استرداد النقود الصحيح Aliexpress أو كيفية توفير 11 ٪ من المشتريات

قليل من الناس يعرفون أنه بالنسبة للمشتريات على Aliexpress ، يمكنك الحصول على استرداد نقدي جيد. وإذا قمت بدمج عدة طرق ، يمكنك توفير ما يصل إلى 11٪ بشكل عام. هل كنت تعلم؟ سألت أصدقائي واتضح أنه لا أحد يعرف. والأهم من ذلك - الطرق التي لا تستغرق وقتًا ، ما عليك سوى اكتشافها مرة واحدة. انظر أدناه لتعليماتي. حصرية!

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تباع على علي والأسعار ممتعة ، ولكن هناك أيضًا ما يكفي من القمامة. ومع ذلك ، يجب طلب جميع أنواع الملحقات المختلفة بأي شكل من الأشكال في الصين ، وتوفير كبير. خذ نفس حالات الهاتف ، على علي يمكنك الاستحمام مقابل 200 روبل ، بينما في موسكو في المتجر سيكلف 1000 روبل.

محتوى المقال

تعليمات موجزة عن كيفية استرداد النقود

في هذا التسلسل يجب القيام بكل شيء. من المهم بشكل خاص عدم إلقاء أي شيء في السلة قبل النقر على زر في المكون الإضافي للمتصفح. أولاً ، قم بتنشيط الاسترداد النقدي في المكوّن الإضافي للمتصفح ، ثم أضفه إلى السلة فقط ، وليس العكس. إذا كان هناك شيء بالفعل في السلة ، فأنت بحاجة إلى حذفه وإضافته مرة أخرى. انه مهم!

أولا ، بإيجاز وخطوة خطوة لأولئك الذين لديهم القليل من الوقت. تستغرق العملية بأكملها دقيقة واحدة.

  • قم بالتسجيل في خدمة ePN Cashback. أثناء التسجيل ، لا تدخل أي كود ترويجي ، من المهم! من الأفضل إدخاله لاحقًا في حسابك قبل الشراء مباشرة.
  • سجل

  • ضع المكون الإضافي cacheback للمتصفح وأدخل نفس اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين استخدمتهما عند تسجيل ePN Cashback.
  • ضع المكوّن الإضافي

  • انتقل إلى موقع Aliexpress (في أي صفحة) ، وانقر فوق رمز المكون الإضافي
    استرداد النقود الصحيح Aliexpress أو كيفية توفير 11 ٪ من المشتريات

    وانقر على الزر بداخله

  • إبن 02
  • أضف المنتجات إلى سلة التسوق وادفع ثمنها.
  • بعد مرور بعض الوقت ، انتقل إلى الحساب الشخصي لخدمة ePN Cashback ، أو أضف WebMoney ، أو Yandex.Money ، أو محفظة Qiwi أو مجرد هاتف محمول (MTS ، Beeline ، Megafon) واطلب الدفع.
  • تعليمات مفصلة

    منذ 1 يونيو 2017 ، تم تخفيض معدلات استرداد النقود دون استثناء لجميع خدمات استرداد النقود ، بما في ذلك EPN. ومع ذلك ، تعمل خطط استرداد النقود ، لكنها تصبح أقل ربحية..

    موضوع استرداد النقود هو المفضل لدي ، لأنه بمجرد اكتشافه ، يمكنك الحصول على أموال إضافية دون بذل أي جهد في ذلك. لقد كتبت بالفعل كيف أحصل على استرداد نقدي بنسبة 3 ٪ من جميع المشتريات في المتاجر خريطة الذرة, كيفية العودة لما يصل إلى 10٪ من السفر ترافل بايوتس.

    حول استرداد النقود ل Aliexpress

    سيحصل مستخدم EPN Cashback الجديد الذي لم يقم بتقديم طلبات لـ Aliexpress على معدل استرداد نقدي بنسبة 9٪ (5٪ من الهواتف المحمولة) في أول طلب له.

    تقدم العديد من المواقع التسجيل واستلام النقود من Aliexpress ، ولكن من الأفضل القيام بذلك من خلال خدمة ePN CashBack ، فهم شركاء رسميون لـ Aliexpress. وبعضها يقدم 4.5٪ طوال الوقت (لفئة الهاتف المحمول 2.5٪). يعطي الباقي 4-5٪ ، أو يعطون ما يصل إلى 6٪ ، ولكن مؤقتًا ، على سبيل المثال ، عند أول عملية شراء ، ثم يخفضونها إلى 2٪ تمامًا.

    Karoche ، سجل بالرجوع ومضمون للحصول على استرداد نقدي دائم. ومن خلال إدخال الرموز الترويجية ، تحصل على استرداد نقدي متزايد. حول الرموز الترويجية وكيفية عملها ولماذا تحتاجها ، اقرأ أدناه. يمكنك التسجيل من خلال الشبكات الاجتماعية فكونتاكتي و Facebook. هل تحتاج إلى مكتب استرداد النقود.

    التسجيل في خدمة EPN لاستلام النقود مع Aliexpress

    التسجيل في خدمة EPN لاستلام النقود مع Aliexpress

    سيتم احتساب Keshebek بعد أن يتم تسليم البضائع إليك وتنتهي حماية المشتري في Aliexpress. أي عندما تعتبر المعاملة مكتملة. يمكنك تسريع العملية من خلال تأكيد الاستلام وإغلاق المعاملة في حسابك الشخصي Aliexpress.

    رموز الترويج ل Aliexpress

    لا حاجة لإدخال رمز ترويجي عند التسجيل. لأنه عادةً ما يستغرق فترة تتراوح من يوم إلى يومين ، وطالما تلتقط البضائع الخاصة بك ، فإن فترة صلاحيتها تنتهي ببساطة. لذلك ، من الأفضل إدخالها مباشرة قبل الشراء.

    هناك حاجة إلى رموز الترويجية Aliexpress لزيادة نسبة استرداد النقود مؤقتًا. السلبية الوحيدة - تحتاج إلى البحث عنها باستمرار ولا تدوم طويلاً. على أي حال ، يمكنك دائمًا الحصول على 4.5٪ على الأقل من EPN. يحتوي EPN أيضًا على قسم منفصل. «عرض خاص» في حسابك (متاح بعد التسجيل) ، حيث يتم نشر البضائع التي تحتوي على استرداد نقدي بنسبة 10-15٪.

    أهم شيء يجب تذكره هو أن جميع الشفرات الترويجية لها فترة صلاحية محدودة ، أي بعد إدخال الشفرة الترويجية ، لديك عدة أيام لإجراء عمليات الشراء ، لذلك لا تدخلها مسبقًا ، أدخلها مباشرة قبل الشراء. أيضا ، لا يمكن إدخال الشفرة الترويجية مرة ثانية ، فهي المرة الواحدة لكل حساب. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت الرموز الترويجية قديمة أيضًا ، أي أنك عثرت على رمز ترويجي ، ولكنها بالفعل لا تعمل ، وهناك الكثير من هذه الرموز الترويجية القديمة التي لا تعمل على الشبكة.

    إبنبرومو - كود ترويجي 5.5٪ (منتجات من الفئة «هاتف خليوي» - 2.5٪) صالحة لمدة يومين (يمكن الدخول حتى نهاية عام 2017).

    epnbest - كود ترويجي 6٪ (منتجات من الفئة) «هاتف خليوي» - 3٪) صالحة لمدة 7 أيام (يمكن إدخالها حتى نهاية 2017). غير متوفر دائمًا ، هناك قيود على عدد استخدامات هذا الرمز لفترة معينة من قبل عدد معين من الأشخاص ، ويجب ترك هذا الرمز في الاحتياطي وفحصه عندما يصبح متاحًا).

    epnbest2017 - نفس الموقف تمامًا كما كان في السابق ، من حيث قيود التسجيل ، ولكن يبدو أنه لن يكون متاحًا على الإطلاق.

    في حسابك انقر

    في حسابك انقر «زيادة استرداد النقود» في القائمة وحدد الرمز الترويجي من EPN

    وبالتالي ، يمكنك استخدام هذه الرموز الترويجية على التوالي ولديك عمولة متزايدة. يجب إدخال الرمز الترويجي إما عند التسجيل في ePN Cashback (ثم يبدأ العمل فورًا) ، أو بعد إدخاله بالفعل في حساب ePN Cashback (على سبيل المثال ، قبل الشراء مباشرة). الخيار الأخير أكثر ملاءمة..

    التحقق من صحة وتفعيل الرمز الترويجي Aliexpress ، بالإضافة إلى تاريخ الدخول بالفعل

    التحقق من صحة وتفعيل الرمز الترويجي Aliexpress ، بالإضافة إلى تاريخ الدخول بالفعل

    شهادات الهدية

    لسوء الحظ ، اعتبارًا من 10 آذار (مارس) 2017 ، توقف الموضوع مع شهادات الهدايا واسترداد نقدي مزدوج عن العمل.

    البرنامج المساعد استرداد النقود مفيدة مع Aliexpress

    أوصي الجميع بتثبيت برنامج المساعد ePN Cashback ، فهو يسهل بشكل كبير استلام ذاكرة التخزين المؤقت. بعد تثبيته ، يمكنك استعادة ذاكرة التخزين المؤقت بنقرتين.

    بدون المكون الإضافي ، سيتعين عليك الانتقال إلى موقع ePN Cashback في كل مرة ، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والانتقال إلى موقع Aliexpress الموجود بالفعل منه. طويل! وبمجرد تثبيت المكوّن الإضافي ، ما عليك سوى النقر على الزر في المكوّن الإضافي ، وهذا كل ما في الأمر ، ليس عليك فعل أي شيء آخر. لكنني لا أصر ، انظر بنفسك كيف تشعر بتحسن.

    البرنامج المساعد استرداد النقود ل Aliexpress

    البرنامج المساعد استرداد النقود ل Aliexpress

    خصم تطبيقات الجوال

    سأكتب بشكل منفصل لمستخدمي Aliexpress المتقدمين الذين يعرفون أن علي يروج الآن لتطبيقه بعناد ، لذلك عند التسوق من خلاله ، فإن العديد من المنتجات أرخص من الموقع نفسه. ثم يتم فقدان معنى استرداد النقود ، والذي لا يمكن الحصول عليه إلا على جهاز كمبيوتر في متصفح عادي ، أي أنك بحاجة إلى الاختيار في كل حالة وهو أكثر فائدة من الخصم في التطبيق أو استرداد النقود على الموقع.

    لكن! قرر الرجال من ePN Cashback مؤخرًا هذه المشكلة من خلال إطلاق تطبيقهم المحمول لأجهزة Andriod و iOS. مع ذلك ، يمكنك الحصول على خصم بسيط لعملية شراء في تطبيق Aliexpress للجوال واسترداد النقود.

    كيفية التوفير في Aliexpress حتى 11٪

    إذا لم يكن استرداد النقود القياسي بنسبة 4.5٪ كافيًا لك ، فسأخبرك بكيفية توفير المزيد من المشتريات. علاوة على ذلك ، فإن قرصنة الحياة هذه تعمل بمفردها ، أي أنه يمكن دمجها. إلى أقصى حد ، يمكنك الضغط على حوالي 9.5٪ باستثناء الشفرات الترويجية والقسم الذي يحتوي على عروض خاصة ، مع مراعاة الرموز الترويجية حوالي 11٪.

    طريقة 1

    قم بتعيين العملة الدولار (USD) قبل إضافة العنصر إلى السلة. ثم تدفع بالدولار باستخدام بطاقة الروبل المعتادة. وبالتالي ، يمكنك الفوز بنسبة 1-2 ٪ من السعر ، وهذه هي الطريقة التي يختلف بها سعر الصرف لـ Aliexpress عن سعر البنك المركزي. لكن معدل التحويل للعديد من البنوك الروسية قد يختلف أيضًا عن البنك المركزي بنسبة 1-3 ٪ ، لذلك من الأفضل استخدام بطاقات مصرفية خاصة للدفع مقابل المشتريات بالعملة الأجنبية.

    للدفع مقابل المشتريات على Aliexpress بالدولار الأمريكي ، يمكنك استخدام تلك البطاقات التي يستخدمها المسافرون ، لأنه عند الدفع في الخارج ، يتعين عليك أيضًا الدفع بالعملة باستمرار (مجموعة البطاقات الخاصة بي) على سبيل المثال ، بطاقات روبل مجانية حبوب ذرة أو Beeline ، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة في يوم العلاج. لديهم معدل تحويل في البنك المركزي! وهذا يعني ، عند الشراء بالعملة الأجنبية ، وفر في الدورة نسبة 1-2 ٪ التي يأخذها Aliexpress لنفسه عادة. بطاقة Tinkoff Black dollar جيدة أيضًا ، وسيكون الخصم مباشرًا بالدولار ، والذي يمكنك شراؤه بسعر جيد مقدمًا مباشرة في بنك الإنترنت ، وسيأتي بشكل مربح مثل الروبل الذرة بسعر البنك المركزي.

    الطريقة 2

    إلى جانب معدل تحويل العملة الجيد ، من الجيد أن يكون للبطاقة المصرفية استرداد نقدي خاص بها. على سبيل المثال ، يعطي برنامج الذرة 1.5٪ لأي عمليات شراء (و 3٪ إذا قمت بتوصيل خدمة مدفوعة «فائدة مزدوجة») بطاقة Tinkoff Black تعطي 1٪. أي أنه يمكنك الحصول على نسبة إضافية 1-3٪ على بطاقتك المصرفية. ومع ذلك ، هذا لا ينطبق فقط على علي ، ولكن على جميع المشتريات بشكل عام.

    وبالتالي ، بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على استرداد نقدي بنسبة 4.5٪ من خلال خدمة ePN Cashback ، وتوفير 1-2٪ في الدورة والحصول على استرداد نقدي آخر بنسبة 1-3٪ على بطاقة ائتمان ، بمجموع توفير حوالي 6.5-9.5٪. وعندما تفكر في الرموز الترويجية ، فإن حوالي 11٪!

    ملاحظة. آمل أن يكون المنشور مفيدًا لك ، نظرًا لأن القليل لا يزالون يعرفون أنه يمكنك إرجاع النقود من المشتريات إلى Aliexpress. أستخدم هذه الخدمة منذ عام وحصلت مؤخرًا على 166 دولارًا. تافه ، بالطبع ، ولكن الهدية الترويجية.

    ص. بنفس الطريقة ، من خلال EPN ، يمكنك تلقي استرداد نقدي لعمليات الشراء في Gearbest و Banggood و Ozone و Lamoda و Svyaznoy ، وما إلى ذلك (انظر في حسابك الشخصي).

    logo

    Leave a reply

Correct cashback Aliexpress or how to save 11% from purchases

Few people know what to buy on AliexpressYou can get a good cashback. And if you combine several methods, you can save up to 11%. Did you know? I asked my friends and it turns out no one was aware. And most importantly - the methods that do not take time, you only need to figure it out once. See my instructions below. Exclusive!

Ali has so much fun to sell and prices.pleased, but also enough trash. However, all sorts of different accessories need to be ordered anyway in China, the savings are significant. Take the same phone cases, on Ali you can bathe for 200 rubles, while in Moscow in the store it will cost 1000 rubles.

The content of the article

Brief instruction how to get cashback

It is in this sequence that everything is needed.to do. It is especially important not to throw anything in the basket before pressing the button in the browser plugin. First, activate the cashback in the browser plugin and only then add it to the basket, not vice versa. If there is something in the basket, you need to delete and add it again. It is important!

First, briefly and step by step for those who have little time. The whole process takes 1 minute.

  • Register in the ePN Cashback service. During registration do not enter any promotional code, this is important! It is better to enter it later, in your account, immediately before purchase.
  • To register

  • Put the cashback plugin for the browser and enter the same username and password that you used when registering ePN Cashback.
  • Install plugin

  • Go to Aliexpress site (on any page), click on the plugin icon

    and press the button in it

  • epn-02
  • Add products to the cart and pay for them.
  • After some time, go to your ePN Cashback account, add a WebMoney, Yandex.Money, Qiwi wallet or just a mobile phone (MTS, Beeline, Megaphone) and order the payment.
  • detailed instructions

    From June 1, 2017, cashback rates were reduced by all cashback services, including the EPN. Nevertheless, cashback schemes work, just become a little less profitable.

    My favorite theme with cashbacks, because onceHaving understood the question, you can get extra money without spending on it effort. I already wrote how I get 3% cashback from all purchases in stores by Map of Cornas I return up to 10% from traveling through Travelpayots.

    About cashback for Aliexpress

    The new EPN Cashback user, who has not yet placed orders for Aliexpress, will receive a cashback rate of 9% (5% mobile phones) on his first order.

    Many sites offer to register andreceive cashback from Aliexpress, but it’s better to do it through the ePN CashBack service, they are official partners of Aliexpress. And some of the few offer 4.5% all the time (for a mobile phone category 2.5%). The rest give 4-5%, or give as much as 6%, but temporarily, for example, on the first purchase, and then lower to 2%.

    Anyways, register by the link andguaranteed to get cashback on a permanent basis. And by entering promotional codes, you get an increased cashback. About promotional codes, how they work, and why they are needed, read below. You can register through the social network Vkontakte and Facebook. You need a Keshbeker cabinet.

    Registration in the EPN service for cashback with Aliexpress

    Registration in the EPN service for cashback with Aliexpress

    Keshebek will be counted after youdeliver the goods and expire the protection of the buyer in Aliexpress. That is, when the transaction will be considered complete. You can speed up the process by confirming the receipt and closing the transaction in your account office Aliexpress.

    Promotional codes for Aliexpress

    No need to enter a promotional code during registration. Because it usually takes 1-2 days, and until you pick up your goods, it will simply expire. Therefore, it is better to introduce them immediately before purchase.

    Promotional codes on Aliexpress are needed for temporaryincrease the percentage of cashback. The only drawback is that you need to constantly search for them and they do not last long. In any case, you can always get at least 4.5% from the EPN. Also, EPN has a separate section “Special offer” in a personal account (available after registration), where goods with a cashback of 10-15% are published.

    The most important thing to remember is that all promotional codes havelimited time of action, that is, after entering the promo code you have several days to make purchases, so do not enter it ahead of time, enter immediately before purchase. Also, the promotional code can not be entered a second time, it is one-time for each account. Plus, prokomokody also become obsolete, that is, you have found a promotional code, and it is already non-working, and there are a lot of such obsolete non-working promotional codes in the network.

    epnpromo - promotional code 5.5% (products from the category “Mobile phones” - 2.5%), valid for 2 days (you can enter until the end of 2017).

    epnbest - promotional code 6% (products from the category“Mobile phones” - 3%), valid for 7 days (you can enter until the end of 2017). It is not always available, there are restrictions on the number of uses of this code for a certain time by a certain number of people, this code should be left in reserve and checked when it becomes available).

    epnbest2017 - Exactly the same situation as the previous one, in terms of limiting registrations, but it looks like it will not be available anymore

    In your account, click

    In your account, click on "Increased Cashback" in the Menu and select the Promo Code from EPN

    So you can use thesepromotional codes in a row and have a higher commission. The promotional code must be entered, either when registering with ePN Cashback (then it immediately begins to act), or later in your ePN Cashback account (for example, immediately before purchase). The latter option is much more convenient.

    Check and activate the promotional code Aliexpress, as well as the history of the already entered

    Check and activate the promotional code Aliexpress, as well as the history of the already entered

    Gift certificates

    Unfortunately, since March 10, 2017, the theme with gift certificates and double cashback has stopped working.

    Useful plugin for cashback with Aliexpress

    I recommend everyone to install the ePN Cashback browser plugin, it greatly facilitates the receipt of the cache. After installing it, in 2 clicks you will be able to return to your cashback.

    Without a plugin, you will have to go every timeePN Cashback website, enter your username and password and go to the website Aliekspress already with him. Long! And having put the plugin, you will just press the button in the plugin and that's all, nothing else needs to be done. But I do not insist, see for yourself how you feel better.

    Cashback plugin for Aliexpress

    Cashback plugin for Aliexpress

    Mobile App Discount

    Separately, I will write for advanced usersAliexpress, who know that Ali is now stubbornly promoting his application, so when you buy through it, many products are cheaper than on the site itself. And then the sense of cashback is lost, which can only be obtained on a computer in a regular browser, that is, you need to choose in each specific case that it is more profitable to discount the application or cashback on the site.

    But! The guys from ePN Cashback recently solved this issue by releasing their mobile app for Andriod and iOS. With it, you can get a SIMULTANEOUS discount for a purchase in the mobile application Aliexpress, and cashback.

    How to save on Aliexpress up to 11%

    If you are a little standard 4.5% cashback, then tell you how to save money on purchases. Moreover, these life hacking work by themselves, that is, they can be combined. To the maximum, you can squeeze about 9.5% without taking into account promotional codes and the section with special offers, and taking into account promotional codes about 11%.

    Method 1

    Set the currency to dollars (USD) before addinggoods in the cart. And then you pay in dollars with your usual ruble card. Thus, you can win 1-2% of the price, the exchange rate for Aliexpress on exchange rate of the Central Bank differs so much. But the conversion rate of many Russian banks may also differ from the Central Bank by 1-3%, so it is better to use special bank cards to pay for purchases in foreign currency.

    To pay for purchases on Aliexpress in USD, you can use those cards that travelers use, because when paying abroad, you also have to constantly pay in currencymy selection of cards). For example, free ruble cards Corn or Beeline, which can be easily obtained per dayappeals. Their conversion rate is for the Central Bank! That is, when buying in foreign currency, save on the course those same 1-2% that Aliexpress usually takes for itself. The Tinkoff Black dollar card is also good, the debit will be straight in dollars, which you can buy at a good rate in advance directly from the Internet bank, will be as profitable as the ruble Corn at the rate of the Central Bank.

    Method 2

    Besides a good currency conversion rate, well,if the bank card would have its own cashback. For example, Corn gives 1.5% for any purchases, (and 3% if you connect the paid service "Double benefit"). The Tinkoff Black Card gives 1%. That is, you can get an additional 1-3% on the card of your bank. However, this concerns not only Ali, but in general all purchases.

    So by reading this post, you canget cashback 4.5% through ePN Cashback service, save 1-2% on the course and get another cashback on the bank card 1-3%, totaling about 6.5-9.5% savings. And when you consider promotional codes, then about 11%!

    P.S. I hope the post turned out to be useful to you, since for the time being few people know that you can return cashback from purchases on Aliexpress. I have been using the service for a year now and recently received $ 166. A trifle, of course, but a freebie.

    P.P.S. Similarly, through EPN you can receive cashback for purchases at Gearbest, Banggood, Ozone, Lamoda, Svyaznoy, etc. (see in your account).

    Life hacking 1 - how to buy a good insurance

    Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

    Insurance Rating

    Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

    First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

    Discount hotels

    Leave a reply