فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول

استعراض آخر للفندق في فانجان ، حيث مكثت. تقع على شاطئ هاد ياو, وهو في رأيي واحد من الأفضل على الساحل الشرقي. إذا كنت مهتمًا بعطلات الشاطئ ، ولكن ليس بعيدًا عن كل شيء ، فسأفكر في هذه المنطقة في المقام الأول. لذا اقرأ تقييمي ، التصميم غريب هناك ، لكن البركة رائعة.

محتوى المقال

السعر والحجز

أخذت غرفة فاخرة في الطابق الثاني تطل على المسبح مقابل 1800 باهت (ذروة الموسم). في See through Resort Haad Yao لا تزال هناك أكواخ لـ 1400 باهت في الأراضي المجاورة وغرف في نفس المبنى ، ولكن في الطابق الأرضي لـ 2300 باهت مع إمكانية الوصول إلى المسبح. أي ، كان لدي مثل هذا الخيار المتوسط ​​بسعر.

الفنادق في هاد ياو>

تأكد من (وأصر) تحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع Agoda.com ، وهي أكثر إثارة للاهتمام من تلك الموجودة في نفس الفنادق بالضبط في Booking.com.

هنا رابط الحجز المباشر انظر من خلال منتجع هاد ياو .

خارج موسم الذروة (كنت في يناير) تكلف غرفتي حوالي 800 باهت ، بشكل عام سعر رائع. Checkout قياسي في الساعة 12 ، لكني قمت بتسجيل الخروج في 13.30 ولا توجد أسئلة.

ويبدو كوخ هاد ياو المجاور تنتمي أيضًا إلى المالك نفسه ، لأن صور هذين الفندقين تتقاطع. مكان الحجز ، على ما أعتقد ، على أي حال.

الداخلية

التصميم مثير للجدل تمامًا وليس للجميع. مثل أنت تعرف, «لم ننتهي من الإصلاح على الإطلاق ، هذه هي فكرة المصمم». علاء أسلوب علوي. لقد رأيت هذا بالفعل في تايلاند أكثر من مرة. لكني في الأساس أحبها ، أو يمكنك حتى القول أنه على أي حال ، أختار الخيار بهدوء «بدون تشطيب». علاوة على ذلك ، يبدو الخارج غير مكتمل أكثر ، فالداخل ليس ملحوظًا. ربما شخص ما لن يحب الجدران الخرسانية وغير الملصقة.

بشكل عام ، يتوافق الفندق مع تصنيفه (7.8). حسن شاطئ هاد ياو في الجوار المجاور ، ضع في اعتبارك السطر الأول وغرف فسيحة وليست قديمة بعد (ليست جديدة مباشرة ، ولكن أيضًا ليست قديمة) ، وهي مجموعة كبيرة وطويلة. بالمناسبة ، ربما يكون الشاطئ واحدًا من أفضل الشواطئ في هذا الجانب من الجزيرة. بشكل عام ، فهي مناسبة لأولئك الذين يرغبون في العيش في فندق ، وليس في كوخ. لقد تعبت بصدق من الأكواخ ، وخاصة الأكواخ البسيطة.

من السلبيات الصغيرة: الماء من الحمام يصب بشكل مظلم في الغرفة ، والساقين بجانب السرير ، التي تبرز إلى الجانب ، قابلة للنقاش إلى حد ما ، يمكنك التقاطها على قدمك. ولكن بشكل عام ، فإن التايلانديين ذوي التصميم والأثاث والتصميم ليسوا دائمًا سلسين. في بعض الأحيان تتساءل عن مدى الإزعاج الذي حدث لك.

انظر من خلال فندق المنتجع على هاد ياو

انظر من خلال فندق المنتجع على هاد ياو

إدخال الرقم

إدخال الرقم

فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول
رقم عادي جدا

رقم عادي جدا

فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول

فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول
بالطبع هناك مسكن

بالطبع هناك مسكن

فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول

فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول
المنظر من الشرفة - يمين منازل هاد ياو

المنظر من الشرفة - يمين منازل هاد ياو

زجاجتان من الماء مجانيتان ، يوجد ملحقات صابون ، خزنة. بالمناسبة ، يتم تثبيت الخزنة على الحائط ، والتي لا يتم العثور عليها في كثير من الأحيان. أنا لا أمزح ، أحيانًا يقف على الرف ، ويأخذها ويحملها بعيدًا. للتنظيف ، تحتاج إلى ترك المفاتيح في مكتب الاستقبال. حول هذه العلامات المعلقة في كل غرفة. على ما يبدو لا يقرأها الجميع ، ثم يكتبون تعليقات سلبية أنهم لا ينظفون الغرفة.

