وقوف السيارات في سوتشي مدفوع ومجاني - هل هو سيء للغاية؟

إذا وصلت إلى هذا المنشور ، فأنت تعرف ذلك بالفعل «سوتشي» و «موقف سيارات» في جملة واحدة عادة ما يتم العثور عليها بطريقة سلبية. أن سوتشي هي جحيم سائق سيارة ويمكن أن يكون من المناسب القيادة هنا في سيارتك ، ولكن في النهاية سيتحول كل شيء إلى بحث دائم عن موقف السيارات. ولكن ، أولاً ، لا يتحول الأمر دائمًا إلى ذلك ، وثانيًا ، كل هذا يتوقف على ما يمكن مقارنته. عليك أن تفهم أن هذا منتجع وأن عدد الأشخاص في موسم الصيف يزداد عدة مرات. سيكون من الغريب توقع شوارع فارغة.

محتوى المقال

ميزات وقوف السيارات في سوتشي

تحدث مشكلات وقوف السيارات بسبب التضاريس الجبلية والعرض الصغير للشوارع التي تطورت هنا تاريخيًا. وبسبب حقيقة أن نصف روسيا تأتي إلى هنا في الصيف ، أي بحكم التعريف ، يمكن أن تكون هناك مشاكل في الحديقة. أحصل أحيانًا على انطباع بأن سوتشي ببساطة غير مصممة للعديد من المصطافين.

إذا كنت تخطط للوصول إلى سوتشي بالسيارة أو استئجارها بالفعل عند الوصول (أوصي بـ Economybookings) ، فلديك 4 خيارات لتطوير الأحداث.

  • الفندق. لا تحتوي جميع الفنادق على مواقف سيارات خاصة بها ، على سبيل المثال ، يتم استخدام شارع عادي فقط. كلما كان الفندق أصغر ، قل احتمال وقوفه. أيضًا ، إذا كان موقف السيارات صغيرًا ، فقد لا تكون هناك مساحة كافية. عند حجز فندق (أوصي بالتحقق من الخصومات من خلال RoomGuru) ، انظر دائمًا إلى قائمة الخدمات الخاصة بمواقف السيارات الخاصة واقرأ التعليقات ، كما هي في الواقع.
  • القطاع الخاص. في المنازل الخاصة حيث يتم تأجير الغرف ، عادة ما يكون هناك أيضًا العديد من أماكن وقوف السيارات في ساحة الفناء الخاصة بهم. هل لديك مساحة كافية ، سؤال ، ستكتشف عند وصولك. أيضًا ، غالبًا ما تكون السيارات خلف بعضها البعض ، مما يعقد العمليات اللوجستية والخروج التشغيلي من الفناء..
  • الشقة في مبنى جديد. في المباني الجديدة الراقية ، يمكن توفير منزل خاص مجاور أو موقف سيارات تحت الأرض ، وإذا اشترى المالك مكانًا هناك ، فيمكنك استخدامه. لكن هذا ليس هو الحال دائمًا ، لأنه ليس فعالًا من حيث التكلفة.
  • شقة في منزل قديم. هذا عادة ما يكون بوق. يضطر سكان المنازل القديمة إلى حل مشاكل وقوف السيارات بطرق غير قانونية ، يتم حملها عن طريق التقاط الذات ، وتعليق السلاسل وتركيب الضفادع. في كل مكان في الساحات ، يكون موقف السيارات من البداية إلى النهاية ، عندما تغلق إحدى السيارات الأخرى ، ويتصل السائقون ببعضهم البعض باستخدام هاتف ترك تحت الزجاج الأمامي.

باختصار ، قد يكون من الصعب عليك الوقوف في ساحات المناطق السكنية في المساء ، ولكن هذا أمر طبيعي في أي مدينة وسوتشي ليست شيئًا مميزًا في هذا الصدد. النخبة بأكملها مسيجة من العالم الخارجي ، ولا توجد طريقة للذهاب إلى هناك ، والأحياء القديمة مليئة بالمعدات الشخصية للساعة القديمة وسيتعين عليك أن تدور بشكل جيد بحثًا عن مواقف مجانية أو مدفوعة الأجر. أتذكر ، في وسط المدينة ، لم أتمكن من العثور على مكان في المساء بأجر.

أنواع مواقف السيارات في سوتشي

سوتشي مدينة جميلة مع نظام طرق معقد ، والتي خضعت لتحسينات كبيرة خلال الاستعدادات لدورة الالعاب الاولمبية 2014. ومع ذلك ، فإن هذه التغييرات أثرت بشكل رئيسي على الضواحي. من حيث توسيع الطريق وزيادة عدد مواقف السيارات ، لم تحصل المنطقة المركزية من المدينة على العدد الذي نريده ، ولكن لا يزال الناس لا يتركون لأجهزتهم الخاصة. بالإضافة إلى وقوف السيارات في القطاع السكني ، والذي ستحتاجه من حيث وقوف السيارات ليلاً ، هناك مجموعة واسعة من مواقف السيارات في وسط سوتشي.

مواقف البلدية

تم إعلان الشوارع الأكثر شعبية حيث يسمح عرض الطريق بوقوف السيارات وقوف السيارات البلدية. طبيعي - مدفوع. تتميز كل هذه المزرعة على الأرض بعلامات طريق ومجهزة بعدادات وقوف السيارات. من ميزات موقف البلدية: السعر - 50 روبل للساعة ، غرامة - 1000 روبل (تحية من سوتشي سكانكوفيت ، بغرامة 2.5 ألف). يجب أن يتم الدفع في غضون 15 دقيقة ، وإلا فسوف يرسل جهاز تثبيت الصور رقمك إلى قاعدة البيانات.

يتم دفع المواقف البلدية في عداد المواقف باستخدام بطاقة ائتمان (لا يتم قبول النقد) ، عبر الرسائل القصيرة أو من خلال التطبيق «أماكن وقوف السيارات في سوتشي». مكافأة من مدينة سوتشي - وقت وقوف مدفوع الأجر من الساعة 8 صباحًا إلى 20 ساعة ، أي العيش في مكان قريب يمكنك ركنه في الليل مجانًا. يتم رسم جميع مواقف السيارات البلدية على خريطة الموقع الرسمي «أماكن وقوف السيارات في سوتشي», يمكنك رؤية كل شيء مقدما.

موقف سيارات خاص مدفوع الأجر

بالإضافة إلى جمع الأموال في ميزانية المدينة ، يشارك رواد الأعمال الخاصون أيضًا في جمع الأوراق النقدية من السكان. في وسط سوتشي ، في الأماكن التي لا تسمح هنا ببناء مبنى سكني (الأرض ذهبية هناك) ، يتم تنظيم مواقف سيارات مدفوعة الأجر. هناك فقط منطقة مسيجة ، وهناك مواقف للسيارات مع حظائر ومغاسل ، وهناك مبان صغيرة من عدة طوابق ، مواقف سيارات متعددة الطوابق مع مصاعد أو حتى منصات أوتوماتيكية. إنها مبعثرة في جميع أنحاء سوتشي وأكثرها فائدة رسمتها في نهاية هذا المنشور.

ميزات وقوف السيارات الخاصة: السعر - من 100 روبل في الساعة ، والموقع المناسب ، والأراضي الخاضعة للحراسة ، في بعض الأماكن - من الأكثر ربحًا ركن السيارة لفترة طويلة. والحقيقة هي أنه في بعض مواقف السيارات ، سيُسمح لك بالاستيقاظ لمدة 12 روبل لمدة 12 ساعة. على قطع الأرض باهظة الثمن بشكل خاص أو في مجمعات وقوف السيارات الخاصة (لبناء الكثير من الأموال) ، يمكنك الوصول إلى سعر مرتفع وحتى نوع من قائمة الأسعار مع نظام الخصومات أو الاشتراكات. لكن مواقف السيارات هذه غالبًا ما تكون فارغة بسبب سياسة التسعير غير الصحية..

موقف سيارات مجاني

كما قرأت بالفعل أعلاه ، توجد في وسط سوتشي مواقف مجانية للسيارات - هذه مواقف سيارات بلدية حتى الساعة 8 صباحًا وبعد الساعة 8 مساءً. هناك مواقف مجانية كبيرة للسيارات في المناطق الجديدة في أدلر ، في الحديقة الأولمبية ، ولكن لنفس الأشخاص في وسط سوتشي - للأسف. إنه فقط من الناحية المادية لا توجد مثل هذه المنطقة ، ولكن لا أحد يزعجك لترك المركز لبضع كتل وترك السيارة في القطاع الخاص: هناك مكان هناك خلال النهار ، لأن الناس يغادرون للعمل.

ميزات مواقف مجانية للسيارات: إنه مجاني ويستغرق البحث عنه وقتًا طويلاً. إذا كنت لا تعرف المدينة ، فإن هذا يتحول إلى مهمة رائعة ، لذا إليك تلميحًا لك - المسرح الشتوي. وقوف السيارات في الساحة أمامه مجاني ، ولكن عليك الوصول إلى هناك في الصباح ، في موعد لا يتجاوز 8-9 ساعات. غادر السيارة وتمشي بهدوء ممشى منتزه أو في المدينة. خلاف ذلك ، عليك أن تترك السيارة في مكان ما على مشارف الحضارة والمشي كثيرا. ما هو جيد للصحة ، ولكن ليس في درجة الحرارة الأربعين وليس مع الأطفال.

وقوف السيارات في مطار سوتشي

وقوف السيارات في ساحة المحطة (عدد الرفوف №1،2،3): 15 دقيقة مجانية ، ثم 200 روبل في الساعة ، كاملة أو غير مكتملة ، و 1000 روبل وقوف السيارات في اليوم.

خدمة (يومية) لوقوف السيارات (الرف رقم 4) ، حيث أول 15 دقيقة مجانية ، ثم 150 روبل في الساعة أو 700 روبل في اليوم.

موقف سيارات كبار الشخصيات: أول 10 دقائق مجانية ، ثم 200 روبل في الساعة أو 1000 روبل في اليوم.

وقوف السيارات على أراضي مبنى كبار الشخصيات: أول 10 مجانية ، ثم 3000 روبل في الساعة.

كيف يعمل عداد وقوف السيارات في سوتشي

الدفع عن طريق التحويل المصرفي فقط - عدادات وقوف السيارات في سوتشي لا تقبل الدفع النقدي.

لا يمكن الدفع عن طريق الرسائل القصيرة إلا على أساس الساعة ، وإذا تم إصدار رقم الهاتف للفرد ، فإن المالكين المحظوظين لبطاقات SIM العاملة - أنت في رحلة. يتم دفع رسوم المواقف في سوتشي عبر الرسائل القصيرة عن طريق إرسال رسالة الرسائل * 101 * p000pp197 * 2 إلى الرقم 3116 ، حيث 101 هو رقم المنطقة ، و p000pp197 هو رقم لوحة الترخيص ، و 2 هو وقت وقوف السيارات بالساعات. يتم تمديد موقف السيارات عن طريق إرسال متنزه رسائل * x * 2 إلى الرقم 3116 ، حيث deuce هو عدد الساعات. يتم تنفيذ موقف السيارات من خلال متنزه الرسائل على نفس الرقم.

للدفع مقابل وقوف السيارات ببطاقة ، عليك أن تختار «دفع وقوف السيارات», أدخل رقم منطقة وقوف السيارات (على الرغم من وجود رقم المنطقة الذي تم تركيب عداد وقوف السيارات فيه افتراضيًا دائمًا). ثم أدخل لوحة الترخيص بالصيغة П000ПП197 ، ووضح مدة وقوف السيارة (متعددة 15 دقيقة) وادفع ببطاقة مصرفية أو بطاقة وقوف السيارات (إرفاق المصدق لمدة 5 ثوان).

وقوف السيارات في سوتشي مدفوع ومجاني - هل هو سيء للغاية؟
Parkomat في سوتشي

Parkomat في سوتشي

وقوف السيارات في سوتشي مدفوع ومجاني - هل هو سيء للغاية؟

وقوف السيارات في سوتشي مدفوع ومجاني - هل هو سيء للغاية؟

العقوبات في سوتشي

خدمة الإخلاء في سوتشي أسرع قليلاً من فريق الاستجابة في محطة الطاقة النووية. شرطة المرور وكاميرات الفيديو والسيارات المدربة تدريباً خاصاً وحتى السكان المحليون ذوو الشخصية الخاصة يراقبون الطرق.

باختصار ، إذا تركت السيارة في المكان الخطأ ، حتى «المشي إلى المتجر», «لمدة خمس دقائق» أو «لا يرى علامة» - في ثلاث دقائق ، ستلصق بأدب الحلوى على أغلفة الحلوى من موقف سيارات خاص وترسل طردًا إلى أحد ساحات انتظار السيارات في سوتشي. ما هو المميز - لديك فرصة لإلغاء المشكلة إذا وجدت نفسك بجوار السيارة حتى في وقت التحميل - شرطة سوتشي المرورية مخلصة للغاية في هذا الأمر.

إذا حدث أن السيارة كانت لا تزال بعيدة ، ابدأ في البحث عنها. إذا كان تأجيرًا ، فمن الأفضل الاتصال بالوكيل والإبلاغ عن المشكلة. من الممكن أن يتم تثبيت منارة GPS في السيارة ، وبعد ذلك سوف يخبرك أي من نقاط التوقف العديدة التي يجب عليك الذهاب إليها. إذا كانت السيارة بدون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فلديك مهمة جديدة - ابحث عن السيارة. لتبدأ ، انظر من خلال عيون الناس على شكل شرطة واطلب منهم أن يكتشفوا من خلال لوحة الترخيص وأن يصنعوا - أين تم أخذ السيارة.

حسنًا ، أو اتصل «خدمة الإخلاء الموحدة» +7-862-266-06-36. سيكون عليك شراء سيارة بخمسة آلاف سيارة ، وهذا بالإضافة إلى الوقت الذي يقضيه ، يجعل الأمر بسيطًا - لا حاجة إلى ركن السيارة في المكان الخطأ.

يتم عرض غرامات سوتشي وكراسنايا بوليانا على الخريطة أدناه. يمكنك العثور على هواتف المرسل في وصف العلامة.

على الخريطة

بشكل عام ، يعد الوضع في سوتشي أمرًا قياسيًا تمامًا بالنسبة لمركز أي مدينة أخرى تزيد عن مليون نسمة. إحدى المشاكل فقط هي أن الناس لا يرغبون غالبًا في دفع ثمن مواقف السيارات ، طالما أن هناك فرصة للنهوض في مكان ما مجانًا.

حسنًا ، الميزة الثانية لسائقي السيارات في أي بلد هي أنهم سيحاولون الوقوف بالقرب من وجهتهم قدر الإمكان. قليل من الناس يحبون المشي لمدة 15-20 دقيقة من موقف السيارات والعودة إليه.

وقوف السيارات في سوتشي وضواحيها
وقوف السيارات عن طريق المغناطيس:
وقوف السيارات في فوروفسكي:
وقوف السيارات بالقرب من أمفيبيوس:
وقوف السيارات على أوستروفسكي:
موقف سيارات مركيور سوتشي سنتر:
وقوف السيارات على Lazarev:
برج الألفية وقوف السيارات:
وقوف السيارات في فابريسيوس:
وقوف السيارات في Vneshprombank:
وقوف السيارات في سوق السيارات:
وقوف السيارات في مصحة الساحل الجنوبي:
وقوف السيارات في شارع تسفيتنوي:
وقوف السيارات في لازاريف لين:
وقوف السيارات في الشارع الأولمبي:
وقوف السيارات في Krayinvestbank:
وقوف السيارات في شارع الدستور:
وقوف السيارات في شارع سيفيرنايا:
وقوف السيارات في محطة النهر:
وقوف السيارات في ميناء كروز:
موقف سيارات من طابقين في أوردزهونيكيدزه:
وقوف السيارات بالقرب من كوبان:
وقوف السيارات في شارع Plastunskaya:
وقوف السيارات في الشارع الدولي:
وقوف السيارات في شارع Startovaya:
وقوف السيارات مقابل سوتشي بارك:
وقوف السيارات بالقرب من سوتشي بارك:
وقوف السيارات مقابل قصر الجليد:
وقوف السيارات بالقرب من قصر جبل الجليد:
وقوف السيارات في مقهى باروس:
موقف سيارات:
وقوف السيارات في Tsimlyanskaya:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
مخالفة وقوف خاطئ:
موقف سيارات:

logo

Leave a reply

Parking in Sochi paid and free - is it all bad?

If you are on this post, then you already know aboutthat “Sochi” and “parking” in one sentence usually occur in a negative way. That Sochi is a hell of a motorist and it can be convenient to drive here by car, but in the end everything will turn into a permanent search for parking. But, firstly, it does not always work this way, and secondly, it all depends on what to compare. We must understand that this is a resort and the number of people in the summer season increases several times. It would be strange to expect empty streets.

The content of the article

Parking features in Sochi

Parking problems due to mountainous terrainand the small width of the streets that has developed here historically. And also the fact that in the summer half of Russia comes here, that is, by definition, there can be no problems with the park. I sometimes had the impression that Sochi was simply not designed for so many tourists.

If you are planning to come to Sochi by car or rent it upon arrival (I recommend Economybookings), then you have 4 options for the future.

  • Hotel. Not all hotels have their own parking, for example, just plain street is used. The smaller the hotel, the less likely the parking. Also, if the parking is small, there may not be enough space. When you book a hotel (I recommend checking discounts through RoomGuru), always look at the list of services if there is private parking and read the reviews as it is in fact.
  • Private sector. In private houses, where rooms are rented, there are also usually several parking spaces in their own courtyard. Do you have enough space, the question, find out on arrival. Also, cars often stand behind each other, which complicates logistics and operational departure from the yard.
  • Apartment in new building. In the elite class new buildings, private house or underground parking can be provided, and if the landlord has bought a place there, then you can use it. But this is not always the case, because it is not profitable.
  • Apartment in the old house. There is usually a pipe. Residents of old houses are forced to solve parking problems by illegal means, being carried away by squatting, hanging chains and installing frogs. Everywhere in the courtyards, butt-car parking is practiced, when one car closes the other, and drivers call each other by phone left under the windshield.

In short, park in the evening in the courtyardsResidential areas may be problematic for you, but this is normal in any city and Sochi is not something outstanding in this regard. The entire elite is fenced off from the outside world, and there is no passage to you, and the old quarters pop up from the personal equipment of the old-timers, and you have to go around looking for free or paid parking. I remember, in the center of the city, I could not find a place on a paid evening.

Types of parking in Sochi

Sochi is a beautiful town with a difficult roada system that has undergone significant improvements during the preparations for the 2014 Olympics. However, these changes affected mainly the outskirts. The central area of ​​the city in terms of expanding the roadway and increasing the number of parking lots has acquired not as much as we would like, but still people are not left to fend for themselves. In addition to parking in the residential sector, which you will need in terms of night parking, you have a wide selection of parking in the center of Sochi.

Municipal parking

Most popular streets, where the width of the roadallows parking, were declared municipal parking. Naturally - paid. All this economy is marked on the ground with road signs and equipped with parking meters. Of the features of municipal parking: the price is 50 rubles per hour, the fine is 1000 rubles (hello from Sochi residents to Muscovites, with their 2.5 thousand fine). Payment must be made in 15 minutes, otherwise a passing photofixing machine will send your number to the database.

Payment for municipal parking is made ina parking machine using a bank card (they do not accept cash), via SMS or via the Sochi Parking Space application. Bonus from the city of Sochi - paid parking time from 8 am to 20 hours, that is, living nearby you can park for the night for free. All municipal parking lots are drawn on the map of the official site "Parking space of Sochi", you can see everything there in advance.

Private paid parking

In addition to collecting money in the city budget, weaningbanknotes from the population involved and private entrepreneurs. In the center of Sochi, on the pyatichki, which do not allow to build a residential building (the ground there is golden), paid ground parking is organized. There is just a fenced area, there are car parks with awnings and sinks, there are small buildings of several floors, multi-storey car parks with elevators or automatic platforms in general. They are spread all over Sochi, and I have mapped the most useful ones on the map at the end of this post.

Features of private parking: price - from 100 rubles per hour, convenient location, guarded territory, in some places it is more profitable to park for a long time. The fact is that in some parking lots you will be allowed to get up for 12 hours for 200 rubles. On especially expensive plots of land or in special parking complexes (for the construction of which there is a lot of money) you can run into a high price tag and even some sort of price list with a system of discounts or season tickets. But such parking lots are often empty because of their unhealthy pricing policies.

Free parking

As you have already read above, in the center of SochiFree parking is municipal parking until 8 am and after 8 pm Large free parking is available in new areas of Adler, in the Olympic Park, but so that they come across the same in the center of Sochi - alas. Just physically there is no such area, but no one bothers you to move a few blocks away from the center and leave the car in the private sector: during the day there is a place, because people are leaving for work.

Features of free parking: it is free and you have to search for it for a long time. If you do not know the city, this turns into a fascinating quest, so here's a hint - the Winter Theater. Parking on the square in front of it is free, but you must arrive there in the morning, no later than 8-9 hours. Left the car and calmly walk on waterfront or around the city. Otherwise, you will have to leave the car somewhere on the outskirts of civilization and walk a lot. What is good for health, but not for forty-degree heat and not with children.

Parking at the airport of Sochi

Parking at Privokzalnaya Square (racks №№ 1,2,3): free 15 minutes, then 200 rubles per hour, full or incomplete, and 1000 rubles worth parking per day.

Service (daily) parking (rack No. 4), where the first 15 minutes are free, then at 150 rubles per hour or 700 rubles per day.

Parking VIP-terminal: the first 10 minutes are free, then at 200 rubles per hour or 1000 rubles per day.

Parking on the territory of the VIP-terminal: the first 10 are free, then at 3000 rubles per hour.

How does the parking meter in Sochi

Payment only by bank transfer - parking meters in Sochi do not accept cash.

Payment via SMS is only hourly andIf the phone number is issued to an individual, so the happy owners of working sims are you in the span. Payment of parking in Sochi via SMS is done by sending a message park * 101 * p000pp197 * 2 to number 3116, where 101 is the zone number, p000pp197 is the registration number, and 2 is the parking time in hours. The extension of the parking is done by sending the message park * x * 2 to the number 3116, where the two is the number of hours. Completion of parking is done with the message park * s on the same number.

To pay for parking with a card, you need to selectpoint “Parking payment”, enter the number of the parking zone (although by default there is always the number of the zone where the parking machine is installed). Then enter the registration number in the format P000PP197, specify the parking duration (a multiple of 15 minutes) and pay with a bank card or parking card (attach to the validator for 5 seconds).

Parking meter in Sochi

Parking meter in Sochi

Shtrafstoyanka in Sochi

The tow truck service in Sochi is slightly fasterthan the nuclear power plant response team. The roads are monitored by traffic police officers, video cameras, specially trained cars and even locals with a special warehouse of personality.

In short, if you left the car innot in the right place, even “walk to the store”, “for five minutes” or “didn’t see the sign” - in three minutes you will be politely wrapped in candy wrappers from a special parking lot and sent by parcel post to one of the Sochi penalty car. What is typical is that you have a chance to cancel the problem if you find yourself near the car even at the time of loading - Sochi traffic policemen are very loyal in this matter.

If it happened that the car was taken away,start looking for her. If it is rolling, then it is better to call the distributor and report the problem. It is possible that the GPS beacon is installed in the car, and then they will tell you which of the many penalties you need to drive. If the car is without GPS, then you have a new quest - to find a car. To begin with, look through the eyes of people in the form of the police and ask them to find out by the state number and brand - where the car was taken.

Well, or call the phone "United Serviceevacuation ”+ 7-862-266-06-36. You will have to buy a car for five thousand, which is in total with the time spent, it makes obvious a simple thing - no need to park in the wrong place.

The fines of Sochi and Krasnaya Polyana are shown on the map below. You will find the dispatchers phones in the description for the marker.

On the map

In general, the situation in Sochi is quite standard forcenter of any other million-plus city. Just one of the problems is that people often do not want to pay for parking, as long as there is an opportunity to get up somewhere for free.

Well, the second feature of motorists of any country - they will try to park as close as possible to their destination. Few people like to walk 15-20 minutes from the parking lot and back to it.

Parking in Sochi and surroundings

Parking at Magnit:
Parking on Vorovskogo:
Parking near Amphibius:
Parking on Ostrovsky:
Parking Mercure Sochi Center:
Parking on Lazarev:
Parking Millenium Tower:
Parking at Fabricius:
Parking at Vneshprombank:
Parking at the car market:
Parking at the resort South Coast:
Parking on Tsvetnoy Boulevard:
Parking in Lazarev Lane:
Parking on the Olympic street:
Parking at Krayinvestbank:
Parking on Constitution Street:
Parking on North Street:
Parking at the River Station:
Cruise Harbor Parking:
Parking bunk on Ordzhonikidze:
Parking near the Kuban:
Parking on Plastunskaya street:
Parking on International Street:
Parking on Start street:
Parking in front of Sochi Park:
Parking near Sochi-Park:
Parking opposite the Ice Palace:
Parking by the Iceberg Palace:
Parking at the cafe Parus:
Parking:
Parking at Tsimlyanskaya:
Parking fine:
Parking fine:
Parking fine:
Parking fine:
Parking fine:
Parking fine:
Parking fine:
Parking fine:
Parking:

Leave a reply