Hitchhiking in Europe - ميزات التنزه في فرنسا

بعد المنشور السابق عن المرح والاسترخاء ركوب السيارات في تايلاند. مستوحاة ، إذا جاز التعبير.

لقد أتيحت لنا الفرصة للتجوّل وإلقاء نظرة على طرق فرنسا من جانب المتجوّلين. وماذا يمكنني أن أقول - الانتقال هنا ، على الرغم من أنه يتم استبداله ببطء بطبقة (covoiturage).

Covoiturage هو نوع من الحركة عندما يتم خصم السائق والركاب من البنزين ورسوم العبور. هناك مواقع خاصة لهذا حيث يمكنك أن تجد بعضها البعض. علاوة على ذلك ، تحظى بشعبية كبيرة بحيث يتم قطع عروض السائقين مثل الكعك المحترق. لم نتمكن من مغادرة غرونوبل بهذه الطريقة ، فقد تم أخذ كل شيء بالفعل. حتى أن بعض السائقين يكسبون بهذه الطريقة ، ويضعون سعرًا أعلى من تكلفة الطريق ، ويقودون السيارة هناك.

في المرة الأولى التي صعدنا فيها على المضمار ، وقفنا كالمعتاد بيد مرفوعة تحسبًا لسيارة. ووقفوا هكذا لمدة 1.5 ساعة. إنه أمر غريب ، لأن ركوب السيارات في أوروبا يجب أن يكون أكثر تطورًا مما كان عليه في روسيا ، وحتى أنهم اعتقدوا أنهم مستاءون ، لأن 800 كيلومتر آخر كانوا ينتظرون.

ركوب السيارات في أوروبا

ركوب السيارات في أوروبا

فرنسا. ركوب السيارات في أوروبا

فرنسا. ركوب السيارات في أوروبا

ومع ذلك ، في المحطة التالية ، التقينا مسافرًا فرنسيًا ، وعلمنا أن نتوقف باللغة الفرنسية بشكل صحيح. وكان هذا القليل من المسرحية لأعمالهم. تحتاج إلى التلويح بيديك ، والابتسام ، والضحك ، والسخرية ، ومخاطبة السائقين ، وتوجيه لافتة لهم ، والرقص قليلاً. بشكل غير معتاد قليلا ، ولكن أكثر متعة ودفئا. لا يزال ، نوفمبر بارد بالفعل لركوب السيارات.

لا تقف القطبين! نحن نتحرك!

لا تقف القطبين! نحن نتحرك!

لا تقف القطبين! نحن نتحرك!

لا تقف القطبين! نحن نتحرك!

لا تقف القطبين! نحن نتحرك!

لا تقف القطبين! نحن نتحرك!

فرنسا. ركوب السيارات في أوروبا

فرنسا. ركوب السيارات في أوروبا

لقد نسيت تقريبا ، في فرنسا هناك إشارات حيث تحتاج إلى كتابة اسم المدينة التي ستذهب إليها. أو حتى أفضل من تلك المستوطنات الموجودة على طول الطريق. وبالتالي ، هناك المزيد من الفرص للحصول على السائق المناسب..

في الواقع ، هناك مواقف معاكسة تمامًا ، تثبت أن ركوب السيارات في فرنسا على قيد الحياة. تم القبض علينا بواسطة سيارة كان بها بالفعل 3 أشخاص ، وحتى كلب. في نفس الوقت ، اتصلوا بأصدقائهم لمعرفة ما إذا كانوا سيذهبون إلى مدينة ليون وما إذا كانوا سيأخذوننا.

ركوب السيارات على طريق سريع أو عادي?

نظرًا لأن هناك طرقًا مجانية وطرق مجانية في فرنسا ، فإن أسلوب الحركة على طولها مختلف.

طرق المرور هي طريق آلي يُمنع المشاة من السفر فيه ، مما يعني أنه لا يمكنك الوقوف على الهامش أيضًا. وتعمل السيارات الخاصة باستمرار على التحقق مما إذا كان كل شيء على ما يرام على الطريق ، بما في ذلك وجود المشاة. الأماكن الوحيدة المقبولة هي محطات الوقود ومواقف السيارات ونقاط الرسوم (P؟ العمر). ولكن في الواقع ، من الواقعي الوقوف على الأخيرة فقط ، حيث أن محطات وقوف السيارات والغاز نادرة.

التنقل في جميع أنحاء أوروبا - التكلفة بالقرب من Peage

التنقل في جميع أنحاء أوروبا - التكلفة بالقرب من Peage

ترتبط القيود على الأمن البشري. حتى أن هناك مثل هذه النكتة: لا يعيش المشاة على الطريق السريع أكثر من 15 دقيقة. أخبرنا بها رجل عمل ذات مرة في خدمة الطرق وأخذنا ، فقط على الطريق السريع.

Piazhas (p؟ العمر) تقع في المداخل والمخارج على الطريق السريع. وبالتالي نحن بحاجة إلى المداخل بالضبط. هنا يكمن الطرح الرئيسي للتحرك على طول الطرق السريعة. كل حركة المرور تمر من قبلك. بما أنك تقف فقط عند مدخل الطريق السريع من بعض المناطق ، وليس على الطريق مباشرة. وإذا كانت هذه القطعة ضرطة كاملة ، وهناك 1.5 سيارة في الساعة ، فهناك كل فرصة للتعليق هناك لفترة طويلة. لذلك تعلم الرقص! حسن المسافر - الرقص المتجول!

يشبه الانتقال إلى الطرق المجانية إلى حد كبير الوضع في روسيا. قف على الهامش طوال المدة التي تريدها وانتظر السيارة. لكن الفرنسيين ، كقاعدة عامة ، يسافرون لمسافات طويلة بالضبط على الطرق السريعة ، وبالتالي يجب عليهم أن يكونوا راضين بشرطة قصيرة ، أو يعتمدون على سائق يريد توفير بعض المال. هناك ناقص صغير آخر لهذا الخيار - شبكة الطرق واسعة جدًا ، بدون خريطة جيدة ومفصلة يمكنك الذهاب إلى الجحيم مع الأبواق. وأيضا الكثير من المستوطنات الصغيرة وغير الصغيرة على طول الطريق. في هذا الصدد ، يفوز الطريق السريع - طريق مستقيم مع حدود سرعة عادية ، بدون مدن ، بدون إشارات مرور ، وسائقين يسافرون بعيدًا.

حاجز اللغة في فرنسا

حدث ذلك أنه لم يكن أحد السائقين الذين قادونا يتحدثون الإنجليزية. بتعبير أدق ، قال أحدهم ، ولكن بشكل سيء للغاية. يعتقد أن الفرنسيين ، من حيث المبدأ ، لا يحبون التحدث باللغة الإنجليزية ، حتى لو كانوا يعرفون ذلك. لم نواجه هذا بعد ، ولكن حقيقة أن الجميع لا يعرفون اللغة الإنجليزية ، على الرغم من حقيقة أنها أوروبا.

في حالتنا ، كان كل شيء أبسط بكثير - داريا تعرف الفرنسية. لذلك ، لم يكن بإمكاني سوى الجلوس بجوار الأثاث والنظر من النافذة وهي تنقذ فرحة مع السائقين. لذلك إذا كنت تعرف اللغة الفرنسية ، فإن جميع البطاقات بين يديك ، بالإضافة إلى أنك ستتعلم الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام.

داريا: لقد صادفنا سائقين ودودين ، فضوليين ومؤنسين ، كانت المحادثات رائعة جدًا لدرجة أنني في كل مرة كنت في عجلة من أمرنا لطرح سؤال جديد ، واعدًا باستمرار أوليغ «الآن سأترجمك الآن», لكن الموضوع يسبح تدريجياً من واحد إلى آخر ، وغالباً ما أعيد سرد معظم المحادثة إلى Oleg بالفعل أثناء انتظار السيارة التالية. حسنًا ، كيف لا يمكنني أن أطلب ذلك ، عندما كان سائقنا الأول رجلًا عسكريًا عاد بعد قفزة أخرى في المظلة (هذه هي هوايته ، والتي تجلب له نقاطًا إضافية في الخدمة) ، أخبرنا الثاني كيف أنه «رأى قارب» (عبرت المحيط مع توقف) ، شاركت أم شابة تجربتها في الأبوة والأمومة في فرنسا ، وعلمنا مذوق في أحد المطاعم كيفية كسب المال على ما تعنيه من أجله ، وأخبره جامع النوافذ والمسافر الذي كان يبلغ من العمر 40 عامًا في 52 كثيرًا أشياء مثيرة للاهتمام عن حياتك وعن ملامح فرنسا. حسنا ، بعد ذلك لا أحب المشي لمسافات طويلة?!

العشق بالمظلات العسكرية

العشق بالمظلات العسكرية

رجل رائع جدا ، وهو أكبر من 50 سنة!

رجل رائع جدا وهو أكبر من 50 سنة!

السائق الذي قادنا إلى غرونوبل

الذوق الذي قادنا إلى غرونوبل

آمل أن تكون هذه المعلومات المتعلقة بالتنزه في أوروبا ، وخاصة فرنسا ، مفيدة لشخص ما. وعلى الرغم من أننا علقنا بضع مرات على الطريق لساعتين ، إلا أننا سعداء جدًا بهذه الرحلة والخبرة المكتسبة..

logo

Leave a reply

Hitchhiker's Guide to Europe - Hitchhiking Features in France

In pursuit of the previous post about a cheerful and laid-back hitchhiking in thailand. Inspired, so to speak.

We had a chance to ride hitchhiking, to look at the roads of France from the hitchhikers. And what can I say - there is a hitchhiking here, although it is slowly being replaced by a covoiturage.

Covoiturage is a type of movement whenthe driver and passengers charge for gas and pay for roads. There are special sites for this where you can find each other. And it is so popular that the proposals of drivers are snapped up like burning cakes. We could not leave Grenoble in this way, everything was already taken. Some drivers even earn in this way, set the price higher than the cost of the road, and drive there and there.

The first time we hit the track, we're likeusually got up with a raised hand in anticipation of the car. And they stood like that for 1.5 hours. Strange, because hitchhiking in Europe should be much more developed than in Russia, and even thought to be upset, because 800 km more were waiting for us ahead of us.

Hitchhiker's Guide to Europe

Hitchhiker's Guide to Europe

France. Hitchhiker's Guide to Europe

France. Hitchhiker's Guide to Europe

However, at the next stop we meta French hitchhiker, and he taught us to stop right, in French. And it consisted in a small theatricalization of their actions. You need to wave your hands, smile, laugh, make fun, turning in the drivers, wave them with a sign, and dance a little. Unusually a bit, but much more fun and warmer. After all, November is already cold for hitchhiking.

Not worth the pillars! Moving on!

Not worth the pillars! Moving on!

Not worth the pillars! Moving on!

Not worth the pillars! Moving on!

Not worth the pillars! Moving on!

Not worth the pillars! Moving on!

France. Hitchhiker's Guide to Europe

France. Hitchhiker's Guide to Europe

I almost forgot, in France in the course of the plate, whereneed to write the name of the city where you are going. Or even better than those settlements that are found on the road. Thereby more likely to get the right driver.

In fact, there are quite reverse.situations that prove that hitchhiking is alive in France. We were picked up by a car in which there were already 3 people, and even a dog. At the same time, they called their friends to find out if they would go to the city of Lyon, and whether they would take us.

Hitchhiking on the highway or a regular road?

Since in France there are toll and free roads, the style of movement on them is different.

Toll roads are highways thatPedestrians are forbidden to move around, which means it’s also impossible to stand on the sidelines. And constantly drive special cars, checking whether everything is in order on the road, including the presence of pedestrians. The only acceptable places are gas stations, car parks, and road payment points (p? Age). But in fact, it is really possible to stand only on the latter, since car parks and gas stations are rarely found.

The Hitchhiker's Guide to Europe

The Hitchhiker's Guide to Europe

Restrictions are related to the safety of people. There is even such a joke: a pedestrian on the autobahn does not live longer than 15 minutes. She was told to us by a man who once worked in a road service and picked us up, just straight on the autobahn.

Piazhi (p?age) are located at the entrances and exits to the highway. We respectively need precisely the entrances. Here lies the main disadvantage of moving on the autobahn. All traffic passes by you. Since you are just standing at the entrance to the autobahn from any settlement, and not straight on the road. And if this item is a complete fart, and there are 1.5 cars per hour, then there is every chance of hanging there for a long time. So learn to dance! A good hitchhiker is a dancing hitchhiker!

Moving on free roads is veryreminds the situation in Russia. Stand on the curb as much as you want and wait for the car. But over long distances, the French, as a rule, drive precisely on the autobahns, and therefore there will most likely have to be content with short dashes, or rely on a driver who wants to save. There is one more small minus of this option - the road network is very extensive, without a good and detailed map you can go to hell on horns. And also a lot of small and not very small settlements along the road. In this regard, the autobahns win - a straight road with normal speed limits, no cities, no traffic lights, and with drivers traveling far.

Language barrier in france

It so happened that none of those who brought usthe drivers did not speak english. More precisely, one said, but very bad. It is believed that the French do not like to speak English, even if they know it. We have not yet come across this, but there is a fact that not everyone knows English, despite the fact that this is Europe.

In our case, everything was much simpler - Dariaknows french. Therefore, I could only sit next to the furniture and look out the window while she was chatting with fun with the drivers. So if you know French, then all the cards in your hands, and besides, you will learn so much of all that is interesting.

Daria: We got very friendly, inquisitive and sociable drivers, the conversations were so exciting that I hurried every time to ask a new question, constantly promising Oleg that “I will translate you right now,” but the topic gradually swam from one to another and often more Part of the conversation, I retold to Oleg already while waiting for the next car. Well, how can I not ask that when our first driver was a military man, who was returning after regular parachute jumps (this is his hobby, which brings him extra balls in the service), the second one told us about how he “boarded up” (swam stop ocean), a young mother shared the experience of parenting in France, a taster at a restaurant taught us how to earn money from what you’re carrying out of life, and a window-raiser and a traveler who looked like 40 years old at 52 told a lot of interesting things about your life and about special awns of France. Well, after that do not like hitchhiking?

Military, adoring skydiving

Military, adoring skydiving

Very cool uncle, and he is over 50 years old!

Very cool uncle, and he is over 50 years old!

The driver, who brought us to Grenoble

Taster brought us to Grenoble

I hope someone will find this information useful.relatively hitchhiking in Europe, and in particular France. And even though we hung out for a couple of hours on the road a couple of times, we are very pleased with the trip and the experience gained.

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply