الأدوات ومنتجات السفر - ما اشتريته على Aliexpress وليس فقط

كنت أرغب في إجراء بعض المراجعات حول منتجات السفر التي أطلبها من Aliexpress والمتاجر عبر الإنترنت في موسكو ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، دعنا فقط نلقي نظرة عامة موجزة على جميع الأشياء المفيدة التي لدي الآن. وبعد ذلك سوف أكون نفس المنشور والملحق من وقت لآخر.

آمل أن يكون هناك شيء مفيد لك على الأقل من قائمتي. سأكون سعيدًا إذا كنت ، بدورك ، تنصح أيضًا بشيء ما في التعليقات. حسنًا ، وإذا تم تعداد شيء فجأة مني فسيكون من الضروري «الدراسة الاستقصائية» بالتفصيل ، ثم اكتب أيضًا ، سأفعل.

محتوى المقال

للمسافرين

أذكر أولئك المهتمين بأنواع مختلفة من استرداد النقود. عند الشراء على علي ، يمكنك أيضًا الحصول على عائد يصل إلى 11٪. قال كل شيء بالتفصيل في منشور عنه استرداد النقود مع Aliexpress.

شحن السفر

لبدء تحصيل رسوم السفر للأجهزة. على الرغم من أن هذا ليس الاسم الصحيح بالطبع ، إلا أنه يتم الشحن فقط باستخدام منافذ USB متعددة. ومع ذلك ، هناك مشكلة في المنافذ في السفر ، وبالتالي الرسوم. أشعر أحيانًا أن أولئك الذين يصممون الأسلاك الكهربائية في الفنادق قد طاروا من القمر. كيف يمكنني عمل مقبس واحد (واحد ، كارل!) في الغرفة وجعله تقريبًا تحت السقف؟ ها أنت ذا مثال حي. أوافق على أن هذا ليس هو الحال دائمًا ، ولكن في بعض الأحيان حتى في الفنادق / الشقق الجيدة والمكلفة ، لا توجد منافذ كافية بغباء. بعد كل شيء ، الرجل الحديث لديه الآن الكثير من الأدوات. تأتي بهذه الطريقة بعد يوم طويل من المشي وتحتاج على الفور إلى الشحن: هاتف وبنك طاقة وكاميرا وجهاز لوحي ، وكذلك تشغيل جهاز كمبيوتر محمول في مكان ما. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك أيضًا كاميرا حركة, كوادكوبتر, الكاميرا الثانية ، الهاتف الثاني ، سوار اللياقة البدنية. وإذا كنتما اثنين أو ثلاثة أو أربعة وجميعهم لديهم نفس المجموعة?

هناك مخرج - لتحمل معه طيار سلك تمديد لـ 5-6 منافذ. أفعل ذلك في بعض الأحيان ، ولكن لا يزال هذا الوزن زائدًا في الأمتعة ، بالإضافة إلى كل شيء ، فأنت بحاجة إلى تحمل 3-4 رسوم إضافية معك. لذلك ، عندما عدت من تايلاند الأخيرة ، أول شيء فعلته هو طلب شحنتين على Aliexpress على الفور. ثم اختبرتهم وأدركت أنني بحاجة إلى 5 منافذ USB حتى يكون هناك توريد ، وطلبت أيضًا 5 منافذ.

شاحن USB 5 من Aukey (QC 3.0) - 22 دولارًا

Aukey 3 USB (QC 3.0) - 19 دولارًا
Aukey 3 USB (QC 2.0) - 14 دولارًا

Blitzwolf 2 USB (QC 2.0) - 10 دولارات

هناك Quick Charge Qualcomm 2.0 أو 3.0 (طرازات مختلفة) - شحن سريع للهواتف التي تدعم هذه التقنية. اختر أيضًا تلك التي تصدر 2A لكل منفذ ، وليس كليًا مع المنافذ الأخرى.

من اليسار إلى اليمين: Samsung العادية ، و Deppa (مكسورة) ، و Blitzwolf ، و Aukey

من اليسار إلى اليمين: Samsung العادية و Deppa (مكسورة) و Blitzwolf 2 USB و Aukey 3 USB

سافر عبر Aukey على 5 USB

سافر عبر Aukey على 5 USB

باوربانك - بطارية خارجية

بصراحة ، لا يمكنني أن أتخيل كيف كنت أذهب بدون بنك طاقة. أتذكر أنني كنت أبحث دائمًا عن مآخذ في المطار ، مشحونة في المقاهي ، من جهاز كمبيوتر محمول ، أثناء وضع الكمبيوتر المحمول نفسه. ليست جيدة. الآن باور بانك معي دائمًا في المنزل ، أثناء السفر ، أقوم بالشحن منه ، ثم الهاتف ، ثم الكاميرا. IMHO ، فمن الأفضل شرائها الآن على علي ، هناك أسعار منخفضة. على الرغم من ذلك ، يتم طلب متاجرهم في الصين ، ثم يتم إعادة بيعها هنا في روسيا إلى طرق ثلاثية. اقرأ المراجعات ، اختر ، إنها مليئة بالفعل بالمراجعات المثبتة.

بسعر 10000 مللي أمبير مقابل 15 دولارًا - هذا مناسب جدًا بالنسبة لي

بسعر 10.000 مللي أمبير مقابل 17 دولارًا

محفظة سفر

أعلم أنه ليس كل المؤيدين يضعون جميع المستندات والأموال والبطاقات في مكان واحد ، لكن لدي رأي مختلف في هذا ، حتى أنني كتب كامل المنشور حول هذا الموضوع. لذلك ، كنت سعيدًا جدًا عندما وجدت محفظة رخيصة للسفر على علي. ظاهريًا ، يبدو وكأنه يحمل علامة تجارية ، لأنه مصنوع بجودة عالية جدًا.

محفظة بقيمة 13 دولارًا

محفظة وثائق السفر

محفظة وثائق السفر

القدح للسيارة والمنزل

اشتريت كوبًا حراريًا بصمام ، وهو أمر رائع. حتى تضغط على الزر ، لا شيء يخرج منه. يتم وضعه كقدح لسيارة ، مثل حمل القهوة إلى العمل ، ولكنه مثالي للعاملين المستقلين الذين لا يمكنهم فطم أنفسهم من عادة شرب الشاي أو المشروبات الأخرى بالقرب من جهاز كمبيوتر محمول. أنا أتوب ، أنا نفسي كذلك. لذلك ، في المنزل الآن أشرب فقط من مثل هذا الكوب. إذا أسقطه شخص ، كما كان بالفعل (سكب الطفل الشاي على جهاز MacBook) ، فهو الآن ليس مخيفًا. حسنًا ، السفر هو أيضًا شيء مناسب ، يمكن استخدامه في السيارة وببساطة كترمس صغير.

شركة القدح كونتيجو ، لدي موديل West Loop - 2500r

لا أعرف كيف يختلفون هناك ، لكني مسرور جدًا بموقفي الخاص ، كنت أرغب في إجراء مراجعة كاملة. في نموذجي ، قاموا بعمل القليل للآخرين لجعله مناسبًا للغسيل. القدح ليس من الميزانية ، ولكن ربما هناك بعض نظائرها على Aliexpress.

كوب حراري كونتيجو للعمل والسفر

كوب حراري كونتيجو للعمل والسفر

لمسافري السيارات

شاحن السيارة

في السيارة لدي نفس المشكلة ، في كثير من الأحيان تحتاج إلى 2-3 منافذ ، في كل وقت يتم شحن شيء آخر باستثناء الهاتف. خاصة عند السفر ، عندما يعمل الهاتف كملاح ويحتل باستمرار منفذ USB واحد. يدعم هذا الشحن خاصية الشحن السريع Quick Charge Qualcomm 2.0 ، حيث يتم شحن الهاتف ، ولا يجلس ببطء ، كما يحدث غالبًا في حالة تشغيل 4G والملاح ، ولا يعاني المنفذ الثاني ، كما أنه يوفر التيار اللازم.

Aukey 2 USB (QC 2.0) - 11 دولارًا
Aukey 2 USB (QC 3.0) - 13-19 دولارًا اعتمادًا على الكابل

جبل الهاتف

نعم ، أنت تقول التفاهات ، ولكن بالنسبة لي كانت مشكلة كاملة في العثور على حامل يناسبني. لقد غيرت بالفعل 10 قطع قبل أن أستقر على هذا. دائمًا ما يتم تخفيف تلك القضبان الطويلة بعد شهر ، بينما بدأ الآخرون في الفشل. جبل الفيلكرو ، عندما يلتصق الهاتف بالسطح اللزج في كل مرة ، لا يمكنه حمل هاتفي.

لذا ، كان هذا الحامل مناسبًا لسيارتي لعدة أسباب. يتم لصق كوب الشفط الخاص به ليس فقط على الزجاج ، ولكن أيضًا على لوحة القيادة ، بالإضافة إلى أنه مضغوط. وفي النهاية ، قررت تركيبه ليس على الزجاج ، ولكن على مرتبة ، لأنه اتضح أنه قريب جدًا من يدي ولم أكن بحاجة إلى التواصل ، على الرغم من أنني قبل ذلك لم أفكر في هذا النوع من الحوامل على الإطلاق. حتى أنني أخذته معي إلى إسرائيل 🙂

الحامل - 4 دولارات

حامل هاتف السيارة

حامل هاتف السيارة

المسجل في السيارة

أيضا شيء مفيد للغاية عند السفر وفي المنزل. في البداية اشتريت المسجل العادي في متجر في موسكو ، والذي توفي بأمان بعد ستة أشهر. بعد ذلك ، راجعت مجموعة من المراجعات وأدركت أن جميع المسجلين ذوي التكلفة المنخفضة تقريبًا سيكونون على هذا النحو - مع جودة فيديو رديئة وعمر قصير. وإذا كنت تأخذ العادي ، فسيتعين عليك وضع حوالي 10-15 ألف روبل. هذا هو السبب في أنني قررت أخذ Xiaomi Yi DVR. يعتقد في البداية كاميرا عمل Xiaomi الاستخدام ، يحتوي على وضع تسجيل حلقة ، لكني أحتاجه بشكل دوري وفي العالم أيضًا ، لم أكن أرغب في فصله في كل مرة.

المسجل Xiaomi Yi 1080P Car WiFi DVR - 56 دولارًا في حالة عدم وجود محرك أقراص محمول

أمرت النسخة الصينية بكوب الشفط (هناك شريط مزدوج الوجه مع الفيلكرو). ثم طلبت ذلك باللغة الإنجليزية ، ولكن لا يمكن القيام بذلك ، لأن هناك صورًا توضيحية واضحة وقائمة مبسطة ، كل شيء واضح حتى باللغة الصينية. تسأل لماذا أخذتها بدون رادار ، ولكن لأنني لم أكن مستعدًا للدفع مقابلها ، فأنا لا أخالف عمليًا.

المسجل Xiaomi Yi 1080P Car WiFi DVR ، النسخة الصينية

المسجل Xiaomi Yi 1080P Car WiFi DVR ، النسخة الصينية

طاولة صغيرة لمقعد طفل

لقد أحببت حقًا فكرة الطاولة الناعمة لمقعد الطفل ، يمكن للطفل وضع الألعاب عليه ، نحت الطين ، إطعامه هناك ، في النهاية ، حتى لا يفعل أي شيء حوله. ثم لم أستخدم علي بعد ، وتم إجراؤه ليطلب في معرض الماجستير (باهظ الثمن). ومع ذلك ، مقابل سنت واحد ، يتم بيع تلك المماثلة الآن على علي.

طاولة صغيرة لمقعد طفل - 9 دولار

قرأت المراجعات هناك. الناس غريبون يكتبون: «رعب رعب ، تنحني الطاولة ، الرسم غير ممكن». لا ، ولكن كيف يمكن القيام بذلك بطريقة أخرى ، يتم ذلك من أجل السلامة ، ولكن ليس البلاستيك. ولرسم يمكنك فقط شراء ألبوم غلاف وتم حل المشكلة.

طاولة صغيرة لمقعد طفل

طاولة صغيرة لمقعد طفل

للأطفال

ميزان حرارة إلكتروني

كان لدي ملحمة كاملة مع موازين الحرارة الإلكترونية ، لأنني أردت أن أجد واحدة يمكن مقارنتها بالدقة. طوباوية ، ولكن لا يزال. ونتيجة لذلك ، يوجد الآن 4 منها في المنزل ، بدءًا من رخيصة مقابل 300 روبل ، وتنتهي بتكلفة 2500 روبل ، فمن الصحيح كتابة مراجعة كاملة عنها. الشيء مفيد في الواقع عند السفر ، لذلك لن ينكسر في الأمتعة بأي شكل من الأشكال. ولكنه مفيد أيضًا في المنزل ، لأنه من الصعب جدًا على الطفل النشط قياس درجة الحرارة ، يمكنه تجميد حرفيا لبضع ثوانٍ بعد الآن ، أو إذا كنت بحاجة إلى إجراء قياس ليلاً.

كان شكل البندقية في الواقع ملائمًا للغاية. تدابير في الثانية. ولكن أهم شيء هو المعايرة ، أي أنه يمكنك تصحيحها في أي اتجاه. على الرغم من أن القياس على الجبين ، إلا أنه شيء في حد ذاته. تظهر الأجزاء المختلفة من الجبين درجات حرارة مختلفة ، بالإضافة إلى وجود فرق بين الجبين الرطب أم لا ، كان يرتدي ، على سبيل المثال ، قبعة أم لا. حتى Medisana الألمانية المتبجح (نسختان!) ، أيضًا للجبهة ، تكذب مع التغييرات

بندقية الحرارة 1-13 دولار
بندقية الحرارة 2-13 دولار

فقط طفل صغير سيرتدي ميزان حرارة في يده ، لكنه يحتاج إليه. أهم ميزة هي الاتصال بالهاتف عبر البلوتوث ، يمكنك تكوين درجة حرارة الهاتف التي سيتم فحصها وإيقاظ الوالدين حتى يعطي خافضًا للحرارة. السعر مرتفع جدًا ، ولكن يتم بيعها في روسيا بشكل عام بسعر أعلى مرتين ، وتسمى iTherm.

ترمومتر يدوي - 25 دولارًا

ميزان حرارة إلكتروني للطفل

ميزان حرارة إلكتروني للطفل

سجادة ناعمة ودافئة

عندما وصلنا مع طفل إلى أوروبا أو تاي ، واجهنا باستمرار أرضيات مبلطة في فندق أو شقة مستأجرة. لديه سلبيان ، إنه عدوى - بارد وصعب للغاية. لا يمكنك وضع طفل صغير للعب عليه ؛ سيتعين عليك بناء سرير صغير على السرير أو الأريكة. لكن يمكنك أن تأخذ سجادة قابلة للطي بشكل مثالي بحيث تتناسب مع حقيبة كبيرة ، تحت الغطاء تمامًا. علاوة على ذلك ، فهي خفيفة ولائقة الحجم. نحن بالفعل الثالثة على التوالي. توفي الأول في ستة أشهر من الاستخدام النشط للغاية ، 2 لا يزالان على قيد الحياة (واحد جديد تقريبًا). من حيث المبدأ ، إذا لم تضع برازًا أو أثاثًا عليها ، فستعيش لفترة أطول.

حصيرة ناعمة للطفل - من 10 دولارات اعتمادًا على الحجم

حصيرة ناعمة للطفل

حصيرة ناعمة للطفل

للمصورين

ترايبود صغير

بمجرد أن اشتريت ترايبود خفيف الوزن يزن 1 كجم وأدركت بعد فترة أن الأمر لا يزال ثقيلًا وضخمًا بحيث لا يمكن حمله معي طوال الوقت. ومع ذلك ، فإن حامل ثلاثي الأرجل ضروري جدًا لوضع الكاميرا في الزاوية اليمنى عند الغسق أو لالتقاط صورة ذاتية. جميع أنواع الحواجز والأحجار / القبعات المختلفة جاءت لمساعدتي ، والتي وضعتها تحت العدسة لتعيين الزاوية. هناك حل أبسط بكثير - ترايبود صغير للارتداء المستمر. ويجب ترك الحامل ثلاثي القوائم من 1-2-3 كجم فقط لتلك الحالات التي من المحتمل أن تصوّر فيها شيئًا خطيرًا ، مثل السماء المرصعة بالنجوم.

ميني ترايبود تناظري Manfrotto - $ 9

حقا قوية وذات جودة عالية. لن تحمل كاميرا DSLR كبيرة ، ولكن العدسة الخالية من المرآة ذات العدسة غير كبيرة جدًا.

ترايبود ميني ترايبود مع Aliexpress

ترايبود ميني ترايبود مع Aliexpress

جبل الكاميرا

عند السفر ، كنت دائمًا وفي كل مكان بكاميرا. وقد حاولت بالفعل ، على ما يبدو ، جميع الخيارات تقريبًا ، بدءًا من الصورة حبال الظهر, تنتهي حقيبة الخصر. ومع ذلك ، كل شيء غير مريح إلى حد ما. أود أن تكون الكاميرا في متناول اليد دائمًا (على الرقبة) ، ولكن في نفس الوقت لا تتدخل. لا أعرف ، ربما شخص ما على ما يرام ، لكنني لا أريد حتى أن أضعها في حقيبتي في كل مرة ، ناهيك عن حقيبة ظهر الصورة ، ومعلقة حول رقبتي ، فهي تزعجني. على الرغم من أنه من حيث المبدأ ، مع الانتقال إلى عبء بلا مرآة على الرقبة ، أصبح أقل ملحوظة. ومع ذلك ، طلبت منصة (مثل الحوامل الثلاثية) ، يمكن ثملها على أي حزام ، والتي يتم إدخال الكاميرا فيها في الثانية.

لوحة التركيب - 17 دولارًا

ملاقط الغسيل لـ Go Pro - 6 دولارات

حامل الكاميرا

حامل الكاميرا

ملاحظة. سأقوم بتحديث المنشور بشكل دوري وإضافة شيء جديد أو إزالة القديم.

ص. لدي أيضًا مؤقت دائري للفاصل الزمني للكاميرا ، وسوار Xiaomi للياقة البدنية ، أحتاج إلى إخباره لفترة وجيزة?

logo

Leave a reply

Gadgets and travel goods - what I bought on Aliexpress and not only

I wanted to do some product reviews fortravels that I order from Aliexpress and online stores in Moscow, but first let it be just a brief and general overview of everything useful that I have now. And I will continue the same post and supplement from time to time.

I hope that something will be useful for you frommy list. I would be glad if you, in turn, also advise something in the comments. Well, and if suddenly something from me listed needs to be "surveyed" in detail, then write too, I will make.

The content of the article

For travelers

I remind those who are interested in various kinds of cashbacks. Buying on Ali, you can also get a return of up to 11%. All told in detail in the post about cashback with Aliexpress.

Travel charging

To start a travel-charging for gadgets. Although, of course, this is not quite the correct name, it is just charging with multiple USB ports. However, it is during the journey that there is a problem with sockets and, accordingly, charging. I sometimes have the feeling that those who design electrical wiring in hotels have come from the moon. How can you make 1 (one, Karl!) Outlet in the room and make it almost under the ceiling? There you are living example. I agree, not everywhere, but sometimes even in goodand expensive hotels / apartments just stupidly do not have enough outlets. After all, modern man has a lot of gadgets. You come to this after a long day of walking and you need to immediately charge: phone, power bank, camera, tablet, and also turn on the laptop somewhere. In addition, there may be an action camera, quadcopter, second camera, second phone, fitness bracelet. And if you two, three, four, and all the same set?

There is a way - to carry with you the pilot extender5-6 outlets. I do this sometimes, but it’s still overweight in the baggage, plus you have to take 3-4 charges with you. Therefore, after returning from the last of Thailand, I first ordered two charges on Aliexpress at once. Then I tested them and realized that I needed 5 USB ports to have a reserve, and I also ordered 5 ports too.

Charging Aukey 5 USB (QC 3.0) - $ 22

Aukey 3 USB (QC 3.0) - $ 19
Aukey 3 USB (QC 2.0) - $ 14

Blitzwolf 2 USB (QC 2.0) - $ 10

There is a quick charge Qualcomm 2.0 or 3.0 (different models) - fast charging for phones that support this technology. Also chose those that give 2A per port, and not in total with other ports.

From left to right: regular Samsung, Deppa (broke), Blitzwolf, Aukey

From left to right: regular Samsung, Deppa (broke), Blitzwolf 2 USB, Aukey 3 USB

Aukey charging charger on 5 USB

Aukey charging charger on 5 USB

Powerbank - external battery

Honestly, I can't imagine how I used to gowithout a paurbank. I remember, I was always looking for sockets at the airport, in the cafes I charged, from a laptop, while putting the laptop myself. No good. Now the power bank is always with me, that at home, when traveling, I charge from it, then the phone, then the camera. IMHO, it’s best to buy them now on Ali, prices are low there. All the same, their stores are ordered in China, and then here in Russia they are resold in Tridoroha. Read reviews, choose, there they are fully verified already.

At 10.000 mah for $ 15 - this one is very convenient for me

At 10.000 mah for $ 17

Travel wallet

I know, not all supporters put all documents, money and cards in one place, but I have a different opinion on this matter, I even whole post wrote on this topic. Therefore, I was very happy when I found an inexpensive wallet for traveling on Ali. Outwardly, it looks as if it is branded, as it is made very high quality.

$ 13 Wallet

Travel Wallet

Travel Wallet

Mug for car and home

I bought myself a thermocup with a valve, a cool thing. Until you press the button, nothing flows from it. It is positioned as a cup for a car, such as carrying coffee to work, but it is perfect for freelancers who cannot break the habit of drinking tea or other drinks around a laptop. I repent, I myself am so. Therefore, at home now I drink only from such a cup. If someone drops it, as it already was (the child spilled tea on the MacBook), then now it is not scary. Well, traveling is also a handy thing, it can be used both in a car and just as a small thermos.

Mug company Contigo, I have a model West Loop - 2500r

I do not know how they differ there, but I am verysatisfied, I wanted a gash to review. They made a little valve in my model for others to make it convenient to wash. The mug is not budget, but perhaps there are some analogues on Aliexpress.

Thermocup Contigo for work and travel

Thermocup Contigo for work and travel

For auto travelers

Charging for cars

In the car I have the same trouble, very often you need2-3 ports to have, all the time something else is charging except for the phone. Especially when traveling, when the phone works as a navigator and constantly occupies one USB port. This charge supports fast charging Quick Charge Qualcomm 2.0, with it the phone is charging, and does not sit down slowly, as is often the case, if 4G and the navigator are on, and the second port does not suffer, it also delivers the desired current.

Aukey 2 USB (QC 2.0) - $ 11
Aukey 2 USB (QC 3.0) - $ 13-19 depending on the cable

Phone mount

Yes, you will say a trivial matter, but for me it wasthe whole problem is to find a holder that would suit me. I changed already about 10 pieces before I stopped on it. Those who have long bars, always loosened a month later, others began to fail the clamp. The Velcro fastener, when the phone is glued to the sticky surface each time, could not hold my phone.

So, this mount perfectly suited me incar for several reasons. His suction cup is glued not only to the glass, but also to the dashboard, plus it is compact. And in the end, I decided to fasten it not on the glass, but on the tidy, it turned out to be very close to the arm and did not need to be pulled, although I hadn’t considered this type of fasteners before. I even took him to Israel with me :)

Holder - $ 4

Car Phone Holder

Car Phone Holder

Registrar to the car

Also a very useful thing when traveling and at home. At first, I bought the usual registrar in a store in Moscow, which safely died in six months. After that, I reviewed a bunch of reviews and realized that almost all low-cost recorders would be like this - with poor video quality and short life. And if you take a normal one, you will have to lay out about 10-15 thousand rubles. That is why I decided to take the Xiaomi Yi DVR. At first thought Xiaomi action camera use, it has a loop recording mode, but I need it periodically and in the world too, I did not want to disengage each time.

Registrar Xiaomi Yi 1080P Car WiFi DVR - $ 56 if without a flash drive

I ordered the Chinese version with a suction cup (there are withdouble-sided adhesive tape). Then I asked for English, but this can not be done, because there are clear icons and a minimalist menu, everything is clear even in Chinese. You will ask why I took it without a radar, but because I was not ready to overpay for it, I practically do not break.

Xiaomi Yi 1080P Car WiFi DVR recorder, Chinese version

Xiaomi Yi 1080P Car WiFi DVR recorder, Chinese version

Little table for a child's chair

I really liked the idea of ​​a soft table forchild seat, a child can put toys on him, sculpt clay, feed him there in the end, so that he does not do anything around. Then I did not use Ali, and we made it to order at the fair of craftsmen (expensive). However, for a penny like now sold on Ali.

Table for a child seat - $ 9

I read reviews there. People are strange, they write: "horror, horror, the table bends, it is not possible to draw." No, well, how else is it possible, it’s done for safety, not plastic. And to draw, you can simply buy an album with a hard cover and the problem is solved.

Little table for a child's chair

Little table for a child's chair

For children

Electronic thermometer

I had a whole epic with electronicthermometers, as I wanted to find one that would be comparable to mercury in accuracy. Utopian, but still. As a result, there are now 4 of them at home, ranging from cheap ones at 300 rubles, ending with expensive ones for 2500 rubles, the whole review should be written on them. A thing is actually useful when traveling, so it will not break in the baggage in any way. But it is also useful at home, because it is quite difficult to measure the temperature of an active child;

The shape of the gun was in fact very convenient. Measures in a second. But the most important thing is that there is a calibration, that is, you can correct it in any direction. Although generally a measurement on the forehead, it is such a thing in itself. Different parts of the forehead show different temperatures, plus there is a difference whether the forehead is wet or not, for example, a hat was worn or not. Even the praised German Medisana (2 copies!), Also for the forehead, lies with the changes

Thermometer-gun 1 - $ 13
Thermometer-gun 2 - $ 13

The thermometer on hand will dress only smallchild, but he needs him. The most important feature is connecting to the phone via Bluetooth, you can configure at what threshold of temperature the phone will scribble and wake the parent to give anti-fever. The price is too high, but in Russia they are sold at all 2 times more expensive, calling iTherm.

Thermometer on hand - $ 25

Electronic thermometer for baby

Electronic thermometer for baby

Soft and warm rug

When we came with a child to Europe or Tai,then constantly faced with a tiled floor in the hotel or a rented apartment. He has 2 minuses, he is such an infection - cold and very hard. You can’t put a small child on him to play, you have to build a mini playpen on a bed or a couch. But you can take a rug that folds perfectly so that fits in a large suitcase, exactly under the cover. At the same time it is lightweight and decent. We have this already the third in a row. The first one died in six months of very active use, 2 are still alive (one is almost new). In principle, if you do not put stools or furniture on it, then it will live much longer.

Soft mat for a child - from $ 10 depending on size

Soft mat for a child

Soft mat for a child

For photographers

Mini tripod

Once I bought a light tripod weighing 1 kg and realizedafter a time that he is still too heavy and cumbersome to carry with him constantly. However, the tripod is very necessary to put the camera at the right angle at dusk or for selfies. All sorts of different parapets and stones / caps that I put under the lens to set the angle came to the rescue. There is a much simpler solution - a mini tripod for constant socks. A 1-2-3 kg tripods should be left only for those cases when you’ll probably shoot something serious, like a starry sky.

Mini tripod analog Manfrotto - $ 9

Really strong and high quality. The mirror will not hold a large one, but a mirror with a not too large lens completely.

Mini tripod tripod with Aliexpress

Mini tripod tripod with Aliexpress

Camera mount

When traveling, I always and everywhere with a camera. And I have already tried, it seems to me, almost all the options, ranging from photo sling backpackending waist bag. However, everything is somehow inconvenient. It would be desirable, that the camera was always near at hand (on a neck), but thus did not interfere. I don’t know if it’s okay to anyone, but I don’t even want to remove it into my bag every time, not to mention a photo backpack, and just hanging around my neck, it bothers me. Although, in principle, with the transition to mirrorless, the burden on the neck has become much less noticeable. Nevertheless, I ordered a platform (like with tripods), which can be fastened to any belt, and into which a fotik is inserted in a second.

Playground holder - $ 17

Clothespin for Go Pro - $ 6

Camera Holder

Camera Holder

P.S. I will periodically update the post and add something new or remove the old one.

P.P.S. I also have a time-lapse-timer circular for the camera, a fitness bracelet from Xiaomi, should I tell you briefly?

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply