مطار بانكوك سوفارنابومي وكيفية الوصول إلى وسط المدينة

مطار بانكوك سوفارنابومي هو أحد أكبر المطارات التي رأيتها. هناك سيكون من الضروري استخدام عربات الغولف للتنقل ، ثم حتى تمر من طرف إلى آخر ، سيمر اليوم. ذات مرة قبل السفر النشط ، قرأت مدونات العديد من المسافرين وواجهت صور Suvarnabhumi ، ثم ما زلت لا أتخيل أنني لن أكون في هذا المطار فقط ، لكنني سأزوره عشر مرات وسأذهب إلى الشتاء في تايلاند كل عام. هكذا يحدث ، تقرأ ، ترسم لنفسك بعض الصور في رأسك ، ثم مرة واحدة - وأنت ترى نفسك كل شيء.

محتوى المقال

مطار سوفارنابهومي

كم عدد المطارات في بانكوك؟ هناك أيضا مطار ثان في بانكوك يسمى دون موانج (دون موانج / دون موانج). يتم استخدامه أكثر للشركات منخفضة التكلفة. لكن اليوم نتحدث فقط عن مطار سوفارنابومي.

كيف تطير إلى بانكوك

سوفارنابومي هو المطار الرئيسي في البلاد. وتمثل معظم الرحلات الدولية. كثيرون يسافرون أولاً هنا ، ثم يسافرون إلى منتجعات محلية مع شركات طيران محلية منخفضة التكلفة ، وقد يتبين أنها أكثر ربحية. ولكن على أي حال ، كل هذا يتوقف على تواريخ محددة. وعند شراء التذاكر مسبقًا ، على سبيل المثال ، من المربح جدًا أن تسافر إلى بوكيت نفسها بدلاً من تغيير القطارات في بانكوك.

يتم مراقبة التذاكر إلى تايلاند بشكل أفضل من خلال محركات بحث الخطوط الجوية مثل Aviasales.ru و Skyscanner.ru. ثم يمكنك مشاهدة العروض من جميع شركات الطيران في مكان واحد. أدناه في التقويم يمكنك تقدير الأسعار في أشهر مختلفة.

مجلس المغادرة والوصول عبر الإنترنت في سوفارنابومي

فيما يلي لوحة النتائج على الإنترنت مع رحلات الوصول والمغادرة. يتم عرض المعلومات الموجودة على لوحة النتائج في الوقت الفعلي ويمكنك دائمًا رؤية الرحلة المتوقعة والمتأخرة وما إلى ذلك..

وصول ومغادرة

من أجل عدم الخلط بين الطوابق ، لأنه في البداية يكون صعبًا قليلاً ، نظرًا لترقيم الطوابق ، احفظ نفسك صورة على الهاتف.

يوجد في الطابق الرابع منطقة مغادرة (المغادرة). هناك ، سواء الرحلات الدولية والمحلية.

يوجد في الطابق الثالث مطاعم تقدم المأكولات التايلاندية والأوروبية ، بالإضافة إلى منطقة انتظار ، على الرغم من صغرها.

في الطابق الثاني هناك منطقة وصول ، مراقبة جوازات السفر ، طلب الحقائب. بعد مغادرة منطقة المطالبة بالأمتعة ، يمكنك شراء بطاقة SIM ، واستبدال الأموال ، وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي ، والعثور على مكتب تأجير سيارات والوصول إلى حافلة مجانية تأخذك إلى دون موانج.

يوجد في الطابق الأول مكاتب لبيع التذاكر للحافلات والحافلات الصغيرة إلى خاوسان وباتايا وهوا هين وكوه تشانج. الرفوف بين المخرجين 7 و 8. بالقرب من هذه الرفوف يوجد مدخل إلى صالة الطعام مع الأطعمة التايلاندية الرخيصة..

في الطابق 0 (الطابق B) توجد محطة مترو أنفاق يمكنك من خلالها الوصول إلى وسط بانكوك.

ترقيم الطابق بمطار بانكوك

ترقيم الطابق بمطار بانكوك

تعبئة بطاقة الهجرة

حتى على متن الطائرة ستحصل على بطاقة هجرة ، يجب ملؤها. هناك جزءان ، بطاقة وصول وبطاقة مغادرة. سيتم أخذ أول حرس الحدود منك ، ويجب الاحتفاظ بالثاني قبل المغادرة. عند ملء ، لا يمكنك البخار بشكل خاص ، فهي لا تبدو الكثير. لقد كتبنا فندقًا مزيفًا وحقيقة أننا لا نعمل في أي مكان - وكل شيء على ما يرام. ولكن فيما يتعلق بآخر تشديد ، من الأفضل كتابة بعض المناصب أو بعض المديرين أو توليها.

بطاقة الهجرة - مثال لملء

بطاقة الهجرة - مثال لملء

بطاقة الهجرة - مثال لملء

بطاقة الهجرة - مثال لملء

مراقبة جوازات السفر

عند الوصول إلى مطار بانكوك والخروج من الطائرة ، من المنطقي التحرك بشكل أسرع ، لتكون من بين الأوائل في مراقبة جوازات السفر. في بعض الأحيان ، هناك خطوط ووقفنا ذات مرة لمدة ساعتين. اتبع علامات طلب الهجرة أو الأمتعة. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للذهاب ، لذلك هناك مسارات متحركة في كل مكان.

كما سترى السجادة الزرقاء ، التي تموج منها عيون صغيرة ، أنت هناك. نافذتك مع نقش أجنبي. يمكنك محاولة الدخول إلى قائمة الانتظار الموجودة في أقصى اليمين ، وأحيانًا تتم إعادة توجيه الأشخاص إلى النوافذ المخصصة للتايلانديين ، خاصة إذا كنت مع طفل. وإذا كان الطفل صغيرًا ، فيمكنك أن تطلبه بنفسك. بالمناسبة ، ربما سمعت أن تايلاند بلد الابتسامات. لذلك ، لا ينطبق هذا على مطار بانكوك ، وخاصة على حرس الحدود. هناك بعض التايلانديين الخطأ.

تقع منطقة الوصول بالكامل في الطابق الثاني من مطار بانكوك سوفارنابومي. عندما تحصل على أمتعتك ، انظر حولك ، وهناك رفوف حيث يمكنك الحصول على بطاقة بانكوك مجانية. أيضًا ، بعد مغادرة منطقة المطالبة بالأمتعة ، يمكنك أخذ بطاقة sim محلية أو صرف العملات أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. لا يتم قبول الدولار / اليورو في التايلاندية في المتاجر ، لذلك يجب أن يكون لديك باهت. أدناه عنها بمزيد من التفصيل.

يساعدك المسافرون على التحكم بجوازات السفر بشكل أسرع

يساعدك المسافرون على التحكم بجوازات السفر بشكل أسرع

رحلة العودة

الآن فكر في الخيار عندما تحتاج إلى السفر من مطار سوفارنابومي. تقع منطقة المغادرة في الطابق الرابع من مطار بانكوك. إذا كنت تأخذ سيارة أجرة ، سيتم نقلك على الفور إلى هذا الطابق. إذا كنت عن طريق المترو ، ستحتاج إلى الانتقال من الطابق الأرضي إلى الأعلى عن طريق المصعد أو السلالم الكهربائية ، لا تفوت ، إنها آخر.

يوجد في الطابق الرابع منطقة مشتركة للرحلات الدولية (الرحلات الدولية) والرحلات الداخلية (الرحلات الداخلية) من طيران بانكوك والخطوط الجوية التايلاندية. أذكرك أنه اعتبارًا من 1 أكتوبر 2012 ، تم نقل شركة طيران آسيا وغيرها من شركات الطيران منخفضة التكلفة إلى مطار دون موانج. ضع ذلك في الاعتبار عند التخطيط لعمليات الزرع الخاصة بك.!

يوجد في الطابق الرابع العديد من المتاجر مثل 7/11 و Family Mart. ثلاثة مداخل فقط لمراقبة الجوازات - اثنان للمقيمين الدوليين والآخر للمغادرين المحليين.

رحيل مطار سوفارنابومي

رحيل مطار سوفارنابومي

مكان الحصول على بطاقة SIM في المطار

في الطابق الثاني في منطقة القادمين ، بعد استلام الأمتعة والخروج من الممر الأخضر / الأحمر ، يمكنك شراء بطاقة SIM محلية مع باقة الإنترنت التي تحتاجها: Dtac, Ais, حركه صحيحه. عادة ما أستخدم DTAC.

يحدث أيضًا أن كل شخص عند الخروج يتم تسليمه ببطاقات SIM مجانية من True Move ، وبالتالي قد تكون هناك مشاكل معهم إذا كان الإنترنت مطلوبًا ، وأنت تفهم بنفسك ، أن بطاقات SIM المجانية تحتوي على حد أدنى من الرصيد ، على أي حال فأنت بحاجة إلى توصيل حزمة الإنترنت الضرورية.

اشترِ مسبقًا عبر الإنترنت شريحة SIM التايلاندية المحلية على موقع Klook الإلكتروني (لبانكوك وفوكيت) واحصل على إنترنت 4G لمدة 8 أيام في 131 بات فقط بدلاً من 299 بات.

سيمكا DTAC أرخص مرتين ، بانكوك>

Simka DTAC أرخص مرتين ، بوكيت>

DTAC و AIS عند الوصول إلى مطار سوفارنابومي

DTAC و AIS عند الوصول إلى مطار سوفارنابومي

مكان تغيير الأموال في المطار

من الصعب تفويت المبادلات ، فهناك بنوك مختلفة في كل طابق. السعر طبيعي تمامًا لتبادل الباهت إذا كان لديك كميات صغيرة. وبالمثل ، عند المغادرة من تايلاند ، يمكنك استبدال البات بالدولار / اليورو في المطار حتى لا تأخذ البات معك.

لكن! إذا كان لديك مبلغ كبير أو تريد حفظه ، فابحث عن مبادل SuperRich. يقع في الطابق الأرضي ، الطابق B ، حيث يمكن الوصول إلى مترو أنفاق Airport Link. أفضل دورة! ونفس الشيء تمامًا كما هو الحال في مكتبهم في وسط بانكوك. وعادة ما ينصح SuperRich كمبادل جيد.

قراءة إرشادات الاختيار الخاصة بي بطاقات مصرفية للسفر, ربما أنت مثلي لا ترغب في أخذ حزم نقدية معك ، وتفضل سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي ودفع ثمن المشتريات باستخدام البطاقة. وفقط في حالة ، أعطي رابط ل, كيفية سحب الأموال في تاي. المطار مليء بأجهزة الصراف الآلي حيث يمكنك سحب الأموال. هناك أيضًا أجهزة صراف آلي للدولار / اليورو في منطقة العبور ، ولكن الوصول إليها ممكن فقط عند المغادرة من تايلاند.

صرف العملات في مطار بانكوك

صرف العملات في مطار بانكوك

صراف آلي للدولار في سوفارنابومي في منطقة العبور

صراف آلي للدولار في سوفارنابومي في منطقة العبور

واي فاي مجاني في مطار بانكوك

يتم توفير الإنترنت المجاني لمدة ساعتين ، لذلك تحتاج إلى الاتصال بشبكة WiFi AirportTrueFreeWiFi ، وإدخال التفاصيل الخاصة بك ، والتسجيل وتسجيل الدخول.

إذا لم تكن ساعتان كافيتين بالنسبة لك ، فيمكن شراء الإنترنت. أود أن أقترح استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول بشكل أفضل عن طريق شراء بطاقة SIM مع حزمة حركة المرور لمدة يوم أو أسبوع. في الطابق الثاني في منطقة القادمين ، توجد رفوف DTAC و AIS و True Move ، حيث يمكنك بسهولة شراء بطاقة SIM وتحديد حجم حركة المرور المطلوب. الهاتف المحمول 4G و 3G ممتازان في المطار. المزيد عن التعريفات Dtac, Ais, حركه صحيحه. عادة ما أستخدم DTAC أو AIS.

أين تأكل في المطار

في منطقة المغادرة في الطابق الرابع ، توجد متاجر من النوع 7/11 و Family Mart: لفات وشوكولاتة ونودلز وماء مغلي بالإضافة إلى الشاي والقهوة والفواكه المجففة والزبادي ، إلخ. هناك أيضًا طعام محضر (أرز مع شيء) ستتم تسخينه في الميكروويف.

في الطابق الأرضي يوجد 7/11 واثنين من المقاهي. ولكن إذا كنت ترغب في تناول الطعام بالكامل ، فأنت بحاجة إلى إما في الطابق الثالث ، حيث توجد جميع المقاهي ، أو في قاعة الطعام (فود بوينت) في الطابق الأول. إذا كنت تحب الطعام التايلاندي وتعرف ما هي ساحات الطعام التايلندية ، فإنني أوصيك بالذهاب إلى ساحة الطعام. يقع بالقرب من مخرج رقم 8 ، الأسعار التايلاندية ، يمكنك تناول الطعام مقابل 50-100 بات لكل طبق. عادة يأكل التايلانديون وعمال المطار هنا..

صالة طعام في الطابق الأول من مطار سوفارنابومي

صالة طعام في الطابق الأول من مطار سوفارنابومي

تخزين الأمتعة في مطار سوفارنابومي

تبلغ تكلفة تخزين الأمتعة في مطار بانكوك 100 باهت يوميًا. تقع في الطابق الرابع في منطقة المغادرة. يوجد أيضًا مكتب آخر للأمتعة في الطابق الثالث.

مكان النوم في المطار أو بالقرب منه

إذا كنت بحاجة إلى إقامة مريحة عادية أثناء النقل ، فهناك فندق اقتصادي قريب ناسا فيجاس, تستغرق 20 دقيقة بالمترو ، وسيكون بجوار محطة المترو مباشرة. مكثت هناك عدة مرات لمدة يوم أو يومين.

إذا كنت ترغب في الاقتراب أكثر ، فراجع الخريطة رومجورو, هناك الكثير من الخيارات. ولكن ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى ركوب سيارة أجرة وبشكل إجمالي ، وليس حقيقة أنها ستصبح أسرع بكثير من مترو الأنفاق. أقرب فندق هو Boxtel, إنه على حق في المطار ، اعتبره أيضًا. بالمناسبة ، يمكن حجزه لمدة نصف يوم..

فنادق بانكوك>

بشكل عام ، لقد أقمت في بانكوك عدة مرات وفي فنادق مختلفة. لن أقوم بتقديم ارتباطات لجميع مراجعاتي ، سأضيف المزيد: راجاتا - مكان جيد لقضاء الليل قرب خوسان ، و يبارك بقايا تقع في سوكومفيت في وسط المدينة.

فندق لطيف في بانكوك لعبور ناسا فيجاس

فندق لطيف في بانكوك لعبور ناسا فيجاس

كنت أتمنى أن تعرف أنه في آسيا يجب عليك بالتأكيد مشاهدة أجودا ، مجرد الحجز’وهذا لا يكفي بالنسبة لك ، ومثل هؤلاء المجمعين مناسبون ، لديهم كل شيء في وقت واحد ، ولكن أفضل شيء هو RoomGuru. إذا كنت بحاجة إلى العثور على فندق في بانكوك ، فاختر مكانًا للإقامة من خلال هذه الخدمة ، وسيعرض جميع الخصومات ، ثم ستحجز بالفعل حيث يكون أكثر ربحية.

أيضًا في المطار ، يمكنك الغطس مجانًا إذا كنت بحاجة إلى الانتظار لفترة قصيرة لرحلتك. إنها وفيرة في منطقة المغادرة ، ولكنها أيضًا في جميع الطوابق تقريبًا. وإذا كنت مسافرًا على ظهره بحقيبة نوم وبساط ، فهذا يعني أماكن منعزلة نسبيًا تحت السلالم المتحركة في الطابق الأرضي السفلي. ستصبح المنافذ على الجدران مكافأة إذا لم يتم إزالتها بعد..

استرداد ضريبة القيمة المضافة أو استرداد ضريبة القيمة المضافة

في مطار بانكوك ، قبل المغادرة ، يمكنك إرجاع الضريبة على المشتريات التي تتم في تايلاند. في السابق ، عند إجراء عملية شراء في متجر ، من الضروري رسم ورقة لاسترداد الضرائب. صحيح ، هذا الخيار غير متاح في جميع المتاجر ويجب أن تكون كمية المشتريات لمعالجة الورق لمرة واحدة على الأقل 2000 بات..

أيضا ، يجب أن تتم عمليات الشراء قبل 60 يومًا من المغادرة من تايلاند. بمزيد من التفصيل كتبت عن هذا هنا في هذه المقالة استرداد ضريبة القيمة المضافة في تايلاند - باستثناء المشتريات.

مخطط مطار بانكوك

المبنى الرئيسي ، حيث ستطير ، لديه شكل مستطيل و 5 طوابق ، متصلاً بالسلالم الكهربائية والمصاعد. تجاور الأكمام هذا المبنى ، حيث ستنتقل من الطائرة إلى مراقبة الجوازات.

لاحظ أن ترقيم الطوابق غير قياسي قليلاً لروسيا: هناك طابق أرضي صفري (يسمى B) والأرضيات من الأول إلى الرابع. الطابق الأرضي تحت الأرض ، وليس له مخارج ويمكنك المغادرة بالمترو إلى المدينة.

الطابق الأول. كل الحافلات تذهب من هنا

الطابق الأول. كل الحافلات تذهب من هنا

الطابق 2. منطقة الوصول

الطابق 2. منطقة الوصول

3rd الكلمة متوسط. بالإضافة إلى المقهى ، لا يوجد شيء مثير للاهتمام.

3rd الكلمة متوسط. بالإضافة إلى المقهى ، لا يوجد شيء مثير للاهتمام.

الطابق الرابع. منطقة رحيل

الطابق الرابع. منطقة رحيل

كيفية الوصول من المطار إلى بانكوك

المترو والحافلات

  • يكلف مترو الأنفاق (خط مطار مطار سوفارنابومي) 15-45 باهت إلى وسط المدينة (حسب عدد المحطات). ساعات العمل خط المدينة من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
  • نفس الخيار السابق ، فقط صريحة بدون توقف (Suvarnabhumi Airport Express) ، بجوار محطة محطة Phaya Thai. التكلفة بالفعل 150 باهت.
  • هناك خيار مع الحافلات من 35 باهت ، ولكن بصراحة ، لم أستخدمها قط. هناك تحتاج أولاً إلى أخذ المكوك والوصول إلى محطة الحافلات بالقرب من المطار ثم تذهب بالحافلة فقط.
  • يمكنك شراء تذاكر ل Khaosan في الطابق الأول بين المخرجين 7 و 8 ، حيث يوجد مكتب مبيعات. ستنتقل الحافلة الصغيرة من هناك.

سأخبركم عن المترو بشكل منفصل. هناك فرع مستقل مستقل من مطار بانكوك إلى وسط المدينة ، ويسمى خط المدينة ، وبالتالي ليس له أي علاقة بخطوط المترو الأخرى ، لذلك سيكون عليك الدفع مرة أخرى مقابل النقل. يقع فوق الأرض ويسمح لك بالاستمتاع بإطلالات على مدينة بانكوك. لأخذ مترو الأنفاق ، ما عليك سوى أن تأخذ المصعد أو المصعد إلى الطابق السفلي (الأرض) ، بعد الإشارات إلى المدينة / القطار إلى خط المدينة / المدينة.

اتبع اللافتات وسوف تقودك إلى حيث تحتاج

اتبع اللافتات وسوف تقودك إلى حيث تحتاج

أجرة مترو أنفاق سيتي لاين

أجرة مترو أنفاق سيتي لاين

هذا ما يبدو عليه عداد التذاكر لخوسان

هذا ما يبدو عليه عداد التذاكر لخوسان

بمجرد وصولك إلى City Centre Bangkok في City Line ، هناك العديد من الخيارات ، اعتمادًا على أهدافك..

  • للوصول إلى محطة سكة حديد Hua Lamphong ، ستحتاج إلى النقل في محطة Makkasan (النقل إلى مترو الأنفاق MRT).
  • للوصول إلى محطة الحافلات في بانكوك ، يتم تغيير Mo chit في المحطة الطرفية Phaya Thai (التغيير في المترو BTS Skytrain).

فقط في حالة ، أتذكر أنه يمكن الآن شراء تذاكر الحافلات بين المدن وتذاكر القطار مسبقًا عبر الإنترنت فقط على 12Go.asia. الدفع عن طريق البطاقة أو عن طريق باي بال. في حالة السكك الحديدية ، يجب استلام التذكرة الأصلية في متناول اليد - إما عن طريق البريد أو في أحد المكاتب.

تذاكر الحافلات والسكك الحديدية>

يمكنك قراءة المزيد عن أصناف المترو ومحطات السكك الحديدية والحافلات في بانكوك وكيف وأين يمكنك الحصول على مقالات حول الرابط.

سيارة اجره

سوف تكلف سيارات الأجرة إلى وسط المدينة 300-500 باهت وما فوق ، اعتمادًا على الاختناقات المرورية والمسافات. الشيء الأكثر أهمية هو الذهاب إلى العداد ، ثم تحصل على سعر عادي. إذا كنت مسافرًا معًا أو ثلاثة ، فهذا أسهل بالفعل بسيارة الأجرة من المترو. قراءة المزيد عن سيارات الأجرة في بانكوك وركوب متر قراءة في هذا مقالتي.

ستحتاج إلى النزول إلى الطابق الأول واتباع إشارات التاكسي العام للخروج من خلال الأبواب الزجاجية. يمكنك الخروج من أي مخرج ، حيث سيكون من الأسهل التنقل فيه. بعد الخروج مباشرة ، سترى لافتات ومحطات مع كوبونات ، وربما قائمة انتظار. خذ تذكرة ثم اتبع لوحة النتائج بالرقم المطلوب. ليس من الصعب فرزها. بالمناسبة ، يمكن نقل سيارات الأجرة على الفور إلى باتايا ، هوا هين ، وما إلى ذلك ، ولكن من المرجح أن يكون السعر ثابتًا وليس كل سائق سيارة أجرة يريد أن يقود ، لأنه بعيد.

مواقف سيارات الأجرة والخط

مواقف سيارات الأجرة وطابور في الشارع في الطابق الأول من المطار

نقل عبر الإنترنت

يمكن لأي شخص يريد الحد الأدنى من الحركات أن يطلب نقلًا عبر الإنترنت إلى Kiwitaxi. أي أنك تحجز سيارة أجرة عبر الإنترنت مسبقًا وستقابل في صالة الوصول مع لوحة تحمل اسمًا ، وتؤخذ أمتعتك ، وتوضع في السيارة وتؤخذ إلى المكان الصحيح. الطريقة جيدة حيث لا توجد مشاكل على الإطلاق. يمكن طلب النقل ليس فقط إلى وسط المدينة ، ولكن أيضًا إلى باتايا ، كوه تشانج ، هوا هين ، إلخ..

لقد استخدمت هذه الخدمة بالفعل عدة مرات ووصفت بلدي خبرة شخصية, اقرأ.

نقل إلى وسط مدينة بانكوك>

من سوفارنابومي إلى مطار دون موانج

قررت أن أكتب بالتفصيل ما هي طرق التنقل بين المطارين في بانكوك وبالتالي كتبت منشورًا منفصلًا حول هذا الموضوع - من سوفارنابومي إلى دون موانج والعودة. حافلة مجانية ، مترو ، تاكسي ، إلخ..

باس مكوكية مجانية من سوفارنابومي إلى دون موانج

باس مكوكية مجانية من سوفارنابومي إلى دون موانج

كيفية الوصول إلى مدن أخرى

تعليمات

لدي الكثير من المعلومات على المدونة هنا ، وعلى وجه الخصوص ، كيفية الوصول إلى المدينة إذا سافرت إلى بانكوك. فيما يلي الروابط الرئيسية لتعليماتي التفصيلية..

كيفية الوصول إلى باتايا
كيفية الوصول إلى كوه تشانج
كيفية الوصول إلى كوه ساموي
كيفية الوصول إلى كوه فانجان
كيفية الوصول الى بوكيت
كيفية الوصول إلى كرابي
كيفية الوصول إلى هوا هين
كيفية الوصول الى شيانغ ماي

تاجير سيارة

لقد استقلت سيارة بالفعل 10 مرات في مطار بانكوك ، عند الوصول والعيش في بانكوك نفسها. تفاصيل عن جميع الفروق الدقيقة للاستئجار في تايلاند في منصبي - تأجير سيارات في Tai, بناء على سنوات عديدة من الخبرة.

الآلة مريحة للغاية وتعطي حرية كبيرة في الحركة. تقوم بالحجز مقدمًا ، وتتلقى فور وصولك ، وعندما تعيد السيارة إلى المطار ، يمكنك دائمًا مغادرة المطار في مكان آخر بالحافلة أو إلى بانكوك بواسطة المترو / تاكسي. بعد ظهور الطفل وإضافة بعض الأشياء ، أفضل أن أقودها بالسيارة بدلاً من وسائل النقل العام. وبشكل عام ، جربت شيئًا ما من السفر التلقائي ، وكنت وحدي الآن في السيارة تقريبًا.

استئجار سيارة في بانكوك بسعر مخفض>

أفضل حجز من خلال Economybookings. في أحد المواقع ، سترى عروض من جميع الموزعين الرئيسيين وسيكون السعر أقل مرتين من السعر المباشر. الوصول وستحصل على الفور على سيارتك الخاصة في المطار. أنا أحفظه باستمرار.

استئجار سيارة في مطار بانكوك

استئجار سيارة في مطار بانكوك

مطار سوفارنابومي على الخريطة

يقع هذا المطار في شرق المدينة ، يمكن للمرء أن يقول خارج المدينة. لذلك ، يستغرق الوصول إلى المركز حوالي ساعة. ولكن إذا كنت في طريقك إلى باتايا ، وكوه تشانج ، وما إلى ذلك ، فأنت أقرب إلى القيادة مما كانت عليه من وسط المدينة من محطة الحافلات.

مطار سوفارنابهومي
مطار سوفارنابهومي
أهم مطار دولي في البلاد وفي بانكوك. من هناك يمكنك الوصول إلى المدينة عن طريق المترو وسيارات الأجرة والنقل.
المزيد من التفاصيل.

أهم مطار دولي في البلاد وفي بانكوك. من هناك يمكنك الوصول إلى المدينة عن طريق المترو وسيارات الأجرة والنقل..

logo

Leave a reply

Bangkok Suvarnabhumi Airport and how to get to the city center

Bangkok Suvarnabhumi Airport (Suvarnabhumi) -one of the biggest airports i've seen. There you need to use golf machines for movement, and then until from one end to the other you will reach, and the day will pass. Once upon a time before active travel, I read blogs of various travelers and came across photos of Suvarnabhumi, then I still couldn’t imagine that I’ll end up not just at this airport, but I will visit it about ten times and go to Thailand every year to spend the winter. That's how it happens, you read, draw yourself some pictures in your head, and then once - and you yourself saw it all.

The content of the article

Suvarnabhumi Airport

How many airports are in Bangkok? There is also a second airport in Bangkok, which is called Don Muang (Don Muang / Don Muang). It is more used for low-cost companies. But today we are talking only about the Suvarnabhumi airport.

How to fly to Bangkok

Suvarnabhumi - the main airport of the country. It accounts for the majority of international flights. Many fly here first, and then fly to the resorts by local low-cost airlines, which may turn out to be more profitable. But in any case, it all depends on specific dates. And when buying tickets in advance, you can, for example, it is very profitable to fly to the same Phuket than to transfer in Bangkok.

Tickets to Thailand are best monitored throughflight search engines such as Aviasales.ru and Skyscanner.ru. Then you can see offers from all airlines in one place. Below in the calendar, you can estimate prices in different months.

Online display of departure and arrival in Suvarnabhumi

Below is an online scoreboard with arrivals anddeparting flights. Information on the board is displayed in real time and you can always see which flight is expected, which one is delayed and so on.

Arrival and departure

In order not to get confused between floors, since at first it is a bit difficult, given the numbering of the floors, save yourself a picture on the phone.

On the 4th floor is the departure area (Departures). There, and international flights, and local.

On the 3rd floor there are restaurants with Thai and European food, as well as a waiting area, although it is small.

On the 2nd floor is the arrival area, therepassport control, baggage claim. After exiting the baggage claim area, you can buy a SIM card, exchange money, withdraw money from an ATM, find a car rental desk and access to a free bus that carries to Don Muang.

On the 1st floor there are ticket offices for ticket sales.buses and minibas to Khao San, Pattaya, Hua Hin, Ko Chang. Racks between exits 7 and 8. Also near these racks is the entrance to the Food Court with cheap Thai food.

On the 0th floor (B floor) is a subway station, from which you can get to the center of Bangkok.

Bangkok Airport Numbering

Bangkok Airport Numbering

Filling immigration card

Still in the plane you will be given immigrationcard, it must be filled. There are two parts, the arrival card and the departure card. The first will be taken away from you by the border guards, the second must be kept before departure. When filling, you can not particularly bathe, they are not much watching. We wrote a fake hotel and the fact that we are not working anywhere - and everything is in order. But in connection with the latest tightening, it is better to write some position, any manager, or to undertake.

Immigration card - an example of filling

Immigration card - an example of filling

Immigration card - an example of filling

Immigration card - an example of filling

Passport control

Arriving at Bangkok airport and getting off the plane,it makes sense to move quickly in order to be among the first to passport control. Sometimes, there are lines and we once stood for 2 hours. Need to go on signs Immigration or Baggage claim. It may take a long time, so there are moving tracks everywhere.

As you will see the blue carpet, from which a littledazzled in the eyes, you are there. Your window that says Foreign. You can try to get to the rightmost place, from there sometimes redirect people to the windows, designed for Thais, especially if you are with a child. And if the child is small, you can ask for it yourself. By the way, you probably heard that Thailand is a land of smiles. So, this does not apply to Bangkok airport, and especially to border guards. There are some wrong Thais.

The entire arrival area is on the second floor.Bangkok Suvarnabhumi Airport. When you get the luggage, look around, there are racks where you can get a free map of Bangkok. Also, after leaving the baggage claim area, you can take a local SIM card, exchange currency, or withdraw money from an ATM. Dollars / euros in Tae are not accepted in stores, so you need to have baht. Below is more about this.

Travelers help to reach passport control faster

Travelers help to reach passport control faster

Return flight

Now consider the option when you need to flyfrom Suvarnabhumi Airport. The departure zone is located on the 4th floor of Bangkok Airport. If you go by taxi, then you will immediately be brought to this floor. If the subway, then you will need to take the elevator or escalators from the ground floor to the top, do not miss, it is the last.

On the fourth floor is a common area for internationalInternational Flights and Domestic flights from Bangkok Air and Thai Airways. I remind you that from October 1, 2012, AirAsia and other low-cost carriers were moved to Don Muang Airport. Consider this when planning transfers!

On the 4th floor there are several 7/11 type shops and Family Mart. Only three passport control entries - two for international and one for local departures.

Suvarnabhumi Airport Departure Area

Suvarnabhumi Airport Departure Area

Where to get Simka at the airport

On the second floor in the arrivals area after receiving the baggage and exit through the green / red corridor you can buy a local SIM card with the Internet package you need: DTAC. AIS. True move. I usually use DTAC.

It also happens to everyone at the exit poke freeSIM cards from True Move, and then with them there may be problems if you need the Internet, and you know, free SIM cards contain a minimum balance, anyway then you need to connect the necessary Internet package.

Buy in advance through the Internet local Thai sim card on the site Klook (for Bangkok and Phuket) and get 4G Internet for 8 days for just 131 baht instead of 299 baht.

Simka DTAC is 2 times cheaper, Bangkok>

Simka DTAC is 2 times cheaper, Phuket>

DTAC and AIS racks in the arrival area of ​​Suvarnabhumi Airport

DTAC and AIS racks in the arrival area of ​​Suvarnabhumi Airport

Where to change money at the airport

Exchangers are hard to miss, there arefloor and different banks. The rate is quite normal for the exchange of baht, if you have a small amount. Similarly, when departing from Thailand, you can change the baht back to dollars / euros at the airport, so as not to carry baht.

But! If you have a large amount or want to save money, then look for the SuperRich exchanger. It is located on the lower floor, level B, where there is an exit to the Airport Link metro. The best course! And exactly the same as in their office in the center of Bangkok. And usually SuperRich is advised, as a good exchanger.

Read my advice on choosing bank cards for travelyou may also, like me, do not like to take cash wads with you, and prefer to withdraw money from ATMs and pay for purchases with a card. But just in case I give a link to how to withdraw money in Tae. The airport is full of ATMs where you can withdraw money. Also in the transit zone there are dollar / euro ATMs, but access to them is possible only when departing from Thailand.

Bangkok Currency Exchange

Bangkok Currency Exchange

Dollar ATM in Suvarnabhumi in the transit zone

Dollar ATM in Suvarnabhumi in the transit zone

Free Wifi at Bangkok Airport

Free internet is given for 2 hours. To do this, you need to connect to the AirportTrueFreeWiFi wifi network, enter your details, register and log in.

If you have a little 2 hours, you can buy online. I would suggest that it is better to use the mobile Internet by purchasing a SIM card with a traffic package for a day or a week. On the second floor in the arrivals area there are DTAC, AIS and True Move racks, where you can easily buy a SIM card and select the desired amount of traffic. Mobile 4G and 3G is perfectly caught at the airport. More about tariffs DTAC. AIS. True move. I usually use DTAC or AIS.

Where to eat at the airport

In the departure area on the 4th floor, there are shops by type7/11 and Family Mart: rolls, chocolates, noodles and boiling water in addition, tea, coffee, dried fruits, yogurt and so on. There is also ready-made food (rice with something) that will be heated in a microwave.

On the ground floor there is a 7/11 and a couple of cafes. But if you want to fully eat, then you need, either on the 3rd floor, where all the cafes are located, or in the Food Point on the 1st floor. If you like Thai food and you know what Thai food courts are, then I would recommend that you go to the food court. It is located near the exit number 8, the prices are Thai, you can eat for 50-100 baht per plate. Usually Thais and airport employees eat here.

Food Court on the 1st floor of Suvarnabhumi Airport

Food Court on the 1st floor of Suvarnabhumi Airport

Luggage storage at Suvarnabhumi Airport

Luggage storage at Bangkok airport costs 100 baht per day. It is located on the 4th floor in the departure area. There is also another storage room on the 3rd floor.

Where to spend the night at the airport or around

If you need a normal comfortable overnight stay during transit, there is a budget hotel just outside Nasa vegas, it’s literally 20 minutes to go by metro, and it’s right next to the metro station. I have stayed there several times for 1-2 days.

If you want even closer, look at the map. RoomGuruthere are plenty of options. But keep in mind that you will need to get by taxi and in total, not the fact that it will get much faster than on the subway. The closest hotel is Boxtel, he is right at the airport, consider it too. By the way, it can be booked for half a day.

Bangkok hotels>

In general, I have stayed in Bangkok many times and in different hotels. I will not provide links to all my reviews, add a few more: Rajata - a good place to spend the night near Khaosan, but Bless residense located at Sukhumvit in the city center.

Good hotel in Bangkok for Nasa Vegas transit

Good hotel in Bangkok for Nasa Vegas transit

I hope you know that in Asia you have tolook at Agoda, Booking’s alone is not enough for you and just such aggregators are convenient for this, they have everything at once, but the best thing is RoomGuru. If you need to find a hotel in Bangkok, then choose accommodation through this service, show all the discounts, and then you will already book where it is more profitable.

Also at the airport itself is freeSnooze on the skymeks if you need to wait a short time for your flight. They are in abundance in the departure zone, but they are also available on almost all floors. And if you are a backpacker with a sleeping bag and a rug, then there are relatively secluded places under the escalators on the lowest ground floor. Bonus you will be sockets on the walls, if they have not yet been removed.

VAT refund or VAT refund

At Bangkok airport before departure, you can returntax on purchases made in Thailand. Previously, when making a purchase in a store, you need to issue a paper for a tax refund. True, this possibility is not in all stores and the amount of purchases for paper registration should be at least 2,000 baht once.

Also, purchases must be made no more than 60 days before departure from Thailand. I wrote about this in more detail in this article. VAT refund in Thailand - we save on purchases.

Bangkok airport map

The main building where you arrive is shapedrectangle and 5 floors connected by escalators and elevators. Sleeves are attached to this building, along which you will move from the aircraft to passport control.

Note that the numbering of the floors is a bitnon-standard for Russia: there is a zero-ground floor (called B) and floors from the 1st to the 4th. The ground floor is underground, has no access to the outside and you can take the subway to the city.

1st floor. From here all the buses go

1st floor. From here all the buses go

2nd floor. Arrival Area

2nd floor. Arrival Area

3rd floor, intermediate. In addition to the cafe nothing interesting.

3rd floor, intermediate. In addition to the cafe nothing interesting.

4th floor. Departure area

4th floor. Departure area

How to get from the airport to Bangkok

Metro and bus

  • Metro (Suvarnabhumi Airport City Line) costs 15-45 baht to the city center (depending on the number of stations). City Line is open from 6.00 am to 12.00 at night.
  • The same as the previous version, only express non-stop (Suvarnabhumi Airport Express), the next to the final station Phaya Thai. The cost is already 150 baht.
  • There is an option with buses at 35 baht, but I honestlyspeaking, they never used. There, you first need to take a shuttle and get to the bus terminal near the airport and only then go by bus.
  • To Khaosan tickets can be bought on the 1st floor between exits 7 and 8, there is a sale stand. Minibus from there will go.

I'll tell you about separately about the subway. From Bangkok airport there is a direct independent branch to the city center, it is called the City Line, and as such it has no relation to the rest of the metro lines, so you will have to pay again for the transfer. It runs above the ground and allows you to enjoy views of the city of Bangkok. To take the subway, you just need to go down the escalator or elevator to the lowest floor (ground), following the signs, To City / Train to City / City Line.

Follow the signs and they will lead you where you want

Follow the signs and they will lead you where you want

Price for travel in the subway City Line

Price for travel in the subway City Line

Here is the ticket sales desk for Khaosan.

Here is the ticket sales desk for Khaosan.

Once you have reached the City Line to the center of Bangkok, there are different options, depending on your goals.

  • In order to get to Hua Lamphong train station, you will need to make a transfer at Makkasan station (transfer to MRT subway).
  • In order to get to the bus station in Bangkok, Mo chit transfer is done at the Phaya Thai terminal station (transfer by metro station BTS Skytrain).

Just in case, I commemorate that tickets forintercity buses and train tickets can now be bought in advance online only at 12Go.asia. Payment by card or via PayPal. In the case of a train, the original ticket must be received by hand - either by mail or in one of the offices.

Bus and Railway Tickets>

In more detail about types of the subway, about railway and bus stations of Bangkok, and also how and where to get, you can read in articles on reference.

Taxi

Taxi to the city center will cost on average300-500 baht and up, depending on traffic, distance. Most importantly, go to the counter, then you get a normal price. If you are traveling alone or three, then it is already easier by taxi than by subway. Details about taxi in Bangkok and driving on the counter, read this my article.

You will need to go down to the first floor andPublic Taxi signs go out through glass doors. You can leave from any exit, there on the street it will be even easier to navigate. Right after the exit you will see pointers and terminals with coupons, and, possibly, a queue. Take the ticket and then follow to the board with the desired number. Not difficult, understand on the spot. By the way, you can take a taxi to Pattaya, Hua Hin, etc., but the price is likely to be fixed and not everyone wants to drive, because it’s far away.

Taxi stands and queue

Taxi stands and a queue on the street on the 1st floor of the airport

Internet transfer

Anyone who wants a minimum of gestures canto book a transfer online to Kiwitaxi That is, you order a taxi through the Internet in advance and you will be met in the arrival hall with a name sign, they will take your luggage, put you in the car and take you to the right place. The method is good because there are no problems at all. Shuttle service can be ordered not only to the city center, but also to Pattaya, Ko Chang, Hua Hin, etc.

I have already used this service several times and described my personal experienceread.

Transfer to the center of Bangkok>

From Suvarnabhumi to Don Muang Airport

I decided to write in detail what are the ways to get between the two airports of Bangkok and therefore I wrote a separate post on this topic - From Suvarnabhumi to Don Muang and back. Free bus, metro, taxi and so on.

Free shuttle bass from Suvarnabhumi to Don Muang

Free shuttle bass from Suvarnabhumi to Don Muang

How to get to other cities

Instructions

I have a lot of information here on the blog, and in particular, how to get to this or that city, if you arrived in Bangkok. I will give the main links to my detailed instructions.

How to get to Pattaya
How to get to Koh Chang
How to get to Samui
How to get to Phangan
How to get to Phuket
How to get to Krabi
How to get to Hua Hin
How to get to Chiang Mai

Car rental

I already took 10 times a car at Bangkok airport, both on arrival and living in Bangkok itself. Details about all the nuances of renting in Thailand in my post - Car rental in Taebased on years of experience.

The machine is very comfortable and gives a lot of freedom.displacements. You book in advance, you get immediately upon arrival, and when you return the car to the airport, you can always leave the airport somewhere else by bus or to Bangkok itself by metro / taxi. After the child has appeared and it has been stuffed, I prefer to drive by car rather than by public transport. And in general, I tried out some autotravels and already now almost always drive by car too.

Car rental in Bangkok with discount>

Best to book through Economybookings. On one site you will see offers from all major distributors and the price will be 2 times lower than directly. Arrive and immediately at the airport you will have your own car. Constantly saving so.

Rent a car at Bangkok airport

Rent a car at Bangkok airport

Suvarnabhumi Airport on the map

This airport is located in the east of the city,You can even say outside the city. Therefore, the center to get about an hour. But if you keep your way to Pattaya, Koh Chang, etc., then you are even closer to travel than you were from the city center from the bus station.

Suvarnabhumi Airport

Suvarnabhumi Airport
The most important international airport in the country and in Bangkok. From it you can reach the city by subway, taxi, transfer.
Read more.

The most important international airport in the country and in Bangkok. From it you can reach the city by subway, taxi, transfer. In more detail.

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply