شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو واحد من الشواطئ الأكثر شعبية في كوه تشانج. إنه الأول في اتجاه السفر من الرصيف على الجانب الغربي من الجزيرة ، بعد وصولك بالعبّارة. الآن لا نأخذ في الاعتبار الجانب الشرقي من كوه تشانج ، لأن المنتجع وأفضل الشواطئ تقع بالضبط على الساحل الغربي.

الجزء الشرقي غير مناسب لقضاء عطلة على الشاطئ. بشكل عام ، بغض النظر عن الشاطئ الغربي الذي ستذهب إليه ، سوف تمر أولاً بـ White Senda.

محتوى المقال

وصف الشاطئ

يمر الطريق إلى White Sendu عبر ممر طويل إلى حد ما ويظل نصف الشاطئ تقريبًا مخفيًا تحت الجبل أدناه. يذهب الطريق في الأعلى ، بالتوازي مع حافة البحر والشاطئ ، ولأول مرة سترى البحر فقط على سطح مراقبة صغير ، قبل أن ينزل الطريق.

دون علم ، عندما تأتي لأول مرة إلى White Sand ، يبدو أنك وصلت إلى بداية الشاطئ ، على الرغم من أن هذا هو بالفعل في منتصف الشاطئ ، وبقي الباقي خلفك. ومع ذلك ، في هذا الجزء تحت الجبل لا توجد بنية تحتية ، وعلى الأرجح ستذهب هناك سيرًا على الأقدام للسباحة.

إذا كنت تقف في مواجهة البحر ، فإن الجانب الأيسر من White Senda يقع بين منتجع Kacha و KC Grand Resort - هذا هو الجزء الأكثر ازدحامًا والأكثر شهرة في White Sand Beach ، لأنه في هذا الجزء توجد جميع متاجر فنادق المقاهي ، وهنا تكون المساحة المسطحة مناسبة للتطوير السريع وغير المكلفة.

في جميع أنحاء هذا القسم ، تقع البنية التحتية بأكملها على خط الشاطئ ، وهذا هو تقريبًا الشاطئ الغربي الوحيد في كوه تشانج ، حيث لا توجد شوارع موازية ثانوية بين الطريق الرئيسي والبحر - فقط ممرات متعامدة على المياه من خلال مجموعة مستمرة من المباني.

على الجانب الأيسر من منتجع Kacha ، تبدأ الأحجار بالمرور ببطء وتدريجيًا يمر الشاطئ من حمام رملي إلى حمام صخري ، ويسمونه هنا شاطئ بيرل. لكن المنطقة نفسها استمرت لبعض الوقت على طول البحر ، وانتقلت تدريجياً إلى كلونج براو. هناك فنادق ومنتجعات على طول الطريق ، ولكن يجب أن تفهم أنه يجب عليك السباحة في الجزء الرملي.

إذا نظرنا إلى يمين منتجع KC Grand ، فسيكون هناك جزء من الشاطئ تحت الجبل. في رأيي ، إنها أجمل هنا ، خذ لحظة ، اذهب إلى هناك. بعد فترة ، على طول الطريق إلى الطرف الأيمن من الشاطئ ، ستظهر سلسلة من الحجارة أمامك.

هذه ليست النهاية! يجب تمرير الصخور إما عن طريق المياه أو عن طريق جسر من خلال مقهى وفندق Rock Sand .

خلف هذه الأحجار يبدأ الجزء السري من وايت سيندا. يطلق عليه سرًا ، هذا ما أسميه ، ولكن في الواقع - بالنسبة لبعض السياح ، يظل هذا الجزء من الشاطئ سرًا على وجه التحديد بسبب طريق مسدود وهمي أو بسبب الكسل للذهاب إلى أبعد من ذلك.

لذلك ، هناك عدد قليل جدا من الناس. هناك خيار آخر للوصول إلى هنا وهو النزول إلى الطريق الثانوي ، الذي يقع دوره على الممر ، بعد لافتة White Sand Beach Resort , التي ، في الواقع ، احتلت الطرف الأيمن بأكمله من الشاطئ.

الدخول في المياه والعمق والأمواج

في كوه تشانج ، من حيث المبدأ ، لا أعمق الشواطئ ويمكنك السباحة تمامًا على عمق شاطئين فقط. تشير White Send ، بفرصة محظوظة ، إلى هذين الاثنين. الجانب الأيسر من الشاطئ هو ضحل وسوف تضطر إلى التجول بعمق 30 مترًا.

كانت مريحة مع الأطفال هنا. الوسط أعمق قليلاً ، وخلف التلال الحجرية على اليمين وحيث يقع White Sand Beach Resort ، يبدأ العمق. على بعد ثلاثة أمتار من البحر ، تسقي على الرقبة مباشرة. الطرف الأيمن من Senda الأبيض هو أعمق مكان ، وعلى حدود الشاطئ تحت الماء توجد حجارة.

ينخفض ​​المد والجزر ، خاصة في الموسم. يبدأ المد المنخفض في وقت متأخر من بعد الظهر ويذهب الماء إلى حد بعيد ، ولن تعمل السباحة. إذا تحدثنا عن الجانب الأيمن ، بالقرب من Pens Bangalo - فهناك أقل وضوحًا ، ولكن على الأرجح سيكون هناك أيضًا نقص في المياه.

في الصباح ، يمكنك السباحة في جميع أنحاء الشاطئ ، باستثناء الجزء الأيسر الصخري. على الرغم من أن الناس يستحمون ، لا أحد يشعر بالحرج بسبب نقص العمق - بعد كل شيء ، يمكنك الرذاذ حتى لو كان هناك ماء على الخصر. الجانب الأيسر ، على الرغم من صغر حجمه ، مزدحم ، وهناك دائمًا الكثير من الأطفال.

الرمل أبيض حقًا ، لكن ليس جزر المالديف. الأبيض هو بالضبط في الجزء الأقرب إلى خط الفندق ، أي أنه كلما كان بعيدًا عن البحر ، كلما كان أكثر رقيقًا وأخف وزناً. شريط الشاطئ من KC Grand Resort وإلى اليسار يحافظ على عرضه في المد العالي ، وهناك نفس الرمال البيضاء.

على يمين KS Grand ، الرمل رمادي بشكل ملحوظ ، جاف ، رطب. باختصار ، على White Sand (باللغة الإنجليزية White Sand هو «رمال بيضاء») الرمال البيضاء المستقيمة قليلا.

تسمير البشرة والظل

من حيث المبدأ ، هناك ما يكفي من الأشجار في جميع أنحاء الشاطئ ، في مكان أقل ، في مكان أكثر ، مما يعني أن هناك ظلًا كافيًا. لكن الهدية الترويجية تستمر لمدة ساعتين ، لم تعد ، ثم تأتي الشمس إلى الجانب الغربي من الجزيرة ويظل الظل فقط تحت المظلات.

هناك المزيد من الأشجار المتساقطة على الحافة اليسرى من الشاطئ ، والمزيد من أشجار النخيل على اليمين. ليس هناك الكثير من التقلبات ، ولكن هناك. أسرة تشمس - مقابل أراضي الفنادق والمنتجعات.

صورة فوتوغرافية

الجانب الأيسر من الشاطئ

اليسار الأبيض الأبيض سيندا

اليسار الأبيض الأبيض سيندا

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

وسط الشاطئ ، حوالي 7-11

شاطئ الرمال البيضاء في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج
شاطئ الرمال البيضاء في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج
المسار يمتد من 7-11 على طول الخور

المسار يمتد من 7-11 على طول الخور

الجانب الأيمن من الشاطئ

في الطريق إلى الطرف الأيمن من الشاطئ ، عليك المرور عبر الصخور

في الطريق إلى الطرف الأيمن من الشاطئ ، عليك المرور عبر الصخور

هناك جسور ومقهى رائع

هناك جسور ومقهى رائع

على الجانب الأيمن يوجد منتجع بنغل منعزل

على الجانب الأيمن يوجد منتجع بنغل منعزل

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

بنية تحتية

تقع البنية التحتية في الجزء المسطح بأكمله من المنطقة. في منتصف الشاطئ هو الأكثر ، تحت الجبل على اليمين ، كما قلت ، لا يوجد سوى القليل من الفنادق. إلى اليسار يبدأ الصعود إلى تلة صغيرة وتبدأ البنية التحتية في النحافة..

يوجد طريق للسيارات على طول الساحل بأكمله ، وتقع الفنادق بين الطريق والخط الساحلي. هنا توجد بنوك ، متاجر ، هناك سوق مسائي مع آلات ماكاو ، أسواق ميني تيسكو لوتس ، هايبر ماركت ماكرو للبيع بالجملة وأقرب إلى شاطئ كلونج براو التالي هناك متاجر تيسكو ، بيج سي ومستشفى.

شاطئ الرمال البيضاء في كوه تشانج هو الأكثر تطوراً. إذا كنت بحاجة إلى حضارة ، فأنت هنا. في الوقت نفسه ، لن أقول أنه في نفس الوقت هذه المنطقة مزدحمة للغاية بالفعل ، إذا قارناها بوكيت. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى خصوصية مباشرة ، فأنت بالطبع بحاجة إلى المضي قدمًا ، على سبيل المثال شاطئ وحيد أو تستقر في الجانب الأيمن من الأبيض سيندا تحت الجبل ، على الرغم من ذلك يمكن أن يكون بعيدًا للذهاب إلى الحضارة بأكملها (اعتمادًا على مدى الصعود إلى اليمين).

ما يعجبني أيضًا هو أن هذا الشاطئ يقع في مكان مناسب ، حيث يمكنك الذهاب جنوبًا في الجزء الغربي ، ويمكنك الذهاب جنوبًا في الجزء الشرقي. دعني أذكرك أنه لا يوجد طريق دائري حول الجزيرة ، لأنه في جنوب الجزيرة لم يكن الطريق متصلاً. أيضا هنا مليئة بجميع أنواع وكالات السفر حيث يمكنك شراء جميع أنواع الرحلات والتذاكر إلى بانكوك وباتايا.

الشارع الرئيسي في وايت سيندا ، وهو أيضًا طريق سريع

الشارع الرئيسي في وايت سيندا ، وهو أيضًا طريق سريع

في البداية ، حتى قبل النزول إلى الرمال البيضاء ، هناك سطح مراقبة ، على الرغم من أنه غير مجهز. في الواقع ، إنه مجرد طريق خرساني ويمكنك التوقف لإلقاء نظرة على بانوراما البحر. على التل بين وايت سيند وكلونج براو هناك سطح مراقبة ، على الطريق هناك مؤشر إلى وجهة نظر منظر متوسط ​​للساحل - اتجاه واحد.

بيوت الشاطئ والفنادق

هناك الكثير من الفنادق على طول الشاطئ بأكمله ، أرخص عبر الطريق من الخط الأول ، على الرغم من أن الوصول إلى الشاطئ هو نفسه تقريبًا ، إلا أن المنطقة مضغوطة تمامًا. في الواقع ، تمدد جميع مباني المنطقة في هذا المكان ببساطة على طول الطريق والانتقال تدريجيًا إلى منطقة شاطئ كلونج براو. هناك تل صغير بين White Send و Klong Prao.

المشي سهل. يمكنك البقاء في كل من المنتجعات ذات الأراضي الكبيرة ، مع المسابح ، وفي الفنادق الصغيرة أو الأكواخ بدرجات متفاوتة من الأصالة ، من الإطلالة الخرسانية الفاخرة على البحر مع الجدران البانورامية الزجاجية إلى الأكواخ الخشبية الخرسانية. هناك أيضا إطلالات على البحر ، حتى بين رخيصة.

أكثر الفنادق شعبية هنا وقد اتصلت بهم بالفعل: منتجع كاتشا و KC Grand Resort . والثاني هو أكثر تكلفة ومع تصنيف أعلى. كلاهما على الخط الأول ويذهبان مباشرة إلى الشاطئ. مكثت في منتجع Kacha ، بشكل عام أحببت كل شيء ، يمكنني أن أوصي به هنا تقييمي.

أود أيضًا أن أشير إلى أن الفنادق الموجودة على اليسار ، بالقرب من الشاطئ الحجري باتجاه كلونج براو ، أرخص. يوجد أيضًا خط أول ، ولكن الشاطئ ليس مرنًا. أحد فنادق الخط الأمامي هذه هو Penny’المنتجع مشهور جدا وغير مكلف وهادئ.

ودع الاسم لا يربكك ، فقد تشكل نيابة عنه. مكثت في هذا المكان خلف الطريق إلى طابق الفيل الأبيض , لأن معنى السطر الأول هو قليلاً (هنا استعراضي) وهناك أيضا فندق لطيف Keeree Ele Resort . ما عليك سوى أن تتذكر أنه حتى منطقة الاستحمام في White Senda ، يمكنك المشي حوالي 10-20 دقيقة سيرًا على الأقدام على طول الطريق.

الفنادق في كوه تشانج>

تأكد من (وأصر) تحقق من الخصومات أو العروض الخاصة على خدمة Roomguru الممتازة. سيعرض لك بسرعة وببساطة خصومات في جميع أنظمة الحجز الحالية. في آسيا نفسها ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من العروض على موقع Agoda.com ، وهي أكثر إثارة للاهتمام من تلك الموجودة في نفس الفنادق بالضبط في Booking.com.

على سبيل المثال ، هنا روابط مباشرة إلى الفنادق المذكورة أعلاه:

كيف تجد شاطئ

White Send هو الأقرب إلى رصيف العبارات ، ويستغرق الوصول إليه حرفيا 10 دقائق ، وتكلف السانجو (سيارة أجرة) 50 باهت فقط ، أي الوصول إلى هنا بشكل أسرع وأكثر ملاءمة.

يمكنك الذهاب إلى الشاطئ من خلال أي مقهى أو منتجع تقريبًا - كلهم ​​في السطر الأول. هناك أيضًا مدخل منفصل بين KC Grand Resort ومتجر 7-11 ، والذي ستنظر إليه فورًا عند النزول من الممر. يمر الممر إلى الشاطئ على طول النهر.

خريطة الشاطئ

شاطئ الرمال البيضاء
شاطئ الرمال البيضاء
ترجم حرفيا كشاطئ رمال بيضاء. الشاطئ الأكثر تطوراً وشعبية في الجزيرة. نحن بحاجة إلى حضارة - أنت هنا. لكن ليس هناك الكثير من الناس.
المزيد عن الشاطئ.

شاطئ الرمال البيضاء هو الأفضل في كوه تشانج

ترجم حرفيا كشاطئ رمال بيضاء. الشاطئ الأكثر تطوراً وشعبية في الجزيرة. نحن بحاجة إلى حضارة - أنت هنا. لكن ليس هناك الكثير من الناس. المزيد عن الشاطئ.

logo

Leave a reply

White Sand Beach - the best in Koh Chang

White Sand Beach is oneof the most popular beaches on Koh Chang. It is the very first along the way from the pier on the western side of the island, after you arrived on the ferry. We now do not take into account the eastern side of Koh Chang, because the resort and the best beaches are located exactly on the west coast.

The eastern part is not suitable for a beach holiday. In general, no matter what western beach you are going to, at first you will pass by White Senda.

The content of the article

Beach description

The road to White Sandu is quite longthe pass and almost half of the beach remains hidden under the mountain below. The road goes on top, parallel to the edge of the sea and the beach, and for the first time you will have a view of the sea only on a small viewing platform before the road goes down.

Unknowingly when you first come toWhite Send, it seems to you that you arrived at the beginning of the beach, although in fact it is already the middle of the beach, and the rest of it is left behind you. However, in that part of the mountain there is no infrastructure, and, most likely, you will simply go there on foot to swim.

If you face the sea, the left side of White Senda is located between Kacha Resort

and KC Grand Resort

- This is the most crowded, most famous part of White.Sand Beach, because it is in this part that all the cafes and hotel shops are located, and it is here that the flat terrain, suitable for quick and inexpensive building.

All over this site allthe infrastructure borders the beach line and it is almost the only western beach of Koh Chang, where there are no secondary parallel streets between the main road and the sea - only perpendicular passages to the water through a solid array of buildings.

Along the coast to the left of Kacha Resort quietlystones begin and gradually the beach goes from sandy to the rocky to rocky, and among themselves it is called here Pearl Beach. But the area itself continues for some time along the sea, gradually moving to Klong Prao. There are hotels and resorts all along the route, but you have to understand that you have to go to the sandy part to swim.

If we look to the right of the KC Grand Resort, then therethere will be there the most part of the beach under the mountain. In my opinion it is the most beautiful here, do not take the time, go there. After some time, in the direction of travel to the right end of the beach, a stone ridge will appear in front of you.

This is not the end! Rocks have to go or on the water, or on the bridge through the cafe and the hotel Rock Sand

.

Behind these stones begins the secret part of White.Senda Secret, it is called conditionally, I called it that way, but in fact it is - for some tourists this part of the beach remains a secret precisely because of the alleged impasse or because of laziness to go further.

Therefore, there are very few people there. Another option to get here is to go down the secondary road, the turn of which is on the pass, according to the sign for White Sand Beach Resort

which, in fact, occupied the entire right end of the beach.

Sunset, depth and waves

On Koh Chang, in principle, not the deepest beaches andyou can fully swim in the depths only on two beaches. White Send, by happy coincidence, refers to these two. The left side of the beach is shallower and you will have to walk 30 meters behind the depth.

With children it was convenient. The middle is a little deeper, and behind the stone ridge on the right and where White Sand Beach Resort is, the very depth begins. Three meters into the sea you go in, and immediately water down your neck. The right end of White Senda is the deepest place, and there are stones at the very edges of the beach under water.

Low tides are pronounced, especially in season. Low tide begins in the late afternoon and the water goes far enough, swimming is no longer possible. If we talk about the right side, near Pence Bangalo - there it is less pronounced, but most likely there will also be a lack of water.

In the morning you can swim all over.throughout the beach, except for the left, rocky part. Although the people are bathing, no one is confused by the lack of depth - after all, one can splash even if there is water to the waist. The left side, in spite of its petty stuff, is crowded, and there is always a lot of children here.

The sand is really white, but not the Maldives. White exactly in the part that is closer to the line of hotels, that is, the farther from the sea, the fluffier and lighter. The strip of the beach from the KC Grand Resort and further to the left retains its width at high tide, and right there, there is just white sand.

To the right of the COP Granda sand significantly noticeably grayer that in the dry, that in the wet. In short, on White Senda (in English, White Sand - is "white sand") straight white sand a bit.

Sun beds and shade

Trees, in principle, enough throughoutbeach, somewhere less, somewhere more, which means enough shadows. But the freebie lasts up to two hours, not longer, then the sun comes to the western side of the island and the shadow remains only under umbrellas.

There are more deciduous trees on the left edge of the beach, and more palm trees on the right. Swing is not much, but there is. Sun beds - just opposite the territory of hotels and resorts.

A photo

Left side of the beach

Left end of White Senda

Left end of White Senda

Middle of the beach, about 7-eleven

White Sand Beach in Koh Chang

White Sand Beach in Koh Chang

White Sand Beach in Koh Chang

White Sand Beach in Koh Chang

The path goes from 7-eleven along the creek

The path goes from 7-eleven along the creek

Right side of the beach

On the way to the right end of the beach, you have to go through the rocks

On the way to the right end of the beach, you have to go through the rocks

There are bridges and a cool cafe

There are bridges and a cool cafe

In the right side there is a secluded bungalow resort.

In the right side there is a secluded bungalow resort.

Infrastructure

The infrastructure is on the whole flat part.district. In the middle of the beach it is most of all, under the mountain on the right, as I said, there is almost nothing but a few hotels. To the left begins the rise of a small hill and the infrastructure begins to thin.

Along the coast there is a road andthere are hotels between the road and the coastline. It is here that there are banks, shops, an evening market with shopping malls, Tesco Lotus minimarkets, Macro wholesale supermarket and closer to the next Klong Prao beach there are Tesco hyper markets, Big Ci and a hospital.

White Sand Beach on Koh Chang is the mostdeveloped. If you need civilization, then you are here. At the same time, I would not say that this area is very crowded, if we compare it with Phuket. However, if you need direct privacy, then of course, you need to move on, for example on Lonley beach or settling on the right side of White Senda under the mountain, though then it can be a long walk before all civilization (depending on how far you go to the right).

What else i like that this beach is comfortablelocated, from it you can go to the south along the western part, and you can go south along the eastern part. Let me remind you that there is no ring road around the island, since the road is not connected in the south of the island. Also here is full of all sorts of travel agencies where you can buy all sorts of excursions and tickets to Bangkok and Pattaya.

The main street of White Senda, it’s a track

The main street of White Senda, it’s a track

At the very beginning, even before descending to White Sand, there areobservation deck, though not equipped. In fact, just a concrete roadside and you can stop to see the panorama of the sea. On the hill between White Sand and Klong Prao there is a lookout, on the road there is a pointer to a viewpoint of a mediocre view of the coast - one way.

Houses and hotels on the beach

Along the entire beach is full of hotels, across the road -cheaper than on the first line, although accessibility to the beach is almost the same, the area is quite compact. In fact, all the buildings in this area are simply stretched along the road and gradually move to the area of ​​Klong Prao Beach. There is a small hill between White Sand and Klong Prao.

It is easy to overcome on foot. You can stay in resorts with large areas, with pools, and in small hotels or bungalows of varying degrees of authenticity, from concrete luxury rooms with panoramic glass walls to concrete-wooden chip bungalows. There are overlooking the sea even among the cheap.

The two most popular hotels here I have already called: Kacha Resort

and KC Grand Resort

. The second is more expensive and rated higher. Both on the first line and go straight to the beach. I stayed at Kacha Resort, I generally liked everything, I can recommend, here my review.

Separately, I want to note that the hotels are to the left, nearstone beach in the direction of Klong Prao - cheaper. There is the first line there, but the beach is unsuitable. One of these first-line hotels is Penny’s Resort, which is quite popular, reasonably priced and quiet.

And do not be confused by the name, it is formed from the name. I stayed in this place for the road in the bungalows The White Elephant

, as the sense from the first line is a bit (here is my review). And there is right next door to a good hotel Keeree Ele Resort

. Just need to remember that before the cupable part of the White Senda to go about 10-20 minutes on foot along the road.

Hotels in Koh Chang>

Be sure (and I insist) check availabilitydiscounts or special offers on the excellent Roomguru service. It will quickly and simply show you discounts in all existing reservation systems. In Asia, for example, there are lots of offers on Agoda.com that are much more interesting than on exactly the same hotels on Booking.com.

For example, here are direct links to the hotels listed above:

How to find the beach

White Sand is closest to the ferry pier, and literally 10 minutes drive to it, and the Sangteo (taxi) costs only 50 baht, that is, it is faster and more convenient to get here.

Walk to the beach through almost any cafeor resort - they all stand on the first line. There is also a separate entrance between the KC Grand resort and the 7-eleven online mini-market, which you look up to as soon as you go down from the pass. The passage to the beach goes along the stream.

Beach map

White Sand Beach

White Sand Beach
Literally translated as the beach with white sand. The most developed and popular beach on the island. Need a civilization - you here. But there are not so many people.
More about the beach.

Literally translated as the beach with white sand. The most developed and popular beach on the island. Need a civilization - you here. But there are not so many people. Read more about the beach.

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply