بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي هي واحدة من عشرات المطاعم في سلسلة ضخمة. هناك واحد آخر «صقلية» في سوتشي ، في منطقة أدلر ، وقمت بزيارة ما يجري شارع نافاجينسكايا. وصلت إلى هناك بعد التحدث مع رجال محليين وطلبت منهم إظهار شيء حديث ، ولكن بأسعار مناسبة إلى حد ما. أولئك الذين لم يفكروا لفترة طويلة وضعوني في سيارة وأخذوني إلى نافاجينسكايا - النظير المحلي للمشي موسكو أربات. لم يكن مطعم البيتزا بعيدًا عن موقف السيارات (وهو ضيق جدًا هناك) ، لذلك بعد عشر دقائق من المشي جلسنا في البار «صقلية» في انتظار طاولة مجانية.

محتوى المقال

صقلية بيتزا

عند مدخل مطعم البيتزا ، صنع العمال شيئًا مثل منصة ، على ما يبدو عشية موسم الذروة قاموا بتوسيع منطقة الهبوط. في البداية ، أردنا حتى الذهاب إلى مؤسسة مجاورة ، ولكن هنا عملت البوصلة السياحية. في المطعم المجاور ، كانت جميع الطاولات فارغة تقريبًا ، بينما كانت في «صقلية» احتشد الناس عند الباب ، ومن خلال الزجاج كان من الواضح أن المطعم كان مكتظًا بالسعة. لكننا كنا محظوظين - في خمس دقائق فقط تم إصدار طاولة ممتازة في نهاية القاعة الضخمة ، وكان لدي الكثير من الوقت لتقييم التصميم الداخلي وقائمة بيتزا.

تحصل على الانطباع الرئيسي والأقوى بالفعل في العشرة أمتار الأولى من العتبة: الأشياء الزخرفية تتطابق تمامًا مع بعضها البعض ؛ إضاءة ناعمة ومدروسة ؛ تقسيم المناطق على الطاولات ، لكن لا ينتهي الضيوف داخل مقصورات المكاتب ؛ الكثير من الألوان الفاتحة بالتفصيل. تمكن المالكون من جعل مكان أوروبي فسيح ومشرق للغاية حيث يكون من المريح أن يكون ، والتواصل وتناول العشاء. بالمناسبة ، المرحاض هو الوحيد على الإطلاق ، لكنني لم ألاحظ الطوابير بالقرب منه ، وكذلك الروائح.

لقد طلبنا الكثير من الأشياء وتبادلنا الانطباعات ، لذا يمكنني القول أن ثلاثة من كل أربعة أشخاص على طاولتنا أحبوا كل شيء. أنا شخصياً لم أكن منبهرًا بجودة المطبخ ولست مستعدًا للقول إنهم في صقلية يطبخون بطريقة غير عادية إلى حد ما. إنه معتاد ، لذيذ ، لكن ليس بشكل مستقيم. صحيح ، لقد طلبت الأرز على الطراز الآسيوي ، وقد لا تكون قوية فيه ، مثل مطعم بيتزا.

بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن محظوظة تمامًا مع النادلة التي تثبت كرهها. ربما كانت متعبة ، أو ربما لم تعجبني أنني طلبت تسخين الكابتشينو (أحب القهوة الساخنة) ، لا أعرف.

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة
بيتزا صقلية في سوتشي

بيتزا صقلية في سوتشي

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

ومع ذلك ، كموجز ، أود أن أضيف أنه بشكل عام أحببت كل شيء ، سأكون ممتنًا لـ 4k قوية وسأعود هناك مرة أخرى في المرة القادمة التي أكون فيها في سوتشي. أنا حقا أحب المطاعم في المناطق الداخلية المماثلة ، وسأشطب النادلة القاتمة لحادث.

معلومات للزيارة

يعمل يوميا من 10 صباحا حتى 00 ساعة. الجمعة والسبت - حتى 02 صباحًا.

لا يوجد موقف سيارات بالقرب من المطعم ، فأنت بحاجة إلى الوقوف في الشوارع المجاورة. من الناحية المثالية ، عادة ما تأتي بسيارة أجرة حتى لا تخجل من البيرة غير الكحولية.

إذا كانت جميع الطاولات مشغولة ، يمكنك الانتظار أثناء الجلوس في البار.

يوجد توصيل من الساعة 10 صباحًا إلى 23 ساعة.

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

بيتزا صقلية في سوتشي - مكان جيد ، ولكن مع الفروق الدقيقة

على الخريطة

صقلية بيتزا
صقلية بيتزا
مكان ممتع بتصميم داخلي أوروبي بألوان كريمية مريحة. بيتزا رائعة وطعام جيد ونوع من الخدمة الغائمة. من المحتمل أنني كنت غير محظوظ مع النادلة.
المزيد من التفاصيل.

مكان ممتع بتصميم داخلي أوروبي بألوان كريمية مريحة. بيتزا رائعة وطعام جيد ونوع من الخدمة الغائمة. من الممكن أنني لست محظوظًا مع النادلة..

logo

Leave a reply

Pizzeria Sicily in Sochi is a good place, but with nuances

Pizzeria Sicily in Sochi is one of several dozen restaurants of a huge chain. There is one more “Sicily” in Sochi, in the Adler district, and I visited what stands on Navaginskaya street. I got there after talking tolocal guys and asked them to show something modern, but at more or less adequate prices. Those who took me for a long time, thinking, put me in a car and brought me to Navaginskaya, the local analogue of the Moscow Arbat. The pizzeria was not far from the parking lot (which is very tight there), so after ten minutes of walking we sat down at the Sicily bar counter, waiting for a free table.

The content of the article

Pizzeria Sicily

At the entrance to the pizzeria workers were making something likethe platform, apparently on the eve of the high season, expanded the landing area. At first, we even wanted to go to a nearby establishment, but then the tourist compass worked. In the neighboring restaurant, almost all the tables were empty, while in Sicily, people crowded at the door, and through the glass it was clear that the restaurant was packed to capacity. But we were lucky - in just five minutes an excellent table was released at the very end of the huge hall, and I had plenty of time to evaluate the interior and menu of the pizzeria.

The main and most powerful impression you getalready on the first ten meters from the threshold: ideally matched decor items; soft and thoughtful lighting; zoning on the tables, but the guests do not end up inside the office boxes; many light tones in detail. The owners managed to make a very bright, spacious European place in which to be comfortable, to communicate and have dinner. The toilet, by the way, is one for all, but I didn’t notice queues around it, as well as odors.

We ordered a lot of things and exchangedimpressions, so I can say that three out of four people at our table liked everything. Personally, I was not very impressed with the quality of the kitchen and am not ready to say that in Sicily they cook something extraordinary. It is quite usual, tasty, but not straight. True, I ordered rice in Asian style and it may well be that they are not strong in it, such as a pizzeria.

Plus, not quite lucky with the waitress who demonstrates her dislike. Maybe she was tired, or maybe she didn’t like it, that I asked to warm my cappuccino (I like hot coffee), I don’t know.

Pizzeria Sicily in Sochi

Pizzeria Sicily in Sochi

However, as a summary, I want to add that in generalI liked everything, I would appreciate a solid 4k for myself and return there again when I am next time in Sochi. I love restaurants in a similar interior, and I will write off a dismal waitress by chance.

Information to visit

Open daily from 10 am to 00 hours. On Friday and Saturday - until 02 am

Parking near the restaurant there, you need to park in the surrounding streets. Ideally, all come by taxi, so as not to be modest with non-alcoholic beer.

If all the tables are occupied, you can wait while sitting at the bar.

There is a delivery from 10 am to 23 hours.

On the map

Pizzeria Sicily

Pizzeria Sicily
Pleasant place with a European interior in cozy cream tones. Great pizza, good quality food and some kind of cloudy service. It is possible that I just had no luck with the waitress.
Read more.

Pleasant place with a European interior in cozy cream tones. Great pizza, good quality food and some kind of cloudy service. It is possible that I was just unlucky with the waitress. In more detail.

Leave a reply