ماذا ترى في كاباردينكا وأين تذهب - قائمة مناطق الجذب

كاباردينكا هي قرية منتجع صغيرة على بعد عشرة كيلومترات من Gelendzhik نحو نوفوروسيسك. بما أن المسافات صغيرة ، يمكننا أن نقول ذلك مناطق الجذب حول Gelendzhik ونوفوروسيسك ينتميان إلى كاباردينكا. القرية نفسها هي منتجع جدا. تقع في خليج ، الساحل من البر الرئيسي في هذا المكان مسيجة بالجبال الصغيرة. في كاباردينكا ، ينمو عمق البحر بشكل سلس للغاية ، ولا توجد موجات كبيرة ، لذا من الجيد الاسترخاء مع الأطفال هنا. في العصر السوفياتي ، كان هناك العديد من المعسكرات الرائدة في كاباردينكا. لكنني أفضل للبقاء في Gelendzhik.

محتوى المقال

ماذا ترى في المنطقة

بطارية زوبكوف

خلال الحرب العالمية الثانية ، اقترب الخط الأمامي من كاباردينكا على مسافة 20 كيلومترًا فقط. بالقرب من القرية ، في كيب بيناي ، تم بناء بطارية مدفعية محصنة ببنادق السفن التي دافعت عن منطقة خليج تيسيميس لمنع العدو من الهبوط في ميناء نوفوروسيسك. تم قصف بطارية الكابتن زوبكوف بشكل مستمر تقريبًا لمدة عام كامل ، قتل جندي عدة عشرات الآلاف من الناس ، لكن الألمان لم يتمكنوا من الاستيلاء على التحصينات أو تدميرها. الآن على موقع البطارية ، يمكنك رؤية البنادق والمخابئ والمخابئ وموقع rangefinder ومركز القيادة. في عام 1951 ، في المكان الذي كانت فيه البطارية تحت قيادة الكابتن زوبكوف ، نصب نصب تذكاري على شكل تمثال بحار في ذكرى القتلى.

مدخل 50 روبل. عبر الطريق تخلى عن علب حبوب مجانية.

الكابتن زوبكوف باتيري

الكابتن زوبكوف باتيري

ثلاث شقيقات

من Kabardinka ، يمكنك القيام بنزهة مشوقة إلى سلسلة جبال منفصلة تحتوي على 3 قمم وتسمى «ثلاث شقيقات». من جميع قمم الجبل هناك إطلالات ممتازة على الساحل وخط البحر..

في المدينة نفسها

إسقاط البيت

«معكوسة» أصبحت المنازل مؤخرًا منطقة جذب سياحي شهيرة. هم في موسكو ، في شبه جزيرة القرم وفي أنابا. يقع منزل قبرديان عند تقاطع شارعي الثورة والسلام ، بجانب الشعلة الخالدة. بالقرب من محطة الحافلات خلف السوق. هناك الكثير من الناس الذين يريدون زيارة المنزل خلال الموسم وفي عطلة نهاية الأسبوع. قد تضطر إلى الوقوف في الطابور. يجدر الصعود رأساً على عقب من أجل التنوع والأحاسيس الجديدة. أين يمكنك الركض حول السقف ، على سبيل المثال؟ يشعر العديد من الزوار ، بسبب البيئة غير المعتادة ، بشعور غريب وقليل من الارتباك ، وبعضهم يشعر بالدوار. ولكن لا يزال هذا الجذب ممتعًا وممتعًا إلى حد ما. وفي المنزل تحصل على صور مثيرة للاهتمام ومضحكة. من خلال ربط الخيال ، يمكنك عمل صور أصلية لا تنسى للذاكرة. انظر إلى التصميمات الداخلية غير المعتادة للمنزل ستكون مثيرة للاهتمام ليس فقط للأطفال ولكن أيضًا للبالغين. المزيد عن منزل مقلوب.

سعر التذكرة: 250 روبل

منزل مقلوب في كاباردينكا

منزل مقلوب في كاباردينكا

زقاق بارك الحضارات أو الحديقة القديمة

ربما هذا هو المكان الأكثر شهرة في كاباردينكا - حديقة معمارية خاصة. على مساحة صغيرة من المنتزه ، يتم تمثيل المباني من العصور والأنماط المعمارية المختلفة ، من المصرية القديمة إلى الحديثة. توجد حدائق مماثلة في العديد من المدن حول العالم. على سبيل المثال ، Mini Siam في باتايا. الأشياء المثيرة للاهتمام في الحديقة مدمجة للغاية. يترابط هرم خوفو والمعبد اليوناني والنوافير وأبراج القرون الوسطى تحت أشجار النخيل والأغاف من خلال مسارات نظيفة معتدلة. يمكن أن يكون هناك الكثير من الناس في موسم واحد. لكن الحديقة خضراء ، على الأرض لا توجد فقط هندسة معمارية ، ولكن أيضًا نوافير وبرك مع أسماك وسلاحف ، ومتاحف (بيت القوقاز ، معرض فني) ، وهناك أيضًا أجنحة مع معروضات قديمة. يتم توفير جولة مجانية للجميع في الحديقة. هنا ، في منطقة صغيرة ، يتناسب التاريخ المرئي الكامل للثقافة والعمارة ويجمع بشكل متناغم. تبدو الحديقة جيدة بشكل خاص عند غروب الشمس.. المزيد عن الحديقة القديمة.

سعر التذكرة: 400 روبل

الحديقة القديمة في كاباردينكا

الحديقة القديمة في كاباردينكا

ممشى منتزه

كما هو الحال في Gelendzhik و Sochi ، يمتلك Kabardinka أيضًا منتزه خاص به. ربما أنها ليست كبيرة وحيوية كما هو الحال في مدن المنتجعات الكبيرة ، ولكنها لا تزال مكانًا جيدًا جدًا للمشي. في الوسط ، يكون الجسر أوسع من الحواف ، في هذا المكان هناك العديد من الخيام والأجنحة مع مناطق الجذب والمطاعم والهدايا التذكارية. هناك أسرة زهور ، ونافورة يحب السياح أن يتم تصويرها ، والعديد من المقاهي وغرف الطعام مع الموسيقى في المساء. بعد ذلك يوجد جسر فوق نهر دوب ، على بعد قليل من المنتزه يوجد متنزه ودلافيناريوم.

متنزه لونا بارك

افتتح متنزه في المنتزه المركزي في كاباردينكا ، خلف الجسر مباشرة «لونابارك» مع مناطق الجذب المعتادة لمثل هذه الأماكن للأطفال والكبار. هذه هي الترامبولين ، دائري ، عجلة الغزل التي لا غنى عنها ، المقاهي المختلفة ، الصواني مع الآيس كريم والحلوى القطنية. بشكل عام ، مجموعة الترفيه القياسية في مدينة المنتجع ، الشيء الوحيد هو قضاء المساء في البحر.

ورشة زجاج

توجد ورشة زجاجية مع صالة عرض ومتجر في شارع ميرا ، بجوار مصحة لؤلؤة البحر ، على بعد خطوات قليلة من الممشى. المبنى صغير. في جزء واحد منه يوجد متجر به هدايا تذكارية وأشياء زجاجية مختلفة ، وفي قاعة عرض أخرى ، يتم دفع المدخل ، ويمكنك القيام برحلة. هنا يتم عرض أعمال المؤلف للسادة المحليين ويمكنك إلقاء نظرة على المنفاخ الزجاجي في العمل ، واتخاذ فصل دراسي رئيسي (مقابل رسوم) وصنع تذكار من الزجاج بنفسك. سيكون من المثير للاهتمام والمفيد للأطفال أن يتعلموا عن مهنة جديدة لهم. يحكي الدليل عن تقنيات العمل بالزجاج وتاريخ هذه الحرفة.

سعر التذكرة: 250 روبل

حبل الحديقة اوزيلوك

في الآونة الأخيرة ، أصبحت حدائق الحبال أكثر ترفيهًا عصريًا للأطفال والكبار على حد سواء. تفتح الطرق الصغيرة في جميع المدن الكبيرة تقريبًا في جميع أنحاء روسيا. كاباردينكا لم يكن استثناء. حديقة الحبل المحلية مفتوحة في المنتجع «لؤلؤة البحر». يحب الأطفال بشكل خاص التغلب على العقبات في شكل جسور معلقة ومتسلقي الحبال فوق سطح الأرض ، لذلك ستصنع هذه الحديقة مجموعة متنوعة ممتعة في عطلة الشاطئ.

نصب الموتى يوم «الأدميرال ناخيموف»

في كيب دوب ، بالقرب من المنارة ، نصب تذكاري للركاب وطاقم السفينة «الأدميرال ناخيموف», غارقة في خليج Tsemess. حدث ذلك في ليلة 31 أغسطس إلى 1 سبتمبر 1986 ، اصطدمت السفينة عند الخروج من خليج Tsemess بسفينة شحن جافة «بيتر فاسيف», الذي كان جزءًا من الميناء. «الأدميرال ناخيموف» كانت أكبر سفينة ركاب لأسطول البحر الأسود ؛ توفي أكثر من 1200 شخص خلال تحطمها. تم نحت أسماء القتلى على النصب وتم تثبيت ساعة السفينة على متن السفينة ، والتي تم رفعها من قاع البحر. يظهرون الوقت الذي حدثت فيه المأساة - 23:20. يقع النصب على ضفة عالية مع إطلالة جيدة على البحر..

النصب التذكاري للقتلى على الأدميرال ناخيموف

النصب التذكاري للقتلى على الأدميرال ناخيموف

المحيط و Exotarium

إن حوض السمك صغير المساحة ، مع العديد من أحواض السمك ذات الضوء. سيكون من المثير للاهتمام للأطفال وأولئك الذين قرروا زيارة مثل هذا المكان لأول مرة. الباقي قد يكون مملا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حجز رحلة أو إلقاء نظرة على مجموعة متنوعة من الأسماك بنفسك. هناك exotarium بجوار الحوض ، ويحتوي على الزواحف والبرمائيات الغريبة لروسيا: العناكب والثعابين ، إلخ. بالإضافة إلى حوض مائي في الموقع - في وسط كاباردينكا. من الجميل المجيء إلى هنا في يوم حار ، تعمل مكيفات الهواء في الداخل ، الشفق في الغرفة. مكان جيد لتنويع عطلة شاطئ عائلتك.

سعر التذكرة: 300 روبل

خط Kastalskaya

Kastalskaya Kupel هو مطعم جيد في ضواحي كاباردينكا ، مع استزراع التراوت ومنطقة خضراء كبيرة. حول البركة مع الأسماك هناك العرش ، حولها - الجسور ، أسرة الزهور وغيرها من تصميم المناظر الطبيعية ، فضلا عن العديد من القفص مع الطيور. هذا مكان جميل لالتقاط الصور والمشي ، حيث يمكنك أيضًا الذهاب للصيد. يقوم الطاهي على الفور بطهي وتسليم التراوت أو الأسماك الأخرى إلى المائدة. بالإضافة إلى شرفات المراقبة حول البركة ، يوجد أيضًا مطعم كبير مع قاعة للحفلات. في المطعم ، يمكنك طلب الكباب ، سمك السلمون المرقط على الفحم ، السلمون. سيهتم الأطفال برؤية الطيور: الدراج ، الطاووس ، الدجاج ، الحمام. أي أن هذا المكان مناسب كمطعم وفقط لقضاء عطلة عائلية. المكان جميل جداً: حول غابات العرعر ، ومقاعد ، وطاحونة مياه صغيرة ، سمك الحفش في البركة. المطعم نفسه مكلف للغاية ، ولكن الطعام لذيذ. بالقرب من المطعم يوجد منصة مراقبة مع منظر جيد على كاباردينكا.

سعر التذكرة: 100 روبل

خط Kastalskaya

خط Kastalskaya

دولفيناريوم

يقع الدلفيناريوم في وسط المدينة بالقرب من الشاطئ المركزي ومصحة لؤلؤة البحر وهو مشهور لدى المصطافين. تم افتتاح الدلافين مؤخراً وهو صغير الحجم: خمسة صفوف من المقاعد ومظلة من الشمس. بالإضافة إلى الدلافين أنفسهم ، يشارك أسد البحر أيضًا في العرض. يستمر العرض حوالي ساعة ، بما في ذلك رسم الدلافين ، ثم يبيعونها للجمهور. بعد الأداء ، يمكنك السباحة مع الدلافين مقابل رسوم إضافية ، وشراء الهدايا التذكارية ، والتقاط الصور.

سعر التذكرة: 500 روبل

معرض «مدينة سادة كوبان»

افتتح المعرض في عام 2013 ، يقع في الهواء الطلق في حديقة في وسط المدينة. يحكي عن حياة وتجارة القوزاق كوبان وتاريخهم. من حيث المعنى ، هو متحف حديقة مع عناصر تفاعلية. هنا ، تقام احتفالات أعياد القوزاق التقليدية ، ومسابقات مختلفة ، وألعاب ، يمكنك رؤية المنازل التقليدية والأواني المنزلية ، ومشاهدة الإسطبلات ، والآبار ، والمواقد ، وأدوات العمل الحقيقية التي يزيد عمرها عن اثني عشر عامًا ، والأدوات المنزلية الأصلية: من كرسي بذراعين وجرونوفون إلى عجلة دوارة وغسالة. جهاز أسلحة. هناك تشكيل على الأراضي حيث يمكنك أخذ فئة رئيسية. هناك أيضًا فصل رئيسي في صناعة الفخار حول ألعاب النسيج والرسم. هناك العديد من التماثيل المواضيعية في الحديقة ، هناك مسرح للأطفال ، ومتحف عسكري روماني ، يمكنك شراء الهدايا التذكارية.

سعر التذكرة: 100 روبل

خريطة الجذب السياحي

كراسنودار كراي: مشاهد
صخرة كيسيليفا:
مضيق غوام:
جبل تركيا
بحيرة خان:
معبر ياسين:
أماكن جميلة:
كيب توزلا:
حصن المدفعية:
بحيرة مالحة:
تل بركان الطين كارابيتوفا:
صلصة - مصادر طين نشطة:
3 دولمينات على نهر جان:
دولمن في عصر النهضة:
قلب الأم:
قرية دولمن في بسد:
القمر دولمن:
مزرعة مزرعة دولمن:
دولمن واحد:
المنجل لونج (قرية Dolzhanskaya):
بيت الطيور:
كرات الدفاع الجوي على Lysaya Gora:
منزل مقلوب كراسنودار:
دولكونسكي فولمين:
جبل وبرج أخون:
شلالات Agursky:
الحديقة الأولمبية:
معالم الجذب سوتشي بارك:
حديقة الثقافات الجنوبية:
شلالات جيبيوس:
الطراد ميخائيل كوتوزوف:
متحف المعدات العسكرية:
33 شلالات:
شاطئ روز:
النسر الطائر النسر:
المسار الصحي:
معقدة بلدي روسيا:
مركز غالاكسي:
طريق المشي إلى عمود الحجر:
عمود حجر جبل:
قمة روز بالمرصاد:
مرج التنوب:
دولمينز:
بستان خشب البقس:
وادي الشيطان:
حضانة بيسون:
873 خطوة:
منارة:
متحف لور المحلي:
جورجيبيا:
البوابة الروسية:
وادي اللوتس:
لوحة الموتى:
منارة:
المركز الثقافي "الحديقة القديمة":
حديقة سكاي بارك:
بطارية الكابتن زوبكوف:
قوة دولمن الروحية:
شلال على جان:
شلال على جان:
شلال على جان:
دولمن الشمسية:
شراع الصخرة:
مصنع النبيذ الشمبانيا في أبراو دورسو:
أنابا دولفيناريوم:
بركان الطين تزدار:
إسقاط البيت:
بحيرة سوكو أو بحيرة السرو:
حوض أسماك ماتسيستا:
نوافير موسيقية:
نيمو دولفيناريوم وحديقة أسماك المحيط:
قلعة رأس الأسد مع عرض الفرسان:
عرض القرية الأفريقية:
الحديقة المائية الذهبية:
محمية كبيرة Utrish الطبيعية:
الحديقة المائية نجم البحر:
مضيق سفيرسكي:
خانق ماميدوفو:
شلالات Aul Najigo:
غرفة ضخ المياه المعدنية:
منتزه الثقافة والراحة:
الحديقة المائية "نوتيلوس:
Oceanarium Tropical أمازون:
شلال شابسوغ:
شلال بسيدة:
السعي Voobrozharium:
شلالات أوريخوفسكي:
شلال بسيخ:
كهف أخشتيرسكايا:
مزرعة صوفيا النعام الثلاثة:
حديقة حبل اوزيلوك:
المحيط و Exotarium:
معرض مدينة سادة كوبان:
دولفيناريوم:
ورشة الزجاج:
متنزه لونا بارك:
مجمع الترفيه أوليمبوس:
حديقة سفاري:
السد بالتماثيل:
حديقة فرس النهر المائية:
الحديقة المائية دولفين:
ووتر بارك جولدن باي:
دولفيناريوم:
معرض الحصان الأبيض:
متحف التاريخ المحلي:
متنزه:
الأكواريوم:
شلالات Pshad:
شلالات جبل شاهان:
متحف البيت Korolenko:
عجلة فيريس:
دولفيناريوم نجم البحر:
محيط قرية ثاجابش:
مملكة بيريندفو:
سيرك سوتشي:
متحف الفن:
داتشا ستالين:
منطقة دولفيناريوم المائية:
حوض أدلر المائي:
الحديقة المائية البرمائيات:
مشتل سوتشي:
حديقة "ريفييرا":
الجسر:
نافورة الغناء:
دولفيناريوم ريفييرا:
ريفييرا أوشناريوم:
عوامل الجذب للأطفال:
جسر معلق:
مغارة مع أيقونة:
سطح المراقبة مع منظر أخشترسكي كانيون:
مصحة أوردزونيكيدزه في سوتشي:
ساحة التعاون في سوتشي:
برج عرض:
النصب التذكاري لفلاديمير فيسوتسكي:
كاتدرائية ميخائيل رئيس الملائكة:
حصن معرض الفنون:
قاعة حفلات المهرجان:
مدفع ومرساة:
المحطة البحرية:
أصل الهيلينية:
مكتبة سميت باسم بوشكين:
النصب التذكاري لبوشكين:
غرفة جيدة بالمياه المعدنية:
حديقة سوتشي للنباتات:
شارع نافاجينسكايا:
شلالات زميكوفسكي -1:
شلالات زميكوفسكي:
متحف السيارات في سوتشي:
بارك أورشارد:
إستوسادوك أوك:
جسر Imeretinskaya:
ووتربارك ماونتن بيتش:
شلال الكهف:
كارتينج كلوب روزا خوتور:
الحديقة الافتراضية:
تأهيل المسار التلقائي:
حديقة باندا:
حديقة شلالات مندليش:
سوفاريوم:

logo

Leave a reply

What to see in Kabardinka and where to go - list of sights

Kabardinka is a small resort village ten kilometers from Gelendzhik in the direction of Novorossiysk. Since the distances are small, we can say that attractions around Gelendzhik and Novorossiysk apply to Kabardinka. By itself, the village is very resort. It is located in the bay, the coast from the mainland in this place is fenced off by small mountains. In Kabardinka, the depth of the sea grows very smoothly, there are no big waves, therefore, it is good to relax with children here. In Soviet times, there were many pioneer camps in Kabardinka. But I would prefer stop in gelendzhik.

The content of the article

What to see in the district

Battery Zubkov

During World War II the front lineApproached Kabardinka at a distance of only 20 kilometers. Not far from the village, on the Peny Cape, a fortified artillery battery was built with ship guns that protected the water area of ​​Tsemesskaya Bay in order to prevent the landing of the enemy in the port of Novorossiysk. Captain Zubkov's battery was fired almost continuously for a whole year, several tens of thousands of people died on it, but the Germans were unable to capture or destroy the fortifications. Now in place of the battery, you can see the guns, bunkers and bunkers, the rangefinder post, the command post. In 1951, in the place where the battery was located under the command of Captain Zubkov, a monument in the form of a sailor’s sculpture was erected in memory of the dead.

Entry 50 rubles. Across the road, abandoned free pillboxes.

Battery Captain Zubkov

Battery Captain Zubkov

Three sisters

You can make an interesting walk from Kabardinkaa walk to the mountain range apart from the sea, which has 3 peaks and is called the Three Sisters. From all peaks of the mountain there are excellent views of the coast and the line of the sea.

In the city itself

Bringing Down the House

"Inverted" houses have recently becomepopular tourist attraction. They are in Moscow, in the Crimea and in Anapa. Kabardian house is located at the intersection of Revolutionary and Mira, near the Eternal Flame. It is near the bus station, behind the market. There are quite a few people who want to visit the house during the season and at the weekend. You may even have to stand in line. Going upstairs to the House is for the sake of diversity and new sensations. Where else can you run on the ceiling, for example? Many visitors have a strange feeling and a slight disorientation because of the unusual situation, some even feel dizzy. But still this attraction is rather fun and entertaining. And in the house get interesting and funny photos. Having connected the imagination, it is possible to make the original and memorable pictures for memory. It will be interesting to look at the unusually located interiors of the house not only for children, but also for adults. More about the house upside down.

Ticket price: 250 rubles

House upside down in Kabardinka

House upside down in Kabardinka

Park Alley of Civilizations or Old Park

This is perhaps the most famous place in Kabardinka -private theme architectural park. On a small area of ​​the park there are buildings of different architectural eras and styles, from ancient Egyptian to modern. There are similar parks in many cities around the world. For example, Mini Siam in Pattaya. Interesting objects in the park are very compact. The reduced pyramid of Cheops, the Greek temple, fountains and medieval towers under palm trees and agaves are connected by well-groomed clean paths. People in the season can be a lot. But the park is green, there is not only architecture in the territory, but also fountains, ponds with fish and turtles, museums (House of the Caucasus, art gallery), there are also pavilions with old exhibits. In the park there is a free tour for everyone. Here, in a small area, the entire visible history of culture and architecture fits in and harmoniously. Especially good park looks at sunset. Read more about Old Park.

Ticket price: 400 rubles

Old Park in Kabardinka

Old Park in Kabardinka

embankment

As in Gelendzhik and Sochi, in Kabardinka tooits own embankment. Perhaps, it is not as big and lively as in major resort cities, but still it is a very good place for walking. In the center, the embankment is wider than at the edges, in this place there are many tents and pavilions with rides, snack bars and souvenirs. There are also flowerbeds, a fountain where tourists like to be photographed, many cafes and canteens with music in the evenings. Further, there is a bridge over the Doob River, amusement park and dolphinarium are slightly off the embankment.

Amusement Park Luna Park

On the central embankment of Kabardinka, immediately behindbridge opened amusement park "LunaPark" with the usual attractions for such places for children and adults. These are trampolines, carousels, an indispensable spinning wheel, various cafes, ice cream trays and cotton candy. In general, the standard set of entertainment resort town, the most that is to pass the evening at sea.

Glass workshop

Glass workshop with showroom and shoplocated on Mira Street, next to the Pearl of the Sea sanatorium, just a few steps from the seafront. The building is small. In one part of it there is a shop with souvenirs and various glass objects, in another there is an exhibition hall, entrance is paid there, you can take a guided tour. Here are exhibited the author's works of local masters and you can look at the glassblower at work, take a master class (for a fee) and make a glass souvenir yourself. Children will be interested and useful to learn about a new profession for them. The guide tells about the techniques of working with glass, the history of this craft.

Ticket price: 250 rubles

Rope park

Recently, rope parks are becomingmore fashionable entertainment for both children and adults. Small routes open in all more or less large cities across Russia. Kabardinka is no exception. Local rope park is open on the territory of the sanatorium "Pearl of the Sea". Children especially like to overcome obstacles in the form of hanging bridges and rope climbing the ground, so this park will make a pleasant variety in a beach holiday.

Monument to the dead on "Admiral Nakhimov"

A monument is erected on Cape Doob, near the lighthousePassengers and crew members of the Admiral Nakhimov motor ship sunk in Tsemessky bay. This happened on the night of August 31 to September 1, 1986, the motor ship at the exit from the Tsemesskaya bay collided with the cargo ship Peter Vasev, which entered the port. "Admiral Nakhimov" was the largest passenger motor ship of the Black Sea Fleet, with its crash killed more than 1200 people. On the monument are carved the names of the dead and set the ship's on-board clock, which were raised from the bottom of the sea. They show the time when the tragedy occurred - 23:20. The monument stands on a high coast, from where a good view of the sea opens.

Monument to the dead on Admiral Nakhimov

Monument to the dead on Admiral Nakhimov

Oceanarium and Exotarium

The aquarium is small in size, with manybacklit aquariums. It will be interesting to children and those who decided to visit such a place for the first time. The rest can be boring. If you wish, you can book a tour or look at the various fish yourself. Adjacent to the oceanarium is the exotarium, which contains exotic for Russia reptiles and amphibians: spiders, snakes, etc. Plus aquarium in the location - in the center of Kabardinka. It is nice to come here on a hot day, air conditioners are working inside, there are indoor twilight. A good place to diversify a family beach holiday.

Ticket price: 300 rubles

Kastalskaya font

Kastalskaya font is a good restaurant onthe outskirts of Kabardinka, with a trout farm and a large green area. Arbors are arranged around the fish pond, bridges, flower beds and other landscape design, as well as several enclosures with birds around. This is a beautiful place for photo shoots and walks, where you can also go fishing. The cook will immediately prepare the caught trout or other fish and serve it to the table. In addition to gazebos around the pond there is a large restaurant building with a banquet hall. In the restaurant you can order kebab, trout on coals, salmon. Children will be interested to see birds: pheasants, peacocks, chickens, pigeons. That is, this place is suitable as a restaurant and just for a family vacation. The place is very pretty: around juniper thickets, benches, a small water mill, sturgeon in the pond. The restaurant itself is quite expensive, but the food is tasty. Not far from the restaurant there is an observation deck with a good view of the Kabardinka.

Ticket price: 100 rubles

Kastalskaya font

Kastalskaya font

dolphinarium

Dolphinarium is located in the city center, next tocentral beach and sanatorium Pearl of the Sea and is popular with holidaymakers. Dolphinarium has recently been opened, small in size: five rows of seats and a canopy from the sun. In addition to the two dolphins themselves, the sea lion participates in the presentation. The show lasts about an hour, including dolphins draw pictures, which are then sold to viewers. After the show, you can swim with dolphins for an additional fee, buy souvenirs, take pictures.

Ticket price: 500 rubles

The exhibition "City of Kuban masters"

The exhibition was opened in 2013, locatedunder the open sky in the park, in the city center. Tells about the life and crafts of the Kuban Cossacks, their stories. In its sense, this is a theme park museum with interactive elements. There are celebrations of traditional Cossack holidays, various competitions, games, you can see traditional houses and household utensils, see stables, wells, ovens, real working tools that are more than a dozen years old, original household items: from a chair and gramophone to spinning wheel and home-brewed apparatus, weapons. There is a smithy on the territory where you can take a master class. There is also a pottery workshop on weaving toys, drawing. In the park there are various thematic sculptures, there is a children's theater, a Roman military museum, you can buy souvenirs.

Ticket price: 100 rubles

attractions Map

Krasnodar Region: Sightseeing

Kiseleva rock:
Guam Gorge:
Mount Turkey:
Khan Lake:
Yasenskaya crossing:
Beautiful places:
Cape Tuzla:
Artillery fort:
Salt Lake:
Mud volcano Karabetova Sopka:
Salsa - active mud sources:
3 dolmens on the river Zhane:
Dolmen in the Renaissance:
Mother's Heart:
Dolmen Village in Pshad:
Moon dolmen:
Farm household Dolmen:
Single dolmen:
Spit Long (village Dolzhanskaya):
Bird home:
Air Defense Balls on Bald Mountain:
Inverted house Krasnodar:
Volkonsky dolmen:
Mountain and Tower Akhun:
Agur waterfalls:
Olympic Park:
Attractions Sochi Park:
Park Southern Cultures:
Gebius Falls:
Cruiser Mikhail Kutuzov:
Museum of military equipment:
33 waterfalls:
Rosa Beach:
Troll Flight Eagle:
Health Path:
Complex My Russia:
Center Galaxy:
Walking route to Stone Pillar:
Mountain Stone Pillar:
Lookout Rose Peak:
Fir meadow:
Dolmens:
Yew-boxwood grove:
Canyon Devil's Gate:
Bison nursery:
873 steps:
Lighthouse:
Local Lore Museum:
Gorgippia:
Russian gate:
Lotus Valley:
Stela dead:
Lighthouse:
Cultural center 'Old Park':
Skypark Park:
Battery Captain Zubkov:
Dolmen Strength of Spirit:
Waterfall on Jean:
Waterfall on Jean:
Waterfall on Jean:
Sunny dolmen:
Rock Sail:
Factory of sparkling wines in Abrau Durso:
Anapa Dolphinarium:
Mud volcano Tizdar:
Bringing Down the House:
Sukko Lake or Cypress Lake:
Matsesta Aquarium:
Musical fountains:
Dolphinarium Nemo and Ocean Park Ocean Park:
Castle Lion's head with a show of knights:
Show African Village:
Waterpark Golden Beach:
Reserve Big Utrish:
Waterpark Starfish:
Svirskoe gorge:
Mamedovo Gorge:
Waterfalls of Najigo aul:
Mineral water pump room:
Recreation Park:
Waterpark "Nautilus:
Tropical Amazon Oceanarium:
Shapsug Falls:
Waterfall Waterfall:
Quest Voobrozharium:
Orekhovsky Falls:
Pshekhsky waterfall:
Ahshtyr Cave:
Three Sofia Ostrich Farm:
Rope park tying:
Oceanarium and exotarium:
Exhibition City of Kuban masters:
Dolphinarium:
Glass workshop:
Amusement Park LunaPark:
Entertainment complex Olympus:
Safari Park:
Embankment with sculptures:
Hippo Water Park:
Waterpark Dolphin:
Waterpark Golden Bay:
Dolphinarium:
White Horse Gallery:
Local History Museum:
Amusement park:
Oceanarium:
Pshad Falls:
Waterfalls of Mount Shahan:
Korolenko House Museum:
Ferris wheel:
Dolphin Starfish:
Neighborhood of the village Thagapsh:
Berendeyev Kingdom:
Sochi Circus:
Art Museum:
Stalin's dacha:
Dolphinarium Water Area:
Adler Aquarium:
Waterpark Amphibius:
Sochi Arboretum:
Park "Riviera:
Embankment:
Singing Fountain:
Dolphinarium Riviera:
Aquarium Riviera:
Attractions for kids:
Suspension bridge:
Grotto with an icon:
Observation deck overlooking Ahshtyr Canyon:
Ordzhonikidze Sanatorium in Sochi:
Cooperative Square in Sochi:
View Tower:
Monument to Vladimir Vysotsky:
Cathedral of the Archangel Michael:
Art Gallery Fort:
Festival Concert Hall:
Cannon and Anchor:
Maritime Station:
Hellenic Descent:
Pushkin Library:
Monument to Pushkin:
Mineral water pump room:
Park Sochi Phytophasia:
Navaginskaya street:
Zmeikovskie waterfalls -1:
Zmeikovskie waterfalls:
Automobile Museum in Sochi:
Orchard Park:
Oak Estosadok:
Imereti Embankment:
Mountain Beach Water Park:
Cave Falls:
Karting Club Rosa Khutor:
Park Virtualiti:
Autotrack Qualification:
Panda Park:
Park waterfalls Mendelih:
Sovarium:

Leave a reply