شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

كارون شاطئ خطير. نعم - إنه وسيم. نعم - لديه رمال غناء (في الواقع ، هو يصرخ تحت قدميه) وغروب الشمس الرائع. يتمتع كارون بعدد من المزايا التي وضعته في أفضل خمسة شواطئ في فوكيت.

لكن كارون يخيفني شخصياً بميزة قاسية واحدة - هناك تيارات مزق مستمرة هنا. الكثير من تيارات التمزق العفوية. اقرأ المادة بالرجوع إليها, إذا كان تيار RIP فارغًا بالنسبة لك ، وعندما تقرأه ، اختر شاطئًا آخر للسباحة. الناس هنا يموتون مثل الذباب ، لكنك لا تريد أن تصبح واحداً منهم?

محتوى المقال

وصف الشاطئ

يقع شاطئ كارون بين الشواطئ باتونج في الشمال و كاتا في الجنوب. يبلغ طول الشاطئ حوالي 3 كم ، ولم أقم حتى بقياس العرض - واسع جدًا ، عشرات الأمتار ، مع منحدر طفيف من الساحل إلى الماء.

الرمل على كارون صغير ، أبيض تقريباً ، مع مسحة صفراء. عند المشي ، فإنه يتدحرج تحت قدميك مثل الثلج ، الذي يطلق عليه «الغناء», على الرغم من أن التعريف ، في رأيي ، ليس مناسبًا جدًا. خلال الموسم الحار ، تكون المياه في كارون نظيفة وواضحة. في غير موسمها ، هناك أمواج كبيرة ستجعل البحر يبدوا بلعما ، لماذا يفقد جاذبيته.

ضع إشارة مرجعية على الفور - باختصار نظرة عامة على جميع شواطئ بوكيت, سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن الشاطئ إذا تخليت عن كارون.

الدخول في المياه والعمق والأمواج

البحر في كارون عميق. استمرارًا لموضوع التدفقات العكسية ، سأقول مرة أخرى أن كارون شاطئ خطير. حتى في الموسم الهادئ ، غالبًا ما تقف الأعلام الحمراء على طول الساحل ، والأعلام تشير إلى تيارات التمزق التي اكتشفها رجال الإنقاذ. تم اكتشاف الكلمة الرئيسية هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مسودات عفوية ، (تأكد من القراءة عنها في مقالتي) ، التي تم اكتشافها بالفعل عند حقيقة إخراج شخص من التيار. في الصيف ، هناك أمواج كبيرة ، لكن كن مستعدًا لحقيقة أن رجال الإنقاذ هنا قد ترددوا بالفعل في صيد الجثث.

إذا كنت ، في حالة سكر ، تدخل في هذه الموجات للقفز ، فلن يبتسموا لك ، ولكن سيتم طردهم من البحر من قبل رجال السحر. في موسم الهدوء ، يكون البحر أكثر هدوءًا هنا ، والسباحة ليست خطيرة للغاية.

تسمير البشرة والظل

هناك بعض الأشجار في كارون ، منها الظلال ثلاثة كوبيك ، وحتى أقل من الظهيرة. ثم تمر الشمس إلى النصف الغربي من بوكيت ، وحتى المساء ليس لديك مكان للاختباء ، باستثناء المظلات المستأجرة.

جغرافية الشاطئ تنقذ إلى حد ما: بين الجسر والرمل هناك امتداد ضيق من العشب مع الأشجار ، والذي يصبح في بعض الأحيان أوسع ويسمح للناس بالاختباء في ظلهم. هناك القليل من الظلال ، وهناك الكثير ممن يريدون الكثير. التايلانديون يتأقلمون لتنظيم كراسي زائفة من الرمال (كراسي الاستلقاء للتشمس) ، وتأجيرها للسياح مقابل 100 باهت..

صورة الشاطئ

الجانب الأيسر من كارون

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا
شاطئ كارون ، فوكيت

شاطئ كارون ، فوكيت

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

الجانب الأيمن من كارون

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

بنية تحتية

البنية التحتية في كارون غنية نسبيًا بخدمات السفر والإيجارات. من الترفيه ، هناك أيضًا العديد من الأشياء التي يمكنك تجربتها ، سواء النشطة أو الهادئة. هناك سطح مراقبة على التل خلف شاطئ كاتا وجهة نظر كارون, لكن في الحقيقة إنه أقرب إلى شاطئ كاتا.

لدى كارون الكثير من وكالات السفر التي تقدم مجموعة واسعة من الرحلات الاستكشافية ، سواء في فوكيت أو في الجزر المجاورة. هناك تأجير ألواح ركوب الأمواج ، ميني غولف في دينو بارك, وبالقرب من الشاطئ يوجد تمثال بوذا على الجبل. في المساء في كارون صاخبة للغاية ، خاصة بالقرب من منشآت الكاريوكي ، وحيث تفتح الحانات والمراقص الليلية.

هناك زوجان من شرفات المراقبة على الطريق المطلة على البحر. المقاهي على طول الشاطئ ، كقاعدة عامة ، باهظة الثمن وغالبًا لا ترضي اختيار الأطباق. في الشوارع المؤدية إلى الشاطئ ، وعلى طول الطريق ، تجد متاجر 7-Eleven الصغيرة والمتاجر الأخرى. الطعام في الشاطئ في الهواء الطلق من 70 باهت لكل طبق (بشكل أساسي أرز الدجاج) وما فوق.

وفي الوقت نفسه ، تقدم بعض المطاعم ألواح سلطة مجانية ، وهي شرائح الخضار والفواكه ، والتي يمكنك تناولها أثناء انتظار الطبق المطلوب. من غير المربح ركوب توك توك كارون ، الأسعار مبتورة ، ولديهم مافيا كاملة هنا ، ولا يوجد عمليا أي مساومة ، متغطرسة.

لذلك ، من المفيد أكثر المشي ، على سبيل المثال ، من كارون إلى كاتا يمكنك المشي لمدة 20-30 دقيقة ، اعتمادًا على المكان الذي تذهب إليه ومدى قوتك من تناول الطعام.

karon-beach-phuket-karon-beach-like-like-patong-13

شاطئ كارون في فوكيت (شاطئ كارون) - مثل باتونج تقريبًا

بيوت الشاطئ والفنادق

مساكن كارون غالية الثمن. في الأساس ، هذه فنادق كبيرة في الخط الأول ، وبعيدًا قليلاً عن البحر هناك فنادق أرخص وشقق صغيرة وعدد قليل جدًا من المنازل الخاصة. «السطر الأول», الذي يمتد خلف الطريق بجانب الشاطئ مباشرة يشغلها عمالقة الفنادق مثل هيلتون.

التطوير على طول الطريق ليس كثيفًا للغاية ، ولكن لعشاق التسوق هناك الكثير من الأماكن هنا: الأسواق والمحلات التجارية والمقاهي. يوجد في الشمال حديقة ببركة صغيرة. مكان هادئ لمدينة سياحية. إلى الجنوب ، حيث يوجد دوار ، في عمق المنطقة ، هناك شارع به العديد من المقاهي والمحلات التجارية والفنادق ، مما يؤدي إلى معبد بوذي.

ولكن في كارون يمكنك العثور على سكن رخيص الثمن ، هناك خيارات. يمكنك حجز غرفة في بيت ضيافة مسبقًا بمروحة من 350 باهت في اليوم. في نفس الوقت ، ستكون نظيفة تمامًا ، مع خدمة الواي فاي ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ. لن تنشأ مشاكل في العثور على سكن حتى خلال عطلة رأس السنة الجديدة ، حيث يوجد الكثير من العروض.

نظرًا لوجود العديد من الفنادق في كارون ، فمن المستحيل إدراجها جميعًا. لكن البعض يستحق الذكر. على الطرف الشمالي من كارون ، على تلة ، هناك فيلات رومانسية منعزلة ، مثل Centara Villas Phuket ومنتجع كليف السري بغرف واسعة.

وبجانبها يقع فندق Centara Grand ذو الخمس نجوم الأنيق , مع مسبح على شكل نهر وإطلالات ممتازة على البحر ومساحة كبيرة.

أكبر تجمع للفنادق في كارون هو في الدوار مع نافورة. حيث يبدأ الطريق الرئيسي على طول الشاطئ. ليس بعيدًا عن هذا المكان ، في وسط الشاطئ ، توجد بشكل أساسي سلسلة فنادق ضخمة. على سبيل المثال ، منتجع Karon Sea Sands - مع مسبح كبير ومراجعات ممتازة.

فندق أصغر رمادا فوكيت جنوب البحر , مع الديكورات الداخلية الحديثة والمشرقة. منتجع شاطئ بومانكاسا كارون من خمسة طوابق مع مسبح على السطح مع منظر تأملي جيد (خاصة عند غروب الشمس) للتلال الخضراء والبحر.

يقع في الجنوب مجمع منتجع Baan Karonburi الكبير , مع زخارف التايلاندية في العمارة والديكور الداخلي ومسبح كبير. وقليلاً بما يتماشى مع الخصائص العامة لمنتجع Woraburi Phuket .

في جنوب كارون ، يمكنك العثور على العديد من المجمعات الفندقية الكبيرة بموقع جيد وتصميمات داخلية رائعة وتعليقات ممتازة: منتجع Thavorn Palm Beach , فندق فوكيت أيلاند فيو وتقع بشكل خاص في نهاية الشاطئ ، وتستريح على رأس متضخم بالخضرة ، مباشرة بجانب مياه Beyond Resort Karon .

إذا كنت ترغب في حجز فندق هنا مسبقًا أو للبحث عن أماكن إقامة على شواطئ أخرى ، فلدي مجموعة مختارة من الفنادق في فوكيت مع تصنيف جيد ومراجعات.

فنادق كارون>

تأكد من التحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع اجودا.كوم ، والتي هي أكثر ربحية بكثير من نفس الفنادق في Booking.com.

بالنسبة للكسل ، إليك روابط مباشرة إلى الفنادق المذكورة أعلاه:

كيف تجد شاطئ

من مدينة بوكيت بسيارة أجرة أو سونغتيو. Songteo هي أرخص طريقة - فقط 40 باهت من مدينة بوكيت. توك توكس على شكل سيارات حمراء ذات مقعدين في الخلف باهظة الثمن - في المساء يطلبون 200 بات من كاتا المجاورة. استقل سيارة أجرة إلى المطار عبر مدينة بوكيت ، ساعة إذا لم يكن هناك اختناقات مرورية. التكلفة 1500 باهت وأعلى. هناك أيضا سيارات الأجرة دراجة نارية. مناسب للمسافات القصيرة.

خريطة الشاطئ

خريطة شاطئ كارون
خريطة شاطئ كارون:

logo

Leave a reply

Karon Beach in Phuket (Karon Beach) - almost like Patong

Karon is a dangerous beach. Yes - he is beautiful. Yes - he has singing sand (in fact, he just squeaks under his feet) and magnificent sunsets. Karon has a number of advantages, which put him among the top five most beaches in Phuket.

But personally, Karon scares me with one harsh peculiarity - there are permanent RIP-currents here. Many spontaneous rip flows. Read article by referenceif RIP-current is empty for you, and when you read it, choose another beach for swimming. People here are dying like flies, but you do not want to become one of them?

The content of the article

Beach description

Karon Beach is located between the beaches Patong in the north and Kata on South. The length of the beach is about 3 km, and I didn’t even measure the width - very wide, tens of meters, with a slight slope of the shore towards the water.

The sand on Karon is fine, almost white, with yellowishshade. When walking, he crunches under his feet like snow, for which he is called "singing", although the definition, in my opinion, is not very appropriate. In the hot season, the water on Karon is clean and clear. In the off-season - big waves that disturb the sea, which makes it lose its attractiveness.

Immediately set aside your bookmark - short overview of all Phuket beaches, will help you decide on the choice of the beach, if you give up Karon.

Sunset, depth and waves

Sea on the Caron deep. Continuing the raised theme of reverse currents, I would say once again that Karon is a dangerous beach. Even at a quiet time of the year, red flags often stand along the coast, and flags that indicate rip currents discovered by lifeguards. The key word here is discovered.

In addition to them, there are also spontaneous tractors, (be sure to read about it in my article), which are found out by the fact of man’s passing over. In the summer, there are large waves here, but be prepared for the fact that the rescuers here have already hesitated to get the corpses.

If you, drunk, get into these waves to jump, then you will not smile, and will be kicked out of the sea with magic pendals. In the quiet time of the year, the sea is quieter here, and swimming is not so dangerous.

Sun beds and shade

There are some trees on Karon, from which the shadows- for three pennies, and even then - less than before noon. Then the sun passes over to the western half of Phuket, and until the evening you have nowhere to hide except rented umbrellas.

More or less saves the geography of the beach: between the embankment and the sand there is a narrow lawn area with trees, which sometimes becomes wider and allows people to hide in their shadows. Shadows a little, wanting a lot, have to knock. Thais have adapted to organize pseudo-sleeves from the sand (sun beds have been banned), and they are handed over to tourists for the same 100 baht.

Beach photo

Left side of karon

Karon Beach, Phuket

Karon Beach, Phuket

The right side of Karon

Infrastructure

Karon’s infrastructure is relatively rich intourist services and rentals. From entertainment, too, a lot of things you can try, both active and calm. There is an observation deck on the hill behind Kata Beach Karon Viewpoint, but in fact it is closer to Kata beach.

There are plenty of travel agencies on Karon, where a wide range of excursions is offered, both in Phuket and the neighboring islands. There are rental surfboards, mini golf in Dino parkand near the beach there is a statue of Buddha on the mountain. The evenings on Karon are quite noisy, especially near the karaoke venues, and where the night bars and discos open.

There are a couple of pleasant gazebos on the road overlookingsea. Cafes along the beach, as a rule, are expensive and often do not please in the choice of dishes. On the streets leading to the beach, and along the road, 7-Eleven convenience stores and other shops are found. Food at the beach unit costs from 70 baht per dish (mostly rice with chicken) and above.

At the same time in some restaurants offerfree salad bars, which are cutting vegetables and fruits, which you can eat while waiting for the ordered dish. It’s unprofitable to drive on Karuk's tuk-tuk, prices are up, they have a whole mafia here, they practically do not bargain, they are very arrogant.

It is therefore more useful to walk, for example, from Karon to Kata You can walk for 20-30 minutes, depending on where you go and how densely you have a snack.

karon-beach-phuket-karon-beach-almost-like-patong-13

Houses and hotels on the beach

Accommodation on Karon is expensive. Basically, these are large first-line hotels, and a little further from the sea there are cheaper hotels, small condos and quite a few private houses. The “first line”, which passes right behind the road that runs along the beach, is occupied by such hotel giants as Hilton</a>.

Along the road, the building is not very dense, but forthere are plenty of places for shopping: markets, shops, cafes. In the north there is a park with a small pond. A place quite quiet for a tourist town. To the south, where there is a roundabout, a street with numerous cafes, shops and hotels leading to a Buddhist temple goes inland.

But on Karon you can find cheap housing, there isoptions. You can pre-book a room in the guesthouse with a fan of 350 baht per day. At the same time it will be pretty clean, with a wi-fi, 5 minutes walk to the beach. Problems with finding housing will not arise even during the New Year holidays, as there are so many offers.

Since the hotels on Karon are really verymany, it is impossible to list them all. But some really deserve a mention. At the northern cape of Karon, on a hill, are located romantic secluded villas, for example Centara Villas Phuket

and Secret Cliff Resort

with spacious rooms.

Next to them is the chic five-star chain hotel Centara Grand

, with a pool in the form of a river, excellent views of the sea and a large territory.

The largest concentration of hotels on the Karon - inCircular motion area with a fountain. Where begins the main road along the beach. Not far from this place, in the center of the beach, there are mostly huge chain hotels. For example, Karon Sea Sands Resort

- with a large swimming pool and great reviews.

Smaller Ramada Phuket South Sea Hotel

, with modern and bright interiors; five-story Baumancasa Karon Beach Resort

with a swimming pool on the roof with a good (especially at sunset) meditative view of the green hills and the sea.

South is located a large complex of Baan Karonburi Resort

, with Thai motifs in architecture and interiors and a great pool. And a little consonant with him in general characteristics Woraburi Phuket Resort

.

In the very south of Karon you can find several large hotel complexes with a good location, impressive interiors and excellent reviews: Thavorn Palm Beach Resort

, Phuket Island View Hotel

and especially well located at the very end of the beach, resting on a cape overgrown with greenery, right by the water Beyond Resort Karon

.

If you want to book a hotel here in advance or search for accommodation on other beaches, I have selection of hotels in Phuket with a good rating and reviews.

Karon hotels>

Be sure to check for discounts orspecial offers on excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In the same Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com, which are much cheaper than in the same hotels in the Booking.com system.

For the lazy, here are the direct links to the hotels listed above:

How to find the beach

From Phuket Town by taxi or songteo. Songteo is the cheapest way - only 40 baht from Phuket Town. Tuk-tuki in the form of red cars with two benches in the back are quite expensive - in the evening they ask for 200 baht from the neighboring Kata. To the airport by taxi, too, go through Phuket Town, an hour, if there are no traffic jams. Cost 1500 baht and above. There are also mototaxi. Suitable for short distances.

Beach map

Karon Beach Map

Map of Karon Beach:

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply