كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

تستعد ببطء لرحلة إلى سوتشي ، حيث سنذهب لمدة شهر ، من أجل معرفة نوع المدينة وما إذا كنا سنحبها من حيث الإقامة المؤقتة. لقد غادر بعض أصدقائنا هناك ولن يعودوا بعد ، ومع ذلك ، فهم لا يعيشون في المدينة نفسها ، ولكن في الضواحي. على العكس من ذلك ، نود أن نستقر تقريبًا في المركز من أجل الوصول إلى الجزء السفلي من المسألة في أقرب وقت ممكن ، لأنه سيكون هناك القليل من الوقت.

بشكل عام ، بينما كنت أختار شقة لنا ، قمت بعمل قائمة كاملة بتلك (بما في ذلك تلك التي ليست في مركز سوتشي) التي أحببتها أكثر أو أقل ، بدءًا من التصميم وانتهاءً بالموقع. حسنًا ، أو كان سبب الدخول إلى القائمة مجموعة معينة من العوامل. لدي أيضًا مجموعتان أكثر فائدة في سوتشي: حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق و ماذا ترى في سوتشي وضواحيها.

محتوى المقال

كيفية استئجار شقة في سوتشي

أين ننظر

هناك الكثير من المواقع مع عروض الشقق. لقد حددت فقط ثلاث شركات رئيسية: Booking.com ، خدمة حجز فنادق معروفة لدى Avito والشعبية المتزايدة لـ Airbnb. يمكنك أيضًا البحث على الفور بعد أن وصلنا إلى المحطة ، ووجدنا شخصًا يحمل لافتة «شقة على البحر» واستقر. لا يناسبني الخيار الأخير شخصيًا على الإطلاق ، لذلك اخترت الحجز كخدمة مريحة ومثبتة لسنوات. في السابق ، كان هناك عدد قليل جدًا من عروض الشقق (الشقق الفندقية) والشقق عند الحجز ، لكن الوضع يتغير والخيار في تزايد. وأفيتو أكثر ملاءمة لاستئجار طويل الأجل ، كما يبدو لي.

من خلال Airbnb ، يمكنك أيضًا استئجار مساكن مع أفراد وبدون وسطاء (في أغلب الأحيان) ، لمدة يوم أو لمدة أسبوع أو شهر.

سجل هنا واحصل على خصم 32 دولارًا من Airbnb على الشقق في جميع أنحاء العالم. صالح للحجز الأول ، يجب أن يكون الحجز من 70 دولارًا. يمكن استخدام المكافأة في غضون عام بعد التسجيل. وتأكد من التحقق من منشوري حول Airbnb, أخبرتك فيه عن كيفية تسجيل الحساب وتأكيده.

احصل على خصم $ 32>

الفروق الدقيقة في استئجار شقة

عندما كنت أبحث عن شقة لي ، صادفت بعض الفروق الدقيقة. ربما لم ألاحظ كل النقاط ، لذا سأذكر فقط ما لاحظته.

  • تحتوي العديد من الشقق على عدد كبير من الأسرة. أي أن الشقة تتكون من غرفة نوم واحدة ويمكن لحوالي 10 أشخاص الإقامة فيها. الموسم قصير ، لذا يحاول الملاك كسب أكبر قدر ممكن. إذا كانت الشركة كبيرة ، فقد تكون للأفضل ، ولكن إذا كنت مسافرًا كعائلة ، فلماذا تحتاج إلى منزل به صفوف من الأسرة.
  • غالبًا ما يتم اعتبار التكلفة عدد الأشخاص (بدءًا من الأول) ، لذلك تحتاج إلى تعيين المبلغ الصحيح على الفور. إنها غير مألوفة إلى حد ما بعد دول أخرى حيث يذهب السعر على الفور للشقة ، وليس لعدد الأشخاص فيها.
  • إضافة إلى الفقرة السابقة. غالبًا ما يذهب الطفل إلى شخص بالغ ، لذلك ، إذا كانت تكلفة الشقة غير محددة وتعتمد على عدد الأشخاص ، فاستشر المالك فورًا إذا كان من الضروري دفع تكاليف الطفل.
  • كن مستعدًا لحقيقة أن بعض الملاك لا يفهمون بالضبط كيفية عمل خدمات الحجز. سيطلب البعض الدفع نقدًا (لكل من الشقة وإيداع ضمان). سيقول الآخرون سعرًا مختلفًا عن السعر المشار إليه أو يعرضون شقة مختلفة. لا يزال البعض الآخر وكلاء وليس أصحاب.
  • إضافة إلى الفقرة السابقة. لا يمكن للمالكين أن يكلفوا أنفسهم عناء ملء الحقول المختلفة حيث يتم وصف وسائل الراحة. على سبيل المثال ، لن يقوموا بوضع علامة على الغسالة ، على الرغم من أنها في الواقع. لذلك ، عند البحث ، لا يستحق دائمًا استخدام الفلاتر ، خاصة إذا كان هناك القليل من نتائج البحث.
  • في كثير من الأحيان لا يوجد إنترنت في الشقق ، على الرغم من أنها قد تبدو خدمة بنس. الآن الإنترنت السلكي رخيص ، ويمكنك وضع مودم 3G إذا لم يكن لديك جهاز سلكي.
  • إذا كانت الشقة كبيرة ومصممة لعدد كبير من الأشخاص ، وكنت قليلًا جدًا ، فقد يتم إغلاق إحدى الغرف.
  • غالبًا ما تعتمد تكلفة الشقة على الشهر. كقاعدة ، يصعد يونيو => يوليو => أغسطس. خارج الموسم أرخص.
  • حسنًا ، النقطة الأخيرة. تتميز بعض الشقق بتصميم مثير للجدل إلى حد ما ... بالطبع ، بالنسبة للكثيرين ، فإن إجازات العطلات هي فقط المكان الذي جئت لقضاء الليل فيه ، ولكن أثاث جدتك القديمة والسجاد على الجدران وورق الحائط الملون للجميع حقًا. في بعض الأحيان يكون هناك شعور بأن كل شيء يتم تأجيره على التوالي ، ويتم وضعه كمسكن فاخر فاخر للغاية بسعر مناسب ، ومن لا يوافق ، سخر.

اختيار الشقق في سوتشي عند الحجز

شقة بغرفة نوم واحدة في الشارع. رائد

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 2500 روبل

شقة صغيرة بديكور بسيط ونظيف. هناك حديقة حيث يمكنك الجلوس في الصيف ، والشواء. يقع المنزل بالقرب من مخرج Kurortny Prospekt. قريب - المشتل ، السيرك ، منتزه جيد ، سوبر ماركت. المكان هادئ. تحتوي الشقة على مطبخ صغير في الرواق ، وتدفئة أرضية ، ومجفف ملابس ، ومكيفين (في كل غرفة). تلفزيون واحد بقنوات كابل. يوجد واي فاي ، ولكن السرعة ليست الأفضل. في غرفة نوم واحدة توجد أريكة قابلة للنوم 2 ، في غرفة النوم الثانية هناك سرير واحد وسرير قابل للطي. بالإضافة إلى الأسرة ، تحتوي الغرف على طاولات صغيرة مع مقاعد. الشقة أصحاب جيدة ، ومراجعات ممتازة. شقة لغير المدخنين ، مسموح بالحيوانات الأليفة يوجد كرسي مرتفع. الأطفال أقل من 7 سنوات - مجانًا. خيار سكن رخيص وغير مكلف ، سواء للشركة أو للعائلات التي لديها أطفال. اقرأ أكثر.

شقق على الشارع لصوص

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 2700 روبل

شقة مشرقة وأنيقة ، وذات موقع جيد مع تشطيب جميل. بالقرب من المتاجر والمقاهي ومحطة السكك الحديدية والحافلات. الشقة ليست كبيرة جدا ، في المبنى القديم المكون من خمسة طوابق المعتاد. لكن كل شيء نظيف. تحتوي الغرفة على سرير كبير وأريكة على الشرفة ، مفصولة بأبواب زجاجية. يوجد تكييف هواء وتلفزيون. في المطبخ - كل ما تحتاجه للطهي. هذا هو مركز المدينة ، لذا فهي ليست بعيدة عن البحر. يقع شاطئ ريفيرا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. المعدات: موقد ، ميكروويف ، ثلاجة ، تلفزيون ، أطباق ، غسالة. يتم التنظيف بانتظام. فناء هادئ ونظيف بالقرب من العديد من المقاهي والمقاصف والمطاعم. مضيفين جيدين. مناسبة لأسرة لديها طفل واحد ليس صغيراً يمكنه النوم على الأريكة. الأطفال أقل من ستة أعوام مجانية. اقرأ أكثر.

شقة على الشارع. فولغا

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 3000 روبل

شقة في حي مامايكا الجديد (وليس مركز سوتشي) بالقرب من نهر بساخي. منزل جديد مع نوافذ بانورامية وملعب للأطفال في الموقع. شقة فسيحة ومشرقة. هناك إمكانية لوضع كلاهما معًا ، على سرير مزدوج كبير ، وأربعة ، مع أسرة إضافية على سرير الأريكة. الأثاث جديد والديكور بسيط ولكنه جميل ونظيف بدون الكثير. تحتوي الشقة على تكييف ومجفف شعر ومكواة وغسالة ومطبخ مجهز بالكامل - ميكروويف وموقد مع فرن وأواني فخارية وأطباق. كل جديد. هناك إنترنت مجاني. التعليقات حول الشقة والمالكين جيدة. يوجد في المنزل المجاور سوق صغير ، على بعد 10-15 دقيقة سيرا على الأقدام من المنزل - 2 متاجر Magnit. يوجد بالقرب من المنزل مقهى مع الطبخ المنزلي. عند تسجيل الوصول ، يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف وتغييرها. يقع أقرب شاطئ على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام على طول نهر Psache. يوجد موقف للحافلات بالقرب من المنزل. السكن مناسب لعائلة لديها طفل صغير. اقرأ أكثر.

ستوديو في أدلر

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 3500 روبل

استوديو عصري أنيق في مجمع سكني جديد مع نوافذ بانورامية ، ويقع بجوار البحر. نظرًا لأن هذا هو Adler ، فإن المطار قريب أيضًا ، على بعد 5 كيلومترات فقط. ادعى الاستوديو خدمة الواي فاي المجانية. تشطيب جديد جميل ، أثاث جيد ، موقد مطبخ مع فرن وثلاجة. كما يوجد مجفف شعر ومكواة وتلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة. يوجد في الحمام حوض استحمام والسباكة جديدة وجيدة. الشقة نظيفة. هناك ملاحظات جيدة حول المالك. بالقرب من المنزل هناك العديد من المتاجر والصيدليات والمقهى والبنية التحتية الأخرى. البحر هو 3-5 دقائق سيرا على الأقدام. مناسب للأزواج أو العائلات التي لديها طفل صغير. لغير المدخنين. اقرأ أكثر.

شقة بغرفة نوم واحدة في الشارع. Tsuryupy

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 3400 روبل

شقة في منزل جديد على مسافة قريبة من متنزه ريفييرا. يقع البحر على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام. تم تجهيز الشقة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مع موقد وميكروويف وثلاجة. هناك أيضا غسالة الحديد. في الحمام - دش. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية. الشقة نظيفة. تستضيف ودية جيدة. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال صغار ، هناك إمكانية لتوفير سرير أطفال ومقعد مرتفع. المغناطيس على بعد خمس دقائق من المنزل ، على بعد مسافة سير أيضا سوق ومتاجر كبيرة. من النافذة يمكنك رؤية البحر. يحتوي المنزل نفسه أيضًا على محل بقالة صغير. خيار جيد للاسترخاء مع طفل. الأطفال أقل من سنتين - مجانًا ، حتى 6 سنوات (لا يزيد عددهم عن طفلين) - مجانًا أيضًا. اقرأ أكثر.

Apart-Hotel Brevis

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 4200 روبل

شقة فسيحة للغاية في مبنى جديد مع نوافذ بانورامية في وسط سوتشي. من الشرفة الكبيرة للشقة يوفر مناظر ممتازة على البحر. هناك شقق بغرفتي نوم وغرفة ملابس وتكييف. أثاث جميل ، تشطيبات أنيقة ، ألوان زاهية. ناقص واحد فقط - لا يوجد تجمع في المجمع. بالقرب من المحطة البحرية وشاطئ المنارة والملاهي والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. مركز الحياة. يحتوي المجمع على موقف سيارات خاص به تحت الأرض. هناك كل شيء من الأواني إلى الغسالة. الأطفال أقل من عامين - مجانًا. هناك أيضا الإنترنت ويسمح الحيوانات الأليفة. مناسب للعائلات مع الأطفال. اقرأ المزيد عن الشقة.

استوديوهات «فرساي»

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 6000 روبل

استوديوهات في مجمع سكني حديث جديد ، في المحطة البحرية ، في وسط سوتشي. مبنى سكني بنوافذ بانورامية ، منظر جيد للبحر والمدينة ، حديقة بها أشجار نخيل تحت المنزل. للضيوف توفير مواقف للسيارات ، وإنترنت مجاني. الديكور والأثاث جديد بأسلوب بسيط حديث. هناك موقد كهربائي وغسالة صحون وميكروويف وجميع الأواني والحديد وطاولة الكي وغسالة وحوض استحمام في الحمام ومكتب للعمل وواي فاي سريع. كل شيء في حالة جيدة. يوجد في الجزء السفلي من المبنى مقهى. خمس دقائق سيرا على الأقدام إلى الشاطئ ، حول الكثير من المقاهي والمحلات التجارية. الشقة نظيفة. غير مزعج. المضيفة ودية ويقظة. الاستوديو مناسب تمامًا لشخص أو شخصين. اقرأ أكثر.

شقق على الشارع موسكو

سوتشي وبصرف النظر moscovskaya

التكلفة اليومية: من 7100 روبل

شقة فسيحة في وسط المدينة ، ولكن ليس عن طريق البحر. كلها على مسافة قريبة ، بالقرب من السوق والمواقع السياحية الرئيسية. تصميم داخلي أنيق وممتع ، أثاث جديد لطيف ، مطبخ مجهز جيدًا ، بما في ذلك موقد مع فرن. يحتوي الحمام على أرضيات مدفئة وأردية حمام ونعال. فناء هادئ. مدير شقة الودية. شقة مريحة للعائلة أو الشركة. مناسبة لقضاء العطلات مع الأطفال. اقرأ أكثر.

شقق الفيلا

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: من 10000 روبل

فيلا خاصة كبيرة مع العديد من الشقق. مع إطلالات ممتازة على البحر والمناطق الخضراء وتصميم عصري جديد. ضيوف الفيلا لديهم مواقف ، مسبح ، الشواء. هناك شقق بغرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمامين. يتوفر أيضًا تكييف وتلفزيون ، وتحتوي بعض الشقق على تراس أو شرفة مع إطلالات على البحر أو الجبل. في المطبخ - غسالة صحون ، موقد مع فرن وميكروويف وثلاجة. في الحمام - حوض استحمام و / أو دش. واى فاى مجانى. خيار جيد لقضاء عطلة عائلية كبيرة أو لشركة من 4-5 أشخاص. بالقرب من الفيلا يوجد سوق للمزارعين ، حيث يتم بيع المنتجات الجيدة الطازجة. الفيلا هادئة ، على الرغم من أن المبنى فوق الطريق (Resort Avenue). مضيف لطيف وموظفين متعاونين. يحتوي مجمع الشقق على سبا مع خدمات المساج. أحد أفضل الخيارات لإقامة مريحة. اقرأ أكثر.

شقق سكنية «نيو سوتشي»

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة اليومية: 10000 روبل

شقق فسيحة في مجمع سكني حديث قريب من البحر بنوافذ بانورامية. تحتوي الشقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بغسالة صحون وموقد مع فرن وميكروويف وثلاجة. يشتمل الحمام على لوازم استحمام وأردية حمام ومجفف شعر. من المعدات الإضافية: الحديد ، طاولة الكي ، غسالة. على أراضي المجمع السكني - حديقة بها نافورة ، ملعب جيد للأطفال ، بركة مع أسماك. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء على التراس وفي المطعم. يوجد شاطئ خاص على بعد 100 متر من مجمع الشقق حيث تقع الشقق. للضيوف الإنترنت مجانا ، وقوف السيارات. موقع المجمع السكني جيد جدًا: بالقرب من المشتل والشاطئ والمنتزه والنوادي والحانات. المنظر من النوافذ ممتاز على البحر. يحتوي المجمع على مسبح والعديد من حمامات البخار ، بما في ذلك الحمام. تقييمات الضيوف حول موظفي الشقة جيدة جدًا. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يعد هذا خيارًا رائعًا للإقامة. وفقًا لظروف المعيشة في الشقة: طفل أقل من 16 عامًا - مجانًا (في الأسرّة الموجودة) ، طفل أقل من عامين - مجانًا (مع سرير أطفال). اقرأ المزيد عن الشقق.

مجموعة مختارة من الشقق في سوتشي أون Airbnb

استوديو بمراجعات جيدة

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة: 1270 فرك

يقع الاستوديو في منتجع سفيتلانا. إصلاحات جديدة لطيفة وأثاث. هناك كل ما تحتاجه: مطبخ يعمل بكامل طاقته ، وغسالة ، وتكييف هواء ، وواي فاي. تقع الشقة في الطابق الأرضي وتطل على ساحة الفناء. المنطقة هادئة ونائمة. على بعد مسافة سير ، يوجد متجران حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه. أنت بحاجة للذهاب إلى البحر بالحافلة ، ثم حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام إلى الشاطئ. الحد الأقصى لعدد الضيوف: 3. تكلفة إضافية لكل ضيف لاحق: 5 دولارات في الليلة بعد ضيفين. مناسب للعائلات التي لديها طفل. التعليقات حول المالك والشقة جيدة جدا. اقرأ المزيد عن الشقة.

استوديو في فندق صغير في نيو سوتشي

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة: 1500 فرك

شقة استوديو لشخصين ، بمساحة حوالي 20 متر مربع. م. ، في فندق خاص صغير. المبنى جديد من ثلاثة طوابق. سيحب عشاق تايلاند الهندسة المعمارية والأسلوب العام للمنزل - الذي يذكرنا إلى حد ما بجنوب شرق آسيا. المطبخ مشترك على الأرض. تحتوي الغرفة على تلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة وتكييف الهواء وخزانة ملابس وخدمة الواي فاي وغسالة على الأرض. في الطابق الأرضي يوجد مقهى. امش إلى البحر لمدة 15 دقيقة. اقرأ المزيد عن الشقة.

شقة على البحر

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة: 2300 روبل في اليوم

هذه Kudepsta ، وليس Sochi ، لكن الشقة جيدة. في منزل جديد ، مع إطلالة جيدة على البحر ، والتي لا تتجاوز بضع مئات من الأمتار. يحتوي المنزل على موقف سيارات خاص به ، وملعب جيد مع نافورة. تحتوي الشقة على مطبخ وظيفي بالكامل ، واي فاي 100 ميجا بايت ، تلفزيون كبير ، تكييف هواء. الشقة من غرفة واحدة ، ولكن هناك ما يصل إلى ثلاثة لوجيا. الحد الأقصى لعدد الضيوف هو 5. الديكور والأثاث جديد ، والجو لطيف للغاية في المظهر. مناسب للعائلات التي لديها أطفال. قيمة جيدة مقابل المال. اقرأ المزيد عن الشقة.

شقة بالقرب من المحطة

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة: 3200 فرك

شقة فسيحة ومشرقة من غرفة نوم واحدة خمس دقائق من محطة السكة الحديد والسوق المركزي. يوجد هناك: خزانة ملابس وثلاثة أرائك وجميع الأجهزة اللازمة وتكييف الهواء وغسالة وتلفزيون مع قنوات فضائية وواي فاي. الحد الأقصى لعدد النزلاء في الشقة هو 6. اقرأ المزيد عن الشقة.

شقة في منزل فاخر بالقرب من الجسر

كيفية استئجار شقة في سوتشي لليوم ورخيصة - اختيار Airbnb!

التكلفة: 4000 فرك

شقة في مبنى النخبة الجديد ، 150 م من البحر. الطابق الخامس في مبنى مكون من 17 طابقا. توجد شرفة مفتوحة مطلة على البحر. المساحة الإجمالية - 90 متر مربع تحتوي الشقة على غرفتي نوم ومطبخ مع غرفة معيشة وحمامين وغرفتي ملابس. إصلاح لطيف ، كل شيء جديد. يوجد الإنترنت. من التكنولوجيا: ثلاثة مكيفات ، غسالة ملابس وغسالة صحون ، مطبخ كامل الوظائف. تحتوي كل غرفة نوم على سريرين مزدوجين عريضين. المنزل لديه بواب ، أمن ، مراقبة بالفيديو ، موقف سيارات مغطى. على مسافة قريبة من المنتزه المركزي ، وسائل النقل العام إلى أي مكان في المدينة. التعليقات حول الشقة والمالكين جيدة. اقرأ المزيد عن الشقة.

ملاحظة. بالطبع ، هناك المزيد من الخيارات (البحث عن شقق في سوتشي). على قائمتي هو ما لاحظته لنفسي أثناء البحث. فقط ضع في اعتبارك أن بعض الشقق يتم تأجيرها خلال الموسم فقط ، لذلك لن تكون جميعها متاحة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمالكين تغيير رأيهم وإزالة الإعلان.

logo

Leave a reply

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Quietly getting ready for a trip to Sochi, where wewe are going to go for a month in order to see what this city is, and if we don’t like it in terms of temporary residence. Some of our friends have already gone there and are not going to return yet, although they do not live in the city itself, but on the outskirts. We, on the contrary, would like to settle almost in the very center in order to get to the core as soon as possible, because there will be little time.

In general, while choosing us an apartment, then madea whole list of that (including not in the center of Sochi), which is more or less liked, from the design to the location. Well, or the reason for getting into the list was a certain combination of factors. I also have two other useful collections in Sochi: Where To Stay In Sochi Cheap - Hotels List and What to see in Sochi and the surrounding area.

The content of the article

How to rent an apartment in Sochi

Where to looking for

There are a lot of sites with offers of apartments now. I selected for myself only 3 large ones: the Booking.com hotel reservation service, the well-known Avito and the increasingly popular Airbnb. You can also search on the spot in fact, arrived at the station, found someone with a sign "apartment by the sea" and settled. The last option does not suit me personally at all, so I choose Booking as a convenient and proven service over the years. Previously, on Booking there were quite a few offers of apartments (apartment hotels) and apartments, but the situation is changing and the choice is more and more. And Avito is more suitable for long-term rent, I think.

Through Airbnb, you can also rent housing from private individuals and without intermediaries (most often), either for a day or a week, a month.

Sign up on the link and get a discount of $ 32from Airbnb to apartments around the world. Valid on the first booking, the reservation must be from $ 70. The bonus can be used within a year after registration. And be sure to look at my post. about the Airbnb servicein which I told what it is, how to register and confirm an account.

Get $ 32 off>

The nuances of renting an apartment

When I was looking for an apartment for us, I ran into some nuances. Perhaps he noticed not all the moments, so I will list only what I noticed.

  • In many apartments, a large number of bedroomsplaces That is, the apartment is one-bedroom, and almost 10 people can stay there. The season is short, so the hosts are trying to earn as much as possible. If the company is big, then maybe it is for the best, and if you are going with one family, then why the hell do you need housing filled with rows of beds.
  • Often the cost is considered for the number of people(starting from the first), so you need to immediately put the right amount. Somehow not quite familiar after other countries where the price goes immediately for an apartment, and not for the number of people in it.
  • Addition to the previous item. The child often goes for an adult, so if the price of the apartment is not fixed and depends on the number of people, then immediately check with the owner if you need to pay for the child.
  • Be prepared for the fact that some ownersdo not understand exactly how reservation services work. Some will ask for cash (both for an apartment and a safe deposit). Others will say the price is different from the specified or offer a different apartment. Still others are agents, not owners.
  • Addition to the previous item. The owners can not bother to fill in the various fields where convenience is prescribed. For example, do not mark the washing machine, although in fact it is. Therefore, when searching, it is not always worth using filters, especially if there are few search results.
  • Often there is no Internet in the apartments, although it would seem a cheap service. Now the wired Internet is cheap, and a 3G modem can be supplied if the wired one is not available.
  • If the apartment is large and designed for a large number of people, and you have quite a bit, then one of the rooms can be closed.
  • The cost of an apartment often depends on the month. As a rule, ascending June => July => August. Out of season is cheaper.
  • Well, the last point. In some apartments, a rather controversial design ... Of course, for many, housing on vacation is just a place where you came to spend the night, but old grandmother's furniture, carpets on the walls, screaming wallpaper colors are just a fan. Sometimes there is a feeling that everything is surrendering, and this is positioned as a super-duper-luxe housing with a corresponding price, and who does not agree, he snickened.

Selection of apartments in Sochi on Booking

One bedroom apartment on the street. Pioneer

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 2500 rubles

Small apartment with a simple finish, clean. There is a garden where you can sit in the summer, barbecue. The house is located near the exit to Kurortny Avenue. Nearby - the arboretum, circus, good promenade, supermarket. The place is quiet. The apartment has a small kitchenette in the hallway, heated floor, clothes dryer, two air conditioners (in each room). One TV, with cable channels. Wi-fi is, but the speed is not the best. In one bedroom there is a folding 2-sleeping sofa, in the second bedroom there is a one-and-a-half bed and a folding bed. In addition to the beds in the rooms there are small tables with stools. The apartment has good owners, excellent reviews of guests. The apartment is non-smoking, pets are allowed. There is a high chair. Children under 7 years old - free. A good inexpensive accommodation option, both for the company and for families with children. Read more.

Apartments on the street. Vorovskogo

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 2700 rubles

Neat bright apartment, well locatedand with a nice finish. Near shops, cafes, railway station, buses. The apartment is not very big, in the usual old five-story building. But everything is clean. The room has a large bed and a sofa on the balcony, which is separated by glass doors. There is air conditioning, TV. In the kitchen - everything you need for cooking. This is the center of the city, so close to the sea. Riviera Beach 10 minutes walk. From the equipment: stove, microwave, refrigerator, TV, dishes, washing machine. Cleaning is carried out regularly. Quiet, clean courtyard, close to many cafes, canteens and restaurants. Good hosts. Suitable for a family with one not very young child who can sleep on the sofa. Children under six years old are free. Read more.

Apartment on the street. Volzhskaya

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 3000 rubles

Apartment in the new district Mamayka (not the center of Sochi),near the river psakhe. New house with panoramic windows, a playground on the territory. Spacious and bright apartment. There is a possibility of accommodation as two people, on a large double bed, and four, with extra beds on the sofa bed. New furniture and decoration are simple, but nice, clean, without too much. The apartment has air conditioning, hairdryer, iron, washing machine, fully equipped kitchen - microwave, stove with oven, multicooker, dishes. All new. There is free internet. Reviews about the apartment and the owners are good. In the next house there is a minimarket, in a 10-15 minute walk from the house - 2 Magnet stores. Near the house there is a cafe with home cooking. When you check out give bed linen and towels, change. The nearest beach is about 10 minutes walk along the river Psahe. Near the house a bus stop. Accommodation is suitable for a family with a small child. Read more.

Studio in Adler

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 3500 rubles

Stylish modern studio in a new residentialcomplex with panoramic windows, which is located next to the sea. Since this is Adler, the airport is also close, only 5 kilometers away. The studio declared free wi-fi. New pleasant decoration, nice furniture, a stove with an oven in the kitchen, a refrigerator. There is also a hairdryer, iron, television with satellite channels. Towels and bed linen are provided. In the bathroom bath, plumbing is new and good. The apartment is clean. About the owner of the apartment good reviews. Near the house there are many shops, a pharmacy, a cafe and other infrastructure. The sea is 3-5 minutes walk. Suitable for a couple or a family with a small child. For non-smokers. Read more.

One bedroom apartment on the street. Tsuryupy

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 3400 rubles

Apartment in a new building within walking distancefrom Riviera Park. The sea is 15 minutes away. The apartment is equipped with air conditioning, a flat-screen TV, a kitchen with a stove, a microwave and a refrigerator. There is also a washing machine, iron. In the bathroom - shower. For guests free wi-fi. The apartment is clean. Good friendly hosts. For families with small children, it is possible to provide a cot and high chair. Magnet five minutes from the house, within walking distance to the market and major stores. From the window you can see the sea. In the house there is also a small grocery store. A good option for a holiday with a child. Children up to 2 years old are free, up to 6 years old (no more than two children) are also free. Read more.

Aparthotel Brevis

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 4200 rubles

Very spacious apartment in a new building withpanoramic windows, in the heart of the city of Sochi. From the large balcony of the apartment offers a great view of the sea. There are apartments with two bedrooms, dressing room, air conditioning. Good furniture, stylish decoration, light colors. Only one minus - there is no pool in the complex. Near the Marine Station, Lighthouse Beach, water park, cafes and restaurants, shops. The very center of life. The complex has its own underground parking. There is everything from dishes to the washing machine. Children under two years old are free. There is also internet and you can with pets. Well suited for families with children. Read more about the apartment.

Studio "Versailles"

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 6000 rubles

Studios in a new modern residential complex, rightat the Marine Station, in the heart of the city of Sochi. Residential building with panoramic windows, with a good view of the sea and the city, below the house there is a park with palm trees. For guests is available parking, free internet. The decoration and furniture are new, in a modern minimalist style. There is an electric stove, a dishwasher, a microwave, all the dishes, an iron, an ironing board, a washing machine, a bath in the bathroom, a desk for the workplace and fast wi-fi. All in good condition. At the bottom of the building there is a cafe. Five minutes walk to the beach, there are many cafes and shops around. The apartment is clean. Not noisy. The hostess is friendly and attentive. The studio is well suited for one or two people. Read more.

Apartments on the street. Moscow

sochi-apart-moscovskaya

Cost per day: from 7100 rubles

Spacious apartment in the city center, though not atthe sea itself. All within walking distance, near the market, the main tourist sites. Stylish and pleasant interior, new nice furniture, well equipped kitchen, including a stove with an oven. The bathroom has heated floors, bathrobes and slippers. Quiet courtyard. Friendly apartment manager. Comfortable apartment for a family or company. Suitable for vacationers with children. Read more.

