شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

خليج با كانتيانغ هو واحد من أكبر الشواطئ (حسب معايير كوه لانتا) ، التي تقع في الطرف الجنوبي من الجزيرة. هذا لا يحصل على أكبر عدد ممكن من السياح كلونج تاو أو شاطئ طويل, ويأتي معظم الناس ليوم واحد بمفردهم بالسيارة أو بالدراجة. بعد خليج Kantiang ، هناك العديد من الخلجان الصغيرة جدًا على الشاطئ ، لذا فإن هذا الشاطئ هو المعقل الأخير للحضارة في جنوب Koh Lanta. هناك مجموعة جيدة من الفنادق ، حتى أن هناك نوعًا ما من البنية التحتية السياحية ، ثم هناك ما وراء Kantiang ، هناك بالفعل برية ومنطقة محمية. طول الشاطئ حوالي كيلومتر واحد.

محتوى المقال

وصف الشاطئ

خليج Kantiang هو خليج منحني يحده من الجانبين تلال صخرية. بسبب هذا الترتيب عند القدم ، يمكن رؤية الجبال المحيطة حول محيط الشاطئ بأكمله ، وتبدو أكثر جمالًا من شاطئ طويل أو كلونج تاو.

هذان الشاطئان مستقيمان ومسطحين بشكل شبه مثالي. وهنا يتم إنشاء مناخ الجزيرة الأكثر استوائية. نعم ، ميزة أخرى كبيرة هي أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص على الشاطئ ، وتبين أن الحركة الرئيسية هي فقط على الجانب الأيمن من الشاطئ.

خليج Kantiang مغطى برمال صفراء ناعمة ، وأحيانًا رمادية رمادية ، عرض الشاطئ من 5 إلى 50 مترًا ، اعتمادًا على المد والجزر. مكان رائع لأولئك الذين يحبون قضاء إجازة منعزلة بعيدًا عن الناس ، حتى لو كان ذلك على حساب الراحة والحيوية على الشاطئ.

الدخول في المياه والعمق والأمواج

على الجانب الأيمن من رصيف عائم ، توجد أحجار تحت الماء ، والنصف الأيسر من الشاطئ أنظف في هذا الصدد. يصبح عرض الشاطئ عند المد المنخفض غير واقعي ببساطة ، ويتحول خليج Kantiang نفسه أكثر إلى ملعب لكرة القدم أو شاطئ مشي - إنه مناسب للجري أو المشي.

في المد العالي ، يبدو الشاطئ جميلًا ويستحم. من الضروري الذهاب إلى عمق 5-10 أمتار. العيوب التي تحتوي على مياه عالية تكاد تكون غير مرئية ، ولا يمكن رؤيتها إلا عند انخفاض المد ، وهناك بالفعل الكثير منها.

في الصباح ، في النصف الأيمن من الشاطئ ، تأتي الكثير من القوارب لتهبط السياح ، لذلك في الساعة 10-11 ، لن يكون الأمر ممتعًا هنا بسبب هبوط البحر.

تسمير البشرة والظل

على الجانب الأيسر من خليج Kantiang هناك صخرة يمكن أن تعطي الظل ، ولكن فقط في الصباح. سأوضح - هذا صحيح تمامًا في الساعات الأولى ، عندما لا يكون الظل ضروريًا بشكل خاص. هناك ظل طبيعي من الأشجار التي تنمو على طول الساحل بأكمله ، ولكن يوجد في وسط الشاطئ بعض الأشجار المتساقطة الصغيرة جدًا التي تعطي القليل من الظل.

ومن حيث المبدأ ، إذا نظرت إلى الشاطئ بأكمله ككل - فلا توجد أشجار طويلة ذات تيجان كبيرة. ويقع الشاطئ على الساحل الغربي لكوه لانتا ، مما يعني ضمان الحرارة بعد الساعة 12 ظهرا. لا توجد كراسي استئجار ، وتلك الموجودة على الشاطئ تنتمي إلى فنادق الخط الأول.

صورة الشاطئ

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta
شاطئ Ba Cantiang Bay في لانتا

شاطئ Ba Cantiang Bay في لانتا

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

بنية تحتية

على الجانب الأيمن من خليج Kantiang ، في هذا المكان على الشاطئ حيث لم تبدأ الغابة بعد ، هناك العديد من المقاهي. يتدلى رصيف عائم مصنوع من علب بلاستيكية في وسط الشاطئ ، وهناك الكثير من المكاسب والطويلات ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لكوه لانتا. كل من القوارب الكبيرة وزوارق الركاب - يكفي فقط.

تتركز البنية التحتية الرئيسية على الجانب الأيمن من الشاطئ ، بجوار سوق 7-Eleven الصغير. توجد العديد من الفنادق والمنتجعات وبعض الخدمات هناك - بشكل عام ، لا أستطيع أن أقول أن المنطقة مشبعة بالبنية التحتية ، ولكن مع ذلك هناك.

علاوة على ذلك ، يتحرك الطريق بعيدًا جدًا عن الساحل ويعود فقط في نهاية الشاطئ. على هذا الامتداد من الأراضي القاحلة والغابات المتنامية فقط ، الكثيفة النفضية والشجيرات. حسنًا ، هناك بضعة منتجعات باهظة الثمن.

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

شاطئ Ba Kan Tiang Bay - مكان لقضاء عطلة هادئة في Lanta

بيوت الشاطئ والفنادق

يقع الاختيار الرئيسي للإقامة في بداية شاطئ Ba Cantiang ، ويمكن أن يتفاخر اثنان منهم فقط بالوصول المباشر إلى البحر: Phra Nang Lanta by Vacation Village وبان بوتيري لانتا . وفي وسط الشاطئ ، بعيدًا عن المنافسين ، أراضي منتجع ومنتجع Pimalai Resort & Spa الكبير .

الفنادق في لانتا>

تأكد من (وأصر) تحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع Agoda.com ، وهي أكثر إثارة للاهتمام من تلك الموجودة في نفس الفنادق بالضبط في Booking.com.

بالنسبة للكسل ، إليك الروابط المباشرة للفنادق المذكورة أعلاه:

كيف تجد شاطئ

يعرف سائقو سيارات الأجرة الطريق ، ولكن إذا كنت ستقود سيارتك بنفسك ، فانتقل من Saladan دون أن تتجه إلى أي مكان لمدة 30 دقيقة على طول الطريق الرئيسي على طول الساحل والنظر في العلامات الزرقاء ، بل والأفضل - في المتصفح في هاتفك الذكي.

لا توجد معالم مشرقة على الشاطئ ، فهي تبدأ وتنتهي فجأة. سيكون الطريق إلى الشاطئ نفسه جيدًا وملموسًا ، لذلك توجد جميع الشروط لرحلة مستقلة. الوصول إلى الشاطئ - في أي مكان في Ba Cantiang ، حيث سترى المسارات إلى اليمين ، مع استثناءات نادرة ، الممر مجاني في كل مكان.

خريطة الشاطئ

خريطة شاطئ Ba Cantieng Bay
خريطة Ba Cantieng Bay:

logo

Leave a reply

Ba Kan Tiang Bay beach - a place for a quiet holiday on Lanta

Ba Kantiang Bay is one of the largest (by the standards of Ko Lanta) beaches, which is located at the southern end of the island. Not so many tourists get here as Klong Dao or Long beach, and mostly people come for one day,independently on cars or on bikes. After Kantiang Bay, there are several very small coves on the shore, so this beach is the last stronghold of civilization in the south of Koh Lanta. There is a good choice of hotels here, even there is some kind of tourist infrastructure, and further beyond Kaniang there is a wilderness and a protected area. The length of the beach is about one kilometer.

The content of the article

Beach description

Kantiang Bay is a curved baywhich is bounded on both sides by rocky hills. Due to this location at the foot, the mountains surrounding it are visible around the perimeter of the beach, and it looks much more picturesque than Long beach or Klong Dao.

These two beaches are almost perfectly straight and flat. And here it creates the most that neither is an island tropical atmosphere. Yes, another big plus is that there are not too many people on the beach, and it turns out that the main whole movement occurs only on the right side of the beach.

Kantiang Bay is covered with fine yellow, in some places -gray sand, the width of the beach is from 5 to 50 meters, depending on the tides. A great place for those who love a secluded vacation away from people, even if it is to the detriment of the comfort and water quality of the beach.

Sunset, depth and waves

On the right side of the pontoon pier under waterstones come across, and the left half of the beach is cleaner in this respect. The width of the beach at low tide becomes simply unreal, and Kantiang Bay itself turns more into a football field or a walking beach - it is convenient to run or walk.

At high tide the beach looks pretty nice andcupable We must go 5-10 meters to the depth. Reefs with high water is almost invisible, they can only be seen at low tide, and there are really a lot of them.

In the right half of the beach in the mornings there come a lot of boats for the landing of tourists, so at 10-11 o'clock it becomes unbutable here because of the amphibious assault.

Sun beds and shade

On the left side of Kantiang Bay there is a rock thatmay give shade, but only in the morning. I’ll clarify - right in the early hours, when the shadow is not particularly needed. There is a natural shadow from the trees that grow along the entire coast, but in the center of the beach there are some very small deciduous trees that give little shadow.

And in principle, if you look at the whole beachIn general, there are no tall trees with large crowns. And the beach is located on the west coast of Koh Lanta, which means a guaranteed inflow after 12 o'clock in the afternoon. There are no sun beds, and those on the beach belong to the hotels of the first line.

Beach photo

Ba Kantiang Bay Beach on Lanta

Ba Kantiang Bay Beach on Lanta

Infrastructure

In the right side of Kantiang Bay, in that place onthe shore, where the forest has not yet begun, there are several cafes. In the center of the beach there is a pontoon dock made of plastic canisters, and here catamarans and longtails are surprisingly much, which is unusual for Ko Lanta. And the big boats, and passenger boats - just enough.

The main infrastructure is concentrated in the rightparts of the beach, next to the 7-Eleven minimarket. There are several hotels, resorts, some services here - in general, I cannot say that the area is saturated with infrastructure, but nevertheless it is here.

Further, the road moves away from the coast prettyfar and returns only at the end of the beach. In this area of ​​wasteland and just grows forest, thick and deciduous with shrubs. Well, there are a couple of expensive resorts.

Houses and hotels on the beach

The main choice of accommodation comes from the beginning of Ba Kantiang beach, and only two of them can boast direct access to the sea: Phra Nang Lanta by Vacation Village

and Baan Puteri Lanta

. And in the center of the beach, far from competitors, the territory of the large resort Pimalai Resort & Spa is widely spread

.

Hotels on Lanta>

Be sure (and I insist) check availabilitydiscounts or special offers on the excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com that are much more interesting than on exactly the same hotels on Booking.com.

For the lazy, here are direct links to the hotels listed above:

How to find the beach

Taxi drivers know the road, but if you are goinggo by yourself, then from Saladan go nowhere without turning off for about 30 minutes the main road along the coast and look at the blue signs, and even better - on the navigator in the smartphone.

There are no bright landmarks at the beach, it starts andit ends suddenly. The road to the beach will be good, concrete, so that - for an independent trip all the conditions. Passage to the beach - anywhere in Ba Kantiang where you will see paths to the right, with rare exception, the passage is free everywhere.

Beach map

Ba Kantien Bay beach map

Ba Kantien Bay beach map:

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply