السفر بالسيارة مع طفل - نصائح وتجربتنا الشخصية

فكرت في الكتابة أو عدم الكتابة عنها. ومع ذلك ، فإن تجربتنا محددة ، ولا أريد عبثًا أن تخيف الأشخاص الذين يشككون ويفكرون فيما إذا كان عليهم الذهاب إلى مكان ما مع طفل أم لا. من ناحية أخرى ، أرى أنه ليس فقط آباء الأطفال الخاصين ، ولكن أيضًا الآباء العاديين لا يذهبون غالبًا إلى مكان ما ، لذلك سأشارك تجربتنا الصغيرة في كيفية السفر إلى Gelendzhik بالسيارة من موسكو. في الآونة الأخيرة ، كتب أصدقاؤنا عن كيفية سفرهم إلى الجنوب وأخبرونا كيف أصبح كل شيء سهلاً في الواقع ، وأن هناك الكثير من الصور النمطية المتعلقة بالسفر مع الأطفال. من حيث المبدأ ، كل ذلك صحيح ، ولكن ليس للجميع 🙂

محتوى المقال

هل يستحق السفر مع طفل

بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون الرحلة تستحق العناء. من الأفضل الذهاب إلى مكان ما إلى مكان مثير للاهتمام أو ضروري للغاية ، بحيث يكون من الواضح لماذا يحدث كل هذا ولماذا تنفق الكثير من الطاقة والجهد على التحرك. من الواضح أن الأطفال مختلفون ، وأحيانًا لا يغير وجودهم أي شيء على الإطلاق من حيث السفر. ليس من الواضح أن الآباء يختلفون أيضًا في القدرة على التحمل الأخلاقي والموقف تجاه مشروب واحد أو آخر. لذلك سيكون لديك فهمك الشخصي لما إذا كان يجب عليك الذهاب أم لا ، سواء كنت ترغب في الركوب مع طفل صغير أو ما إذا كنت تنتظر.

على الرغم من تجربتنا ، ما زلت أريد أن أقول أنه بالنسبة لمعظم الآباء رحلة مع طفل في سيارة غير مؤلمة إلى حد ما ، هناك العديد من الأمثلة بين أصدقائنا. هناك بعض الفروق الدقيقة التي تحتاج إلى التحضير لها عقليًا وجسديًا ، وإجراء تعديل لتنسيق السفر مع الأطفال ، والتكيف مع هذا الطريق. على أي حال ، ربما تقوم بنقل طفلك في سيارة في المدينة وتعرف الآن كيف يتصرف ، وتعرف أيضًا ميزاته.

قد يكون من الجيد أن يكون الأشخاص المولعون بالراحة ليسوا سعداء للغاية للسفر مع الأطفال ، حيث يمكن أن ينام الطفل بشكل أسوأ من المعتاد ، ويصبح مفرطًا في الإثارة ، والبكاء ، والمتقلب ، ويجعل الدماغ في كل مكان. وربما تحتاج حتى أن تكون مسافرًا متعطشا ، قليلا «تم تدويره» في الرحلات من أجل تجاهل كل هذه الصعود والهبوط. لكن اعلم فقط أن معظم المخاوف موجودة في الرأس فقط ، وقد تم إنشاء الصور النمطية من قبل أشخاص لم يذهبوا إلى أي مكان. لذلك ، تحتاج إلى التحقق من كل شيء على التجربة الشخصية.

دقائق فرح على الطريق

دقائق فرح على الطريق

نصائح للسفر مع طفل رضيع

الفروق الدقيقة العامة

سأحاول وصف الفروق الدقيقة العامة التي تبدو مهمة بالنسبة لي ومناسبة للجميع دون استثناء.

  • أسهل طريقة للسفر هي عندما يكون الطفل لا يزحف بعد أو عندما يبدأ بالفعل في المشي. في الحالة الأولى ، سيكون من الأسهل عليه أن يكون في مكان واحد (في مقعد سيارة أو على يديه) ، كما أنه لا يحتاج إلى مساحات كبيرة للتحرك ، لا في السيارة ولا في محطات التوقف ، ولا في الفندق. الحالة الثانية أكثر تعقيدًا ، ولكن من الأسهل كثيرًا على الطفل المشي أن يجد مكانًا على الطريق حيث يمكنه التحرك بدلاً من الزحف. لا يوجد مكان للزحف على جوانب الطرق ومواقف السيارات (في روسيا فظيعة) ، فقط إذا كان في مكان ما من العشب ، ولكن ليس كل الأطفال يحبونه. لذلك إذا كان لديك طفل زاحف أو مشي ، فاستعد للتوقف عدة مرات.
  • حتى إذا كان طفلك ينام جيدًا في مقعد الطفل ، حاول ألا تقضي في السيارة طوال اليوم أو حتى في اليوم. يعتقد أن الطفل يمكن أن ينام ، لكنه لا يحصل على قسط كاف من النوم ، أي أنه لا يبدو أنه ينام بإرادته الحرة ، والجهاز العصبي ببساطة لا يقف ويغلق الجسم ، على الرغم من أنه يبدو بصريًا أن الطفل ينام بلطف ، كل هذا يمكن التعبير عنه في الحالة المزاجية ونزلات البرد الصغيرة وهلم جرا. لذلك ، من الأفضل بالتأكيد قضاء الليلة في فندق / شقة / خيمة ، وعدم الذهاب دون توقف على مدار الساعة. فكر في كيفية تعديل روتين يوم طفلك بشكل أفضل..
  • لا تتابع العدد الأقصى من مناطق الجذب والأماكن في الرحلة ، كما كان قبل ولادة الطفل. يتحمّس الأطفال بسرعة ويحتاجون إلى تجربة تجارب جديدة ، وسيكون من الصعب عليك. ما الفائدة من تحويل الرحلة إلى سباق.
  • من الأفضل حجز الفندق مسبقًا حتى لا تبحث عنه لاحقًا على الفور. يتم ذلك بسهولة من خلال RoomGuru ، حيث يمكنك العثور على أسعار لكل فندق مرة واحدة في جميع أنظمة الحجز. اتضح أكبر مجموعة من الفنادق ، نظرًا لأن جميع قواعد الحجز في مكان واحد ، ويمكنك أيضًا اختيار مكان أرخص ، وأحيانًا يمكن أن يكون السعر مختلفًا 1.5-2 مرة. هناك أيضًا كمية معينة من الأجهزة ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عنها من خلال خدمة أخرى ، حولها أدناه.
  • لا يمكنك البقاء في الفنادق ، ولكن في الشقق من خلال Airbnb. هذا ينطبق بشكل خاص على روسيا ، لأن الشقة الجيدة يمكن أن تكون أرخص من فندق جيد. وهناك مساحة أكبر للعائلة في الشقة ، وسيكون من السهل جدًا تحضير الطعام للطفل ، حيث يوجد مطبخ. من ناحية أخرى ، تعمل الفنادق على مدار الساعة ، وهناك مقهى وعمومًا لا يمكنك طهي أي شيء. على أي حال ، الخيار لك. إذا لم تكن على دراية بالخدمة ، فتأكد من القراءة مراجعتي المفصلة عنه ، الذي يحكي عن ماهيته ، وكيفية التسجيل بشكل صحيح ، وكيفية الحصول على مكافأة قدرها 20 دولارًا ، وكيفية حجز منزل ، وما إلى ذلك..
  • من الأشياء المفيدة للغاية في السيارة من أجل سلامة الأطفال هو قفل الأبواب والنوافذ حتى لا يسقط الطفل من السيارة. حتى لو لم يحاول فتح الباب ، فهي مسألة وقت فقط.
  • إذا كانت هناك الكثير من الشكوك حول نقاط القوة والضعف لدى الطفل ، فمن المنطقي الاختبار في رحلة قصيرة. في معظم الأحيان ، يصعب على الوالدين السفر مع الأطفال ، وليس الأطفال. ليس كل شخص لديه القوة الأخلاقية لتحمل كل هذه الصعوبات.

ماذا تأخذ معك

من المنطقي التفكير في الأشياء المفيدة على الطريق والملحقات المختلفة مقدمًا. على سبيل المثال ، آخذ معي عاكسًا للشحن من خلال 220 فولت فقط ، وزوجين من الهواتف الذكية (يتم استخدامه كملاح ونقطة Wifi) ، وطاولة ناعمة وآمنة لمقعد طفل (على سبيل المثال ، واحد) ، وحقيبة سفر مع جيوب على المقعد ، ودلو قابل للطي و مجرفة صغيرة. أيضًا ، إذا ذهبنا إلى المخيم ، فإننا نأخذ معنا خيمة وأكياس نوم ومرتبة ومصباح يدوي وأشياء ضرورية أخرى. في الأساس ، أشتري كل شيء ، إما في Decathlon ، أو أطلب من خلال Aliexpress. نعم ، عليك الانتظار لمدة 2-4 أسابيع مع علي ، ولكن هناك الكثير من كل شيء يباع هناك وغير مكلف للغاية ، ستحتاج إلى كتابة قائمة بطريقة ما قمت بشرائها بالفعل للسفر.

Life hack number 1 - عند التسوق على Aliexpress ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 11٪ استرداد نقدي من خلال خدمة EPN (لديهم مكون إضافي للمتصفح ، تطبيق للهواتف). لقد كتبت كل شيء بتفصيل كبير في بلادي تعليمات, ما هو وكيفية استخدامه.

Life hack number 2 - عند الطلب عبر الإنترنت على موقع Decathlon ، ولكن من خلال خدمة استرداد النقود من Letyshop ، سيكون هناك عائد 2.5-5 ٪ لجميع السلع. إذا لم تكن على دراية ، فعندئذٍ لديهم توصيل ، بحيث يمكنك طلب كل شيء إلى المنزل. بالمناسبة ، ليس هناك Decathlon فقط ، ولكن أيضًا مجموعة من المتاجر الأخرى.

  • لقد تم إنقاذنا كثيرًا في السيارة عن طريق التلوين ، ولكن للأسف ، لم نكن نخمن تعليق الستائر أيضًا. من المستحسن أن يكون لديك كلاهما. لأن الصبغة تسهل تشغيل مكيف الهواء (حتى في السيارات الحديثة مع التحكم في المناخ دون تلوينها لن تكون شديدة) ، ويمكن للستائر أن تخفت الإضاءة بشكل كبير في المقصورة.
  • من الأفضل أخذ الألعاب في السيارة للأطفال خاصة: جديدة أو مفضلة. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى إظهار كل شيء على الفور ، ولكن في المقابل ، اليوم وحده ، وغدًا ، وما إلى ذلك. يجب التفكير جيدًا في هذه اللحظة من أجل تشتيت الطفل بطريقة ما على الطريق. لن يكون الجهاز اللوحي الذي يحتوي على تطبيقات ورسوم متحركة للأطفال مثبتة مسبقًا غير ضروري.
  • من دوار الحركة في النقل للأطفال والكبار أوصي أساور المعصم. داريا هي الوحيدة التي أنقذتها ، وقد واجهت هذه المشكلة منذ الطفولة. حتى وقت قريب ، لم يؤمنوا ، لكنهم يعملون حقًا!
  • إذا كان الطفل انتقائيًا في الطعام ، فيجب أن تأخذه معك. لقد صنعنا عصيدة في كوب حراري في الصباح ، ثم كان كافيًا لوجبتين مع هريس الفاكهة / الخضار. وسار الخبز بشكل جيد ، كوسيلة لإلهاء الطفل. كان لدينا أيضًا موقد غاز فقط في حالة ، حتى نتمكن من طهي الطعام. هناك مقهى على الطريق السريع ، ولكن ، كقاعدة عامة ، فإن التشكيلة الموجودة بها ليست للطفل ، ومن الغبي إعطاء مثل هذا الطفل في مكان غير مألوف. بالمناسبة ، بسبب الوجبة ، مع الرضيع (الذي لا يزال على الصدر) أنه من الأسهل ركوبه ، وإعطاء الصدر وهذا كل شيء.
طاولة لمقعد السيارة هي شيء مريح للغاية

طاولة لمقعد السيارة هي شيء مريح للغاية

تجربة شخصية مع طفل ينام قليلاً

أهم نتيجة توصلت إليها في هذه الرحلة هي أن متعة الرحلة يجب أن تكون في مجملها أكثر من الجهود المعنوية والبدنية المستهلكة. أي أنه من الحقيقي أن تذهب ، كما أظهرت الممارسة ، ولكن ما إذا كنت تريد تكرارها ، فهذا سؤال آخر ، ولا تريد الذهاب إلى أي مكان على أي حال. في حالتنا ، على أي حال ، كان علينا أن نأخذ الطفل إلى البحر ، إلى الهواء النقي والشمس ، حتى يتعافى من مرض خطير ومستشفى ، وفي ذلك الوقت لم نتمكن من تحمل تكلفة الطائرة. بالإضافة إلى ذلك ، أردنا أيضًا التحقق من منطقة Gelendzhik للانتقال إلى هناك ، إذا جاز التعبير ، عصفورين بحجر واحد. وصلنا إلى مكان ما يساوي تقريبًا الجهود المبذولة والفوائد مع الانطباعات ، لذلك كان الأمر يستحق ذلك تمامًا.

مع العلم أن إيجور لدينا ينام بشكل سيئ للغاية (هذا هو أنه لا ينام في مقعد السيارة تحت أي ظرف من الظروف ، أو يمكنه الاستيقاظ من أدنى حركة أو ضوء) ، قررنا على الفور الذهاب مع ليلتين على الأقل إلى فورونيج (شقة في فورونيج) وبالقرب من روستوف. 500 كيلومتر في اليوم هي مسافة طبيعية تمامًا يمكن تغطيتها بالعديد من محطات التوقف. صحيح ، بسبب إصلاح الطريق السريع M4 ، كان من الضروري في بعض الأحيان القيادة ببطء شديد واستغرق الأمر الكثير من الوقت للتغلب على هذه الكيلومترات. أود أن أشكرك كثيرًا على إقامتك المجانية في مدينة فورونيج في طريق العودة ، وعلى المنزل المضياف بالقرب من روستوف ، حيث استراحنا لبضعة أيام مع أناس لطفاء.

محاولة أخرى لصخرة إيجور

محاولة أخرى لصخرة إيجور

ولكن من الأفضل عدم الاقتراب من الطريق

هزاز أفضل ليس بالقرب من الطريق

على الطريق ، توقفنا بانتظام لمدة يومين من أحلام Yegor ، وهزوه ، وأعطاه ساعة للنوم ، وحاولنا المضي قدمًا. كقاعدة ، استيقظ من الحفرة الأولى ، التي لا يمكن حسابها على طرقنا. من الناحية المثالية ، تتطلب هذه الرحلات توقفات طويلة للنوم (حتى يستيقظون) وحافلة صغيرة ، حيث سيكون هناك مساحة أكبر بكثير في المقصورة ، وحيث يمكنهم هم وداريا الاستلقاء بشكل طبيعي على المقعد. في لانسر ، المقعد الخلفي غير مناسب لذلك على الإطلاق. ومن المستحسن أيضًا أن يكون لديك طريق على غرار الطريق السريع الألماني مع العديد من مواقف السيارات.

هكذا نامنا أيضًا

هكذا نامنا أيضًا

السيارة صغيرة ، حتى المقعد الأمامي ملوث

السيارة صغيرة ، حتى المقعد الأمامي ملوث

الرضاعة في مقعد الطفل

الرضاعة في مقعد الطفل

في أحد الأيام ، كان هناك كمين كامل ، في البداية لم نتمكن من الخروج من السيارة ، لأن قطعاً من البعوض ذو أنوف طويلة وحادة هاجمنا على الفور ، وعندما غادرنا هذه السحابة (بعد 50 كيلومترًا) ، بدأت تمطر 🙂 ونتيجة لذلك ، مات إيجور في السيارة لفترة قصيرة ، ولكن بعد ذلك كانت الليلة مروعة. قل بشكل صحيح أن مفتاح النوم الجيد هو النوم الجيد في النهار. بالمناسبة ، فيما يتعلق بالبعوض / الأمطار / الشمس ، حصلت على هذه الفكرة - لحمل ناموسية (يمكنك تعليقها على شجرة والوقوف هزازًا بداخلها (أو يمكنك القيام بنزهة) ، بالإضافة إلى خيمة صياد أو مرحاض تخييم (مثل خيمة ، فقط طويل وضيق). لا يحمي الهيكلان الأخيران ليس فقط من البعوض ، ولكن أيضًا من المطر مع الشمس. أو بدلاً من ذلك ، فقط أي خيمة سريعة الطي من Decathlon ، والتي تقفز مباشرة من الغطاء وتقام في 10 ثوانٍ. علاوة على ذلك ، يمكنك حمل التخييم والتخييم خيمة طويلة التجميع ، وعلى الطريق للتوقف لاتخاذ هيكل سريع التركيب ، لن تضر مظلة لهذه الأغراض.

مظلة توفر بشكل مثالي من الضوء الساطع

مظلة توفر بشكل مثالي من الضوء الساطع

الستائر في سيارة في عجلة من امرنا

الستائر في سيارة في عجلة من امرنا

بالإضافة إلى حقيقة أن إيجور لا ينام في مقعد الطفل ، فإنه يرفض أيضًا الجلوس فيه على الإطلاق. لذلك ، تم تكليف الأم بمهمة مسؤولة للغاية للترفيه عن الشبل على طول الطريق مع الألعاب والنكات والطعام وكل ما يتبادر إلى الذهن ليكون في الكرسي لأطول فترة ممكنة. أوصي بتخزين كل هذا مسبقًا. أعتقد أنه لا يزال هناك جهاز لوحي رائع يحتوي على ألعاب ، في السيارة جميع الوسائل جيدة. صحيح ، في حالتنا ، لم ينقذ هذا ، وكسر إيجور باستمرار خط الدفاع بأيد مرحة ، وسحب والده من الشعر. في الواقع ، لقد انتهكنا جزءًا من الطريق قواعد نقل الأطفال في السيارة واستخدمنا مقعدًا للأطفال للتغذية ، وأيضًا لإظهار الشرطة إذا توقفوا. نحن هنا مهملين 🙁 لكننا إما نجلس في المنزل أو نركب خارج الكرسي. ومرة ​​أخرى ، جاءت الأفكار حول حافلة صغيرة أو بيت متنقل بشكل عام ، أصبح الحلم حقيقة ...

أريد أن أقف أدناه

أريد أن أقف أدناه

أريد أن أنظر من النافذة

أريد أن أنظر من النافذة

قد ترغب في المساعدة في القيادة

وأخيرًا ، يريد أبي المساعدة في القيادة

هذا صحيح ، توقف «مضطرب» طفل بجانب الطريق ، وليس لديك شيء للترفيه عنه. ولكن ما يوجد للترفيه ، بشكل عام لا يمكنك الاقتراب من الرصيف ، إما الذهاب إلى العشب بالقمامة ، أو غابة بالقمامة ، لا توجد مواقف للسيارات.

هذا ليس مدرجًا ، هذا موقف سيارات زائف

هذا ليس مدرجًا ، هذا موقف سيارات زائف

ملاحظة. من المهم أن نفهم أن جميع الأطفال مختلفون ، وإذا كان بإمكان شخص ما السفر دون توقف لعدة أشهر ، فهذا لا يعني أن طفلك سيوافق أيضًا على ذلك. والعكس صحيح ، إذا كان الأمر صعبًا بالنسبة لشخص ما ، فليس من الصعب عليك أيضًا. يجب تناول كل شيء مع الرأس ، ولكن الأهم من ذلك ، أنهم لا يخشون تجربة شيء ما واستخلاص استنتاجاتهم الشخصية..

ص. بعد مرور بعض الوقت ، تمكنا من تعليم الطفل الجلوس في مقعد الطفل ، ومع ذلك ، لا يزال لا ينام فيه. لكن الأمر أصبح أسهل بالنسبة لنا وأكثر أمانًا بالنسبة له. كانت الرحلة التالية إلى البحر بعد عام واحد أسهل بمئات المرات. الآن أعيد قراءة مشاركتي وأفكر في كيفية تغير كل شيء..

logo

Leave a reply

Traveling by car with a child - tips and our personal experience

I thought I was thinking, write or not write about it. Still, our experience is specific, and in vain do not want to frighten people who doubt and reflect on whether to go somewhere with the child or not. On the other hand, I see that not only parents of special children, but parents of ordinary people do not often go somewhere, so I’ll share our little experience as we drove to Gelendzhik by car from Moscow. Just recently, our friends wrote about how they traveled to the south and told how it all turned out to be easy, and that there are too many stereotypes regarding traveling with children. In principle, it is all true, but not for all. :)

The content of the article

Should I travel with a child

First of all, the trip should be worth it. It is better to go somewhere in a very interesting or necessary place so that it is clear why all this is happening and why you spend so much energy and energy on moving. It is clear that children are different, and sometimes their presence in general almost does not change anything in terms of travel. It is no less clear that parents also differ in their moral stamina and attitude toward certain perepitiya. So you will have your own personal understanding of whether you should go or not, whether you like to travel with a small child or whether it is worth the wait.

Despite our experience, I still want to say thatfor most parents, a trip with a child in a car is quite painless, there are plenty of examples among our friends. There are some nuances for which you need to prepare yourself mentally and physically, make an amendment to the format of traveling with children and adjust the route for this. In any case, you probably transport your child in a car around the city and now you know how he behaves, and also you know his features.

It may well be that people are too lovingcomfort, it will not be very healthy to travel with children, as the child can sleep worse than usual, get overexcited, cry and act up, carry the brain around. And maybe you even need to be an avid traveler, a little "turned" on trips, so as not to pay attention to all these peripetias. But just know, the majority of fears are sitting only in the head, and stereotypes have been created by people who have not gone anywhere. Therefore, you need to check everything on personal experience.

Moments of joy on the way

Moments of joy on the way

Tips for traveling with your child

General nuances

I will try to describe the general nuances that seem important to me and are suitable for everyone without exception.

  • The easiest way to travel is when the child is not yetcrawling or when he started walking. In the first case, it will be much easier for him to be in one place (in the car seat or in the arms), and he also does not need large spaces for moving, neither in the car, nor at the stops, nor in the hotel. The second case is more difficult, but it is much easier for a walking child to find a place on the road where he can move, rather than crawling. On the roadsides and on parking lots (in Russia they are terrible) there is no place to crawl, only if somewhere in the grass, but not all children like it. So, if you have a crawling or walking child, then get ready for multiple stops.
  • Even if your baby sleeps well in the nurserychair, still try not to spend in the car all day or even day. It is believed that the child can sleep, but it does not get enough sleep, that is, he seems to fall asleep not at will, just the nervous system does not stand up and shut down the body, although visually it seems that the child is just sleeping sweetly, all this can be expressed in moods petty colds and so on. Therefore, it is better to sleep at night in a hotel / apartment / tent, and not to go non-stop all day and night. Think about how your child’s day regimen will work out better.
  • Do not chase the maximum amount.attractions and places to travel, as it was before the birth of a child. Children are rather quickly overworked and they need to dose new impressions, and it will be difficult for you yourself. What is the meaning of the journey to turn into a race.
  • The hotel is better to book in advance so as not to searchits then in place. This is easily done through RoomGuru, where you can find prices for each of the hotels at once in all reservation systems. It turns out the largest selection of hotels, since all the booking bases are in one place, and you can also choose where it is cheaper, sometimes the price can be 1.5-2 times different. There is also a number of devices there, but they can also be searched through another service, about it below.
  • You can stay not in hotels, but in apartmentsvia Airbnb. Especially, this is true for Russia, because a good apartment can be cheaper than a good hotel. And there is much more space for a family in the apartment, and it will be very simple to cook a child’s meal, as there is a kitchen. On the other hand, hotels work around the clock, there are cafes and there is nothing to cook at all. In any case, the choice is yours. If you are not familiar with the service, be sure to read my detailed review about him, where it is told about what it is, how to register correctly, how to get a bonus of $ 20, how to book a house and so on.
  • Very useful thing in the car forchild safety is the locking of doors and windows so that the child does not fall out of the car. Even if he never tried to open the door, it is only a matter of time.
  • If a lot of doubts in their strength and strengthchild, it makes sense to potest on a short trip. Most often, it is difficult for parents to travel with children, not children. Not everyone has enough moral strength to withstand all these difficulties.

What to take with you

About useful things on the road and various accessoriesit makes sense to think in advance. For example, I carry with me an inverter for charging through only 220V, a pair of holders for a smartphone (it is used as a navigator and Wifi point), a soft and safe table for a child seat (for example, such), a travel bag with seat pockets, a folding bucket and mini shovel. Also, if we go to the campsite, we take with us a tent, sleeping bags, a mattress, lanterns and other necessary things. Basically, I buy everything, either in Decathlon, or I order via Aliexpress. Yes, it takes 2-4 weeks to wait with Ali, but there a lot of everything is sold there and quite inexpensively, I’ll have to write a list of things I’ve already purchased for traveling.

Life hacking number 1 - when shopping for Aliexpress, you can receive cashback up to 11% through the EPN service (they have a browser plugin, an application for phones). I wrote everything in great detail in my instructionswhat it is and how to use it.

Life hacking number 2 - when ordering online on the websiteDecathlon, but through Letyshop cashback service, there will be a return of 2.5-5% for all goods. If you do not know, they have a delivery, so you can order everything home. By the way, there is not only Decathlon, but also a bunch of other stores.

  • We were very much saved in the car toning, butwe, unfortunately, have not guessed yet to hang and curtains extra. It is desirable to have both. Because toning facilitates the work of the air conditioner (even in modern machines with climate control without tinting will not be very), and the curtains can significantly dim the lights in the cabin.
  • Toys in the car for children is best to takeAny special: new or favorite. Moreover, it is not necessary to show everything at once, but in turn, today alone, tomorrow others, and so on. This moment needs to be well thought out so that the child somehow distracts on the road. Not superfluous will be a tablet with pre-installed children's applications and cartoons.
  • From motion sickness in transport for children and adults, I recommend bracelets on hand. Daria is saved only by them, she has had this problem since childhood. Until recently, they did not believe, but they really work!
  • If the child is selective in food, then it is necessarybe sure to take with you. We brewed porridge in a thermocup in the morning, and then it was enough for two doses together with fruit / vegetable puree. And the loaves were great, as a way to distract the child. We also had a gas burner just in case to be able to cook food. There is a cafe on the highway, but, as a rule, there is no assortment in them for the child, and it’s dumb in an unfamiliar place to give such a child. By the way, because of the food with the infant (who is still on the chest), it is easiest to travel, he gave the breast and that's it.
Table for car seat - a very handy thing

Table for car seat - a very handy thing

Personal experience with a child who sleeps little

The most important conclusion I made in thistrip, this is what the pleasure of the trip should be totally more than the spent moral and physical effort. That is, to go is real, as practice has shown, but whether you want to repeat this is another question, and you would not want to go anywhere at all. In our case, we, in any case, needed to take the child to the sea, to fresh air and to the sun, so that he would recover from a serious illness and hospital, and the plane at that time we could not afford. Plus, we also wanted to check the Gelendzhik district for moving there, so to speak, two birds with one stone. We got somewhere in about equal effort and benefit with impressions, so it was totally worth it.

Knowing that our Egor sleeps very badly (thislies in the fact that he does not sleep in the car seat under any circumstances, as well as he can wake up from the slightest movement or light), we immediately decided to go with at least two nights in Voronezh (apartment in Voronezh) and near Rostov. 500 km per day is quite a normal distance, which can be covered with a large number of stops. True, due to the repairs of the M4 highway, sometimes it was necessary to go quite slowly and it took a long time to overcome these kilometers. Immediately thank you very much I want to say for a free night in Voronezh on the way back, and for a hospitable house near Rostov, where we rested for a few days with good people.

Another attempt to ukach Egor

Another attempt to ukach Egor

But it is better not to rock up near the road

Rocking is better not near the road

On the road, we regularly stayed for twoYegor’s daytime sleep, rocked him, let him sleep for an hour, and tried to go on. As a rule, he woke up from the very first pit, which on our roads cannot be counted. Ideally, such trips require long stops to sleep (until waking up) and a minibus, where there will be much more space in the cabin, and where he and Daria can normally lie down on the seat. In the Lancer back seat for this does not fit. And it is also desirable to drive by the type of German autobahn with a lot of parking for recreation.

That's how we slept too

That's how we slept too

The car is small, even the front seat was littered

The car is small, even the front seat was littered

Feeding in a child seat

Feeding in a child seat

One day there was a complete ambush, firstwe could not get out of the car, because a herd of mosquitoes with long and sharp noses immediately attacked us, and when we left this cloud (about 50 kilometers away), it started to rain :) As a result, Egor still out in the carnot for long, but the night was terrible afterwards. Correctly said, the key to a good night’s sleep is a good day’s sleep. By the way, in connection with mosquitoes / rains / sun, there came such an idea - to carry a mosquito net with you (you can hang it on a tree and stand inside to rock (or you can have a picnic), as well as a fisherman’s tent or a toilet high and narrow). The last two constructions protect not only from mosquitoes, but also from rain with the sun. As an option, just any quick-assembly tent from Decathlon, which jumps straight out of the boot and is set in 10 seconds. And you can carry a lot of camping gear and long gathering tent, and on the road for stop taking the snap structure. It will not hurt and umbrella for these purposes.

Umbrella perfectly saves from the bright light

Umbrella perfectly saves from the bright light

Blinds in the car in a hurry

Blinds in the car in a hurry

Besides the fact that Egor does not sleep in a child seat,He still refuses to sit in it completely. Therefore, a very responsible task was entrusted to the mother: to entertain the cub all the way with toys, jokes, food, and everything that comes to mind that he was in the chair as long as possible. I recommend stocking it all in advance. I think a tablet with games is still perfect here, in the car all means are good. The truth is, in our case, it did not save, and Egor constantly broke through the line of defense and playful hands, pulled my father by the hair. In fact, part of the way we violated the rules for transporting children in a car and used a child seat for feeding, as well as to show the police if they stopped. Here we are careless :( But we either sit at home or drive outside. And again, thoughts of a minibus or a mobile home came along, a dream come true ...

I want to stand below

I want to stand below

I want to look out the window

I want to look out the window

You want to help drive the car

Finally, I want my dad to help drive the car.

Here's the truth, stop with the "distraught"a kid by the side of the road, and you have nothing to entertain him with. Why are there to entertain, generally not to go anywhere on the side of the road, or to go into the grass with garbage, or a forest with garbage, there are no parking lots.

This is not a runway, this is pseudo-parking with trash.

This is not a runway, this is pseudo-parking with trash.

P.S. It is important to understand that all children are different, and if someone can travel without stopping for months, this does not mean that your child will also approve. And on the contrary, if it is difficult for someone, it is not a fact that it will be difficult for you too. Everything needs to be approached with a head, but most importantly, they are not afraid to try something and draw their own personal conclusions.

P.P.S. After a while, we were able to teach the child to sit in a child seat, however, he still does not sleep in it. But we have become much easier and safer for him. The next trip to the sea a year later was a hundred times easier. Now I re-read my post and think how things are changing.

Life hacking 1 - how to buy a good insurance

Choosing insurance is now unrealistically difficult, so to help all travelers, I compile a rating. To do this, I constantly monitor forums, study insurance contracts and use insurance by myself.

Insurance Rating

Life hacking 2 - how to find a hotel 20% cheaper

First, choose a hotel on Booking. They have a good offer base, but the prices are NOT the best! The same hotel can often be found 20% cheaper in other systems through the RoomGuru service.

Discount hotels

Leave a reply