حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

عندما تقرر أي فندق أفضل للاسترخاء في فصل الصيف ، فإن المشكلة الرئيسية هي أن تفهم إلى أي مدى ستذهل إلى الشاطئ من الفندق ، وماذا سيكون هذا الشاطئ ، وما إذا كان سيتم دفعه / مجاني. في هذا الصدد ، تعتبر الفنادق ملائمة جدًا للحجز ، لأنه في صفحة الفندق في خدمة الحجز ، يمكنك دائمًا قراءة التعليقات من الضيوف الحقيقيين الذين سيخبرونك بالحقيقة الكاملة. نحن نحذف القطاع الخاص من خلال البحث في الموقع ، وهذا تنسيق مختلف تمامًا ، أفضل أن أفعل كل شيء مقدمًا.

نظرًا لأن سوتشي مدينة كبيرة ، فلا يزال بإمكانك رؤية مجموعاتي - فنادق على الشاطئ و فنادق بشاطئ خاص. الأعلى تقييما ومراجعات.

محتوى المقال

أين تقيم في سوتشي

أسعار الفنادق في سوتشي مرتفعة للغاية في الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تفكيك الغرف الأرخص بسرعة. أغلى شهر أغسطس. أدناه لكل فندق هو السعر التقريبي لغرفة في موسم الصيف. التكلفة الدقيقة للغرفة للتواريخ التي تحتاجها أفضل للنظر في الروابط.

تُفهم سوتشي على أنها مدينة سوتشي نفسها وجميع ضواحيها (Big Sochi) ، وتمتد على طول البحر من Adler وتقريبًا إلى Tuapse. مدينة سوتشي هي المنطقة المركزية في سوتشي الكبرى. سيناقش هذا القسم فقط الفنادق داخل مدينة سوتشي.

بالتأكيد لن تجلس طوال اليوم في الفندق أو تستلقي على الشاطئ. لذا انظر إلى منشوري - ماذا ترى في سوتشي, هناك قائمة بأماكن الجذب حيث يمكنك الذهاب أو الذهاب.

فندق VeryHotel

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 2000 روبل حسب الموسم.

السكن الرخيص هو مجرد مسافة قصيرة من البحر. غرف معيشة واسعة ، حمامات ضيقة قليلاً ، ديكورات داخلية وأثاث جديد ، تكييف ، تلفزيون مع قنوات فضائية (فجأة هذا مهم لشخص ما) ، خدمة الواي فاي المجانية ويغلق الفندق أيضًا ليلاً - ضع في اعتبارك.

فندق جدا>

نزل في نافاجينسكايا

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 1500 روبل اعتمادًا على الموسم.

نزل جديد نسبيًا للسنة الثالثة عشرة من البناء ، والذي يقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من البحر ، على الرغم من أنه سيكون أسرع في النقل العام. يقع منتزه Riviera على بعد أقل من كيلومتر واحد. تحتوي الغرف على حمامات خاصة وتمكنت في بعض الأماكن من تثبيت مطابخ صغيرة مع ميكروويف. خدمة WiFi مجانية ، مجموعة من الأساسيات في المرحاض (أي ليس فقط ورق التواليت والمناشف).

نزل على نافاجينسكايا سوتشي>

بيت شباب نيو سوتشي

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 350 روبل لكل سرير في غرفة مشتركة ومن 1800 روبل لكل غرفة مزدوجة أو عائلية مع طفل وحمام مشترك

بيت الشباب ليس بعيدًا جدًا (حوالي 500 متر) من ميناء سوتشي التجاري ، أي تقريبًا في وسط المدينة. إلى البحر 10 دقائق سيرا على الأقدام. واحدة من أرخص أماكن الإقامة في سوتشي. إنه ذو جو لطيف ، تصميم داخلي حديث هادئ وواسع ولطيف. حصل النزلاء في بيت الشباب هذا على تقييمات عالية جدًا. يوجد مطبخ كامل حيث يمكنك الطهي. غسالة.

بيت شباب نيو سوتشي>

نزل أولمبيك

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 700 روبل لكل سرير في غرفة مشتركة ومن 2500 لغرفة مزدوجة مع حمام مشترك

يقع بيت الشباب على بعد 400 متر من البحر بجوار المشتل. تصنيف Hostel Olympic مرتفع جدًا ، ويحبه الناس هناك. هناك خيار إقامة مثير للاهتمام - في خيمة على الشرفة ، تطل على المشتل. صحيح ، سيكلف نفس المكان في غرفة مشتركة. يقدم بيت الشباب وجبة الإفطار والعشاء ، والطهاة اللذيذة. أصحاب النزل ودودون واجتماعيون ، ويأخذونهم إلى المنزل. الكثير من التفاصيل اللطيفة. على سبيل المثال ، جهاز عرض في الفناء وأرجوحة شبكية. في الصباح ، يمكنك سماع طيور تغني من المشتل ، الذي يقع خلف سور بيت الشباب مباشرةً. بشكل عام ، الجو لطيف ومناسب تمامًا للشباب والاجتماع.

نزل أولمبيك>

زك فيكتوريا

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 2500 روبل لكل شقة

مجمع سكني مبني على بعد 700 متر سترة «ريفييرا» وعشر دقائق سيرا على الأقدام من المسرح الأخضر. الشقق عبارة عن شقة من غرفة واحدة مع تصميم مجاني مع إطلالات جيدة على البحر وخدمة الواي فاي ومواقف السيارات. هناك كل ما هو ضروري للعيش والطهي ، يمكنك بسهولة وضع أربعة في واحد على مساحة المعيشة. إصلاح جيد ، على اتصال دائم مع المالك لحل المشاكل ، ولكن - بعيدًا عن البحر. محطتان بواسطة وسائل النقل العام.

شاشات الكريستال السائل فيكتوريا>

فندق Aledo

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 3000 روبل لكل غرفة في موسم الذروة ومن 1800 في انخفاض.

فندق مريح ، توجد غرف ذات إطلالات جيدة على البحر ، المالك منتبه جدًا للضيوف. صحيح ، يقع الفندق بعيدًا جدًا عن وسط المدينة ، ولكن توجد محطات مواصلات عامة قريبة. الفندق نظيف بهدوء ، الغرف فسيحة مع أسرة وأدوات مريحة. يوجد مبرد (على الأرض) ، في الشارع بالقرب من الفندق يوجد تراس صغير مع شواء ، حيث يمكنك الشواء.

فندق Aledo>

فندق بارك إن باي راديسون سوتشي سنتر

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 6800 روبل لغرفة عائلية

يقع الفندق بجوار محطة السكة الحديد ، لذا فإن الغرف صاخبة تمامًا وبعيدة عن البحر. خيار جيد لأولئك الذين يحتاجون لقضاء الليل أقرب إلى المحطة. يحتوي الفندق على وجبات إفطار جيدة ، وهناك صالة رياضية ومطعم. الموظفين كافية.

فندق بارك إن من راديسون>

فندق ميركيور سوتشي سنتر

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 6800 غرفة مزدوجة

ربما يكون أفضل فندق في سوتشي من فئة الميزانية أكثر أو أقل. على الرغم من أن السعر لا يمكن أن يقال أنه غير مكلف بشكل مباشر ... ولكن هذه هي خصوصية المنتجع الروسي. يتم تضمين الإفطار ، جيد جداً. فريق العمل ملائم (وهو ، للأسف ، ليس شائعًا جدًا في فنادق سوتشي). من السلبيات - لا توجد شرفات ومسبح مدفوع في الفندق والعديد من العيوب المنزلية الصغيرة. ومع ذلك ، هذا يعتمد بشكل كبير على متطلبات الضيف. ولكن الفندق ذو موقع جيد. المزايا الرئيسية - الموظفين والموقع ، الإفطار.

فندق ميركيور سوتشي>

فندق ستار

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 7500 روبل لكل غرفة عائلية

يقع الفندق بجوار متنزه ريفييرا ، على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من البحر. يحتوي الفندق على شاطئ خاص به مع كراسي استلقاء للتشمس ومظلات ومناشف مجانية. مزايا الفندق - النظافة في الغرفة ، حمام سباحة لطيف ، غرف جميلة. صحيح أن الفندق مزعج للغاية بسبب تبادل المواصلات تحت النوافذ. في الواقع ، لم يعد التوقف تمامًا أمرًا مكلفًا ، ولكنه أضاف إلى كومة الذاكرة المؤقتة.

فندق ستار>

أين تقيم بالقرب من سوتشي

محيط سوتشي أو سوتشي الكبرى عبارة عن شريط من الأرض يمتد على طول البحر ، من Adler وتقريبًا إلى Tuapse. القرى التي سمعها الكثيرون ، مثل آش ، لازاريفسكوي ، لو ، داغوميس ، خوستا ، كودبيست ، أدلر وما إلى ذلك - كلها مناطق في سوتشي الكبرى. ربما في وقت لاحق سأقوم باختيار الفنادق في جميع القرى ، ولكن في الوقت الحاضر بضع قطع أعجبتني.

فندق Agat Inn

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 1200 روبل لغرفة مزدوجة

يقع فندق Agat Inn الصغير في قرية منتجع Lazarevskoye ، بالقرب من محطة القطار والمنتزه ، على شاطئ البحر تقريبًا. هذا ليس الفندق الأكثر إثارة للإعجاب من حيث الديكورات الداخلية والخدمات المتاحة ، ولكنه هنا نظيف وهادئ وقريب جدًا من البحر. في Lazarevsky ، كل ما سبق ليس شائعًا جدًا. تحتوي غرف الفندق على تكييف وتلفزيون وثلاجة. الموقع الجيد للفندق ، في المركز تقريبًا ، يجعل من الممكن استخدام البنية التحتية السياحية للقرية. هذا خيار جيد حيث يمكنك الإقامة إذا كنت تسترخي مع طفل..

فندق أجات إن>

فندق أفروديت

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 3100 روبل لغرفة مزدوجة

يقع الفندق في منطقة ماتسستا. توجد خطوط سكك حديدية في الجوار ، ولكن هذه ميزة في هذه المنطقة. غرف مريحة جيدة ، ويقدم للضيوف وجبات إفطار لذيذة. المزايا الرئيسية للفندق هي موقعه المناسب والموظفين اللطفاء. إلى البحر حوالي 50 مترا. بالقرب من هناك حوض السمك ، الحديقة المائية أمفيبيوس ، وسائل النقل العام. من حيث المبدأ ، الفندق مناسب للعائلات التي لديها أطفال ، حيث توجد أماكن مثيرة للاهتمام بالقرب من البحر وحولها حيث يمكنك الذهاب مع طفل.

فندق أفروديت>

بيت ضيافة Mechta Vardane

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 2400 روبل لكل غرفة لأربعة أشخاص أو شخصين

منزل الضيف «حلم» تقع في قرية فاردان (بين المنتجعين في سوتشي الكبرى - Lazarevskoye و Loo) ، على بعد أكثر قليلاً من نصف كيلومتر من البحر و 22 كم من وسط سوتشي. تتسع الغرف من ضيفين إلى 4 ضيوف ؛ هناك غرف مع ثلاجة وتكييف وحمام ، وأكثر بساطة ، مع دش ومرحاض على الأرض. يتوفر أيضًا مطبخ مشترك ومرافق للشواء في الحديقة. نقل مجاني من محطة القطار Loo. تشمل بعض الغرف إطلالات على الجبال أو الحديقة. خيار جيد للعائلات مع الأطفال والاسترخاء مع شركة كبيرة.

بيت ضيافة ميتشتا فاردان>

فندق مجمع إيكودوم أدلر

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 2400 روبل لغرفة مزدوجة

يقع المجمع في منطقة Kudepst. فندق نادر في سوتشي بمراجعات جيدة حول الموظفين. تشمل المزايا الأخرى لـ EcoDom وجبة إفطار جيدة ومتنوعة ، ووجود مسبح وقربه من البحر. الغرف نظيفة ومع كل ما تحتاجه لإقامة مريحة. تحتوي الغرف على تكييف وشرفة وأجهزة منزلية صغيرة. على سبيل المثال ، مجفف شعر. يوجد أيضًا مسبح خاص مع قسم للأطفال. من السلبيات - السكك الحديدية قريبة ، ولكن هذا ينطبق بشكل عام على الساحل بأكمله في أدلر. بمجموع انطباعاته ، يعد هذا أحد أفضل الأماكن التي يمكن التوصية بها للعائلات التي لديها أطفال وعائلات..

فندق مجمع إيكودوم أدلر>

فندق بريدج ريزورت

حيث البقاء في سوتشي رخيص - قائمة الفنادق والنزل

التكلفة: من 3925 روبل لغرفة مزدوجة

يقع الفندق في خليج Nizhneimeretinskaya بالقرب من الحديقة الأولمبية. بالقرب من جهة ، أدلر والمطار ، من جهة أخرى ، أبخازيا. الفندق مناسب تمامًا لقضاء عطلة عائلية مريحة على الطراز التركي والمصري الشامل كليًا. بوفيه جيد (الإفطار والعشاء) ، الغرف مريحة وكبيرة ونظيفة ، الخدمة ترقى إلى المستوى القياسي. يحتوي الفندق على مسبح ومنطقة كبيرة وشاطئ خاص.

فندق بريدج ريزورت>

على الخريطة

كراسنودار كراي: الفنادق الموصى بها
شقة في Dzhemete:
شقة في Vityazevo:
شقق كاترينا ألبيك:
شقة في كراسنايا بوليانا:
شقة في سوتشي:
شقة جميلة في أدلر:
بيت ضيافة أميغو:
فندق روز سبرينجز:
فندق Uyut Tamani:
فندق Letootel:
مركز الترفيه أوكا:
فندق Blue Roof:
فندق Iris Guest House:
فندق إميرالد:
مصحة زبرجد:
بيت الضيافة ديونز دزميتي:
بيت الضيافة أوليمبوس:
فندق Dzhemete:
فندق جراند كروز:
فندق بوهيميا:
فندق Golden Bay:
معاش الرأس الرقيق:
قاعدة نسيم التخييم:
فندق وسبا بريموري سبا:
فندق كومباس ماغنوليا:
بيت ضيافة Hut Cossack:
فندق جراند كمبينسكي:
فندق Grand Paradise:
فندق مرسيليا:
فندق Hotel Del Mare:
فندق Yug Alliance:
فندق إيكو دوم:
أبارت هوتل إيمريتينسكي:
فندق Blue Dahl:
فندق كوميلفو:
المعاش البحري:
عش دار الضيافة السنونو:
فندق الواحة:
المركز الترفيهي وتخييم السيارات على الأول:
بيت الضيافة في كالينينا 13:
فندق روس:
مجمع Jennet Mini-Hotel:
مركز الترفيه Lunnaya Polyana:
معاش الفتى:
بيت ضيافة Zarya:
فندق بريستول أبارت:
فندق فيلا مور:
جنة التخييم:
بيت الضيافة باروس:
مركز الترفيه Tur-Service:
مصحة أوكتيابرسكي:
شقق على نيسيبار:
فندق هوستا:
معاش كريستال:
فندق برستيج:
فندق لازور بيتش:
فندق أدلفيا:
فندق Riffos:
فندق بريدج ريزورت:
فندق الميرا:
فيلفيت سيزونز - كاثرين كوارتر:
طاقم الفندق:
مجمع مصحة منتجع المعرفة:
فندق Sport Inn Hotel and Wellness:
فندق ارفا بارك:
منتجع وسبا راديسون بلو بارادايس سوتشي:
فندق الفرقاطة 1:
بيت الضيافة MariAnna:
فندق ماياك:
بيانو بيت الضيافة:
بيت ضيافة Zhemchuzhinka:
دار ضيافة البحر الأسود:
فندق أثينا:
فندق بيير:
فندق El Paraiso:
نزل Wishka:
بيت شباب سبيتي:
بيت الضيافة برشلونة:
بيت الضيافة Vesta:
بوس فيلا:
الشقق الفندقية إلى الأمام:
فندق ميني فيرونا:
فندق Marmaris:
بيت الضيافة مارس:
فندق أتلانت:
فندق Arly:
فندق آت بوكاروفا روشي:
فندق فيلا آنا:
فندق قوس قزح:
معاش عدن:
مصحة بيلاروسيا:
شقة فندقية سانريمو:
فندق سوتشي بريز سبا:
فندق Rest Matsesta:
فندق جراند بيرل:
ليالي مصحة بيضاء:
فندق Dream by the Sea:
ممثل المصحة:
AquaLoo:
جزر المصحة:
شقق ألفا تشيرنومورسكايا:
فندق حياة ريجنسي سوتشي:
فندق هوملاند جراند:
فندق تويكس:
فندق Green Hosta:
فندق هوستا:
حقيبة الفندق:
فندق الجنوب:
فندق Very:
هوستل أون نافاجينسكايا:
بيت شباب نيو سوتشي:
نزل أولمبيك:
زك فيكتوريا:
فندق Aledo:
فندق بارك إن باي راديسون سوتشي سنتر:
فندق ستار:
فندق Agat Inn:
بيت الضيافة Mechta Vardane:
فندق مجمع إيكودوم أدلر:
فندق بريدج ريزورت:

logo

Leave a reply

Where to Stay in Sochi Cheap - Hotels & Hostels List

When you decide which hotel is the best place to relaxin summer, the main problem is to understand how far it will stomp to the beach from the hotel, what this beach will be like and whether it will be paid / free. In this regard, it is hotels that are very convenient to book, since on the hotel’s booking page you can always read reviews from real guests who will tell you the whole truth. We will omit the private sector with on-site search, this is a completely different format, I prefer to do everything in advance.

Since Sochi is a big city, you can still see my collections - Hotels on the beach and Hotels with private beach. Top rated and reviews.

The content of the article

Where to stay in Sochi

Prices for hotels in Sochi are greatly increased inseason. In addition, cheaper rooms quickly dismantled. The most expensive month is August. Below each hotel shows the approximate price for a room in the summer season. The exact room rate for the dates you need is better to look at the links.

Sochi is understood as the city of Sochi itself, and allits surroundings (Big Sochi), stretching along the sea from Adler and almost to Tuapse. The city of Sochi is the central region of the Big Sochi. In this subsection we will talk only about hotels inside the city of Sochi.

Surely you will not sit all day at the hotel or just lie on the beach. So look at my post - What to see in Sochi, there is a list of attractions where you can go or go.

VeryHotel

Cost: from 2000 rubles depending on the season.

Affordable housing just minutes awaywalk from the sea. Spacious living rooms, slightly cramped bathrooms, new interior and furniture, air conditioning, satellite TV (all of a sudden it’s important to someone), free wifi and another hotel is closed at night - keep in mind.

VeryHotel>

Hostel on Navaginskaya

Cost: from 1500 rubles depending on the season.

Relatively fresh hostel of the 13th year of construction,which is located 15 minutes walk from the sea, although public transport will get faster. Riviera Park is a little less than a kilometer away. The rooms have private bathrooms and in some places have managed to install a kitchenette with a microwave. Free wifi, a set of essentials in the toilet (that is, not only toilet paper and towels).

Hostel on Navaginskaya Sochi>

New Sochi Hostel

Cost: from 350 rubles for a bed in a common room and from 1800 rubles for a double room or for a family with a child and a common bathroom

The hostel is not very far (about 500 m) fromSochi sea port, that is, almost in the city center. To the sea 10 minutes on foot. One of the cheapest accommodation in Sochi. Here, a pleasant atmosphere, calm, spacious, nice modern interior design. Guests appreciate this hostel very highly. There is a full kitchen where you can cook; Washer.

New Hostel Sochi>

Hostel Olympic

Cost: from 700 rubles for a bed in a common room and from 2500 for a double room with a shared bathroom

The hostel is located about 400 m from the sea,Neighborhood with the Arboretum. The Olympic Hostel has a very high rating, people like it there. There is an interesting accommodation option - in a tent on the terrace, overlooking the Arboretum. True, it will cost the same as the place in the common room. The hostel can order breakfast and dinner, cook delicious. The hostel owners are friendly and sociable, take home. Lots of nice details. For example, a projector in the yard and a hammock. In the morning you can hear the birds singing from the Arboretum, which is located right behind the hostel fence. In general, the atmosphere is pleasant, well suited young and sociable.

Hostel Olympic>

LCD Victoria

Cost: from 2500 rub for apartments

Residential complex built 700 meters from Park "Riviera" and ten minutes walk from the Green Theater. The apartments are essentially a one-room flat with a good view of the sea, Wi-Fi, and parking. There is everything you need for living and cooking, you can easily fit four of us on one living space. Good repair, constantly in touch with the owner to solve any issues, but - far from the sea. Two stops by public transport.

Victoria LCD>

Hotel Aledo

Cost: from 3000 rubles per room in high season and from 1800 in low.

Cozy hotel, there are rooms with a good view ofthe sea, the owner is very attentive to the guests. True, the hotel is located quite far from the city center, but there are public transport stops nearby. The hotel is quietly clean, the rooms are spacious, with comfortable beds and dishes. There is a cooler (on the floor), in the street near the hotel there is a small terrace with a barbecue where you can make a kebab.

Hotel Aledo>

Hotel Park Inn by Radisson Sochi Center

Cost: from 6800 rubles for a family room

The hotel is located near the railway station, sothe rooms are quite noisy and far from the sea. A good option for those who need to spend the night closer to the station. The hotel has good breakfasts, there is a gym, a restaurant. Staff is adequate.

Hotel Park Inn by Radisson>

Hotel Mercure Sochi Center

Cost: from 6800 for a double room

Probably the best hotel in Sochi from more or lessbudget category. Although at the price one cannot say that it is straightforwardly inexpensive ... But this is already a specificity of the Russian resort. Breakfast is included, quite good. The staff is adequate (which, unfortunately, in hotels in Sochi does not occur very often). Of the minuses - there are no balconies, a paid swimming pool at the hotel and various minor household issues. However, it strongly depends on the requirements of the guest. But the hotel is located well. The main advantages are the staff and location, breakfast.

Hotel Mercure Sochi>

Hotel Star

Cost: from 7500 rub for a family room

The hotel is located near the park Riviera, in 15minutes walk to the sea. The hotel has its own private beach with free sun beds, umbrellas and towels. The advantages of the hotel - cleanliness in the room, nice pool, nice rooms. True, the hotel is quite noisy because of the transport interchange under the windows. In fact, it is no longer inexpensive to stop at all, but added to the heap.

Star Hotel>

Where to stay in the vicinity of Sochi

The neighborhood of Sochi or Big Sochi is a stripsushi, stretched along the sea, from Adler and almost to Tuapse. Villages that many have heard, such as Ashe, Lazarevskoye, Loo, Dagomys, Khosta, Kudpesta, Adler, etc., are all areas of Greater Sochi. Maybe later I will make a selection of hotels in all villages, but for now just a few pieces I liked.

Hotel Agat Inn

Cost: from 1200 rub for a double room

The small hotel Agat Inn is located in the resortLazarevskoye, not far from the railway station and the park, almost on the seashore. This is not the most impressive hotel in terms of interiors and services available, but here it is clean, quiet and very close to the sea. In Lazarevskoe, all of the above is not so common. The hotel rooms have air conditioning, TV, refrigerator. The good location of the hotel, almost in the center, makes it possible to use the tourist infrastructure of the village. This is a good option where you can stay if you are relaxing with your child.

Agat Inn Hotel>

Hotel Aphrodite

Cost: from 3100 rub for a double room

The hotel is located in Matsesta. Nearby are the railway tracks, but this is a feature of the area. Nice comfortable rooms, delicious breakfasts. The main advantages of the hotel are a convenient location and pleasant staff. To the sea about 50 meters. Nearby there is an aquarium, Amfibius water park, public transport stop. In principle, the hotel is suitable for families with children, as there are interesting places around the sea where you can go with your child.

Hotel Aphrodite>

Guest House Mechta Vardane

Cost: from 2400 rub per room for four or two people

Guest House Mechta is located in the village of Vardane(between the two resorts of the Big Sochi - Lazarevskoye and Loo), slightly more than half a kilometer from the sea and 22 km from the center of Sochi. Rooms accommodate from 2 to 4 guests; There are rooms with a refrigerator, air conditioning and a bathroom, and more simple, with a shower and toilet on the floor. There is also a common kitchen, barbecue in the garden. Free transfer from the train station Loo. Some rooms have views of the mountains or garden. A good option for a family holiday with children and a holiday with a large company.

Guest House Mechta Vardane>

Hotel Complex Ecodom Adler

Cost: from 2400 rub for a double room

The complex is located in the area of ​​Kudepsta. A rare hotel in Sochi with such good reviews about the staff. Other advantages of EcoDom include a good and varied breakfast, pool availability and proximity to the sea. The rooms are clean and with everything you need for a comfortable stay. The rooms have air conditioning, balcony, small household appliances; for example, hair dryer. There is also a swimming pool with a section for children. Of the minuses - the railway path close, but this applies in general to the entire coast in Adler. In terms of impressions, this is one of the best places that can be recommended for families with children and for families.

Hotel Complex Ecodom Adler>

Hotel Bridge Resort

Cost: from 3925 rub for a double room

The hotel is located in Nizhneimeretinsky baynear the Olympic Park. Nearby, on the one hand, Adler and the airport, on the other - Abkhazia. The hotel is well suited for a relaxing family holiday in the style of Turkish and Egyptian all-inclusive. A good buffet (breakfast and dinner), the rooms are cozy and large, clean, the service is quite on the level. The hotel has a swimming pool and a large area, its own beach.

Hotel Bridge Resort>

On the map

Krasnodar Region: Recommended Hotels

Apartment in Dzhemete:
Apartment in Vityazevo:
Apartments Katerina Alpik:
Apartment in Krasnaya Polyana:
Apartment in Sochi:
Nice apartment in Adler:
Guest House Amigo:
Hotel Rosa Springs:
Hotel Cosiness Tamani:
Hotel SummeroteL:
Recreation center Oka:
Hotel Blue Roof:
Hotel Iris Guest House:
Hotel Emerald:
Sanatorium Aquamarine:
Guest House Dunes Dzhemete:
Guest House Olympus:
Hotel Dzhemete:
Hotel Grand Cruise:
Hotel Boheme:
Golden Bay Hotel:
Pension Thin Cape:
Camping Breeze Base:
Primorie SPA Hotel & Wellness:
Hotel Compass Magnolia:
Guest House Hut Cossack:
Grand Hotel Kempinski:
Grand Paradise Hotel:
Hotel Marseille:
Hotel Hotel Del Mare:
Hotel Yug Alliance:
Hotel Eco Dom:
Aparthotel Imeretinsky:
Hotel Blue Dahl:
Hotel Comilfo:
Pension Seaside:
Guest House Lastochkino Nest:
Hotel Oasis:
Holiday Village and Camping First:
Guest house on Kalinina 13:
Hotel Rus:
Complex Mini Hotel Jennet:
Recreational Lunnaya Polyana:
Pension Lad:
Guest house Zarya:
Hotel Bristol Apart Hotel:
Hotel Villa More:
Camping Paradise:
Guest Yard Parus:
Recreation center Tour-Service:
Sanatorium Oktyabrsky:
Apartments on Nessebar:
Khost Hotel:
Pension Crystal:
Hotel Prestige:
Azure Beach Hotel:
Hotel Adelphia:
Hotel Riffos:
Hotel Bridge Resort:
Hotel Almira:
Velvet Seasons - Catherine Quarter:
Hotel Crew:
Sanatorium-resort complex Knowledge:
Hotel Sport Inn Hotel and Wellness:
Harp Park Hotel:
Hotel Radisson Blu Paradise Resort & Spa, Sochi:
Hotel Fregat 1:
Guest house MariAnna:
Hotel Mayak:
Guest House Piano:
Guest House Pearl:
Black Sea Guest House:
Hotel Athena:
Hotel Berth:
Hotel El Paraiso:
Wishka Hostel:
Spiti Hostel:
Barca Guest House:
Guest House Vesta:
Villa Bossa:
Forward Aparthotel:
Mini-hotel Verona:
Hotel Marmaris:
Mars Guest House:
Hotel Atlant:
Hotel Arly:
Hotel At Bocharov Stream:
Hotel Villa Anna:
Raduzhny Hotel:
Pension Eden:
Sanatorium Belarus:
Aparthotel Sanremo:
Sochi Breeze Spa Hotel:
Hotel Rest-Macesta:
Grand Hotel Pearl:
Sanatorium White Nights:
Hotel Son by the sea:
Sanatorium Actor:
AquaLoo:
Sanatorium Islands:
Alpha Apartments Chernomorskaya:
Hotel Hyatt Regency Sochi:
Homeland Grand Hotel:
Twix Hotel:
Green Hosta Hotel:
Khost Hotel:
Hotel Suitcase:
Hotel South:
VeryHotel:
Hostel on Navaginskaya:
New Sochi Hostel:
Hostel Olympic:
LCD Victoria:
Hotel Aledo:
Hotel Park Inn by Radisson Sochi Center:
Hotel Star:
Hotel Agat Inn:
Guest House Mechta Vardane:
Hotel Complex Ekod Adler:
Hotel Bridge Resort:

Leave a reply