Villa Apartments

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: from 10,000 rubles

Large private villa with several apartments. With a great view of the sea, green area and new modern design. At the disposal of the villa parking, swimming pool, barbecue. There are apartments with two bedrooms, living room, kitchen, two bathrooms. There is also air conditioning, TV, in some apartments - a terrace or balcony with a view of the sea or mountains. In the kitchen - dishwasher, stove with oven, microwave, refrigerator. In the bathroom - bath and / or shower. Free wi-fi. A good option for a big family holiday or for a company of 4-5 people. Next to the villa there is a farmer's market where fresh good products are sold. On the territory of the villa is quiet, although the building stands above the road (Kurortny Avenue). Pleasant owner and helpful staff. The complex has a spa with a massage room. One of the best options for a comfortable stay. Read more.

Apartment "Neo Sochi"

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost per day: 10,000 rubles

Spacious apartments in a new modern residentialcomplex near the sea, with panoramic windows. The apartment has a flat-screen TV with satellite channels, the kitchen is equipped with a dishwasher, stove with oven, microwave, refrigerator. Bath amenities include bathrobes and a hairdryer. Additional equipment: iron, ironing board, washing machine. On the territory of the residential complex - a garden with a fountain, a good playground, a pond with fish. Guests can also relax on the terrace and in the restaurant. The private beach from the residential complex where the apartments are located is 100 meters away. For guests are provided free internet, parking. The location of the residential complex is very good: near the Arboretum, the beach, the promenade, clubs, bars. The view from the windows is excellent, on the sea. The complex has a swimming pool and several saunas, including a hammam. Guest reviews about the staff of the apartments are very good. For families with children, this is a great accommodation option. Under the terms of living in apartments: a child under 16 years old - free of charge (in the available sleeping places), a child under 2 years old - free of charge (with a children's bed). Read more about the apartments.

Selection of apartments in Sochi on Airbnb

Studio with good reviews

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost: 1270 rubles

The studio is located in the sanatorium Svetlana. Pleasant fresh renovation and furniture. There is everything you need: fully functional kitchen, washing machine, air conditioning, wi-fi. The apartment is on the first floor, windows overlook the courtyard. The area is quiet sleeping. In walking distance there are two shops where you can buy everything you need. To the sea you need to go by bus, then 10 minutes walk to the beach. Maximum number of guests: 3. Surcharge for each subsequent guest: $ 5 per night, after 2 guests. Suitable for a family with a child. Reviews about the owner and the apartment are very good. Read in detail about the apartment.

Studio in a mini-hotel in New Sochi

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost: 1500 rubles

Studio apartment for two, about 20sq. m., in a small private hotel. The building is new, three-story. Thailand lovers will love the architecture and the overall style of the house - somewhat reminiscent of Southeast Asia. Kitchen shared on the floor. The room has TV with cable channels, refrigerator, air conditioning, wardrobe, wi-fi, washing machine on the floor. On the ground floor cafe. To the sea on foot 15 minutes. Read in detail about the apartment.

Apartment by the sea

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost: 2300 rubles per day

This is Kudepsta, not Sochi, but the apartment is good. In the new house, with a good view of the sea, which is only a few hundred meters. The house has its own parking, a good playground with a fountain. The apartment has a fully functional kitchen, wi-fi 100 Mbit, a large TV, air conditioning. The apartment is one-room, but there are as many as three balconies. The maximum number of guests - 5. Finishing and furniture are new, quite pleasant looking atmosphere. Suitable for families with children. Good value for money. Read in detail about the apartment.

Apartment near the train station

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost: 3200 rubles

Spacious and bright one bedroom apartment infive minutes from the railway station and the central market. There are: a wardrobe, three sofas, all the necessary appliances, air conditioning, washing machine, satellite TV and wi-fi. The maximum number of guests in an apartment is 6. Read in detail about the apartment.

Apartment in a luxury house on the waterfront

How to rent an apartment for rent in Sochi and cheap - Airbnb compilation!

Cost: 4000 rub

Apartment in a new luxury house, 150 meters from the sea. 5th floor in a 17-storey building. There is an open balcony with a view of the sea. Total area - 90 sq.m. The apartment has two bedrooms, a kitchen combined with a living room, two bathrooms, two dressing rooms. Pleasant repair, everything is new. There is internet. From equipment: three air conditioners, washing machine and dishwasher, fully functional kitchen. Each bedroom has two wide double beds. The house has a concierge, security, video surveillance, indoor parking. In walking distance to the central embankment, public transport to anywhere in the city. Reviews about the apartment and the owners are good. Read in detail about the apartment.

P.S. Of course, there are more options (Search for apartments in Sochi). In my list there is something that I noticed for myself during the search. Just remember, some of the apartments are rented only during the season, so not all of them will be available, besides, the owners may even change their mind and remove the advertisement.

Leave a reply