رحلة الحياة مرة أخرى في تايلاند! - كيف استعدوا وطاروا

نحن هنا في فوكيت! وهنا سنبقى لمدة 4 شهور ... حسنا ، أو «فقط» 4 أشهر ، اعتمادًا على كيف تنظر إليها. لدينا تذاكر ذهاب وعودة لشهر أبريل 2016. آمل ألا يتغير شيء ، وسوف نتمكن من استخدامها. لقد نسيت بالفعل عندما اشتريت تذاكر ذهاب وإياب ، في كل وقت بدونها ، يكون الأمر أسهل. ولكن لا شيء ، إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فسنغادر أيضًا إلى أوروبا في أبريل ومايو. وفي مارس سنقوم بالفعل بزيارة سنغافورة ، التأشيرة لمدة 3 أشهر وعلينا المغادرة والاتصال مرة أخرى.

محتوى المقال

لماذا تايلاند

بصراحة ، هذه المرة سافرت إلى تايلاند بمشاعر مختلطة. من ناحية ، هنا هو هذا المواطن تاي ، الذي لم أكن فيه لمدة عام ونصف. من ناحية أخرى ، كنت أرغب حقًا في الذهاب إلى أوروبا / صربيا (تم ضبطها) ، وكان كل شيء جاهزًا بالفعل للرحلة: تم التفكير في طريق ، وتم التخطيط لزيارة وارسو ، حيث يمكننا إعادة تشكيل أجهزة تقويم Yegor. ومع ذلك ، إذا تحدثنا عن إيجور ، فإنه يحتاج الآن بشكل موضوعي إلى بحر صغير ، ويسبح في الكثير ، ويحفر أعمق في الرمال ، ويأكل الفاكهة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تنجح في عمل تأشيرة شنغن. لهذا السبب سافرنا إلى بوكيت. على الأرجح ، إذا لم يكن من أجل البحر ، فسأدعو إلى رحلة إلى شيانغ ماي ، فأنا شخصياً أحب الجبال أكثر ، وهي أرخص هناك ، وأكثر ملاءمة لحياة طويلة.

منذ هذه الظروف ، قررنا التوقف قليلاً والاسترخاء قليلاً. نحن الثلاثة بحاجة إلى هذا. آمل حقًا أن أتمكن من الانغماس في التروبيكال مرة واحدة على الأقل في حياتي (على مدى السنوات الثلاثة الماضية من الشتاء لم ألتقي بهم أبدًا) ، وإلا نسيت تمامًا كيفية الاسترخاء. أتعلم ، لدي مثل هذه الحالة الغبية عندما تكون مملة للراحة ، لكنني تعبت بالفعل من العمل. وهكذا يأتي - «الالتصاق»! عندما تجلس على الكمبيوتر ، ولا تسترخي حقًا ، ولا تعمل حقًا. أفهم أنني بحاجة إلى العمل أو الراحة ، لكنني لا أستطيع أن أجمع نفسي. ربما يمكن أن يعزى ذلك إلى السلبيات لحسابهم الخاص. صحيح أنهم عادة ما يتحدثون عن عدم القدرة على تنظيم أنفسهم للعمل ، ولكن ، كما أظهرت الممارسة ، يجب على المرء أيضًا أن يكون قادرًا على تنظيم أنفسهم للترفيه.

كيف تستعد

كان التحضير تقليديًا. قاموا بجمع حقيبتين بوزن 27 كجم وحقيبتين للمدينة وألقوا أشياء حول الشقة (سيعيش شقيق داريا هناك) واشتروا تذاكر وتأمين وحجزوا منزلًا لعدة أيام على Airbnb والتي تم حجزها على الفور لمدة شهر ...

هذه المرة ، لكي لا نخلط ، وقعنا على حقائب

هذه المرة ، لكي لا نخلط ، وقعنا على حقائب

تم إحضار بعض الأشياء إلى الشرفة ، وسيعيش الأخ في الشقة

تم إحضار بعض الأشياء إلى الشرفة ، وسيعيش الأخ في الشقة

تذاكر ذهاب وإياب موسكو-فوكيت مع تحويل في دبي لمدة ثلاثة إلى 105 آلاف روبل. من حيث المبدأ ، السعر ليس هو الأفضل ، لكن ديسمبر ليس أفضل وقت للسفر ، نظرًا لأنني اشتريت تذاكر قبل أسبوع من المغادرة. اشتريتها تقليديا من خلال Aviaseels. في البداية كنت أرغب في اللحظة الأخيرة ، ولكن على الرغم من أنها كانت أكثر تكلفة ، ولكن كانت هناك رحلة مباشرة ، بالنسبة لنا فهي ذات صلة. ولكن لم يكن لديه الوقت للشراء ، ولم يكن هناك تذاكر متبقية ، وتواريخ أخرى كانت باهظة الثمن.

أصدرت تأشيرة على الفور في موسكو ، للأسف, غير مرتبطة. إذا كان شخص ما لا يعرف ، فلا يوجد توأمان ، ولكن هناك multivisa.

نظر إلى Cherekhap ، وأخذ Yegor أكثر تكلفة بنفسه ، وكنت أنا و Daria أرخص قليلاً ، مما يؤذي السعر كان لذيذًا ، وبعد ذلك سيكون مفيدًا لأوروبا. قررت أن أجرب واحدة أرخص أيضًا ، وإلا فإنني أكتب مشاركات حول التأمين ، وأحتاج إلى كتابة المزيد من الخبرة الشخصية. ولكن بصراحة ، آمل ألا تضطر إلى استخدامه ، لا أريد ذلك حقًا.

خرجت قصة مثيرة للاهتمام مع السكن. قررت الفنادق عدم الحجز ، لأننا نحتاج إلى مطبخ ، لذلك لم يكن هناك سوى مخرج واحد - منزل من خلال Airbnb (إذا قمت بالتسجيل عن طريق النقر على الرابط ، فستحصل على مكافأة قدرها 20 دولارًا). وتوافق مع عشيقة المنزل حيث أردنا قضاء 3-4 أيام ، وسحبني الشيطان لأتساءل عما إذا كان المنزل متاحًا للإيجار الشهري. أخذت المضيفة على الفور وأرسلت لي عرضًا خاصًا مقابل 20 ألف باهت ، مثل الشهر الأول. أجبتها ، يقولون ، أولاً أريد أن أرى المنزل ، لذلك سأحجزه لمدة 3 أيام فقط ، وبعد ذلك سنقرر من حيث الإيجار الشهري. متفق عليه. علاوة على ذلك ، على الرغم من أنني اخترت 3 أيام فقط في التقويم ، إلا أن الحجز لا يزال يمر بعرض خاص بقيمة 20 ألف بات. قالت المضيفة أنهم يقولون تعالوا وسنكتشف الأمر. لدعم Airbnb أجابوا (أجابوا بسرعة كافية ، وعبر الهاتف) أنه من السهل على المالك إعادة كل شيء. قررت أن أثق في القدر ، لا أن أزعج صاحب هذا الأمر ، وأن لا أضغط عليه من خلال الدعم. ماذا جاء من هذا؟ عند الوصول ، وعدتني المضيفة بإرجاع 14 ألف بات نقدًا (20 ألفًا - 6 آلاف في 3 أيام) عندما يصل إليها المال. أنا منتظر.

كيف طار

سافرنا ، كما قلت ، عبر دبي مع طيران الإمارات. لقد أحببت حقًا الطائرات والخدمة والاختيار الأولي للطعام من ما يصل إلى 20 خيارًا. كان لدي طعام مع المأكولات البحرية ، داريا كوشير ، حمية إيجور. كما قامت داريا بإخراج 4 مقاعد لنا في الجزء الأول ، وهو أمر رائع جدًا ، لأن إيجور تكذب 2.5. ولكن مع النقل ، لا يزال من الصعب علينا الطيران ، خاصة إذا كان الجزء الأول غير ناجح. سافرنا من موسكو في الساعة 12 ليلاً وفي الخامسة صباحًا هبطنا بالفعل في دبي. بالنظر إلى الإقلاع والهبوط ، عندما يكون من الضروري الجلوس على كرسي ، تم منح Yegor 3 ساعات فقط من النوم ، وهو القليل جدًا لنوم الليل. حسنًا ، قد لا ننام ليوم واحد ، ولكن بعد ذلك يبدأ إما في الوقوف على أذنيه ، أو إيقافه ، أو اثنين من هذه الحالات في نفس الوقت. لذلك ، حاولنا الانتهاء منه بكل طريقة ممكنة: الجلوس أولاً على متن الطائرة أثناء الصعود (ولكن لم ينجح الأمر) ، ثم على المقابض (أثناء السفر بالحافلة من الطائرة إلى المطار) ، ثم في عربات الإمارات ، ثم في غرفة الانتظار. بالمناسبة ، فكرة جيدة جدًا مع الكراسي المتحركة ، لأن فكرتنا أخذت على الفور إلى بوكيت. فقط هم متسخون ومؤلمون بشكل مؤلم ، والظهر لا يسقط في أحد ، ولم يذهبوا في العجلة الثانية ، ولكن ماكلارين.

