Finstripe Travel Blog خريف 2012 - إنها حقيقية!

كما وعدت ، أكتب الكتابة النهائية لأشهر الخريف لعام 2012. ربما هذا سيدفع أحدهم إلى شيء ما. منذ أن أصبح الوقت على مدونتي أقل بكثير مع ولادة فرد جديد من العائلة ، لا يمكنني القول أنني أحرزت تقدمًا كبيرًا مقارنة بعام 2011 (للمقارنة زعنفة 1, زعنفة زعنفة 2) ، على الرغم من أنه قد لا يكون متصلاً بالوقت على الإطلاق. لكن الخبر السار هو أنه حتى إذا بدأت العمل أقل ، فلا يزال هناك اتجاه إيجابي ، لذلك هناك نمو ، وهذا هو الأهم.

الأرقام هي فقط للأرباح على المدونة. لا يؤخذ تطوير الموقع والأرباح الصغيرة الأخرى بعين الاعتبار هنا ، وإلا قمت بتصوير مقطع فيديو لحفل زفاف هنا. لا تنتمي إلى المدونة 🙂 ومع ذلك ، لم يكن هذا سيغير الصورة كثيرًا ، نظرًا لأنني توقفت تقريبًا عن فعل أي شيء بخلاف التدوين.

محتوى المقال

فينستريب

Finstripe مدونة السفر

Finstripe مدونة السفر

35 سبتمبر 350 فرك

زائر 2874 شخص / يوم

شريك الربح: 5740 فرك
جوجل Adsense: 14 970 فرك
Travelpayouts (Aviasales): 13،400 روبل
Line Daos: 140 روبل
تبرع: 600 روبل
التشاور: 500 فرك

51 أكتوبر 550 فرك

الزائر 3202 شخص / يوم

شريك الربح: 6050 روبل
جوجل Adsense: 17،100 روبل
Travelpayouts (Aviasales): 23400 فرك
Line Daos: 2000 rub
تبرع: 1000 فرك
المقالات الإعلانية: 2000 فرك

42 نوفمبر 620 فرك

الزائر 3568 شخص / يوم

شريك الربح: 6550 روبل
جوجل Adsense: 1،902 روبل
Travelpayouts (Aviasales): 14870 فرك
Line Daos: 1500 روبل

رفض بيع الروابط

كما ترى ، لقد رفضت بيع الحراس في جميع التبادلات (Gogetlinks.net ، Blogun.ru ، Rotapost.ru) ، وبيع المقالات من خلال Miralinks.ru ، برامج تابعة. الآن تتعلق الإيرادات فقط بالسياق وبيع تذاكر الطيران.

لم يعجبني الحراس أبدًا بسبب مظهرهم السخيفة في نهاية المشاركة ، والأرباح منهم ليست كبيرة جدًا ، ويستغرق الأمر بعض الوقت. حسنًا ، ويبدو لي أن محركات البحث أيضًا لا تدركها بطريقة أو بأخرى ، على الرغم من أنني ربما أكون مخطئًا. سأكون سعيدًا الآن لإزالة جميع مشاركات الحراسة من التبادلات مع استرداد للمعلنين ، ولكن حتى الآن لا يوجد مثل هذا الاحتمال في التبادلات. نعم ، وعلى الأرجح ، إذا قمت بنشر حراس مواضيعيين فقط ، فسيكون كل شيء أفضل بكثير ، ولكن نادرًا ما يتم تقديم شيء ما.

لقد بعت أيضًا روابط Sape.ru هذا العام. وفقًا للتجربة ، كانت الأرباح أعلى مما كانت عليه من خلال Trustlink.ru ، ولكن أيضًا لم تكن مهمة للغاية ، عدة آلاف في الشهر. الآن تمت إزالة جميع الروابط تقريبًا ، لأنني أخشى أي عقوبات من محركات البحث ، ولا يستحق هذا الموقع.

انضم Travelpayouts (Aviasales)

أعلم أنه بالنسبة للكثيرين ، حتى مع وجود حركة مرور كبيرة ، لم يذهب برنامج الشركات التابعة Aviasales.ru. أنا لست محللاً ، ولا أعرف بالضبط ما يرتبط به هذا. وافتراضي الوحيد هو أن حركة المرور فقط ليست كافية ، فأنت بحاجة إلى التذكرة المستهدفة ، فضلاً عن ثقة المستخدمين على موقعك. بعبارة أخرى ، هذا ليس برنامج الانتساب الذي يمكنك وضعه ببساطة على الموقع وستتدفق الأموال من تلقاء نفسه ، تحتاج إلى العمل معه. حسنًا ، في المدونات (إنها تتعلق بالمدونات) ، التي لا تنشر محتواها (إعادة الكتابة ، حقوق النشر) ، يبدو لي أنها لن تعمل أيضًا.

في الخريف كان لدي ارتفاع في المبيعات ، ولكن في ديسمبر ويناير انخفض كل شيء عدة مرات. وحتى الآن ، ما زلت لم أفهم النمط ، فأنت لا تعرف أبدًا كم سيكون هذا الشهر ، ثم الكثير ، ثم القليل فقط ، الفارق كبير.

يسرني في هذه الشركة التابعة أن أستخدم نفسي هذه الخدمة ، أي لا أسمع أي شيء. بينما كنت في تايلاند لمدة شهرين ، راقبت التذاكر من خلالهم. نعم ، بالطبع ، نظرت إلى مواقع أخرى ، لكن هذا الموقع كان دائمًا الأول في القائمة..

Affiliate Liberty (Keith Finance)

على الرغم من أن هذا النموذج موجود منذ ستة أشهر ، إلا أنه من السابق لأوانه استخلاص النتائج. إذا حكمنا من خلال التقارير ، فقط منذ أن بدأت مبيعات السياسات في منتصف الخريف ، وهناك شيء يزيد عن 2000 روبل في الشهر. لم أدرج هذا المبلغ في التقرير ، لأنني لم أسحبه بعد. كل شيء معقد هناك ، تحتاج إلى الذهاب إلى وسط موسكو ، والحصول على نقود نقدية ، أو رسم بطاقة بلاستيكية منها ، والتي تحتاج أيضًا إلى الذهاب إليها. وبسبب هذا ، وأيضًا لأنه لا يزال من الضروري وضع عقد وإرساله بالبريد ، وتقديم مجموعة من المستندات ، لا يمكن تسمية هذا البرنامج التابع باسم برنامج تابع بالمعنى الكلاسيكي. قد أرفض ذلك أيضًا ، على الرغم من أن تأمينهم في حد ذاته أمر طبيعي وغير مكلف.

خط طاوي

تباطؤ الأرباح الحالية ، ثم 100 روبل ، ثم 2000 روبل. علاوة على ذلك ، إذا نظرت إلى الإحصائيات للعام بأكمله ، فإن المبالغ الكبيرة نادرة ، لذلك قمت بإزالة الخط من الموقع حتى الآن ، ولكن يمكنني إعادته إلى مكان آخر. أريد جمع قوتي ، وعمل إعادة تصميم صغيرة ...

استضافة تابعة

منذ ما يقرب من عام ، كنت على استضافة Beget.ru الجديدة وحتى الآن كنت سعيدًا بكل شيء. لكل من قام بإنشاء المواقع ، أوصيت بنفس الاستضافة ، لذلك تم تشغيل كمية صغيرة هناك. على الأرجح ، لن يتم سحبه ، وأنا فقط أنقله إلى حسابي الخاص في مقابل خدمات الاستضافة. هناك أيضًا ، تحتاج إلى وضع العقود وإرسالها بالبريد العادي ، ولا يوجد سحب بسيط للأموال.

الموجودات

بالنسبة لي ، بالنسبة لمدونة سفر ، هذا ليس سيئًا على الإطلاق. بالنظر إلى أنه يمكنك ، بعد كل شيء ، القيام بشيء آخر غير هذا ، على سبيل المثال ، تقديم خدمات مرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بموضوع المدونة (والإعلان عن هذا النشاط عليها). وبالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم الوقت ، يمكنك القيام بأشياء غير موضوعية تمامًا - إنشاء مواقع ويب مخصصة ، وجوارب متماسكة للبيع ، والحصول على بقرة ، إلخ. صحيح ، خلال العامين الأولين لم يكن لدي وقت على الإطلاق ، جلست ، ليلاً ونهارًا ، وليس لدي أي شيء تقريبًا. لذا فإن هذه الخطوط هي أكثر صلة بأولئك الذين يفعلون كل شيء بسرعة وكل شيء منظم مع إدارة الوقت.

ملاحظة. لذا اذهب إليها وستنجح! لديك أسئلة?

logo

Leave a reply

Finstrip travel blog for the fall of 2012 - everything is real!

As promised, I write current Finstrip for autumnmonths of 2012. Maybe someone will move it to something. Since the time I spent on my blog has become much less with the birth of a new family member, I can’t say that I have advanced a lot compared to 2011 (for comparison Finstrip 1. Finstrip 2), although it may not be connected with time at all. But I am glad that even under the condition that I began to work less, there is still a positive trend, so there is growth, and this is the most important thing.

Figures are given only for earnings on the blog. Website creation and other small earnings are not included here, otherwise I’ve even shot a video for a wedding here somehow. no side to the blog does not apply :) However, this would not have changed the picture too much, considering that I had almost stopped doing anything other than blogging.

The content of the article

Finstrip

Finestrip Travel Blog

Finestrip Travel Blog

September 35350 rub

Attendance 2874 people / day

Profit-partner: 5740 rub
Google Adsense: 14970 rubles
Travelpayouts (Aviasales): 13400 rub
Daos line: 140 rub
Donate: 600 rub
Consultation: 500 rub

October 51550 rub

Visiting 3202 people / day

Profit-partner: 6050 rub
Google Adsense: 17,100 rubles
Travelpayouts (Aviasales): 23,400 rub
Daos line: 2000 rub
Donate: 1000 rub
Advertising articles: 2000 rub

November 42620 rub

Attendance 3568 people / day

Profit-partner: 6550 rub
Google Adsense: 19702 rub
Travelpayouts (Aviasales): 14870 rub
Daos line: 1500 rub

Refusal to sell links

As you can see, I refused to sell guards onall exchanges (Gogetlinks.net, Blogun.ru, Rotapost.ru), selling articles through Miralinks.ru, affiliate programs. Now income is related only to the context and sale of air tickets.

I never liked the guards becauseThey look silly at the end of the post, and the earnings from them are not that big, and they take time. Well, it seems to me that the search engines also somehow do not perceive them, although maybe I am mistaken. I would be happy now to remove all the guards from the stock exchanges with money back to advertisers, but there is no such possibility on the exchanges yet. Yes, and probably, if I posted only topical guards, then everything would be much better, but something very seldom was offered.

I also sold links to Sape this year.ru. By experience, the earnings were higher than through Trustlink.ru, but also not very significant, several thousand a month. Now almost all links have been removed, as I fear any search engine sanctions, and it’s not worth it for this site.

Affiliate Travelpayouts (Aviasales)

I know that many, even with significanttraffic, affiliate Aviasales.ru not go. I am not an analyst, and I do not know what exactly this is connected with. My only suggestion is that it’s not enough just traffic, you just need a target for the tickets, as well as user confidence in your site. In other words, this is not the affiliate program that you can just put on the site and the money will flow by itself, you need to work with it. Well, on blogs (it is about blogs) that do not post their content (rewriting, copyright), it seems to me that it will not work either.

In the fall I had a surge in sales, but in December andJanuary all fell several times. And so far I still have not understood the patterns, you never know how much this month will be, then a lot, then quite a bit, the spread is large.

Pleases me in this affiliate that I myselfI use this service, that is, I do not entertain anything. While I was in Thailand for two months, I monitored tickets through them. Yes, of course, looked at other sites, but this was always the first in the list.

Partner Liberty (Keith Finance)

Although this form is already half a year, but the conclusionsdo early. Judging by the reports, only from the middle of autumn sales of the policies went and it runs up, something about 2000 rubles a month. I have not recorded this amount in the report, since I have not withdrawn it yet even once. Everything is difficult there, you need to go to the center of Moscow, get cash in cash, or issue a plastic card with them, for which you also need to go. Because of this, as well as due to the fact that you still need to draw up a contract and send it by mail, provide a bunch of documents, then this affiliate program cannot be called an affiliate program in the classic sense. It may well be that I will give up on her too, although the insurance itself is normal and not expensive.

Taoist line

Sluggish earnings, then 100 rubles, then 2000 rubles. Moreover, if you look at the statistics for the whole year, then large sums are rare, therefore, the line has so far been removed from the site, but it can be returned in some other place. I want to gather strength, make a small redesign ...

Hosting partner

For almost a year now I've been on the new Beget hosting.ru and while everyone is happy. Anyone who made sites recommended the same hosting, so there, too, came up with a small amount. Most likely, it will not be withdrawn, and I will simply transfer it to my account as payment for hosting services. There, too, you need to draw up a contract and send it by regular mail, there is no simple withdrawal of funds.

findings

For me, for a travel blog it turns outnot bad at all. Considering that you can, after all, do something else besides this, for example, to provide services that are directly or indirectly related to the blog theme (and advertise this activity on it). And, of course, for those who have time, you can do completely non-thematic things - to create custom websites, knit socks for sale, start a cow, and so on. True, I had no time at all for the first two years, I was sitting, day and night, and now there is almost no. So these lines are more relevant to those who have everything done quickly and everything is in order with time management.

P.S. So go ahead and do it all! Have questions?

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply