شاطئ ماليبو وخليج Chaloklum على Phangan - ثلاثة في واحد

يقع شاطئ Chaloklum (يطلق عليه أحيانًا Chaloklum) في أقصى شمال Phangan. أسهل طريقة للوصول إلى هنا هي التمزق عبر وسط الجزيرة على طريق جيد من بلدة تونغ سالا. على هذا الطريق ، يمكنك ركوب السكوتر من حافة إلى حافة Phangan في حوالي عشرين دقيقة ، دون التواء مقبض الغاز. تشالوكلام هي قرية صغيرة ذات بنية تحتية متطورة ، تلفت الأنظار على الفور إلى الخلفية العامة لمنطقة فانجان بمناطقها البرية.

تشالوكلام في الحجم أقل قليلاً من تونغ سالا ، ولكن بالمقارنة مع بقية مستوطنات فانجان ، كنت سأضعها في المركز الثاني أو الثالث ، ولكن ليس أقل. من بين مستوطنات بانجان ، تشالوكلام تشبه المدينة الصغيرة ، حتى لو كان هناك شارعان فقط في البلدة بأكملها.

محتوى المقال

وصف الشاطئ

الطريق الرئيسي الذي يمر عبر وسط الجزيرة ويقودك إلى Chaloklam ، يقع على الرصيف ، يقسم الخليج بالكامل بشكل مشروط إلى جزأين. عادة ما يطلق على الرصيف والشاطئ على جانبيها شاطئ Chaloklam. إذا كنت تقف على الرصيف المواجه للبحر ، فحينئذٍ تنتهي Chaloklum على اليسار بشاطئ ماليبو ونهر صغير.

هناك ، وراء النهر ، هناك أيضًا استمرار لـ Chaloklama ، ولكن ليس هناك فائدة من الذهاب إلى هناك: على طول الشاطئ هناك الكثير من قوارب الصيد المتوقفة ، وعلى الشاطئ هناك معالجة ، والقمامة البحرية والنفايات البشرية. بشكل تقريبي ، لا يجب أن تذهب أبعد من شاطئ ماليبو لمجرد وجود مكب للنفايات.

إلى يمين الرصيف ، ينتهي Chaloklum بشاطئ Fanta See ونهر صغير آخر. إن عمق الفم ومسار النهر في فانتا يشكلان عقبة خطيرة أمام المشاة ، لذا فإن آخر 50 مترا من شاطئ فانتا الرائع يبقى في عزلة أبدية لأولئك الذين يمشون على طول الساحل. يمكنك الوصول إلى هنا فقط من خلال التلال.

على العموم ، على بعد حوالي 100 متر إلى اليمين واليسار من الرصيف المركزي في Chaloklam هناك مياه ضحلة وبحر قذر وقوارب متوقفة. لذا من المركز ، سأنتقل على الفور إلى أحد الشاطئين الجميلين على طول حواف خليج Chaloklam: Malibu أو Fanta.

يجب أن أقول إن هذه الأسماء الجغرافية ليست رسمية ، ولكنها عامية ، مأخوذة من أسماء المنتجعات المجاورة لماليبو بيتش بونجالوز ومنتجع فانتا سي ، ولكن يتم استخدامها بنشاط من قبل السياح والمؤرخين القدامى في الجزيرة.

رصيف Chaloklum ، هو مركز الشاطئ كله

رصيف Chaloklum ، هو مركز الشاطئ كله

منظر لـ Chaloklum باتجاه شاطئ Malibu

منظر لـ Chaloklum باتجاه شاطئ Malibu

ونحو شاطئ فانتا

ونحو شاطئ فانتا

الدخول في المياه والعمق والأمواج

شاطئ ماليبو هو رمال بيضاء حقيقية (!!!) ، حيث تنمو الأشجار المزينة بالكرات ، فهي تشبه إلى حد كبير الكازارين. يأتي الناس هنا على وجه التحديد من أجل المظهر الخارجي الغريب ، ويحبون أن يتم تصويرهم فيه. وشاطئ فانتا هو نسخة مبسطة من ماليبو يمسح: بدون كرات ، وفي الرمال يوجد المزيد من الأصداف والحصى ، وليس أكثر بحر للاستحمام.

شاطئ ماليبو ضحل إلى حد ما ، لذلك عند المد المنخفض لن تتمكن من الوصول إلى الأعماق في ثلاث خطوات ، ولكن في المد العالي هو شاطئ شاطئي للغاية ، والأهم من ذلك ، شاطئ جميل بشكل لا يصدق. مع ذباب الرمال الذي يشكو منه الزوار ، للأسف. من الأفضل المجيء إلى هنا لأخذ حمام شمسي ، والاستمتاع بالجمال ، وشطفه في البحر ، ولكن دون ادعاءات خاصة بملء السباحة.

لن تكون قادرًا على التعليق في الماء إلى ارتفاعه الكامل وقدميك إلى أسفل ، وهو بالنسبة لي هو المعيار الرئيسي لتحديد قدرة الاستحمام على الشاطئ. يبلغ عرض الشاطئ 5-10 أمتار ، وعلى الجانب الأيسر يوجد نيكل رملي قياس 50 × 50 متراً ، صحراء كاملة من الرمال البيضاء الثلجية..

يشبه شاطئ فانتا في العمق جارتها ماليبو ، حسنًا ، يمكن أن يكون أعمق قليلاً: عند المد العالي يكون أكثر أو أقل طبيعيًا ، يمكن أن يصل عمق خمسة أمتار من الساحل إلى الرقبة ، وعند المد المنخفض - هناك ، ولكن بالفعل إلى الخصر. يبلغ طول الشريط الرملي طوله حوالي 15 مترًا ، ويتسع فقط حتى أقصى يمينه إلى 25 مترًا.

تسمير البشرة والظل

يتم توفير الظل على Malibu من خلال نباتات مشذبة ولم يمسها البستانيون - أشجار النخيل وكرات الأشجار ، ويصبح الظل أكثر في فترة ما بعد الظهر. الشريط الساحلي على الجانب الأيسر من ماليبو واسع جدًا ويمكنك دائمًا العثور على مكان.

لم يلاحظ Lezhakov ، الجميع يرقد على المناشف. وعلى شاطئ فانتا لا يوجد ظل إلا تحت شجرة واحدة في وسط الشاطئ. أسرة الشمس ليست هناك ، للأسف. لذلك لديك خيار صعب بين الحرارة والخراب ، أو الظل وحشود الأشخاص الذين لديهم كاميرات.

صورة الشاطئ

شاطئ ماليبو

شغل الطريق الترابي باتجاه الجسر عبر النهر.

شغل الطريق الترابي باتجاه الجسر عبر النهر.

جسر فوق نهر نتن

جسر فوق نهر نتن

كانت الزيارة الأولى في يوم غائم ، ولكن الصورة التالية تم التقاطها تحت الشمس ، نقدر الفرق

كانت الزيارة الأولى في يوم غائم ، ولكن الصورة التالية تم التقاطها تحت الشمس ، نقدر الفرق

شاطئ ماليبو في فانجان هو بستان من النخيل مع رمال بيضاء

شاطئ ماليبو في فانجان هو بستان من النخيل مع رمال بيضاء

وقطع الأشجار مضحك

وقطع الأشجار مضحك

هنا لديك شخص في الإطار ، للتدرج

هنا لديك شخص في الإطار ، للتدرج

المنظر أمامك مباشرة - الأفق يغلق الحافة المجاورة للشاطئ بالجبال

المنظر أمامك مباشرة - الأفق يغلق الحافة المجاورة للشاطئ بالجبال

البحر ضحل ، جميل ونظيف.

البحر ضحل ، جميل ونظيف.

وهذا بيت ذباب رمل. جميل ، لكن من المستحيل أن تكذب لفترة طويلة - سوف تكون مربكة

وهذا بيت ذباب رمل. جميل ، لكن من المستحيل أن تكذب لفترة طويلة - ستزدحم

ماليبو على يمين الجسر ، في المسافة يمكنك رؤية الشاطئ الرئيسي في Chaloklam

ماليبو على يمين الجسر ، في المسافة يمكنك رؤية الشاطئ الرئيسي في Chaloklam

شاطئ Chaloklum في النهج

شاطئ Chaloklum في النهج

وهذه هي النهاية اليسرى لشاطئ ماليبو.

وهذه هي النهاية اليسرى لشاطئ ماليبو.

في النباتات الزاحفة الرملية ومساحة مفتوحة بدون ظل.

في النباتات الزاحفة الرملية ومساحة مفتوحة بدون ظل.

تنمو الأشجار بعيدًا جدًا عن الماء.

تنمو الأشجار بعيدًا جدًا عن الماء.

ثم ذهبت إلى Chaloklam والتقطت صورة ماليبو نحو البحر المفتوح ، وليس نحو الخليج.

ثم ذهبت إلى Chaloklam والتقطت صورة ماليبو نحو البحر المفتوح ، وليس نحو الخليج.

هناك شبكة للكرة الطائرة وعموما في أعماق ماليبو هناك الكثير من الظل والمساحة.

هناك شبكة للكرة الطائرة وعموما في أعماق ماليبو هناك الكثير من الظل والمساحة.

والمقاهي هناك بأسعار المنتجع. إطعام حتى.

والمقاهي هناك بأسعار المنتجع. يتغذى حتى.

من أجل الاكتمال ، سوف أعرض قسم Chaloklam على يسار ماليبو

من أجل الاكتمال ، سوف أعرض قسم Chaloklam على يسار ماليبو

القمامة اتصلت به لسبب ما

القمامة اتصلت به لسبب ما

البحر ، من حيث المبدأ ، موجود ، وحتى القاع يكاد يكون نظيفًا من الحجارة

البحر ، من حيث المبدأ ، موجود ، وحتى القاع يكاد يكون نظيفًا من الحجارة

ولكن لا أحد يأتي للسباحة والاستحمام الشمسي هنا

ولكن لا أحد يأتي للسباحة والاستحمام الشمسي هنا

شاطئ ماليبو وخليج Chaloklum على Phangan - ثلاثة في واحد
ويستخدم الشاطئ لاحتياجاتهم من قبل الصيادين

ويستخدم الشاطئ لاحتياجاتهم من قبل الصيادين

شاطئ ماليبو وخليج Chaloklum على Phangan - ثلاثة في واحد

شاطئ ماليبو وخليج Chaloklum على Phangan - ثلاثة في واحد

شاطئ الخيال

نهاية betonki. للذهاب إلى شاطئ فانتا سي ، انعطف يمينًا هنا

نهاية betonki. للذهاب إلى شاطئ فانتا سي ، انعطف يمينًا هنا

بعد الدور مباشرة ، يتم تنظيم مواقف للسيارات والدراجات البخارية على طول الساحل ، ولكن يمكنك القيادة أبعد من ذلك

بعد الدور مباشرة ، يتم تنظيم مواقف للسيارات والدراجات البخارية على طول الساحل ، ولكن يمكنك القيادة أبعد من ذلك

الشاطئ ضيق ويعرض ضبابية ، لذلك هناك الكثير من الأحجار والأجزاء الاصطناعية من الساحل

الشاطئ ضيق ويعرض ضبابية ، لذلك هناك الكثير من الأحجار والأجزاء الاصطناعية من الساحل

خرجت تقريبًا في منتصف الشاطئ ، وهذه إطلالة على اليمين ، باتجاه النهر

خرجت تقريبًا في منتصف الشاطئ ، وهذه إطلالة على اليمين ، باتجاه النهر

نفس الرأي ، فقط في التقريب

نفس الرأي ، فقط في التقريب

الكثير من الحجارة في الرمال ، حافي القدمين ليست مريحة للغاية

الكثير من الحجارة في الرمال ، حافي القدمين ليست مريحة للغاية

البحر ضحل ، في الأفق سلسلة من الحجارة المرفوعة من الأسفل

البحر ضحل ، في الأفق سلسلة من الحجارة المرفوعة من الأسفل

شاطئ ماليبو وخليج Chaloklum على Phangan - ثلاثة في واحد
عرض نحو Chaloklam الرئيسي

عرض نحو Chaloklam الرئيسي

وهو - في الزووم ، بينما لم يعد التصوير يطلق النار من الوسط ، بل تحرك إلى أبعد من ذلك قليلاً لالتقاط الشاطئ بأكمله

وهو - في التكبير / التصغير ، بينما لم يعد التصوير يطلق النار من المنتصف ، بل تحرك إلى أبعد من ذلك قليلاً لالتقاط الشاطئ بأكمله

الخيال ينتهي مع قاع النهر. لن تعبر سيرا على الأقدام.

الخيال ينتهي مع قاع النهر. لن تعبر سيرا على الأقدام.

وهذا ما تبدو عليه أقصى نقطة في شاطئ فانتا عند النظر إليها من نهر

وهذا ما تبدو عليه أقصى نقطة في شاطئ فانتا عند النظر إليها من نهر

هذا هو المكان الذي تبرز فيه المنارة - إنه مجرى النهر ، الحجارة على طول الحواف - وهذا يفسح الممر للقوارب

هذا هو المكان الذي تبرز فيه المنارة - إنها مجرى النهر ، الحجارة على طول الحواف - طهرت الممر للقوارب والقوارب

بنية تحتية

تمتلك Chaloklam البنية التحتية لقرية سياحية عادية ، أي بدون مجال واسع ، ولكن مع كل ما هو ضروري لتبادل الأموال وإنفاقها في المتعة. يوجد رصيف صغير في Chaloklam حيث يمكنك الإبحار إلى شاطئ قريب بالقارب أو بالقارب السريع. ضمن دائرة نصف قطرها 100 متر حول Malibu و Fanta ، تكون محدودًا ببارين من المنتجعات التي تحمل نفس الاسم.

المرافق والخدمات الأخرى أقرب إلى الطريق الرئيسي الذي يمتد على طول الساحل - هناك كل شيء هناك. من أجهزة الصراف الآلي إلى المطاعم وبيوت الضيافة والفنادق وصالونات التدليك والمتاجر واستئجار المعدات والصيدليات ووكالات السفر والغوص - بشكل عام ، بنية تحتية سياحية متكاملة.

وفقًا للمشاعر الشخصية ، أحببت ماليبو أكثر. ربما بسبب نباتاتها غير العادية أو شاطئها الواسع ، ربما للحصول على مظهر أكثر أناقة ، لكنه ، ذاتيًا ، أفضل. على الرغم من أن شاطئ فانتا ممتع للغاية ، إلا أنني كنت أذهب إلى ماليبو للسباحة والتشمس. ومن الرائع القدوم إلى فانتا والتنزه على طول الشاطئ.

هنا ، عند انخفاض المد ، يتعرض قاع البحر بالرمال الكثيفة ، مثل الأسفلت الصلب ، والمريح للغاية للمشي ، ولا تتعطل الأقدام في الرمال. من وجهة نظر المصطاف ، ربما كنت سأعيش هنا - بشكل عام أحببت بالفعل المنطقة المحيطة بشاطئ Chaloklam من حيث البنية التحتية. هناك كل ما هو مطلوب لوجود مستقل.

هناك سوق صغير 7-Eleven ، يغلق جميع أسئلة السكان المحليين فيما يتعلق بشراء الأشياء الصغيرة الضرورية والوجبات الخفيفة والكحول والطعام البسيط. هناك متاجر تايلاندية بها ملابس وتذكارات ومتاجر فواكه صغيرة ، هذا مع متاجر - هذا كل شيء.

لا توجد مشاهد باستثناء المعبد الأبيض الجميل في Chaloklam ، وتقع جميع الأماكن المثيرة للاهتمام التي تستحق الانتباه على مسافة لائقة. على الرغم من أن العديد من السياح ، يعتبر شاطئ ماليبو واحدًا من أكثر المعالم السياحية رابحة في جزيرة كوه فانجان..

بيوت الشاطئ والفنادق

كل شيء على ما يرام مع الإقامة في Chaloklam ، للمصطافين هناك جميع فئات الإقامة للاختيار من بينها ، من الأكواخ الصغيرة إلى الفنادق ذات التصنيف العالي مثل Baan Moon Chan وشاليهات ماليبو بيتش .

انتبه إلى تلك الرقعة على شاطئ فانتا سي خلف النهر ، والتي تحدثت عنها أعلاه. في هذا المكان يوجد منتجع Buritara , الذي يفصل عن بقية شاطئ فانتا سي بفم عميق إلى حد ما من النهر لا يوجد من خلاله (انتباه!) جسر. تم تعميق الفم عمدا ، لركوب الزوارق هنا ، والالتفاف عن طريق البر عدة كيلومترات.

يمكن لسكان Buritara أن ينظروا فقط إلى شاطئهم الهزيل ولكن الجميل مع قاع صخري ويحسدون جيرانهم على الأقدام عبر النهر. إنه مجرد فندق جيد ويحجزه الكثير من الناس ، لكنهم لا يعرفون عن هذا الفارق الدقيق.

الفنادق في Chaloklam>

تأكد من (وأصر) تحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع Agoda.com ، وهي أكثر إثارة للاهتمام من تلك الموجودة في نفس الفنادق بالضبط في Booking.com.

بالنسبة للكسل ، إليك روابط مباشرة إلى الفنادق المذكورة أعلاه:

كيف تجد شاطئ

شاطئ ماليبو: اسلك الطريق الرئيسي من تونغ سالا إلى 7-Eleven الوحيد على الطريق بأكمله ، ثم انعطف يسارًا واتجه 200 متر إلى لافتة ماليبو بيتش بونجالوز .

شاطئ فانتا: نمر عند التقاطع من 7-Eleven في خط مستقيم إلى البحر تقريبًا ، ثم سيكون هناك منعطف يمين ، على طريق ترابي على طول البحر وبعد 100 متر نصل إلى شاطئ فانتا - هناك علامة ، ببساطة لا يوجد مكان لتفوت. لراحتك ، عند رسم الطريق ، أضع كل النصائح على الخريطة أدناه ، لا تشكر.

خريطة الشاطئ

خريطة شاطئ Chaloklam ، بما في ذلك المناطق المحيطة: شاطئ ماليبو وشاطئ فانتا
خريطة شاطئ Chaloklam ، بما في ذلك المناطق المحيطة: شاطئ ماليبو وشاطئ فانتا:

logo

Leave a reply

Malibu Beach (Malibu Beach) and Chaloklam Bay on Phangan - three in one

Chaloklum beach (sometimes called Chaloclum) is located in the very north of Phangan. The easiest way to get here is to pass through the center of the island along a good road from town Tong Sala. On this route you can ride a scooter fromedges to the edge of Pangan in about twenty minutes, not really unscrewing the knob of gas. Chaloklam is a small village with a well-developed infrastructure that immediately catches the eye on the general background of Pangan with its wild rayonchiki.

Chaloklam is slightly inferior in size to Tong Sala,but in comparison with the other settlements of Phangan, I would put it on the second or third place, but not lower. Among Pangan settlements, Chaloklam is like a small city, even if there are only two streets in the whole town.

The content of the article

Beach description

The main road that runs through the centerIslands and leads you to Chaloklum, rests on the pier, conditionally divides the entire bay into two parts. The pier and the beach on either side of it are usually called Chaloklum beach. If you stand on the pier facing the sea, on the left Chalokles ends with Malibu Beach and a small river.

There, behind the river, there is a continuation of Chaloclama,but there is no sense to go there: along the coast there is a mass of parked fishing boats, and on the coast there are tackles lying around, sea garbage and human waste. Roughly speaking, you should not go further than the Malibu beach simply because there is a garbage dump.

To the right of the pier, Chaloklum ends at the beach.Fanta See Beach and one more river. The depth of the mouth and the course of the river on Fanta constitute a serious obstacle for pedestrians, so the last fifty meters of the Fanta beach can be kept in perpetual isolation for those who walk along the coast. You can get here only in a detour, through the hills.

In general, about 100 meters left and rightshallow water, muddy sea and parked boats are observed from the central pier on Chaloklam. So from the center I would immediately move to one of two pretty beaches along the edges of Chaloklam Bay: Malibu or Fanta.

It must be said that these toponyms are not official, but colloquial, taken from the names of the adjacent resorts Malibu Beach Bungalows

and Fanta Sea Resort, but are actively used by tourists and old-timers of the island.

Pier on the beach Chaloklum, he is the center of the whole beach

Pier on the beach Chaloklum, he is the center of the whole beach

Chaloklum view towards Malibu beach

Chaloklum view towards Malibu beach

And in the direction of Fanta Beach

And in the direction of Fanta Beach

Sunset, depth and waves

Malibu Beach is real (!!!) white sand, which grow trees, trimmed with balls, they are very similar to casuarina. People come here especially for the bizarre exterior, and love to be photographed in it. And Fanta Beach is a more simplified version of the Malibu licked: without trees, there are more shells and pebbles in the sand, and not the most cuprable sea.

Malibu beach is quite shallow,accordingly, at low tide you will not be able to reach the depth in three steps, but at high tide it is quite a cupable beach, and more importantly, an incredibly beautiful beach. With sand flies, which complain about visitors, alas. It is better to come here to sunbathe, enjoy the beauty, rinse in the sea, but without special claims on the usefulness of swimming.

You will not be able to hang in the water in full growthkicking down, which for me is the main criterion for determining the beach's cupability. The width of the beach is 5-10 meters, and on the left flank there is a sandy penny sized 50 by 50 meters, a whole desert of white sand.

Fanta Beach is similar in depth to its neighbor.Malibu, well, maybe a little deeper: at high tide here is more or less normal, the depth of five meters from the coast can reach the neck, and at low tide it can be there, but already to the waist. Throughout its length, the width of the sandy strip is about 15 meters, and extends to 25 meters only to its rightmost edge.

Sun beds and shade

Shadow on Malibu gives sheared and untouchedgardeners vegetation - palm trees and balls of trees, and the shadow becomes more in the afternoon. The coastal strip on the left side of the Malibu is quite wide and you can always find a place here.

Sun beds did not notice, all are on towels. And on Fanta Beach there is no shadow except under the only tree in the center of the beach. Sun beds either, alas. So you have a difficult choice between heat and deserted, or shadow and crowds of people with cameras.

Beach photo

Malibu Beach

Turn on the primer towards the bridge across the river.

Turn on the primer towards the bridge across the river.

Bridge over the stinky river

Bridge over the stinky river

The first visit was on a cloudy day, but the next picture was taken under the sun, estimate the difference

The first visit was on a cloudy day, but the next picture was taken under the sun, estimate the difference

Malibu Beach on Phangan is a palm grove with white sand

Malibu Beach on Phangan is a palm grove with white sand

And funny shorn trees

And funny shorn trees

Here you have a man in the frame, for scale

Here you have a man in the frame, for scale

The view is straight ahead - the horizon closes the neighboring edge of the beach with mountains

The view is straight ahead - the horizon closes the neighboring edge of the beach with mountains

The sea is shallow, beautiful, clean bottom.

The sea is shallow, beautiful, clean bottom.

And this is a house of sand flies. Beautiful, but it will not work for a long time - they'll stop

And this is a house of sand flies. Beautiful, but it will not work for a long time - they'll stop

Malibu to the right of the bridge, in the distance you can see the main beach Chaloklum

Malibu to the right of the bridge, in the distance you can see the main beach Chaloklum

Chaloklum beach in approximation

Chaloklum beach in approximation

And this is the left end of the Malibu beach.

And this is the left end of the Malibu beach.

On the sand creeping plants and open space without a shadow.

On the sand creeping plants and open space without a shadow.

Trees grow quite far from water.

Trees grow quite far from water.

Then I went away to Chaloclama and took a picture of the Malibu in the direction of the open sea, and not in the direction of the bay.

Then I went away to Chaloclama and took a picture of the Malibu in the direction of the open sea, and not in the direction of the bay.

There is a net for volleyball and in general in the depths of the Malibu a lot of shade and space.

There is a net for volleyball and in general in the depths of the Malibu a lot of shade and space.

And the cafe right there, with resort prices. Fed so-so.

And the cafe right there, with resort prices. Fed so-so.

To complete the picture, I will show the Chaloclum site to the left of Malibu.

To complete the picture, I will show the Chaloclum site to the left of Malibu.

Dump I called it for a reason

Dump I called it for a reason

The sea is basically there, and even the bottom is almost clear of stones.

The sea is basically there, and even the bottom is almost clear of stones.

But no one comes here to bathe and sunbathe

But no one comes here to bathe and sunbathe

And the beach is used for their needs by fishermen.

And the beach is used for their needs by fishermen.

FantaSy beach

The end of the concrete. To go to the beach Fanta See you have to turn right here.

The end of the concrete. To go to the beach Fanta See you have to turn right here.

Immediately after the turn, parking for scooters and cars is organized along the coast, but you can continue on.

Immediately after the turn, parking for scooters and cars is organized along the coast, but you can continue on.

The beach is narrow and subject to blurring, so many stones and artificial stretches of the coast

The beach is narrow and subject to blurring, so many stones and artificial stretches of the coast

Came out around the middle of the beach, this is the right view, towards the river

Came out around the middle of the beach, this is the right view, towards the river

The same view, only in approximation

The same view, only in approximation

A lot of stones in the sand, barefoot is not very comfortable

A lot of stones in the sand, barefoot is not very comfortable

The sea is shallow, on the horizon - a ridge of stones raised from the bottom

The sea is shallow, on the horizon - a ridge of stones raised from the bottom

View towards the main Chaloclama

View towards the main Chaloclama

And he - in the zoom, he shot away not from the very middle, but moved a little further to capture the whole beach

And he - in the zoom, he shot away not from the very middle, but moved a little further to capture the whole beach

Fantasy ends like this riverbed. On foot you will not cross.

Fantasy ends like this riverbed. On foot you will not cross.

And this is how the most distant tip of Fanta Beach looks like, if you look standing next to the river

And this is how the most distant tip of Fanta Beach looks like, if you look standing next to the river

Here is where the lighthouse sticks out - this is the river bed, the stones along the edges - this cleared the fairway for boats and boats

Here is where the lighthouse sticks out - this is the river bed, the stones along the edges - this cleared the fairway for boats and boats

Infrastructure

Chaloklum has the usual infrastructuretourist village, that is, without much scope, but with everything you need to exchange money and spend it in pleasure. On Chaloklam there is a small pier from where you can sail to the nearby beach by boat or speedboat. Within a radius of 100 meters around Malibu and Fanta, you are limited to a couple of bars belonging to the same-named resorts.

The rest of the amenities and services are closer tothe main road that goes along the coast - everything is there. From ATMs to restaurants, guest houses and hotels, massage parlors, minimarkets, equipment rental, pharmacies, travel agencies, diving - in general, a complete tourist infrastructure.

According to personal feelings, I liked the Malibu more. Maybe due to its extraordinary vegetation or a wide beach, maybe for a more well-groomed look, but it is subjectively better. Although Fanta Beach is pleasant enough, but I would go swimming and sunbathing in Malibu. And it’s great to come to Fanta and walk along the shore.

Here at low tide the seabed is exposed withdense sand, hard as asphalt, very comfortable for walking, feet in the sand do not stick. From the point of view of a vacationer, I probably would have lived here - I generally liked the area around the Chaloklum beach in terms of infrastructure. It has everything that is required for autonomous existence.

There is a 7-Eleven convenience store that closes everything.questions of the local population on purchases necessary in household small things, snacks, alcohol and simple food. There are Thai shops with clothes, souvenirs and small fruit shops, all with shops.

Sights besides beautiful whiteChaloklam temple is not here, all interesting places that deserve attention are located at a decent distance. Although for many tourists, Malibu Beach is considered one of the most important sights of the island of Phangan.

Houses and hotels on the beach

Everything is fine with housing in Chaloklam; there are all categories of accommodation for guests, from chip bungalows to high-rated hotels like Baan Moon Chan

and malibu beach bungalows

.

Pay attention to that little penny on Fanta C beach behind the small river, about which I spoke above. On this patch is Buritara Resort

which is separated from the rest of the Fanta Sy beachrather deep mouth of the river, through which (attention!) there is no bridge. The mouth was deepened intentionally, for taxi-boats plying here, and the detour by land turns out to be several kilometers.

The inhabitants of the Buritars can only look at theirscanty, but beautiful beach with a stony bottom and envy its walking neighbors across the river. It's just that the hotel is not bad and many book it, but they are not aware of this nuance.

Hotels in Chaloklama>

Be sure (and I insist) check availabilitydiscounts or special offers on the excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com that are much more interesting than on exactly the same hotels on Booking.com.

For the lazy, here are the direct links to the hotels listed above:

How to find the beach

Malibu Beach: take the main road from Thong Salya to the only one on the whole 7-Eleven road, turn left and go 200 meters to the sign of Malibu Beach Bungalows

.

Fanta Beach: We pass the same intersection from 7-Eleven in a straight line almost to the sea, then we will turn right, on the primer along the sea and after 100 meters we get to Fanta Beach - there is a signpost, there is simply no way to miss. For your convenience, when drawing up the route, I put all the clues on the map below, do not thank.

Beach map

Chaloklum beach map, including localities: Malibu Beach and Fanta Beach

Chaloklum beach map, including surroundings: Malibu Beach and Fanta Beach:

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply