الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

في الواقع ، موضوع الإنترنت عبر الهاتف النقال المحمول في تايلاند واسع للغاية. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لمعظم المعلومات. لذلك ، قررت القيام بذلك: سيكون مجرد تعليمات حول كيفية الحصول على إنترنت 3G / 4G المحمول في هاتفي أو جهاز الكمبيوتر المحمول. في الواقع ، أنا نفسي أفعل ذلك ، لأنه في رأيي ، هذا الخيار هو الأفضل / الأكثر ملاءمة.

محتوى المقال

الحصول على الإنترنت عبر الهاتف النقال من Dtac

مكان شراء بطاقة DTAC SIM في تايلاند

نصيحتي لك أن تأخذ بطاقة SIM على الفور في المطار عند الوصول إلى المطار في بانكوك وفوكيت ، حتى لا تضطر إلى النظر!

  • الإنترنت أرخص مرتين. اشترِ مقدمًا عبر الإنترنت شريحة SIM التايلاندية المحلية على موقع Klook (لبانكوك وفوكيت) واحصل على إنترنت 4G لمدة 8 أيام مقابل 131 بات فقط بدلاً من 299 بات. بطاقة SIM الخاصة بك ستكون في انتظارك مباشرة في المطار في كشك Klook. هذه مجرد هدية ، لا توجد مثل هذه الأسعار في أي مكان آخر. التعريفة أكثر من كافية للرسائل الفورية ومواقع التصفح وخرائط جوجل ، إلخ..

    سيمكا DTAC أرخص مرتين ، بانكوك>

    Simka DTAC أرخص مرتين ، بوكيت>

  • بانكوك ومطار بوكيت. عند الخروج من منطقة المطالبة بالأمتعة ، توجد رفوف مشغلين تايلانديين. تشتري بطاقة SIM وأحد التعريفات المقدمة هناك. إذا لم تكن الحزم مناسبة ، فاطلب فقط بطاقة SIM مقابل 49 باهت. ثم قم بتوصيل الحزمة بنفسك. ولكن تذكر ، ستغادر المطار بدون الإنترنت. من الأفضل أخذها من النقطة 1. حول الحزم أدناه.
  • الأسواق الصغيرة 7-11 أو فاميلي مارت. تعال وقل: DTAC SIM أو DTAC SIM CARD (واضح) «ديتاك») لا يزال بإمكانك في بعض الأحيان رؤية أو سماع عبارة Dtac Happy أو Happy فقط ، إنه نفس الشيء ، فقط بطاقات sim التي يتم بيعها للسياح يتم وضعها تحت العلامة التجارية Happy. سلبيات الطريقة - لا توجد بطاقات DTAC SIM دائمًا هناك وقد تضطر إلى التجول في العديد من المتاجر.
  • مكاتب Dtac. تقع في مراكز التسوق ومحلات بيع الهواتف / الشواحن / الأسلاك.
  • في محول مع بطاقة SIM ، سيكون هناك على الفور بطاقة SIM عادية + Micro + Nano. من بطاقة SIM المعتادة ، يتم الضغط على البطاقة المطلوبة ، micro أو Nano. تحتوي تعليمات استخدام بطاقة SIM (تأتي مع بطاقة SIM) أحيانًا على اللغة الروسية. على الرغم من عدم وجود شيء للقيام به.

    بطاقات السفر العالمية

    كخيار ، لا تشتري بطاقة SIM التايلاندية التايلاندية والسفر إلى العديد من البلدان التي بها بطاقات SIM للسفر العالمية. في تايلاند ، التكلفة أكثر تكلفة من التكلفة المحلية ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى القليل من حركة المرور ، فستكون بطاقة SIM للسفر أكثر ربحية.

    مغلف وبطاقة SIM DTAC من جميع الأحجام

    مغلف وبطاقة SIM DTAC من جميع الأحجام

    كم هي شريحة SIM والتعريفات

    بطاقة sim التايلاندية نفسها بدون الإنترنت تكلف 49 باهت و 15 باهت ستكون بالفعل على الحساب. هناك بطاقات SIM مختلفة بأسماء مختلفة ، ولكن إذا كنت لا تهتم (لن تقوم بإجراء الكثير من المكالمات ، ولا تهتم بالعروض الترويجية) ، فلا يهم أيها ستأخذه. يمكنك أن ترى بنفسك أي بطاقات SIM موجودة على الموقع الرسمي في قسم الدفع المسبق / شرائح SIM..

    في 7-11 ، يتم بيع بطاقات SIM عادة مع حزم الإنترنت المتصلة بالفعل ، مثل Happy Tourist SIM (مقابل 299 باهت أو 599 بات). وسيتم تقديم هذه سيمز لك في المطار. لا يزعج أحد لشراء واحدة ، لاستنفاد الحزمة ، وفصلها وتوصيل أخرى. ولكن من الأفضل أن تأخذ بطاقة SIM مقابل 49 باهت بدون حزمة.

    في وظيفة منفصلة كتبت عن التجوال وتعرفة المكالمات والرموز الخاصة لإجراء مكالمات أرخص من بطاقات SIM التايلاندية إلى روسيا.

    وثائق شراء بطاقة SIM

    • جواز سفر فقط.

    اعتبارًا من 31 يوليو 2015 ، يجب تسجيل جميع بطاقات SIM التايلاندية لدى مشغليها. في وقت سابق ، تم بيع بطاقات SIM في تايلاند بحرية ولم تكن هناك حاجة إلى مستندات عند شرائها..

    للشراء تحتاج إلى جواز سفر وهذا كل شيء ، لا تملأ ملفات التعريف. سيقوم البائع بتسجيل بطاقة SIM في نقطة بيع Dtac ، وهي في 7-11. لا تستغرق العملية بأكملها أكثر من 5 دقائق. جواز سفر واحد يكفي لتسجيل العديد من بطاقات sim.

    معدلات جيجابايت محدودة

    يرجى ملاحظة أن أسعار الباقة مذكورة بدون ضريبة القيمة المضافة ، أي يجب إضافة 7٪ إلى هذا السعر ، وهذا المبلغ سيتم خصمه من حسابك.

    قلت أعلاه أنه لا يمكنك توصيل باقات الإنترنت في المطار ، ولكن فقط شراء بطاقة sim مقابل 49 باهت. لذا ، سيقدمون لك تعريفات هناك أغلى قليلاً من الموقع الرسمي. من الأفضل أخذها مسبقًا من خلال Klook.

    أسعار DTAC للمطار

    أسعار DTAC للمطار

    وأسفل لدي لوحة تعريفة من موقع DTAC خارج. فهي تقتصر على كمية معينة من حركة المرور ، التي تشتريها ، سيكون لديك واحدة. بعد تجاوز العدد المحدد من الجيجابايت ، تكون السرعة محدودة للغاية. لدينا في روسيا كذلك. إذا كنت بحاجة إلى تعريفات غير محدودة حقًا ، فراجع القسم التالي.

    تكلف 99 بات في الأسبوع 149 بات في الأسبوع 199 بات في الشهر 299 بات في الشهر 499 بات في الشهر حجم حركة المرور بأقصى سرعة 2 جيجابايت * 5 جيجابايت * 1 جيجابايت ** 5 جيجابايت * 10 جيجابايت * رمز التفعيل * 104 * 342 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 315 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 349 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 325 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 320 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * السرعة القصوى هي 100 ميجابت في الثانية ، وبعد تجاوز حجم حركة المرور ، تقتصر السرعة على 64 كيلوبت في الثانية.
    ** السرعة القصوى هي 100 ميجابت في الثانية ، وبعد تجاوز حجم حركة المرور تقتصر السرعة على 128 كيلوبت في الثانية.
    هذه القيود تجعل من المستحيل استخدام الإنترنت.

    توجد معلومات كاملة عن جميع الحزم التي تحتوي على عدد معين من الجيجابايت على موقع Dtac على الإنترنت في قسم الدفع المسبق / الإضافات / حزم جديدة! سوبر ماكس نت.

    سرعة الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند ، في بعض الأحيان أكثر

    سرعة الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند ، في بعض الأحيان أكثر

    أسعار DTAC غير محدودة

    منذ وقت ليس ببعيد ، كان لدى DTAC بالفعل حزم غير محدودة. أعلاه أعطيت حزم غير مشروطة فقط ، لأنه عندما تتجاوز كمية معينة من حركة المرور ، تم قطع السرعة إلى حد كبير. وهنا ستكون السرعة كافية لتصفح الشبكة ، ولمشاهدة مقاطع الفيديو. الآن فقط يتم حظر السيول ، ولكن لا يحتاجها الجميع. يمكنك شراء بطاقتي SIM DTAC ، واحدة للإنترنت غير المحدود والأخرى عالية السرعة.

    تكلف 100 بات في الأسبوع 150 بات في الأسبوع 300 بات في الشهر 500 بات في الشهر 199 بات في الأسبوع السرعة القصوى 1 ميجابت / ثانية 4 ميجابت / ثانية 1 ميجابت / ثانية 4 ميجابت / ثانية 10 ميجابت / ثانية رمز التفعيل * 104 * 378 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 388 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 379 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 389 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    * 104 * 398 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    أعطيت فقط الحزم الرئيسية ، ووصف في جميع الحزم غير المحدودة في القسم:
    باقات مسبقة الدفع / الإضافات / صافي بلا حد: إنترنت غير محدود بدون انخفاض السرعة.

    أوصي أيضًا بالاهتمام بتعريفات No Limit ، فهي أيضًا غير محدودة ، ولكنها تتضمن أيضًا 60 دقيقة من المكالمات المجانية. توجد في القسم: حزم مدفوعة مسبقًا / إضافية / Go بلا حدود: إنترنت غير محدود + مكالمات مجانية.

    معلومات مفيدة

    كيفية تعطيل حزمة الإنترنت

    يطرح هذا السؤال لأولئك الذين استنفدوا حركة المرور الخاصة بهم قبل نهاية تاريخ التقرير. على سبيل المثال ، اشتريت تعرفة 5 جيجابايت لمدة 30 يومًا ، ولكن حركة المرور الخاصة بك انتهت بعد أسبوعين. ويمكنك إما فصل هذه الحزمة وإعادة توصيل حزمة جديدة (نفس الحزمة) مرة أخرى ، أو الانتظار لمدة أسبوعين آخرين (حتى نهاية 30 يومًا) حتى يتوقف المشترك عن العمل مرة أخرى ويتم إعطاؤك حركة المرور مرة أخرى. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن هناك أموال في الحساب ، أي لن يتمكن المشترك من تحصيل رسوم الحزمة ، فسيتم قطع اتصال الحزمة. ولكن يمكنك تعطيله من قبل.

    • أسهل طريقة لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع DTAC الإلكتروني (أدخل هاتفك وتأكيد الرسائل القصيرة SMS) وقطع الاتصال هناك. لا توجد العديد من الإعدادات ، لذلك ليس من الصعب العثور عليها: My Package (في القائمة العلوية) => Add-on package => Current => Cart icon.
    • اتصل بمركز الاتصال وافصل باقة الإنترنت. يتحدثون الإنجليزية.
    • ابحث عن مكتب DTAC واطلب من التايلانديين قطع اتصالك على الفور.

    إعدادات الإنترنت Dtac

    عادة ما تكون إعدادات الإنترنت مكتظة في بطاقة SIM ولا تحتاج إلى القيام بأي شيء عن قصد ، باستثناء أنك تقوم بتوصيل حزمة الإنترنت المحددة. مرة واحدة ، حدث لي شيء مع الهاتف وتحركت جميع الإعدادات. إذا لم يعمل الإنترنت فجأة بالنسبة لك ، فيجب التحقق من إعدادات نقطة الوصول أولاً ، وإذا لم يتم تعيين نقطة الوصول ، فقم بإنشاء نقطة جديدة وإضافتها.

    بالنسبة إلى Andrioid: الإعدادات -> شبكات الجوال -> نقطة الوصول -> إضافة جديد.

    بالنسبة إلى iPhone: خلوي -> إعدادات البيانات -> شبكة البيانات الخلوية -> البيانات الخلوية (APN ، اسم المستخدم ، كلمة المرور). ثم أدخل كل ما هو مكتوب أدناه.

    الاسم Dtac
    نقطة الوصول (APN): www.dtac.co.th
    لا تلمس الحقول الأخرى.

    بعد ذلك ، تحتاج إلى الضغط على نقطة الوصول التي تم إنشاؤها ، مما يجعلها نشطة. قد تضطر أيضًا إلى إعادة تشغيل الهاتف ، ولكن عادةً ما يعمل كل شيء دون إعادة التشغيل ، فقط قم بتشغيل بيانات الهاتف المحمول.

    كيفية تجديد رصيد Dtac والمشغلين الآخرين

    اختراق الحياة. يمكنك استخدام الرمز الترويجي * 104 * 757 * 9 # ، والذي سيعطي 2 غيغابايت من حركة المرور لمدة 7 أيام ، ويكلف 50 بات فقط. ولكن يجب توصيل أي حزمة حركة مرور في البداية. أي ، يمكنك توصيل أرخص حزمة شهرية ثم إضافة هذه العروض الترويجية هنا.

    تعال إلى أي 7-11 أو فاميلي مارت وشراء بطاقة الدفع. تحدث: بطاقة نقود Dtac 100/200/500 باهت. 100/200/500 باهت هي القيمة الاسمية للبطاقة ، أي المبلغ الذي تريد وضعه على الحساب. بعد ذلك ، امسح الطبقة الواقية من الخلف وانظر الرمز. اطلب * 100 * code1 code2 # على الهاتف

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    , وبعد ذلك يذهب المال مباشرة إلى الحساب. كل شيء مكتوب هناك ، على البطاقة ، لا تخطئ.

    في هذه الأسواق الصغيرة ومحلات السوبر ماركت (Tesco ، Big C ، إلخ.) يمكنك وضع الأموال من خلال الصراف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة رقم هاتفك.

    خيار أبسط هو تجديد بطاقة الائتمان على موقع DTAC على الإنترنت دون مغادرة الفندق. الدفع ببطاقة الائتمان.

    بالنسبة لمستخدمي النقود الإلكترونية ، هناك خيار لتجديد Dtac عبر Webmoney ، وكذلك من خلال هذا المبادل. وأود أن أوصي بذلك من خلال المبادل ، الدورات أفضل هناك ، ويمكنك إعادة الشحن باستخدام WMR أيضًا ، وليس فقط مع WMZ. على الرغم من عدم وجود فرق في حالة الدفع من خلال WMZ. التجديد فوري. وبالمثل ، يمكنك تجديد رصيد المشغلين الآخرين.

    يرجى ملاحظة أن بطاقات SIM لها فترة صلاحية. مع كل تجديد رصيد ، يتم تمديد فترة الصلاحية بعدد معين من الأيام. الحد الأقصى لفترة التجديد سنة واحدة..

    بطاقة نقود أو بطاقة إعادة تعبئة - بطاقة شحن من Dtac

    بطاقة نقود أو بطاقة إعادة تعبئة - بطاقة شحن من Dtac

    كيفية التحقق من التوازن مع Dtac والرموز الأخرى

    * 101 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - تحقق من رصيدك
    * 101 * 1 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - التحقق من بقية حركة المرور في حزمة الإنترنت

    * 102 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - اكتشف رقم هاتفك
    * 4000 * 9 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - احصل على تسجيل الدخول وكلمة المرور لـ Dtac wifi
    * 113 * 30 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - تمديد صلاحية لمدة 30 يوما ، بتكلفة 2 باهت
    * 113 * 90 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - تمديد الصلاحية لمدة 90 يوم بتكاليف 6 بات
    * 113 * 180 #

    الإنترنت عبر الهاتف النقال في تايلاند 2019 - حيث يمكنك شراء بطاقات SIM DTAC والتعريفات

    - تمديد الصلاحية لمدة 180 يوم بتكاليف 12 بات

    فيما يلي رموز أخرى.

    أرقام هواتف مفيدة

    رقم هاتف الشرطة الوطنية - 191
    خدمة الإطفاء - 199
    شرطة المرور - 1193
    الشرطة السياحية - 1155
    الشرطة الجنائية - 1195
    سيارة إسعاف - 1554

    ملاحظة. سأكون سعيدا لإضافات مفيدة في التعليقات..

    logo

    Leave a reply

Mobile Internet in Thailand 2019 - where to buy DTAC sim cards, tariffs

In fact, the theme of mobile mobile Internetin Thailand is quite extensive. However, most of the information is not needed. Therefore, I decided to do this: it will be just a guide on how to get 3G / 4G mobile Internet on your phone or laptop. Actually, I myself do it, because in my opinion, this option is the best / most convenient.

The content of the article

We get mobile Internet from Dtac

Where to buy sim card DTAC in Thailand

My advice to you is to take Simka immediately at the airport upon arrival at the airport of Bangkok and Phuket, so that you do not look for it later!

  • Internet is 2 times cheaper. Buy in advance through the Internet local Thai sim card on the site Klook (for Bangkok and Phuket) and get 4G Internet for 8 days for just 131 baht instead of 299 baht. Your sim card will be waiting for you right at the airport at the Klook kiosk. This is just a gift, there are no such prices anywhere else. Tariff is more than enough for instant messengers, browsing websites, google maps and so on.

    Simka DTAC is 2 times cheaper, Bangkok>

    Simka DTAC is 2 times cheaper, Phuket>

  • Airport Bangkok and Phuket. At the exit from the baggage claim area there are counters of Thai operators. Buy a sim card and one of the tariffs offered there. If the packages do not fit, ask for a sim card for 49 baht only. Package then connect yourself. But remember, leave the airport without the Internet. It is better to take at least from point 1. On the packages below.
  • Minimarkets 7-eleven or Family Mart. Come and say: DTAC SIM or DTAC SIM CARD (pronounced "dItak"). Sometimes you can see or hear the phrase Dtac Happy or just Happy, it’s the same thing, just sim cards that are sold to tourists go under the brand Happy. Cons of the way - DTAC sim cards are not always found there and you may have to bypass several stores.
  • Dtac offices. Located in shopping centers and in the shops of sellers of phones / charge / wires.
  • In the envelope with a SIM card, it will immediately be normalSimka + Micro + Nano. From the usual sims squeezed out the necessary, micro or Nano. Instructions for using a sim card (comes with a sim card) sometimes contain Russian. Although there is nothing to do.

    Universal sim cards for travel>

    As an option, do not buy a local Thai sim card andtravel to many countries with universal travel sim cards. In Thailand, the cost is more expensive than local, but if you need a little traffic, then the travel sim card will be more profitable.

    Envelope and sim card DTAC of all sizes

    Envelope and sim card DTAC of all sizes

    How much is SIM and tariffs

    Thai sim card itself without internet costs 49baht and 15 baht will be on the bill. There are different SIM cards with different names, but if you don’t bother (you’re not going to call a lot and you’re not interested in promotions), then it makes no difference what to take. You can see for yourself what SIM cards are on the official website in the Prepaid / SIMs section.

    In 7-eleven, SIMs are usually sold withConnected Internet packages such as Happy Tourist SIM (for 299 baht or 599 baht). And these sims will offer you at the airport. Nobody bothers to buy one, exhaust the package, disconnect it and connect another one. But it is better to take a sim card for 49 baht without a package.

    AT separate post Wrote about roaming, tariffs for calls and special codes to make it cheaper to call from a Thai sim card to Russia.

    Documents to buy SIM

    • Only international passport.

    From July 31, 2015, all Thai SIM cards must be registered with their operators. Previously, SIM cards in Thailand were sold freely and no documents were required for their purchase.

    To buy you need a passport and everything, nofilling out forms. The SIM card will be registered by the seller, which is at the point of sale of Dtac, which is in 7-eleven. The whole procedure takes no more than 5 minutes. One passport is enough to register several sim cards.

    Tariffs with limited volume of Gigabyte

    Please note that the prices for packages are indicated without VAT, that is, 7% must be added to this price, it is this amount that will be deducted from your account.

    I said above that you can not connect packagesInternet at the airport, and buy only sim for 49 baht. So, you will be offered there tariffs a bit more expensive than on the official website. Better to take in advance through Klook.

    DTAC fares that are offered at the airport

    DTAC fares that are offered at the airport

    And below I have a sign of tariffs from the site DTAC. They are limited to a certain amount of traffic, what buy, so you will have. After exceeding the specified number of gigabytes, the speed is greatly limited. We in Russia also. If you need really unlimited tariffs, see the next section.

    Cost 99 baht per week 149 baht per week 199 baht per month 299 baht per month 499 baht per month Traffic volume at maximum speed 2GB * 5GB * 1GB ** 5GB * 10GB * Activation code * 104 * 342 * 9 #

    * 104 * 315 * 9 #

    * 104 * 349 * 9 #

    * 104 * 325 * 9 #

    * 104 * 320 * 9 #

    * The maximum speed is 100 Mbps, and after exceeding the traffic volume, the speed is limited to 64 Kbps.
    ** The maximum speed is 100 Mbps, and after exceeding the traffic volume, the speed is limited to 128 Kbps.
    These restrictions are such that the Internet can not be used.

    Full information on all packages with a certain number of gigabytes is on the Dtac website in the Prepaid / Add-on Packages / NEW section! Super Max-Net.

    The speed of the mobile Internet in Thailand, it happens more

    The speed of the mobile Internet in Thailand, it happens more

    Unlimited rates from DTAC

    Not so long ago, DTAC appeared, indeed,unlimited packages. The above packages were given, which are only conditionally unlimited, because when a certain amount of traffic was exceeded, the speed was pretty much cut. And then the speed will be enough for surfing the net and watching videos. Only here the torrents are blocked, but not everyone needs them. You can buy 2 sims DTAC, one for unlimited internet and one for high-speed.

    Cost 100 baht per week 150 baht per week 300baht per month 500 baht per month 199 baht per week Maximum speed 1 megabit / s 4 megabit / s 1 megabit / s 4 megabit / s 10 megabit / s

    * 104 * 388 * 9 #

    * 104 * 379 * 9 #

    * 104 * 389 * 9 #

    * 104 * 398 * 9 #

    I gave only the basic packages, and the description of all unlimited packages is in the section:
    Prepaid / Add-on Packages / Net No Limit: Unlimited Internet with No Speed ​​Drop.

    I also recommend paying attention to the No tariffs.Limit, they are also unlimited, but they also include 60 minutes of free calls. They are located in the section: Prepaid / Add-on Packages / Go NO LIMIT: Unlimited Internet + Free Calls.

    Helpful information

    How to disable Internet package

    Such a question arises among those who have exhausted theirtraffic before the end of the reporting date. For example, you bought the tariff for 5GB for 30 days, but the traffic ended in 2 weeks. And you either disconnect this package and connect a new one (the same) again, or wait another 2 weeks (until 30 days have run out), until the subscriber signs in again and you are not given traffic again. Moreover, if there is no money in the account, that is, the subscriber cannot subscribe to the package, the package will be disconnected. But you can turn it off before.

    • The easiest way to log into your personal accounton the DTAC website (enter the phone number and confirm by text message) and disconnect there. There are not so many settings, so it is not difficult to find: My Package (in the top menu) => Add-on package => Current => Recycle Bin Icon.
    • Call the call center and disable the package Internet. They speak English.
    • Find the DTAC office and ask the Thais to disconnect there.

    Internet settings Dtac

    Usually Internet settings are crammed into a sim card andYou do not need to do anything specifically, well, except to connect the selected Internet package. So once, I had something wrong with the phone and all the settings went off. If suddenly the Internet does not work for you, then the settings of the access point should be checked first, and if the access point is not assigned, then create and add a new one.

    For Andrioid: Settings -> Mobile networks -> Access point -> Add new.

    For iPhone: Cellular -> Data Settings -> Cellular Network -> Cellular Data (APN, Username, Password). And then enter all that is written below.

    Name: Dtac
    Access Point (APN): www.dtac.co.th
    Do not touch the remaining fields.

    Next you need to poke on the created access point,making it active. You may still have to restart the phone, but it usually works for me without rebooting, you just need to turn on mobile data.

    How to top up the balance of Dtac and other operators

    Life hacking. You can use the promotion code * 104 * 757 * 9 #, which will give 2GB of traffic for 7 days, it costs only 50 baht. But any traffic packet must be initially connected. That is, you can connect the cheapest monthly package and then add these promotions.

    Come to either 7-eleven or Family Mart andbuy a payment card. Speak: money card Dtac 100/200/500 baht. 100/200/500 baht is the face value of the card, that is, how much you want to put on the account. Then erase the protective layer from the reverse side and see the code. Dial on the phone * 100 * code1 code2 #

    after which the money is immediately credited to the account. Everything is written there, on the card, you will not be mistaken.

    In these minimarkets and supermarkets (Tesco, Big C, etc.) you can put money through the cashier. For this you need to know your phone number.

    An even simpler option to replenish a credit card on the site DTAC, without leaving the hotel. Payment by credit card.

    For e-money users, there is an optionreplenish Dtac through Webmoney, as well as through this exchanger. And I would recommend doing it through the exchanger, there are better courses there, and you can replenish with WMR too, and not just with WMZ. Although in the case of payment via WMZ there is no difference. Recharge instant. Similarly, you can replenish the balance of other operators.

    Remember, SIM cards have a validity period. At each balance replenishment period is extended for a certain number of days. The maximum renewal period is 1 year.

    Money card or Refill card - Dtac recharge card

    Money card or Refill card - Dtac recharge card

    How to check balance with Dtac and other codes

    * 101 * 9 #

    - check your balance
    * 101 * 1 * 9 #

    - check the rest of the traffic in the Internet package

    * 102 * 9 #

    - find out your phone number
    * 4000 * 9 #

    - get login and password for Dtac wifi
    * 113 * 30 #

    - extension of validity for 30 days, costs 2 baht
    * 113 * 90 #

    - extension for 90 days, costs 6 baht
    * 113 * 180 #

    - extension for 180 days, costs 12 baht

    Here are some other codes.

    Useful phone numbers

    National Police Phone - 191
    Fire Service - 199
    Traffic police - 1193
    Tourist police - 1155
    Criminal Police - 1195
    First Aid - 1554

    P.S. I would be glad to add helpful comments.

    Life hacking 1 - how to buy a good insurance

    Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

    Insurance Rating

    Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

    First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

    Discount hotels

    Leave a reply