كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه «كمثرى» من حيث جودتها ، فهي ليست مثل مقهى بالنسبة لي. بدلا من ذلك - مطعم ، جيد ، هادئ في طبيعة المؤسسة وسلوك زوارها. برأيي هنا الجمهور لم يعد الشباب الصاخب الذي احتل ماموث و تصفح القهوة, والناس أكبر سنًا وأكثر ضبطًا في العواطف. على الرغم من أنه ربما يحالفني الحظ. على أي حال ، سأعود بالتأكيد مرة أخرى. تقع المؤسسة في القرية الأولمبية ، على نفس النيكل مع مخبز بول, بابا جونز وبرغر كومبات. تقع جميعها في المباني التي تشكل نوعًا من الحلبة مع موقف سيارات بداخلها..

محتوى المقال

كافيه «كمثرى» في روزا خوتور

بحسب إدارة المقهى «كمثرى», أطلقوا عليه مقهى يعتمد على أطباق مصممة خصيصًا من قائمة المطعم ، والتي تشمل الكمثرى الشركسية البرية ، التي تنمو منذ العصور القديمة في كراسنايا بوليانا. إلى جانب الكمثرى المحلية ، في «كمثرى» استخدام المنتجات الزراعية من إقليم كراسنودار فقط ، والبيرة وعصير التفاح.

بالنسبة لبعض الأطباق الثقيلة ، لم أجرؤ على ذلك ، لكنني بدأت برغر الروبيان مقابل 690 روبل ، بالإضافة إلى شاي النبق البحري لـ 360 روبل. إجمالي 1050 روبل لكل واحد ، مكلف قليلاً ، لكن الباقي هو نفسه ، والأسعار هنا في كل مكان في وضع زائد ناقص نفسه. يحسب الروبيان ما يصل إلى 6 قطع وكلها كبيرة بما يكفي ، والتي أعتقد أنها بالنسبة للبرغر كانت طبيعية. الكعكة مقلية قليلاً ، لذا لا يمكنك لصقها بشوكة ولا تأكلها بأيدي نظيفة. من الغريب أنهم لا يعطون القفازات ، لأنه الآن اتجاه في جميع المقاهي المحلية.

بشكل عام ، بقيت المشاعر الإيجابية فقط من المؤسسة. في المجموع: عمل النوادل ، والتصميم الداخلي اللطيف مع الكثير من التفاصيل الخشبية ، والأثاث المنجد ، والأسقف العالية - كل هذا يخلق جوًا باردًا لمطعم جاد ، ولكن ليس رهابًا للأشخاص الذين جاءوا للاسترخاء وتناول الطعام.

من الأناقة الخاصة الجلوس على الشرفة الصيفية ، المنظر الذي يواجه الجبال في الشرق والغرب. في هذه الشرفة ، من الممتع الجلوس على كرسي استلقاء للتشمس في صباح مشمس ، وشرب القهوة ، والنظر إلى الجبال ، والجندول الجبلي المائل الذي يطفو بدون صوت فوق الأرض.

كافيه

كافيه «كمثرى» في القرية الأولمبية ، روزا خوتور

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

معلومات للزيارة

تفتح المؤسسة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.

تتوفر قائمة للأطفال وكراسي مرتفعة للأطفال. عازفي الموسيقى الحية يؤدون بشكل دوري. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. وقوف السيارات الخاصة.

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

كافيه بير - مكان للبالغين وعمه على هضبة روزا (1170 م)

على الخريطة

مقهى الكمثرى
مقهى الكمثرى
مقهى في القرية الأولمبية بتصميم داخلي بسيط وجمهور مريح وطعام ممتاز. مقهى ذو منظر جيد لعشاق الاسترخاء والموسيقى الحية.
المزيد من التفاصيل.

مقهى في القرية الأولمبية بتصميم داخلي بسيط وجمهور مريح وطعام ممتاز. مقهى جيد لعشاق الاسترخاء والموسيقى الحية. المزيد من التفاصيل.

logo

Leave a reply

Cafe Pear - a place for adult uncles and aunts at Rose Plateau (1170m)

Cafe "Pear" in their qualities I do not reallylike a cafe. Rather, a restaurant, good and calm, both in the nature of the institution and in the behavior of its visitors. In my opinion, here the public is no longer the noisy youth who occupied Mammoth and Surf Coffee, and people are older and more reserved in emotions. Although it may be so lucky for me. In any case, be sure to come again. The institution is located in the Olympic Village, on the same penny with Paul Bakery, Papa Jones and Burger Combat. All of them are located in buildings that form a kind of ring with parking inside.

The content of the article

Cafe "Pear" in Rosa Khutor

According to the administration of the cafe "Pear", theyso called the cafe based on specially designed dishes from the menu of the establishment, which includes wild Circassian Pear, which has long been growing in Krasnaya Polyana. In addition to the local pears, in the “Pear” they use only the farm products of the Krasnodar Territory, beer and home-made cider.

I didn’t dare to do anything heavybut I ran them with a shrimp burger for 690 rubles, plus buckthorn tea for 360 rubles. Total 1050 rubles for one, a little expensive, but the rest is the same, and the prices here are everywhere in the restaurants plus or minus the same. Shrimp counted as many as 6 pieces and everything is big enough, which is normal for a burger. The bread is lightly browned, so you can’t pierce it with a fork and don’t sing with clean hands. It’s strange that they don’t give gloves, because now it’s a trend in all local cafes.

In general, from the institution remained onlypositive emotions. In the aggregate: the work of the waiters, and the pleasant interior with a large number of wooden parts, and upholstered furniture, and high ceilings - all this creates a cool atmosphere of a serious, but not pathetic institution for people who came to relax and eat tasty food.

Special chic - located on a summer terrace, viewfrom which it faces the mountains in the east and west. On this veranda, it's fun to sit on a sun lounger on a sunny morning, drink coffee, look at the mountains and funicular gondolas floating silently above the ground.

Cafe

Cafe "Pear" in the Olympic Village, Rosa Khutor

Information to visit

The institution is open daily from 10 am to 23 hours.

There is a children's menu and highchairs. Periodically live music performers. There is free wifi. Own parking.

On the map

Cafe Pear

Cafe Pear
Cafe in the Olympic Village with a strict interior, a quiet audience and excellent quality dishes. Good view cafe for lovers of relaxing and lively music.
Read more.

Cafe in the Olympic Village with a strict interior, a quiet audience and excellent quality dishes. Good view cafe for lovers of relaxing and lively music. More details.

Leave a reply