حتى في انتظار دوموديدوفو

حتى في انتظار دوموديدوفو

تم السماح لنا بالخروج عن الخط من خلال درجة رجال الأعمال

تم السماح لنا بالخروج عن الخط من خلال درجة رجال الأعمال

في انتظار الإقلاع

في انتظار الإقلاع

إيجور يشغل ما يقرب من 2.5 مقعد ، لدينا 4 مقاعد

إيجور يشغل ما يقرب من 2.5 مقعد ، لدينا 4 مقاعد

سماء نجمية في طائرات الإمارات

سماء نجمية في طائرات الإمارات

500 ميغابايت من حركة المرور خلال الرحلة مقابل دولار واحد فقط

500 ميغابايت من حركة المرور خلال الرحلة مقابل دولار واحد فقط

أثناء الهبوط ، نحاول إنهاء Yegor

أثناء الهبوط ، نحاول إنهاء Yegor

سيكون من الرائع أن تكسب درجة رجال الأعمال ، يمكنك النوم بشكل جيد

سيكون من الرائع أن تكسب درجة رجال الأعمال ، يمكنك النوم بشكل جيد

دبي في غرفة الانتظار

دبي في غرفة الانتظار

ثم حاول إيجور الهروب من عربة الأطفال ، وكان علي أن أراقبه

ثم حاول إيجور الهروب من عربة الأطفال ، وكان علي أن أراقبه

هناك ساعة إنترنت مجانية في المطار ، وهناك مثل هذه الأجهزة اللوحية والمقابس

هناك ساعة إنترنت مجانية في المطار ، وهناك مثل هذه الأجهزة اللوحية والمقابس

لكل شخص يمر أكثر من 4 ساعات ، من المفترض أن وجبة خفيفة

لكل شخص يمر أكثر من 4 ساعات ، من المفترض أن وجبة خفيفة

نلتزم بالأسماك في الحوض

نلتزم بالأسماك في الحوض

لماذا 4 وسادات ، أين أضعها؟

لماذا 4 وسائد ، أين تضعها?

في المطار ، معظم النساء في البرقع

في المطار ، معظم النساء في البرقع

مطار دبي ، بالطبع ، ضخم ورائع. مساحة شاسعة (انطلقنا من الطائرة لحوالي 20 دقيقة) ، والعديد من المحطات الطرفية ، يوجد اثنان منها قطار كهربائي بدون سائق ، شلال على الحائط ، سلسلة من المصاعد. ولكن تبين أن العبور كان مملاً وغير مثير للاهتمام ، لم يكن هناك أي سؤال حول دراسة المطار أو الخروج إلى المدينة ، ومع ذلك ، لم نكن ننطلق من البداية. سوف نعود من بوكيت خلال ساعات النهار وليس في الليل ، يجب أن يكون الأمر أسهل بكثير ، لن يكون هناك سوى نوم واحد خلال النهار.

الجزء الثاني كان أبسط بكثير ، كان أكثر صعوبة بالنسبة لنا فقط ، لأن ليلة النوم تأثرت. لمدة ساعة ، تمكنت من إقناع (الحديد) ييجور بقيلولة ، وجلست على الأرض بين المقاعد (من الجيد أن تكون صغيرًا) ، حيث كان لدينا بالفعل 3 مقاعد فقط في هذا الجزء.

حلم إيجور لكرول يجلس على الأرض بين المقاعد

حلم إيجور لكرول يجلس على الأرض بين المقاعد

الغذاء من أجل إيجور

الغذاء من أجل إيجور

طعام كوشر ، مغلق بإحكام

طعام كوشر ، مغلق بإحكام

مجموعة المأكولات البحرية

مجموعة المأكولات البحرية

وصلنا إلى تاي بالفعل في المساء ، وصلنا إلى المنزل المحلي في الساعة 11 مساءً ، بينما كنا نأكل ، بينما كنا متحللين ، حدث الليل بالفعل. ثم ناموا في اليوم التالي. في المجموع ، بعد يوم تقريبًا ، بعد 3 أو أقل ، وصلوا إلى رشدهم ، ولكن لا يزالون يريدون النوم ليس عند الضرورة ، ولا ينام إيجور خلال النهار. تذكر رحلتنا الأولى موسكو-بانكوك, أفهم أن كل شيء أصبح الآن أسهل بكثير.

أين نعيش

عشيقة المنزل الذي كنا نعيش فيه خلال الأيام الثلاثة الأولى ، أصرت بشدة على بقائنا معها. حتى أنني كنت مستعدًا لتسليم المنزل مقابل 15500 بات ، بدلاً من 20000 بات الأصلي (وفي Airbnb ، تستأجره بشكل عام مقابل 23000 باهت). لكننا أردنا المشي للوصول إلى البحر ، لمدة لا تزيد عن 15-20 دقيقة ، حتى تتمكن داريا من المشي مع عربة أطفال بنفسها. ومن المنزل الأول استغرق حوالي 30-35 دقيقة ، وهو بعيد.

البيت الأول للإيجار

البيت الأول للإيجار

الآن نعيش بالفعل في منزل رائع على بعد 15 دقيقة من الشاطئ و 15 دقيقة من السوبر ماركت. يكلف 18500 باهت شهريا. أغلى مما أريد ، لكنني لم أجد شيئًا أفضل في غضون يومين. بشكل عام ، حتى الدراجة لا يمكن إزالتها ، لكنني ما زلت أعتبرها قادرة على التنقل والنقل وأن أتمكن من القيادة بسرعة إلى المتجر أو في مكان آخر. لدي هوندا كليك 125 مقابل 3400 باهت / شهر. في غضون أيام قليلة ، سأقوم بنشر منشور مع نظرة عامة على منزلنا في شكل صورة + فيديو..

منزلنا الرائع يطل على مرج أخضر

منزلنا الرائع يطل على مرج أخضر

هناك العديد من هذه الأشجار على شاطئنا ، تقريبًا آفا

هناك العديد من هذه الأشجار على شاطئنا ، تقريبًا آفا

شاطئ بانغ تاو في المساء

شاطئ بانغ تاو في المساء

فيديو

رسم تخطيطي صغير للفيديو ... صحيح ، كنا متعبين ونائمين ، مثل الذباب ، لذلك اتضح أنها بطيئة.

البث المباشر

لا أعرف عنك ، لكنني أحببت التطبيق والشبكة الاجتماعية Periscope (تسجيل الدخول هو Life_trip_ru). أعجبني أكثر من يوتيوب ، إذا تحدثنا عن تنسيق الفيديو. مريحة للغاية - تذهب إلى الإنترنت ، تخبر شيئًا ، تظهر ، تجيب على الأسئلة. وفي نفس الوقت لا التثبيت والتجهيز. حسنًا ، ولا يزال هناك شعور بالألفة ، سواء مع الجمهور أو المؤلف نفسه. في ما يلي بعض عمليات البث ذات الصلة بهذا المنشور: من Domodedovo وفور وصوله. ولكن لا يزال الهدف ليس مراجعتها لاحقًا (هذه ليست مقاطع فيديو ديناميكية على Youtube) ، أي في البث نفسه في الوقت الفعلي. بالنسبة لي ، التنسيق المثالي: مدونة نصية + بث عبر الإنترنت. يبدو أنني سأبث في المستقبل القريب ، أريد أن أفهم ما إذا كنت سأحصل عليه أم لا..

logo

Leave a reply

Life-trip again in Thailand! - how to prepare and fly

Here we are in Phuket! And here we will stay the whole 4 months ... Well, or "only" 4 months, depending on how you look at it. We have return tickets for April 2016. I hope nothing changes, and we can use them. I already forgot when I bought return tickets, all the time without them, it's easier. But nothing, if everything goes according to plan, then in April-May we will also go to Europe. And in March we will be guarded to Singapore, a visa for 3 months and we will have to leave and check in again.

The content of the article

Why Thailand

Honestly, this time flew to Thailand withmixed feelings. On the one hand, here it is that native Tai, in which I have not been for a year and a half. On the other hand, I wanted so much to go to Europe / Serbia (tuned in), and everything was ready for the trip: the route was thought out, a visit to Warsaw was planned, where we could remake Egor's orthoses. However, if we talk about Yegor, then now he objectively needed a little sea, plenty of swimming, poking around in the sand, eating fruit. In addition, it was not possible to make a Schengen visa. That is why we flew to Phuket. Probably, if it were not for the sea, I would have advocated a trip to Chiang Mai, I personally like the mountains more, and there are cheaper there, and more suitable for a long life.

Once such circumstances, we decided to dopause and relax a bit. It needs all of us three. I really hope that I can also indulge in tropicosis at least once in my life (for the last 3 winterings I never met them), otherwise I completely forgot how to relax. You know, I have such a stupid state when it is boring to rest, but I’m already tired of working. And so it comes - "sticking"! When you sit at the computer, and not really relax, and not really work. My head understands that I have to either work or rest, but I just can’t take myself in hand. Perhaps this can be attributed to cons freelancing. True, they usually talk about the inability to organize themselves for work, but, as practice has shown, one must also be able to self-organize for rest.

How to prepare

The preparation was traditional. We collected two 27kg suitcases, two city backpacks, scattered things around the apartment (Daria's brother will live there), bought tickets, insurance, booked a house for a few days on Airbnb, which was booked immediately for a month ...

This time, not to be confused, they signed suitcases.

This time, not to be confused, they signed suitcases.

Some of the things carried on the balcony, the brother will live in the apartment

Some of the things carried on the balcony, the brother will live in the apartment

Round trip tickets Moscow-Phuket with a change inDubai for three came in 105 thousand rubles. In principle, the price is not the best, but December is not the best time for the flight, considering that I bought the tickets a week before departure. Bought traditionally through Aviaseels. At first I wanted last minute, but even though they came out more expensive, but it was a direct flight, for us this is true. But I did not have time to buy, there were no tickets left, but for other dates it was too expensive.

Visa issued immediately in Moscow, unfortunately, single. If someone does not know, then dvukhrotok no more, but there is multivisa.

Insurance looked at Cherehap, by itself took andYegor is more expensive, and Daria and I are a bit cheaper, the price was tasty, and then it will come in handy for Europe. I decided to try a cheaper one too, otherwise I’m writing posts about insurance, I need to type more personal experience. But to be honest, I hope I don’t have to use it, I really wouldn’t like it.

With housing came an interesting story. Hotels decided not to book, as we need a kitchen, so there was only one way out - a house through Airbnb (if you register using the link, you will receive a bonus of $ 20). I corresponded with the hostess of the house, where we wanted to spend 3-4 days, and the devil pulled me to ask if the house is available for a monthly surrender. The hostess immediately took and sent me a special offer for 20 thousand baht, such as for the first month. I answered her, they say, first I want to see the house, so I will book only for 3 days, and then we will decide in terms of a monthly surrender. Agreed And then, despite the fact that I chose only 3 days in the calendar, the reservation still went according to the special offer of 20 thousand baht. The hostess said that they say, come and see on the spot. In support of Airbnb, they answered (they answered me promptly enough, moreover, by phone) that it was easy for the owner to redo everything. I decided to confide in fate, not to shake the owner about this, and not to pressure him through support. What came of it? Upon arrival, the hostess promised me to return 14 thousand baht in cash (20 thousand - 6 thousand in 3 days), when the money reached her. Here I wait.

How flew

We flew, as I said, through Dubaiairline emirates. I liked the planes, the service and the pre-selection of food from as many as 20 options. I had a seafood meal, Daria has a kosher meal, Yegor has a dietary meal. And Daria even knocked us 4 seats on the first segment, which is very cool, for Egor is lying down 2.5. Still, with the transit, it is still rather difficult for us to fly, especially if the first segment is so unsuccessful. We flew out at 12 at night from Moscow and landed at Dubai at 5 in the morning. Given the take-off and landing, when it is necessary to sit in a chair, Egor was given only 3 hours of sleep, which is very little for a night's sleep. Okay, we can not sleep for a day, but then he either starts to stand on the ears, turns it off, or these two states at the same time. Therefore, we tried to sleep it in various ways: first sitting in the plane during the landing (but almost did not work), then on the handles (while riding the bus from the plane to the airport), then in Emirates wheelchairs, then in the waiting room. By the way, a very good idea with strollers, because we were taken immediately to Phuket. Only they are painfully dirty and broken-up, one does not lower the back, the second wheel did not go, but Maclaren.

Still in anticipation of Domodedovo

Still in anticipation of Domodedovo

We were let out of the queue through Business Class

We were let out of the queue through Business Class

Waiting for takeoff

Waiting for takeoff

Egor occupies almost 2.5 seats, it’s good that we have 4

Egor occupies almost 2.5 seats, it’s good that we have 4

Starry sky in emirates aircraft

Starry sky in emirates aircraft

500 MB of traffic during the flight for only $ 1

500 MB of traffic during the flight for only $ 1

During the landing we are trying to sleep Egor

During the landing we are trying to sleep Egor

It would be great to make money on a business class, you can normally sleep

It would be great to make money on a business class, you can normally sleep

Dubai, in the waiting room

Dubai, in the waiting room

Then Egor tried to escape from the stroller, had to guard him

Then Egor tried to escape from the stroller, had to guard him

An hour of free Internet is given at the airport, and there are such tablets and sockets

An hour of free Internet is given at the airport, and there are such tablets and sockets

For all who have transit more than 4 hours, relies snack

For all who have transit more than 4 hours, relies snack

We stick to the fish in the aquarium

We stick to the fish in the aquarium

Why 4 pillows, where to put them?

Why 4 pillows, where to put them?

At the airport, most of the women in burqa

At the airport, most of the women in burqa

Dubai Airport, of course, is huge and gorgeous. A large area (we drove about 20 minutes from the plane), several terminals, between two of which there is an electric train without a driver, a waterfall on the wall, a series of elevators. But the transit turned out to be boring and not interesting, and there could be no question of exploring the airport or going to the city, although we initially did not intend to. Back from Phuket we will fly during the daylight hours and not at night, it should be much easier, there will be only one day’s sleep.

The second segment was much easier, harderit was only for us, because it had a sleepless night. I was able to persuade (smooth) Egor for an hour’s sleep in an hour, and I myself sat on the floor between the seats (it’s good to be small), since we already had only 3 seats on this segment.

Guard dream Egor, sitting on the floor between the seats

Guard dream Egor, sitting on the floor between the seats

Dietary food for Egor

Dietary food for Egor

Kosher food, all sealed.

Kosher food, all sealed.

Seafood Set

Seafood Set

We arrived in Tai in the evening, arrived at the houselocal at 11 pm, while eating, while decomposed, the night has already happened. Then he slept all the next day. In total, somewhere in 3 days more or less they came to their senses, but so far I still want to sleep not when I have to, and Egor does not sleep during the day. Remembering our first flight Moscow-BangkokI understand that now everything has become much easier.

Where we live

The mistress of the house where we lived by the day the first 3of the day, very much insisted that we stay with her. She was even ready to turn in a house for 15,500 baht, instead of the original 20,000 baht (and in Airbnb she donates it for 23,000 baht). But we wanted walking distance to the sea, no more than 15-20 minutes, so that Daria could walk with the pram herself. And from the first house it was necessary somewhere 30-35 minutes, which is far away.

First house for rent

First house for rent

Now we live in a classroom in 15 minutesfrom the beach and 15 minutes from the supermarket. It costs 18,500 baht per month. More expensive than I would like, but I did not find anything better in a couple of days. By and large, even the bike could not be removed, but I did take it to have mobility and be able to quickly drive to the store or somewhere else. I have a Honda Click 125 for 3,400 baht / month. A few days later I will release a post with a review of our house in the format of photo + video.

Our cool house overlooking the green glade

Our cool house overlooking the green glade

There are a lot of such trees on our beach, almost Ava

There are a lot of such trees on our beach, almost Ava

Bang Tao beach in the evening

Bang Tao beach in the evening

Video

A small video sketch ... True, we were tired and sleepy, like flies, so it turned out sluggishly.

Live Broadcasts

I do not know about you, but I really likedapplication and social network Periscope (our login there Life_trip_ru). Much more like it than Youtube, if we talk about the video format. Very convenient - go online, tell something, show, answer questions. And while no installation and processing. Well, and still a sense of communion, both from the audience and the author himself. Here are a couple of broadcasts related to this post: from Domodedovo and immediately upon arrival. Still, the point is not to revise them later (these are not dynamic videos on Youtube), namely, in the broadcast itself in real time. For me, the perfect format: text blog + online broadcast. Apparently I will be conducting a broadcast in the near future, I want to understand whether it will go with me or not.

Leave a reply