أقل ما يقال عن الإنترنت. يتم التقاط شبكة Wifi بشكل طبيعي وتتصل أيضًا ، ولكن سرعة الإنترنت ضعيفة ، وتعمل ، ولا تعمل. فيما يلي لقطة شاشة للقياس عندما لا تعمل تقريبًا.

إعلان لمن يحتاج للتنظيف ومفتاح إلكتروني

إعلان لمن يحتاج للتنظيف ومفتاح إلكتروني

فندق على شاطئ هاد ياو في فانجان - حمام سباحة مبطن والخط الأول

الخارج

المسبح طويل ورائع! من الأفضل القيام بذلك في الطول أكثر من العرض ، على الرغم من أنه يمكنك السباحة. لكن! في الوسط ، لسبب ما ، قاموا بزيادة في الارتفاع ومن غير المريح جدًا السباحة ، هناك حوالي 40 سم في المجموع ، لذلك من الأسهل السباحة في نصف واحد فقط. كان المسبح نفسه في مكان ما على كتفي بارتفاع 170 سم ، ولم أجرؤ على القفز من الشرفة أو السطح ، حسنًا ، فجأة ، كان أي شخص يعتقد أن مثل هذه الفكرة.

أعلم أن هذا ليس ما يستحق اختيار فندق له ، ولكن كان من الممتع الصعود إلى السطح ومشاهدة المناظر من هناك. تقريبا وجهة نظر حرة على هاد ياو. على الرغم من أنه من المؤسف أن طابقين فقط سيكونان 4 ، ثم أرى أكثر من ذلك بكثير.

عادي طويل تجمع أخيرا

عادي طويل تجمع أخيرا

بالطبع ، سبحت ، من المهم عندما يكون الطقس سيئًا

بالطبع ، سبحت ، من المهم عندما يكون الطقس سيئًا

المنظر من السطح نحو البحر

المنظر من السطح نحو البحر

منظر من سطح الجبال

منظر من سطح الجبال

لم يتم تضمين وجبة الإفطار الخاصة بي. على مندوب علمت أن الرقم معه سيكلف 200 باهت أكثر. على الرغم من أنك إذا قمت بالحجز في موقع الحجز ، فإن الغرف لسبب ما تكون أكثر تكلفة من 500 باهت على الفور. لذلك ، من الأسهل تناول وجبة الإفطار على الفور..

بالمناسبة ، يتم تقديم وجبات الإفطار شريط فاجا مباشرة على الشاطئ (الفندق يواجه الشاطئ) ، هذا النوع من بار الريغي ، ولكن في المساء ، وفي الصباح وبعد الظهر ، مقهى تايلاندي عادي.

قائمة الإفطار

قائمة الإفطار

يتم الإفطار مباشرة على الشاطئ.

يتم الإفطار مباشرة على الشاطئ.

قهوتي وجرانولا

قهوتي وجرانولا

شاطئ هاد ياو في الطقس الجيد بجوار الفندق مباشرة

شاطئ هاد ياو في الطقس الجيد بجوار الفندق مباشرة

على الخريطة

فندق انظر من خلال
فندق انظر من خلال
فندق جيد ، حيث يوجد ، ومبنى من طابقين ، وبنغل. فندق في السطر الأول بالقرب من شاطئ رائع وحمام سباحة طويل. لكن الداخلية المثيرة للجدل.
تفاصيل الفندق.

فندق جيد ، حيث يوجد ، ومبنى من طابقين ، وبنغل. فندق في السطر الأول بالقرب من شاطئ رائع وحمام سباحة طويل. لكن الداخلية المثيرة للجدل. تفاصيل الفندق.

logo

Leave a reply

Hotel on Haad Yao Beach on Phangan - long swimming pool and 1st line

Another review of the hotel in Phangan, where I stayed. Situated on Haad Yao beachwhich in my opinion is one of the best oneast coast. If you are interested in beach holidays, but not far from everything, then I would consider this area first. So read my review, there is a weird design, but the pool is chic.

The content of the article

Price and reservation

I took a deluxe room on the second floor overlooking the pool for 1,800 baht (the peak of the season). In See Through Resort Haad Yao

there were also bungalows for 1,400 baht in the neighboring territory and rooms in the same building, but on the first floor for 2,300 baht with access to the pool. That is, I had such a mid-range option for the price.

Hotels in Haad Yao>

Be sure (and I insist) check availabilitydiscounts or special offers on the excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com that are much more interesting than on exactly the same hotels on Booking.com.

Here is a direct link to the reservation. See Through Resort Haad Yao

.

Not at the peak of the season (I was in January) my number is about 800 baht, generally a great price. Checkout is standard at 12, but I left at 13.30 and no questions.

And it looks like the neighboring Haad Yao Bungalows

also belong to the same owner, because the photos of these two hotels intersect. Where to book, I think, all the same.

Interior

The design is quite controversial and an amateur. You know, “we didn’t finish repairing this at all, it’s the designer’s idea”. Ala loft-style. I have already met this many times in Thailand. But in principle, I like it, or even it can be said that all the same, I calmly perceive the option “without finishing”. Moreover, the outside looks even more unfinished, the inside is not so noticeable. Maybe someone will not like concrete and plastered walls.

In general, the hotel corresponds to its rating (7.8). Good Haad Yao beach straight next, count the first line, spacious andnot yet old rooms (not directly new, but also not old), a large and long and swimming pool. By the way, the beach is probably one of the best on this side of the island. In general, it is suitable for those who want to live in the hotel, and not in a bungalow. I, frankly, the bungalow is already tired, especially simple.

From small minuses: so-so water from a shower poured, it is dark in the room, the legs by the bed are rather controversial, which protrude to the side, you can catch your foot. But in general, the Thais with design, furniture and layout are not always smooth. Sometimes you are amazed how uncomfortable it was to do.

Hotel See Through Resort on Haad Yao

Hotel See Through Resort on Haad Yao

Enter the room

Enter the room

Completely normal room

Completely normal room

Needless to have a condo

Needless to have a condo

View from the balcony - on the right Haad Yao Bungalows

View from the balcony - on the right Haad Yao Bungalows

2 bottles of water are free, there is soapaccessories, safe. By the way, the safe is bolted to the wall, which is not often found. No kidding, sometimes he just stands on the shelf, take it and carry it away. In order to get out, you need to leave the keys at the reception. About this hang signs in each room. Apparently not everyone reads them, and then write negative reviews that the room is not cleaned.

The Internet is not very, to put it mildly. Wifi is caught normally and connects too, but the Internet speed is bad, it works, it does not work. Below is a screenshot of the measurement when it almost does not work.

Announcement for those who need cleaning and electronic key

Announcement for those who need cleaning and electronic key

Exterior

The pool is long and it's great! Much better to do them in length than in width, even though you can swim. But! In the middle, for some reason, they made an increase in height and it is very inconvenient to swim it, there is only about 40 cm, therefore it is easier to swim only on one half. The pool itself was somewhere along the shoulders with a height of 170 cm, I would not risk jumping from a balcony or roof, well, suddenly, someone would come up with such a thought.

I know this is not something worth choosing a hotel,but it was fun for me to climb onto the roof and see the views from there. Almost free viewpoint on Haad Yao. Although it is a pity that only 2 floors, there would be 4, then I would have seen much more.

Normal long pool, finally

Normal long pool, finally

Of course, I swam, it is important when the weather is bad

Of course, I swam, it is important when the weather is bad

View from the roof towards the sea

View from the roof towards the sea

View from the roof of the mountains

View from the roof of the mountains

My breakfast was not included. On the resident I learned that with him the number would cost 200 baht more expensive. Although if you book on the booking site, then for some reason there’s more expensive than a 500 baht room. Strange pricing. Therefore, it is easier to take breakfasts on the spot.

By the way, breakfasts are held in Vagga bar right on the beach (the hotel goes to the beach), this type of reggae bar, but this is in the evenings, and in the morning and in the afternoon the usual Thai cafe.

Breakfast menu

Breakfast menu

Breakfasts are right on the beach.

Breakfasts are right on the beach.

My coffee and muesli

My coffee and muesli

Haad Yao beach in good weather, right near the hotel

Haad Yao beach in good weather, right near the hotel

On the map

Hotel See Through

Hotel See Through
Decent hotel, where there is, and a two-story building, and bungalows. Hotel on the first line, near the excellent beach, a long pool. But controversial interior.
More about the hotel.

Decent hotel, where there is, and a two-story building, and bungalows. Hotel on the first line, near the excellent beach, a long pool. But controversial interior. More about the hotel.

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply