شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

تقع نوبارات تارا الخلابة والهادئة والطويلة جدًا بجوار الشاطئ الأكثر شعبية في المنطقة - آو نانغ. البعد عن أو نانغ ، أقل حضارة على الشاطئ. في النهاية ، يتلاشى تمامًا. في النهاية بعيدًا عن أو نانغ ، ينتهي الشاطئ ببستان كاسوارين جميل ورصيف للقوارب عند التقاء النهر إلى البحر.

يقع الشاطئ في منتزه Hat Noppharat Thara الوطني ، ولكنه متاح مجانًا للجميع. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من السياح على الشاطئ ، فهو أقل شعبية بكثير من أو نانغ المجاورة. لذا من الممكن الاستمتاع بالخصوصية هنا (ولكن ليس في عطلة نهاية الأسبوع عندما يأتي التايلانديون هنا للنزهة والقمامة على وجه التحديد).

محتوى المقال

وصف الشاطئ

الجزء من الشاطئ المجاور لـ Ao Nang هو بنية تحتية أكثر تطوراً. هناك العديد من الفنادق الكبيرة والمقاهي للسياح والترفيه. هناك طريق يمتد على طول الشاطئ ، وبينه وبين الرمال شريط ضيق من الأشجار ، ومسار وسياج خرساني ، هي مكان لقضاء العطلات المفضل لدى التايلانديين المحليين ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع.

في نهاية الشاطئ (إذا ذهبت من أو نانغ) ، يتوسع الشريط بين الطريق والبحر وهناك بالفعل غابة كاسوارين حقيقية (حديقة وطنية). الشاطئ ليس نظيفًا للغاية ، على الرغم من أنه رائع في حد ذاته ، وإن لم يكن فضلًا على الإطلاق. عادة ، بعد كل شيء ، يذهب معظمهم إلى شاطئ آو نانغ ، إنه أجمل.

الدخول في المياه والعمق والأمواج

في ذلك الجزء من الشاطئ حيث يجاور أو نانغ ، البحر ضحل للغاية ، وعمق الركبة. من ناحية ، يسبح الأطفال بشكل مريح. من ناحية أخرى ، هنا ، وكذلك على الشواطئ المجاورة ، تكون المد والجزر واضحة للغاية ، حيث تذهب المياه حتى الآن بحيث لا يمكنك حتى التفكير في السباحة. الجزء السفلي من البحر عند المد المنخفض هو قليل من الغراء ، والكثير من السرطانات والحصى الصغيرة. الرمل على الشاطئ رمادي فاتح وأصفر..

في نهاية الشاطئ ، بعيدًا عن أو نانغ ، حيث يتدفق النهر إلى البحر ، يكون البحر أعمق. من الأفضل المجيء إلى هنا ، تخمين الوقت وفقًا لجدول المد والجزر. فعلنا ذلك ، وإلا في البداية كان الأمر كذلك - أتيت ، ولكن لا يوجد بحر ، كان عليك العودة إلى المنزل. اخترنا لأنفسنا حوالي منتصف الشاطئ ، حيث يوجد مكان لركن السيارة ، نظيف نسبيًا ، قليل من الناس ، بعيدًا عن النهر.

تسمير البشرة والظل

الكثير من الظل الطبيعي من الأشجار في جميع أنحاء الشاطئ. لكن الظل فقط حتى الظهر. من وقت لآخر ، تأتي المقاعد أيضًا عبر الشاطئ. بعيدًا عن الرصيف على طول الشاطئ ، تنمو الكاسارين العالية ، هناك يبدأ نات بالفعل. حديقة. لا توجد أسرّة للتشمس على الشاطئ.

صورة الشاطئ

الجزء الأيمن

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

img_0978

الجهه اليسرى

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

المد

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

المد القوي

شاطئ نوبارات ثارا في كرابي - جارة أو نانغ السياحية الأقل

بنية تحتية

في الطرف البعيد من الشاطئ من أو نانغ (الجانب الأيمن) ، حيث يقع رصيف القارب ، يتم إصدار بصق رملي خلاب بعيدًا في البحر ، حيث يمكنك المشي. لا سيما يمكنك الذهاب في الجزر. هناك العديد من المنحدرات الصغيرة المتضخمة مع الشجيرات في الأعلى. لا توجد مقاهي ومتاجر على الشاطئ عمليًا ، إذا كانت هناك قطعتان فقط.

ولكن إذا عبرت الطريق الذي يمتد على طول الشاطئ ، فإن المقاهي والمحلات التجارية والصالونات والصواني مع جميع الأشياء تمتد في صف متين - كل شيء يخص السائح. إذا دخلت في المنطقة ، فستجد 7-11 وسوقًا بالقرب من المسجد ، والذي يعمل في بعض الأيام.

بيوت الشاطئ والفنادق

ما يقرب من منتجع الشاطئ الرئيسي الوحيد هنا هو هوليداي إن. , وهي تقع حيث يمر شاطئ آو نانغ إلى نوبارات تارا عبر الطريق من البحر. هناك فنادق أيضًا ، لكنها لا تقف على الشاطئ ، ولكن عبر الطريق منها ، في حين أنها بسيطة للغاية ، من نوع الأكواخ. الجزء الأكبر من الفنادق أعمق قليلاً.

بجانب هوليداي إن لا يزال هناك فندق مشابه - All Seasons Beach Resort . يقع بيت الضيافة حول منتصف الشاطئ مع تصنيف جيد وغير مكلف على الإطلاق - Massage Corner Guesthouse . الآن يتم تطوير منطقة هذا الشاطئ وبدأت العديد من مشاريع البناء ، لذلك في المستقبل سيكون هناك على الأرجح المزيد من المنتجعات الكبيرة على الشاطئ.

تقع معظم المنازل المؤجرة في أو نانج شهريًا ، ولكن هناك أيضًا منازل في منطقة نوبورات تارا. كلهم ليسوا على مسافة قريبة من البحر ، الأقرب في 15 دقيقة سيرا على الأقدام ، ولكن ليس الكثير.

فنادق كرابي>

تأكد من (وأصر) تحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع Agoda.com ، وهي أكثر إثارة للاهتمام من تلك الموجودة في نفس الفنادق بالضبط في Booking.com.

بالنسبة للكسل ، إليك روابط مباشرة إلى الفنادق المذكورة أعلاه:

كيف تجد شاطئ

الطريق على طول شاطئ أو نانغ يمر حول الجبل ويستمر على طول شاطئ نوبارات ثارا ، لذا فإن العثور على هذا الشاطئ سهل.

خريطة الشاطئ

خريطة شاطئ نوبارات تارا
خريطة نوبارات ثارا بيتش:

logo

Leave a reply

Nopparat Thara Beach in Krabi - Ao Nang's less tourist neighbor

Picturesque, quiet and quite extended, Nopparat Tara is located next to the most popular beach in this area - Ao Nang. The farther away from Ao Nang, the less civilizationon the beach. In the end, it completely fades away. At the far end of Ao Nang, the beach ends with a beautiful casuarin grove and boat pier at the confluence of the river into the sea.

The beach is in the national park.Hat Noppharat Thara, but is available absolutely free to anyone. However, there are not very many tourists on the beach, it is much less popular than neighboring Ao Nang. So it is quite possible to enjoy solitude here (but not on weekends when Thais come here for a picnic and specifically litter).

The content of the article

Beach description

That part of the beach that is adjacent to Ao Nang,infrastructure is more developed. There are several large expensive hotels, cafes for tourists and entertainment. There is a road along the beach, and between it and the sand a narrow strip of trees, a footpath and a concrete fence are a favorite place for local Thais, especially on weekends.

Toward the end of the beach (if going from Ao Nang)the strip between the road and the sea is expanding and there is already a real casuarin forest (national park). The beach is not very clean, albeit picturesque in itself, albeit not a bounty at all. Usually, after all, most go to Ao Nang Beach, it is more beautiful.

Sunset, depth and waves

In the part of the beach where it adjoins Ao Nang,the sea is very shallow, knee-deep. On the one hand, children swim comfortably. On the other - here, as well as on the neighboring beaches, there are strong ebbs, during which the water goes so far that you can not even think about bathing. The bottom of the sea at low tide is a bit silty, many crabs and small pebbles. The sand on the beach is light gray and yellow.

In the farthest from Ao Nanga end of the beach, where in the seathe river flows in, the sea is deeper. It is best to come here, podgadyvaya time on the table tides. We did that, otherwise at first it was like this - you come, but there is no sea, we had to go back home. We chose for ourselves about the middle of the beach, there is where to park the car, relatively clean, few people, far from the river.

Sun beds and shade

Lots of natural shade from trees on everythingthroughout the beach. But the shadow is only before dinner. From time to time benches also come across throughout the beach. Further to the pier along the beach, high casuarinas grow, there already begins nat. a park. Sun beds on the beach there.

Beach photo

Right part

img_0978

Left side

Tide

Strong ebb

Infrastructure

In the far end of Ao Nang beach (right side),where the boat dock is located, a picturesque sandy spit is issued far into the sea, along which you can walk. Especially far you can go to low tide. There are also several small rocks, overgrown with shrubs from above. There are practically no cafes and shops directly on the beach, if there are literally a couple of pieces.

But if you cross the road that runs along the beach, thenthere are a number of cafes, shops, lounges and stalls with all sorts of things — everything for the tourist. If you delve into the area, then there you will find 7-11 and a market near the mosque, which operates on some days.

Houses and hotels on the beach

Almost the only major beach resort here is Holiday Inn.

, it is located where the beach of Ao Nang turns intoNopparat Tara, across the road from the sea. There are hotels too, but they do not stand on the beach, but across the road from it, while being quite simple, of a bungal type. The main part of the hotel a little deeper.

Next to the Holiday Inn there is still one like it - All Seasons Beach Resort

. Around the middle of the beach there is a guesthouse with a good rating and not at all expensive - Massage Corner Guesthouse

. Now the area of ​​this beach is being developed and many construction projects started, so that in the future there will probably be more big resorts on the beach.

The main part of houses for rent monthlyis located in Ao Nang, but there are also houses in the Noporat Tara district. All of them are not quite within walking distance from the sea, the closest are 15 minutes on foot, but there are few of them.

Krabi hotels>

Be sure (and I insist) check availabilitydiscounts or special offers on the excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com that are much more interesting than on exactly the same hotels on Booking.com.

For the lazy, here are the direct links to the hotels listed above:

How to find the beach

The road along Ao Nang beach goes around the mountain and continues along Nopparat Thara beach, so finding this beach is easy.

Beach map

Nopparat Tara beach map

Map of Nopparat Thara Beach:

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply