مطارات كينيا - قائمة مطارات كينيا الدولية

مطارات كينيا

مطارات كينيا

المتنزهات الوطنية والمنتجعات الشاطئية ، والحياة البرية الغريبة وضجيج المدن الحديثة - في كينيا ، يمكنك قضاء أكثر عطلة لا تنسى في حياتك مع الأصدقاء أو العائلة أو في عزلة رائعة. لا يتم تشغيل الرحلات الجوية المباشرة من موسكو إلى مطارات كينيا من قبل أي من شركات النقل الجوي. ولكن مع عمليات الزرع ثلاث مرات في الأسبوع ، تسير الخطوط الجوية القطرية عبر الدوحة عبر نيروبي ، وتقوم طيران الإمارات بذلك يوميًا عبر دبي ، وتربط مصر للطيران بين روسيا وكينيا عبر القاهرة ، والخطوط الجوية التركية عبر إسطنبول. يستغرق السفر 11 ساعة على الأقل ، بما في ذلك عمليات النقل.

مطارات كينيا الدولية

من بين عدة عشرات من المطارات ، يمنح الحق في استقبال الرحلات الجوية من الخارج لعدد قليل فقط:

  • مطار العاصمة الدولي في كينيا هو الأكبر ليس فقط في البلاد ، ولكن في جميع أنحاء شرق أفريقيا. يقع على بعد 15 كم جنوب شرق مركز نيروبي للأعمال. شركة طيران أساسية - تقوم الخطوط الجوية الكينية بتشغيل عشرات الرحلات الداخلية والدولية المجدولة يوميًا.
  • يقبل مطار إلدوريت في غرب البلاد رحلات شحن دولية من دبي وأبو ظبي. كميناء جوي للركاب ، فقد حددت فقط الرحلات الداخلية. كانت المدينة التي يقع فيها المطار تتطور بشكل ديناميكي بشكل خاص في السنوات الأخيرة ولديها فرصة لتصبح مركزًا اقتصاديًا مهمًا لمنطقة شرق إفريقيا بأكملها.
  • يوجد في جنوب كينيا الميناء الجوي لمدينة مومباسا. يقبل My Airport الرحلات الدولية من كوندور ، ميريديانا ، الخطوط الجوية البولندية لوت والخطوط الجوية التركية من أوروبا والقارية من الدول الأفريقية المجاورة. معلومات رسمية على موقع المطار - www.kenyaairports.co.ke.

إلى روائع التراث العالمي

مدينة لامو على الأرخبيل المسمى قبالة ساحل كينيا هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. لا يقبل مطار لامو سوى الرحلات الداخلية من نيروبي وماليندي ومدن أخرى - يبلغ طول مدرجها كيلومترًا واحدًا.
الطيران المحلي يتغلب على 450 كم من العاصمة في أقل من ساعة ، وبالتالي فإن هذا الميناء الجوي يحظى بشعبية لدى السياح الذين يقررون الاسترخاء على الجزر الغريبة.

منطقة العاصمة

تم تسمية المطار في نيروبي على اسم جومو كينيات ، أول رئيس لكينيا المستقلة. يخدم هذا الميناء الجوي سنويًا ما لا يقل عن 6 ملايين مسافر ، ويتم تشغيل معظم الرحلات الجوية بواسطة الخطوط الجوية الكينية. بالإضافة إلى شركة النقل المحلية ، فإن الضيوف الدائمين في المطار هم الخطوط الجوية الملكية الهولندية ، لوفتهانزا ، الخطوط الجوية التركية ، الخطوط الجوية القطرية ، الخطوط الجوية السويسرية الدولية ، الخطوط الملكية المغربية ، مصر للطيران ، الخطوط الجوية البريطانية ، الخطوط الجوية الصينية الجنوبية ، خطوط بروكسل الجوية والإمارات.
يمكن للمسافرين الذين ينتظرون رحلة الطيران الوصول إلى المتاجر والمقاهي والأسواق الحرة عبر الإنترنت. يتم توفير النقل إلى المدينة عن طريق سيارات الأجرة وقطارات الركاب. يوجد في منطقة القادمين مكاتب لتأجير السيارات ونقاط صرف العملات.
يمكن العثور على جميع المعلومات التفصيلية حول الجدول الزمني والخدمات ولوحة النتائج عبر الإنترنت على موقع الويب - www.kenyaairports.co.ke.

الصور

  • مطارات كينيا
  • مطارات كينيا
logo

Airports in Kenya - the list of international airports in Kenya

Airports in Kenya


Airports in Kenya

National parks and beach resorts, exoticWildlife and noise of modern cities - in Kenya, you can spend the most memorable in the life of a vacation with friends, family or in splendid isolation. Direct flights from Moscow to Kenya Airports does not fulfill any one of the air carriers. But with changes three times a week to Nairobi via Doha fly Qatar Airways aircraft, Emirates is doing on a daily basis through Dubai, on EgyptAir connects Russia with Kenya via Cairo, and Turkish Airlines - via Istanbul. The journey time is at least 11 hours, taking into account direct.

International airports in Kenya

Of the dozens of airports the right to fly from abroad, provided only a few:

  • Kenya's Capital International Airport isthe largest not only in the country but in the whole of East Africa. It is located 15 kilometers southeast of downtown Nairobi. Basic airline - Kenya Airways makes every day dozens of regular domestic and international flights.
  • Eldoret Airport in the west of the country takesinternational cargo flights from Dubai and Abu Dhabi. As passenger air port is in the schedule only domestic flights. The city where the airport is located, is particularly dynamic development in recent years and has a chance to become an important economic center of the whole East African region.
  • In southern Kenya is air harborthe city of Mombasa. My Airport receives international flights Condor, Meridiana, LOT Polish Airlines and Turkish Airlines from Europe and continental - from neighboring African countries. Official information on the airport site - www.kenyaairports.co.ke.

By the world heritage masterpieces

The town of Lamu on the eponymous archipelago off the coast ofKenya - a UNESCO World Heritage list. Lamu Airport takes only domestic flights from Nairobi to Malindi and other cities - its runway is just kilometer length.
450 km from the capital of the local aviation overcomes less than an hour, but because this air harbor is popular with tourists who decided to relax on the exotic islands.

metropolitan area

Airport in Nairobi is named after Jomo Kenyatta -the first president of independent Kenya. Every year, this air harbor serves at least 6 million. Passengers, and the bulk of flights operated by airlines Kenya Airways. Besides local carrier boards are frequent guests at the airfield - aircraft KLM, Lufthansa, Turkish Airlines, Qatar Airlines, Swiss International Air Lines, Royal Air Maroc, Egypt Air, British Airways, China Southern Airlines, Brussels Airlines and Emirates.
Passengers waiting for a flight, available storesduty-free, cafe and internet. Transfer to the city provide taxi and electric suburban lines. In the arrivals area located office car rental and currency exchange.
All the details on schedules, services, and online scoreboards are on the site - www.kenyaairports.co.ke.

Photo

  • Airports in Kenya
  • Airports in Kenya

Leave a reply