شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

بصراحة ، على الرغم من حقيقة أن Klong Nin في Lanta لا يعتبر الشاطئ الأكثر شعبية ، فقد أعجبني أكثر من غيره. هذا بالضبط ما مدمن مخدرات ، وليس من الواضح تماما ما. لذلك إذا فكرت في الأمر ، فسأفكر بجدية للبقاء في إجازة في كوه لانتا ثلاثة شواطئ فقط ، والتي أحببت بعد زيارتها على الفور: كلونج تاو, شاطئ طويل أو كلونج نينغ.

الشاطئ طويل جدًا (حوالي 2.4 كم) ، ويقع تقريبًا في منتصف الساحل الغربي للجزيرة ، مباشرة بعد المنطقة كلونج تواب, إذا ذهبت من جانب Saladan. لا يتغير كثيرًا على طوله بالكامل ، لذلك لا أرى أي معنى في وصفه في أجزاء ، لكنني سأقسم الصور إلى نصفين - يمينًا ويسارًا.

محتوى المقال

وصف الشاطئ

على طول الساحل في Klong Nin هناك طريق سريع ثانوي يحمل الاسم الرومانسي Horizon Rd. هناك مقاهي على جانب البحر ، وعلى جانب بقية الجزيرة هناك الكثير من المباني الشاغرة ، والغابات والمباني النادرة مثل الأكواخ أو المقاهي ، أو تأجير الدراجات النارية ، بشكل عام ، المباني العادية. يبلغ طول الطريق الخرساني هوريزون ضعف طول المسار الرئيسي 4245 ، لذا فإن القيادة هنا ليست مريحة كما هو الحال في شواطئ لونغ بيتش وكلونج داو.

بين الطريق والشاطئ كان هناك شريط ضيق (50 مترا) من الأراضي ، يشغلها بالكامل المقاهي واثنين من المنتجعات ، والمباني عبارة عن جدار صلب. Klong Nin هو بلا شك واحد من أفضل الشواطئ لراحة جيدة طوال عطلتك ، خاصة إذا كنت تأتي كعائلة.

كلونج نين بيتش في لانتا هو شريط ضيق للغاية من الرمال عند المد العالي ، وعريض جدًا عند المد المنخفض ، من 5 أمتار إلى 50 ، أود أن أسمي هذا الانتشار. يتم الحفاظ على الساحل المسطح تقريبًا ، دون مفاجآت ، في جميع أنحاء Klong Nin. ظاهريًا ، تختلف حوافها فقط: على اليمين (إذا نظرت إلى البحر) هو الفم الملتوي الماكر للنهر ، وعلى اليسار هو بداية تل منخفض يتم من خلاله شق طريق Choraisn. التل صخري وحاد وأصبح محددًا طبيعيًا لشريط الشاطئ في هذا المكان.

الرمال في كلونج نين ، كما قلت ، معتادة لانتا. متوسطة الحبيبات ، مصفرة ، ناعمة ، ولكنها ليست فضفاضة ، الساق لا تقع في عمق الكاحل ويسهل المشي.

الدخول في المياه والعمق والأمواج

عند المد المنخفض ، يشبه شاطئ كلونج نين كلونج داو ، يصبح غير مريح تمامًا ، وتترك المياه على بعد 50-70 مترًا من الشاطئ ، وسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية للذهاب إلى الأعماق. في الأساس ، لا يزعج الناس ، لكنهم يذهبون إلى البحر كحد أقصى بعمق الركبة أو بعمق الخصر ، ولا يعودون يذهبون أبعد من ذلك ، ولكن يستحمون في ما هو في متناول اليد.

الشاطئ مثالي للاسترخاء مع الأطفال الصغار ، وللمسبح في الهواء الطلق ينمو العمق وفقًا لذلك - ببطء شديد.

في المد العالي ، تحتاج إلى المشي لمسافة 5 أمتار حتى عمق العنق. عند انخفاض المد على هذا الشاطئ ، يمشي العديد من السياح أو يركضون. على بعد 10 أمتار من الشاطئ توجد أحجار كبيرة في الأسفل ، ولكن في بعض الأحيان.

تسمير البشرة والظل

لا يوجد ظل طبيعي يمكن الوصول إليه بشكل عام على الشاطئ لأن الأشجار التي تنمو على الشاطئ تقف على الأرض التي تشغلها المقاهي ، وهم على الشاطئ ، كما قلت أعلاه ، يقفون في سطر واحد. حسنًا ، لا يوجد شيء مثل قطعة من الشاطئ لا يشغلها أحد. يمكن الحصول على مظلات الشاطئ وكراسي الاستلقاء للتشمس ليس على شكل إيجار ، ولكن عن طريق طلب شيء من القائمة ، عن طريق المقايضة.

هذا إذا تحدثنا عن جزء Klong Nin ، الذي يقع في المركز الشرطي ، مع الحد الأقصى من البنية التحتية والمرافق. لذلك ، في جميع أنحاء الشاطئ ، بالقرب من الحواف (خاصة إلى اليسار) هناك الكثير من الأماكن الخالية والأرض الحرام ، حيث يمكنك الاستقرار دون أي اتفاقيات ، ولكن أيضًا بدون وسائل الراحة.

صورة الشاطئ

النصف الأيسر من الشاطئ

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!
الجانب الأيسر من شاطئ كلونج نين في لانتا

الجانب الأيسر من شاطئ كلونج نين في لانتا

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!
شاطئ كلونج نين في المساء عند انخفاض المد

شاطئ كلونج نين في المساء عند انخفاض المد

شاطئ كلونج نين في لانتا عند مد وجزر منخفض

شاطئ كلونج نين في لانتا عند مد وجزر منخفض

النصف الأيمن من الشاطئ

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!
الجانب الأيسر من شاطئ كلونج نين في لانتا

الجانب الأيسر من شاطئ كلونج نين في لانتا

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!
كلونج نينغ في لانتا عند المد المنخفض

كلونج نينغ في لانتا عند المد المنخفض

بنية تحتية

بين الطريق والشاطئ ، يوجد شريط ضيق من الأرض بعرض 20 مترًا ، يشغلها بالكامل المقاهي واثنين من المنتجعات. كلونج نين هو شاطئ به بنية تحتية متطورة. يوجد في الجانب الأيمن من الشاطئ سوق صغير 7-Eleven وهناك الكثير من المتاجر والمحلات التجارية ومحلات التدليك وكل شيء آخر حوله. 7-Eleven هو البداية الشرطية للشاطئ ، ثم يشغل مقهى السطر الأول من Klong Nin بالكامل ، وعبر الطريق يوجد فراغ أخضر. هناك بعض الأراضي القاحلة الخضراء والمباني التايلاندية النادرة.

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

شاطئ كلونج نين في لانتا - كنت سأعيش هنا!

بيوت الشاطئ والفنادق

إذا كنت تقف في مواجهة البحر ، فهناك العديد من المنتجعات في نهاية الجانب الأيسر ، وهنا يمتد الشريط بين الساحل والطريق قليلاً ، وبالتالي توجد هنا العديد من المنتجعات باهظة الثمن. ولكن هذه ليست الإقامة الوحيدة على الشاطئ ، هناك خيار ، على الرغم من أنها في الغالب عبارة عن فنادق متوسطة الجودة ذات تصنيف أعلى قليلاً من المتوسط. كان اختياري قبل الرحلة إلى لانتا على النحو التالي:

  • منتجع لانتا انفينيتي
  • Baan rim lay
  • منتجع لانتا فيفير
  • بان باكجاسري هايدواي
  • تايلند دريم إستيت
  • جناح كليف لانتا

الفنادق في لانتا>

تأكد من (وأصر) تحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع Agoda.com ، وهي أكثر إثارة للاهتمام من تلك الموجودة في نفس الفنادق بالضبط في Booking.com.

بالنسبة للكسل ، إليك الروابط المباشرة للفنادق المذكورة أعلاه:

كيف تجد شاطئ

للانتقال إلى البحر ، تحتاج إلى النظر بعناية في العلامات الموجودة على طول الطريق: حيث تقول «موقف سيارات مجاني», «دش مجاني», «مظلة», «كرسي الشمس», والدعوات باللغة الإنجليزية «تعال إلينا للضوء». بالقرب من العديد من المقاهي ، تتدلى مثل هذه الأشياء ، وإذا طلبت طعامًا أو مشروبات منها ، فأنت تستخدم هذه الأشياء مجانًا.

يمكنك ببساطة الذهاب من خلال أي مقهى إلى الشاطئ. وتقريبا في وسط الشاطئ يوجد شريط أرضي حيث لا يوجد مقهى ، وهناك يمكنك أيضًا ترك الدراجة والذهاب إلى Klong Nin ، على الرغم من أنني لا أرى فرقًا كبيرًا في المكان الذي أذهب إليه بالضبط على البحر.

خريطة الشاطئ

خريطة كلونج نين بيتش
خريطة كلونج نين بيتش:

logo

Leave a reply

Klong Nin Beach on Lanta - I'd live here!

Honestly, despite the fact that Klong Ning is onLante is not considered the most popular beach, I liked it more than others. That's it somehow hooked, and it is not at all clear what. So, if you think about it, I would seriously consider only three beaches that I immediately liked after visiting for a trip to stay on Koh Lanta: Klong Dao. Long beach or Klong Ning.

The beach is quite long (about 2.4 km), it is located approximately in the middle of the west coast of the island, immediately after the area Klong Toabif driving from the side of Saladan. Over its entire length, it does not change much, so I don’t see any reason to describe it in parts, but I will divide the pictures into two halves - the right and left.

The content of the article

Beach description

Along the coast there is a minor on Klong NinThe road with the romantic name Horizon Rd. On the sea side there are cafes, and on the side of the rest of the island there are vacant lots, jungles and rare bungalow-type buildings or cafes, or motorbike rentals, in general, the usual buildings. The Horizon Rd Concrete is twice the already main road 4245, which is why it’s not as comfortable as in the areas of Long Beach and Klong Dao beaches.

Between the road and the shore fit narrow (meters50) land strip, which is fully occupied by cafes and a couple of resorts, and the buildings are a solid wall. Klong Nin is without a doubt one of the best beaches for a good rest throughout the holidays, especially if you are coming with your family.

Klong Nin Beach on Lanta is a very narrow stripsand at high tide, and very wide at low tide, from 5 meters to 50, I would call such a spread. An almost flat coast, without surprises, lasts all over Klong Nin. Externally, only its edges differ: on the right (if you look at the sea) - this is a sly twisted mouth of the river, and on the left - the beginning of a low hill, through which the Horizne Road road is punched. The hill is rocky, steep, and it has become the natural limiter of the beach strip in this place.

The sand on Klong Nin, as I said, is normal for Lanta. Medium grain, yellowish, soft, but not loose, the leg does not fall through the ankle and walk on it is easy.

Sunset, depth and waves

At low tide, Klong Ning Beach reminds of Klong Dao,it becomes completely unrecoverable, the water leaves from the shore at 50-70 meters, it will take a very long time to go to depth. Most people do not bother, and goes into the sea a maximum of a knee or waist, and then no longer goes, and bathed in that at hand.

The beach is great for holidays with small children, for the paddling pool just here the depth increases accordingly - very slowly.

In the tide you need about 5 meters to go to the depthon the neck. At low tide on this beach, many tourists just walk or run. About 10 meters from the coast there are large stones at the bottom, but very sporadically.

Sun beds and shade

There is no generally available natural shade on the beach.because those trees that grow on the shore are on the ground occupied by cafes, and they are on this beach, as I said above - they are a single line. Well, there is no such thing to remain a piece of the beach, not occupied by anyone. Beach umbrellas and deck chairs can be obtained not in the form of rent, but by ordering something from the menu, barter.

This is talking about the part of Klong Nin, whichlocated in the conditional center, with a maximum of infrastructure and amenities. So, throughout the beach, closer to the edges (especially to the left) there are vacant lots and no man's land, where you can sit without any conventions, but without amenities.

Beach photo

Left half of the beach

The left side of Klong Nin beach on Lanta

The left side of Klong Nin beach on Lanta

Klong Nin beach in the evening at low tide

Klong Nin beach in the evening at low tide

Klong Nin beach on Lanta at low tide

Klong Nin beach on Lanta at low tide

Right half of the beach

The left side of Klong Nin beach on Lanta

The left side of Klong Nin beach on Lanta

Klong Nin on Lanta at low tide

Klong Nin on Lanta at low tide

Infrastructure

There is a narrow strip between the road and the shore.sushi, 20 meters wide, which is fully occupied by cafes and a couple of resorts. Klong Nin is a beach with a developed infrastructure. In the very right side of the beach there is a network mini-market 7-Eleven and around it a lot of shops, shops, massage and everything else. 7-Eleven is the conditional beginning of the beach, then the entire first line of Klong Nin is occupied by a cafe, and across the road is a green void. There's just some green wasteland and rare Thai buildings.

Houses and hotels on the beach

If you are facing the sea, then at the end of the left sidethere are several resorts, the strip between the coast and the road expands a little, and therefore there are several expensive resorts here. But this is not the only housing on the beach, there is a choice, although mostly these are mediocre quality hotels with a rating slightly above average. My selection before the trip to Luta was this:

  • Lanta Infinity Resort
  • Baan Rim Lay
  • Lanta Fevrier Resort
  • Baan Pakgasri Hideaway
  • Thai Island Dream Estate
  • Cliff Lanta Suite

Hotels on Lanta>

Be sure (and I insist) check availabilitydiscounts or special offers on the excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com that are much more interesting than on exactly the same hotels on Booking.com.

For the lazy, here are direct links to the hotels listed above:

How to find the beach

To move to the sea, you need to carefully watchsignposts along the road: where it says "free parking", "Free shower", "umbrella", "sun chair", and invitations in English like "come to us at the light." About many cafes hang such things, and if you order food or drinks from them, then you use these things for free.

You can just go through any cafe to the beach. And approximately in the center of the beach there is a strip of wasteland, where there are no cafes, and there, too, you can leave the bike and get on Klong Nin, although I do not see much difference where exactly to go to the sea.

Beach map

Klong Nin beach map

Map of Klong Nin Beach:

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply