شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج هو شاطئ سياحي شهير وشائع على الساحل الغربي لفوكيت. تاريخيا ، تم هنا جلب السائحين الجماعيين على دفعات ، والتي تم بموجبها إنشاء البنية التحتية للشاطئ وتحسينها ، مما أدى في النهاية إلى مدينة جزرية كاملة.

بالكاد يمكن تسمية باتونج شاطئًا للاسترخاء والعزلة - إنها منطقة شبابية صاخبة ونشطة مع الكثير من أماكن الترفيه ، التي يشارك في الخدمة الآلاف من التايلانديين والأجانب. إذا كنت بحاجة إلى حركة المرور ، والقيادة ، بحيث لا تكون هناك مشاكل مع عمليات الشراء والحياة الليلية وتبادل العملات - فلا تتردد في اختيار Patong.

محتوى المقال

وصف الشاطئ

باتونج - أحد أطول الشواطئ في فوكيت ؛ يبلغ طوله حوالي 4 كيلومترات من شريط من الرمال يبلغ طوله ثلاثين مترا يواجه الغرب ، وغروب الشمس مدهش. هناك الكثير من السياح في باتونج - نتيجة الشعبية.

لا يحب الناس مجرد الاستلقاء على الرمال ، لذا فإن الشاطئ محاط بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات ، وهو ما يبدو غير ممتع بشكل عام ويقضي تمامًا على احتمال المشي الخفيف على طول الشاطئ. استعد أخلاقيا لحقيقة أنه يجب عليك الصخب باستمرار مع السياح في أي ركن من أركان باتونج.

بالإضافة إلى السياح ، هناك عدد كبير من الباعة الجائلين ، ووشم الوشم ، والمدلكين وأخصائيي تجميل على الشاطئ. إذا كنت ترغب ، يمكنك استخدام خدماتهم ، لكنني لا أوصي بإجراء تدليك تايلاندي أو أي تدليك آخر فوق الركبتين. قدم للهرس - من فضلك ، ولكن لا ينبغي الوثوق في العمود الفقري لتدليك المدرجات.

يتم إطلاق الشاطئ في المساء فقط - مع بداية الظلام ، يهرب الناس من الشاطئ باتجاه القرية ، حيث تبدأ الحياة الليلية في باتونج ، ويتركز معظمها على طريق Bangla الشهير. والشاطئ يذهب إلى أنصار العزلة ويمشي على طول البحر ، على الرغم من أن المشي بين القمامة ليس لطيفًا ، والتايلانديون ببساطة ليس لديهم الوقت للخروج.

بالإضافة إلى منشور باتونج ، لدي موجز نظرة عامة على جميع شواطئ بوكيت, مما سيساعدك على اتخاذ قرار بشأن الشاطئ قبل عطلتك. انظر ، ربما سيساعدك شيء.

الدخول في المياه والعمق والأمواج

لا تنحسر المد والجزر في باتونج كما هو الحال في مقاطعة كرابي نفسها ، لذلك تظل الشواطئ تستحم دائمًا ولا تقصر على الوقت الذي تزور فيه الشاطئ. بالطبع ، عند المد المنخفض يجب أن تذهب أبعد قليلاً من الساحل ، ولكن على أي حال أفضل من التجول تحت أشعة الشمس على قاع البحر الرطب لمسافة نصف كيلومتر أو أكثر.

الساحل في باتونج لطيف ، مسطح ، بدون قطرات حادة ، يبدأ قاع رملي كثيف تحت الماء. في بعض الأحيان يتم رمي الحجارة أو الأصداف تحت القدم - ألعاب الأطفال المفضلة على الشاطئ.

يعتبر موسم الهدوء ، عندما لا يكون هناك أمطار وعواصف موسمية ، الفترة من نوفمبر إلى أبريل (على عكس ساموي ، حيث يكون نوفمبر وديسمبر أكثر الشهور أمطارًا في السنة).

في الأيام العادية ، عندما لا يكون الطقس مؤهلاً لظهور الأمواج ، تتمتع باتونج ببحر هادئ ، مما يجعلها عالمية للعشاق للسباحة في الأعماق ، ولأفراد العائلة الذين طاروا إلى بوكيت مع أطفالهم. لكني أكرر - المنطقة خلف شاطئ باتونج ليست بالكاد زاوية عائلية.

تسمير البشرة والظل

ومن المفارقات ، أن الحقيقة هي أن المساحات الخضراء التي تغرق فيها منطقة باتونج بأكملها تختفي مع اقترابها من الماء ، وعلى الشاطئ نفسه لم يعد هناك أي مصادر للظل الطبيعي. لذا سواء كنت ترغب في ذلك أم لا - ضع في الميزانية تكلفة استئجار معدات الشاطئ. طقم كرسي ومظلة سطح السفينة سيكلفك 100 باهت يومياً /

إذا كان لديك ثلاثة أو أربعة في عائلتك ، وستقوم بإغلاق جميع أيام العطلة لمدة 10-12 يومًا ، فإن مبلغًا ملموسًا يصل إليك وفقًا للنتائج. ضع في اعتبارك أنه في بعض الامتدادات تحت الماء من الشاطئ لن يُسمح لك بالاستلقاء بمنشفتك ، فسوف تتدخل وتلمس أغراضك وتثير العدوان وتجبرك على استئجار سرير تشمس.

باتونج بيتش صور

الجزء الشمالي (الأيمن)

شاطئ باتونج ، الحافة اليمنى

شاطئ باتونج ، الحافة اليمنى

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

جزء مركزي

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا
شاطئ باتونج ، المركزي

شاطئ باتونج ، المركزي

الجزء الجنوبي (الأيسر)

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-18

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-19

بنية تحتية

يقع خلف شريط الشاطئ مباشرة طريق سريع مزدحم للغاية. هنا يمكنك التقاط وسائل النقل العام وسيارات الأجرة ، ولكن هذا باتونج ، مما يعني أن أسعار كل شيء ستكون أعلى من الشواطئ الأخرى في الجزيرة. البنية التحتية ككل لديها كل العروض الممكنة للسلع والخدمات. هناك عدد من المنافذ والكثير من المقاهي والمطاعم وصالونات التدليك وأجهزة الصراف الآلي والمتاجر مثل «سبعة عشر».

بشكل عام ، باتونج لديها كل ما تحتاجه للحياة ، وعلى مسافة قريبة. إذا اخترت باتونج كمكان إقامتك ولا ترغب بشدة في استكشاف أماكن جديدة ، فلا تحتاج حتى إلى استئجار معدات أو ركوب التوك توك وسونغتيو.

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

باتونج بيتش باتونج بيتش فوكيت معظم صاخبة 04

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-16

من منطقة أنشطة الشاطئ في باتونج ، هناك دراجات مائية ومظلات مع قوارب وموز وملاعب للكرة الطائرة واستئجار قوارب الكاياك مع لوحات SUP. من بين أنواع الاستجمام السلبي ، بالإضافة إلى الحانات والمطاعم ، يمكنك ترتيب التسوق الأنيق تمامًا في صفقة «Junqceylon», حيث يمكنك شراء كل شيء تقريبًا.

هناك أيضا متجر متعدد الأقسام على أراضيها. «روبنسون» و «كبير ج». يقع مركز التسوق هذا على بعد خطوات قليلة من طريق Bangla ، وعلى بعد كيلومتر واحد من شاطئ Patong ، وهو في الواقع أحد مناطق الجذب المحلية. وهي تشمل: Loma Park (Park Loma) ، والمعبد الصيني لـ Pun Tuao Kong ، واستاد الملاكمة Patong Boxing Stadium ، وملهى العرض المتخنث Simon Cabaret ومعبد Suwan Khiri Wong (Wat Suwan Kriri Wong).

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-03

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-01

مع بداية الظلام ، تتحول المنطقة القريبة من شاطئ باتونج إلى حفلة كبيرة حيث يتم جذب عشاق الجزيرة من الليل وحياة النادي. يعتبر مركز الحركة طريق البنغالية والممرات المجاورة (الممرات) ، التي يتم إغلاقها بعد مرور 18 ساعة لحركة المرور وتصبح مشاة تمامًا.

الستائر لا حصر لها من الحانات والنوادي الليلية وما يسمى ب «عرض انطلاق». المؤسسات تغرق بعضها البعض بموسيقى صاخبة ، وتدعوها الفتيات في الكشف عن الملابس لدخول مؤسستهم ، وتستمر عطلة الحياة بأكملها حتى الصباح.

شاطئ باتونج في فوكيت - الأكثر ضجيجا

بيوت الشاطئ والفنادق

يمكن تسمية إحدى مزايا شاطئ باتونج بمجموعة واسعة من أماكن الإقامة ، من الفنادق باهظة الثمن إلى بيوت الضيافة الرخيصة. مع البحث عن سكن لا توجد مشاكل حتى في الموسم الحار ، حيث أن هناك بالفعل العديد من العروض. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة المباني السكنية بالكامل (الفنادق أو الفنادق أو دور الضيافة) ليست في السطر الأول.

ما هو مثير للاهتمام - كلما ابتعدت عن الشاطئ ، ارتفعت أسعاره. يمكنك استئجار غرفة غير مكلفة في بيت ضيافة ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ من 450-500 بات في اليوم ، أو استئجار منزل مقابل 11-13 ألف بات شهريًا ، و 10 دقائق على دراجة نارية من الشاطئ.

تشمل الأمثلة على الفنادق الرائعة في باتونج ما يلي: B-Lay Tong Phuket - فندق كبير ذو موقع جيد ، مصنوع على الطراز المعماري الحديث ؛ أكثر كلاسيكية بقليل مع حمامات سباحة ضخمة Phuket Graceland Resort ؛ فسيحة للغاية منتجع إمبيانا باتونج مع العناصر الوطنية في الديكور والعمارة ؛ منتجع La Flora Patong المشرق والمريح ؛ العمارة التايلاندية على طراز منتجع كبير Seaview Patong Hotel Phuket .

الفنادق الأعلى تقييمًا مثل Patong Terrace Boutique Hotel العصري بشكل لا يصدق , منتجع هوليداي إن الضخم بوكيت , مريحة وخضراء مع مناطق للأطفال ومسابح واسعة. تشمل الفنادق ذات الأسعار المعقولة ذات التقييمات الجيدة ، على سبيل المثال ، فندق Seven Seas Phuket

نظرًا لأن باتونج تقليديًا مكان للحفلات ، فهناك أيضًا خيارات اقتصادية للغاية ، على سبيل المثال ، بيوت الشباب الكلاسيكية. واحد منهم ، مع تصنيف جيد - باتونج باكباكر هوستل .

فنادق باتونج>

تأكد من التحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع اجودا.كوم ، والتي هي أكثر ربحية بكثير من نفس الفنادق في Booking.com.

بالنسبة للكسل ، إليك روابط مباشرة إلى الفنادق المذكورة أعلاه:

إذا كنت ترغب في حجز فندق هنا مسبقًا أو للبحث عن أماكن إقامة على شواطئ أخرى ، فلدي مجموعة مختارة من الفنادق في فوكيت مع تصنيف جيد ومراجعات.

كيف تجد شاطئ

احصل على باتونج من مطار فوكيت ممكن على حافلة صغيرة. سعر التذكرة من 150 إلى 180 باهت ، أو اختر حافلة مكيفة تسمى بوكيت مطار باص إكسبريس ، الأجرة 120 باهت ، تغادر من نفس المحطة حيث تذهب الحافلات إلى بوكيت تاون.

تعمل حافلات الدولة من بوكيت تاون إلى باتونج ، وتبلغ الأجرة 25 بات. تقع محطة الحافلات الرئيسية على طريق رانونغ. تغادر الحافلات كل 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال هناك حافلات تغادر إلى باتونغ من محطة الحافلات القديمة على طريق بانغ نجا..

يمكنك ركوب سيارة أجرة أو الوصول إلى الشاطئ بنفسك باستئجار دراجة نارية أو سيارة. يوصى ببدء المسار من الجزء الجنوبي من الجزيرة والسير على طول الطريق الساحلي. في البداية ستقابل شواطئ كاتا و كارون, وبعدها ، خلف التمريرة ، ستكون باتونج نفسها بالفعل.

حسنًا ، إذا بدأت رحلتك من المطار ، فاختر الطريق السريع الجنوبي واتبعه مباشرة ، على بعد حوالي 15 كم من نصب هيروينز. بعد النصب التذكاري ، سيبقى 4 كم فقط على الطريق إلى إشارات المرور ، حيث تحتاج إلى الاتجاه يمينًا. يمتد القسم التالي من الطريق لمسافة 6 كم إلى متجر Tesco Lotus الضخم. هنا مرة أخرى ، عليك أن تستدير لليمين. بعد بضع دقائق ، سيذهب الطريق مباشرة إلى شاطئ باتونج.

للتنقل بحرية في جميع أنحاء الجزيرة ، يمكنك استئجار دراجة بخارية ، وسعر الإيجار حوالي 250 باهت في اليوم ، أو سيارة - من 1000 بات في اليوم. من الصعب ركن السيارة ، لكنك لن تبقى بدون مكان. في الحالات القصوى ، يمكنك ترك السيارة أو الدراجة أكثر قليلاً.

خريطة الشاطئ

خريطة شاطئ باتونج
خريطة باتونج بيتش:

logo

Leave a reply

Patong Beach in Phuket - the noisiest

Patong Beach is popular and popular.tourist beach in the west coast of Phuket. Historically, it turned out that it was here that the mass tourist was brought in packs, under which the beach infrastructure was created and improved, which eventually resulted in a full-fledged island town.

Patong is hardly a beach for relaxation andSolitude is a noisy, energetic, youth district with a mass of entertainment facilities that are serviced by thousands of Thais and foreigners. If you need movement, drive and no problems with shopping, nightlife and currency exchanges - feel free to choose Patong.

The content of the article

Beach description

Patong is one of the longest beaches in Phuket;its length is about 4 kilometers of a thirty-meter-long strip of sand facing west, the sunsets here are stunning. There are many tourists on Patong - as a result of popularity.

People do not like to just lie on the sand, sothe beach is thickly lined with sun beds and umbrellas, which doesn’t look fun at all and almost completely excludes the possibility of a carefree walk on the beach. Morally prepare for the fact that you have to constantly hustle with tourists in every corner of Patong.

In addition to tourists, there is a large beach.the number of street vendors, tattooists, massage therapists and manicurists. If you wish, you can use their services, but I would not recommend doing a Thai massage or any other massage above the knees. Feet wrinkled - please, but the spine should not be trusted to stray masseurs.

The beach is released only in the evening - fromat nightfall, people run away from the beach towards the village, where nightclubs on Patong begin work, most of which are concentrated on the famous Bangla Road. And the beach goes to supporters of solitude and walks along the sea, although it’s not so pleasant to walk among the debris, and the Thais simply do not have time to get out.

In addition to the post about Patong, I have a short overview of all Phuket beachesThat will help you decide on the choice of the beach before the holidays. Look, maybe something will help.

Sunset, depth and waves

The ebb and flow of Patong is not so pronouncedas in the same province of Krabi, so the beaches are always comfortable and do not limit you to the time you visit the beach. Of course, at low tide, you will have to move a little further from the coast, but in any case it is better than walking under the sun on the wet seabed for half a kilometer and more.

The coast on Patong is flat, smooth, without sudden drops, and a dense sandy bottom begins under water. Sometimes stones or shells are tucked under one leg — children's favorite toys on the beach.

The calm season, when there are no monsoon rains and storms, is the period from November to April (unlike Samui, where November and December are the rainiest months of the year).

On ordinary days when the weather does not predispose tothe emergence of waves, on Patong, a calm sea, which makes it versatile for lovers of swimming in the deep, and for family people who flew to Phuket with children. But I repeat - the area itself behind Patong Beach can hardly be called a family corner.

Sun beds and shade

Paradoxically, but the fact is greens, in whichthe whole area of ​​Patong is buried, is fading away as it gets closer to the water, and there are no longer any sources of natural shadow on the beach itself. So, whether you like it or not, budget for the rental of beach equipment. A set of sun loungers and an umbrella will cost you 100 baht daily /

If you are in the family three or four, and you are goingto seal all 10-12 days of vacation, then, according to the results, quite a considerable amount is accumulated. Keep in mind that on certain beach sections you will not be allowed to lie down with your towel, they will interfere, touch your things, provoke aggression and force you to rent a sunbed.

Photo of Patong Beach

The most northern (right) part

Patong Beach, right edge

Patong Beach, right edge

central part

Patong Beach, the central part

Patong Beach, the central part

The southernmost (left) part

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-18

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-19

Infrastructure

Immediately after the beach run a carroad with very heavy traffic. Here you can catch public transport and taxis, but this is Patong, which means the prices for everything will be higher than on other beaches of the island. The infrastructure as a whole has all the possible offers of goods and services. There are a number of retail outlets, a lot of cafes and restaurants, massage parlors, ATMs and chain stores such as “Seven-Eleven”.

In general, Patong has everything you need forlife, and - within walking distance. If you chose Patong as a place to stay and are not particularly keen to explore new places, you don’t even need to rent equipment or ride tuk-tuk and songto.

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-04

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-16

From the area of ​​beach entertainment in Patong there arewater scooters, parachutes with boats, bananas, volleyball courts and kayaks with SUP boards. From passive types of recreation, in addition to bars and restaurants, you can make yourself quite chic shopping at Junqceylon shopkeeper, where you can buy almost everything.

There is also a department store on its territory."Robinson" and "Big C". This shopping center is located a few steps from Bangla Road, 1 km from Patong Beach and, in fact, is one of the local attractions. They also include: Loma Park (Park Loma), Chinese temple Pun Tuao Kong, boxing stadium Patong Boxing Stadium, transvestite cabaret show Simon Cabaret and temple Suwan Khiri Wong (Wat Suwan Kriri Wong).

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-03

patong-beach-patong-beach-phuket-most-noisy-01

With the onset of darkness, the terrain near Patong Beach turns into one big party, where island lovers of nightlife and club life catch up. The epicenter of the moving is considered Bangla Road street and adjacent jays (lanes), which, after 18 hours, closes to traffic and becomes completely pedestrian.

Blinds are countlessbars, nightclubs and so-called “go-go-shows”. Institutions drown out each other with loud music, girls in revealing outfits are invited to go to their place, and this whole celebration of life continues until the very morning.

Houses and hotels on the beach

One of the advantages of Patong Beach can be calledA wide selection of awls, from expensive hotels to cheap guesthouses. There is no problem with the search for housing even in the hot season, as there are really a lot of offers. It is worth noting that the entire array of residential buildings (hotels, hotels or guesthouses) are not on the first line.

What is interesting - the further the accommodation is from the beach, theprices are higher. You can rent an inexpensive room in the guesthouse, 5 minutes walk from the beach from 450-500 baht per day or rent a house for 11-13 thousand baht per month, 10 minutes on a motorbike from the beach.

Some examples of great hotels in Patong include: B-Lay Tong Phuket

- a well located large hotel, designed in a modern architectural style; a little more classic, with huge pools Phuket Graceland Resort

; very roomy Impiana Resort Patong

with national elements in decor and architecture; light and comfortable La Flora Resort Patong

; stylized Thai architecture large resort Seaview Patong Hotel Phuket

.

Hotels with the highest ratings are, for example, the incredibly stylish modern Patong Terrace Boutique Hotel

huge Holiday Inn Resort Phuket

, cozy, green, with areas for children, and spacious swimming pools. The more affordable hotels with a good rating include, for example, Seven Seas Hotel Phuket

Since Patong is traditionally a party place, there are also quite budget options, for example, classic hostels. One of them, with a good rating - Patong Backpacker Hostel

.

Patong hotels>

Be sure to check for discounts orspecial offers on excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In the same Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com, which are much cheaper than in the same hotels in the Booking.com system.

For the lazy, here are the direct links to the hotels listed above:

If you want to book a hotel here in advance or search for accommodation on other beaches, I have selection of hotels in Phuket with a good rating and reviews.

How to find the beach

Get to Patong from Phuket Airport can be on the minivan. The price for a ticket is from 150 to 180 baht, or choose an air-conditioned bus called Phuket Airport Bus Express, the fare is 120 baht, it leaves from the same stop where buses go to Phuket Town.

From the city of Phuket Town to Patong plypublic buses, fare is 25 baht. The main bus stop is on Ranong Road. Buses leave every 30 minutes. In addition, there are also buses departing to Patong from the old bus station on Phang Nga Road.

You can catch a taxi or get to the beach on your own by renting a motorbike or car. It is recommended to start from the southern part of the island and go along the coastal road. In the beginning you will be met Kata beaches and Caron, and after them, beyond the pass, Patong himself will already be.

Well, if your path starts from the airport, thenselect the southern highway and go straight on it, about 15 km to the monument to Heroines. After the monument there will be only 4 km on the way to the traffic light, where you need to turn right. The next section of the path will stretch 6 km to the huge store Tesco Lotus. Then again, you need to turn right. In a few minutes, the road will run straight into Patong Beach.

To move freely around the island, you canrent a motorbike, the rental price is about 250 baht per day, or a car - from 1000 baht per day. Parking is difficult, but you will not be left without a place. In extreme cases, you can leave the car or bike a little further.

Beach map

Patong Beach Map

Patong Beach Map:

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply