شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

لا أعرف لماذا ، ولكن في البداية شلالات Orekhovsky كمعلم سياحي في سوتشي لم يلهمني على الإطلاق. ومع ذلك ، أوصى لي أصدقاء سوتشي بذلك ، الذي ، علاوة على ذلك ، أشفق على سيارتي المستأجرة مع تصريح صغير وأخذها على سيارة الدفع الرباعي الخاصة بي على طول الطريق الجبلي الذي يؤدي إلى الشلال. هل أحب شلالات أوريخوفسكي؟ نعم! مكان رائع وجو وفي نفس الوقت مزروع حيث تريد العودة مرارًا وتكرارًا.

محتوى المقال

شلال Orekhovsky في سوتشي

تقع شلالات Orekhovsky على حافة جغرافية سوتشي الكبرى. تحتاج إلى الخروج على طول شارع Plastunskaya ، الذي يذهب إلى شارع Dzhaparidze ويمتد على طول نهر سوتشي. كيلومتران أخيران عبارة عن طريق صخري ترابي مقطوع على جانب جبل. بدون سطح الطريق ، بدون منصات للسفر بالمركبات القادمة ، والتي ، مع ذلك ، لا تمنع السكان المحليين من التحرك بسرعة شديدة على منحدر صخري. بعد أن تلقيت الكثير من الانطباعات ، خرجت من السيارة في موقف سيارات واسع إلى حد ما 200 متر من نقطة النهاية. في الواقع ، يمكنك بسهولة الوصول إلى هناك سيرا على الأقدام ، ورمي سيارة في نهاية الطريق الأسفلت ، إذا كنت غير واثق من قدراتك.

كان من الممكن أن نتوقف أكثر - الطريق ينزل إلى النهر ثم يصل. لكنهم قرروا المشي مع الأصدقاء ، لأنهم كانوا قريبين تمامًا. يقع موقف السيارات النهائي أمام سور منطقة الترفيه مباشرة. أكثر من 10 شرفات مغطاة مع منطقة شواء وطاولات ومقاعد منتشرة على مساحة كبيرة تحت الأشجار الطويلة الشاهقة. في وقت لاحق اكتشفت كبائن خشبية أصلية وأسفل ، على جانبي النهر - على الجانب الآخر من الشلال.

تقع شلالات Orekhovsky في نهاية سلم معدني حاد مع عدة امتدادات. عند النزول ، ستجد مياه خلفية دافئة ودفق يتساقط بشدة من الصخور. أوضحوا لي أننا وصلنا إلى هنا بشكل جيد للغاية بعد ثلاثة أيام من الأمطار ، لذلك أعجب حتى شباب سوتشي بالشلال. يوجد في مكان قريب حافة باردة يمكنك من خلالها التقاط صورة ذاتية وإظهار حجم الشلال بالمقارنة مع نفسك. الحافة ليست واضحة تمامًا ، لذلك لم أفهمها إلا عندما وصل السكان المحليون إلى هناك.

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة
شلال Orekhovsky في سوتشي

شلال Orekhovsky في سوتشي

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

شلالات أوريخوفسكي في سوتشي - نزهة في الطبيعة

معلومات للزيارة

الدخول إلى المنطقة مجاني ، وهناك موقفان للسيارات ، والثاني بجوار شرفات المراقبة.

يكلف شجرة النزهة 500 روبل في اليوم.

في فصل الصيف ، لم يتبق من الشلال سوى القليل جدًا ، لذا لا تنزعج كثيرًا - لا يجف النهر ، لذا فهو دائمًا ما يكون طازجًا.

على الخريطة

شلالات أوريخوفسكي
شلالات أوريخوفسكي
شلال جميل بارتفاع 27 متر ، يقع بالقرب من قرية Orekhovka ، على بعد 14 كم من وسط سوتشي. بالقرب منه هناك شرفات للنزهات..
المزيد من التفاصيل.

شلال جميل بارتفاع 27 متر ، يقع بالقرب من قرية Orekhovka ، على بعد 14 كم من وسط سوتشي. بالقرب منه هناك شرفات للنزهات. المزيد من التفاصيل.

logo

Leave a reply

Orekhovsky Waterfall in Sochi - a picnic in nature

I do not know why, but Orekhovsky Falls is likeAt first, the sight of Sochi did not inspire me at all. However, I was recommended to him by Sochi friends who, moreover, regretted my rental sedan with a small ground clearance and drove their SUV on a mountain road that leads to a waterfall. Did I like the Orekhovsky waterfall? Yes! Gorgeous, atmospheric and at the same time a cultivated place, where you want to return again and again.

The content of the article

Orekhovsky waterfall in Sochi

Orekhovsky waterfall is located on the edge of geographyGreater Sochi. It is necessary to leave along Plastunskaya Street, which passes into Dzhaparidze Street and runs along the river Sochi. The last couple of kilometers is an unpaved rocky road, carved into the side of a mountain. Without pavement, without sites for oncoming vehicles with oncoming traffic, which, however, does not prevent the locals from cheerfully dismounting on the precipice. After receiving a lot of impressions, I got out of the car on a fairly spacious parking lot about 200 meters from the end point. Actually, you could easily walk there, leaving the car at the end of the asphalt road, if you are not confident in your abilities.

It was possible to park further - roadwent down to the river and then up. But they decided to take a walk with friends, all the more so as it’s close by. Final parking is located directly in front of the recreation area fence. More than 10 covered pavilions with a barbecue area, tables and benches scattered over a large area under old tall trees. Later, I found authentic log gazebos downstairs, on both sides of the river - on the other side of the waterfall.

Orekhovsky waterfall is at the end of the steepmetal ladder with several spans. Going down, you find a cozy backwater and a stream falling vertically from the rocks. They explained to me that we very successfully got here after three days of rain, so the waterfall impressed even the Sochi guys. Nearby there is a cool ledge where you can take selfies and show the scale of the waterfall in comparison with yourself. The ledge is not quite obvious, so I understood about it only when the local climbed there.

Orekhovsky waterfall in Sochi

Orekhovsky waterfall in Sochi

Information to visit

The entrance to the territory is free, there are 2 parking lots, the second one is next to the gazebos.

Arbor for a picnic is from 500 rubles a day.

In the summer season, there is very little from the waterfall, so do not be discouraged - the river does not dry out, so there is always fresh there.

On the map

Orekhovsky waterfall

Orekhovsky waterfall
Beautiful waterfall height of 27 meters, is located near the village of Orekhovka 14 km from the center of Sochi. Near him there are gazebos for picnics.
Read more.

Beautiful waterfall height of 27 meters, is located near the village of Orekhovka 14 km from the center of Sochi. Near him there are gazebos for picnics. More details.

Leave a reply